Jump to content
منتدى البحرين اليوم

دخلوا و جوفو الحقد بالصور

el-7ia_7elwa

Recommended Posts

ما له داعي تتهاوشون كل واحد يصوت حق الي يبي وهو ساكت والي يبي يشجع في المنتدى فاطمه او فرح عادي بس ما توصل الى هالدرجه كل واحد شوي وبيقوم يطق الثاني

• Replies 66
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

Top Posters In This Topic

ان شاء الله فطوم اتكون واااااااادي و فرح برررررررررررررررره بررررررره ما نبيه لان كله نومني و حررررررررررررام فطوم تطلع من البرنامج و الله حراااام sad.gifsad.gif

ماعندكم سالفه هذي حركات يهال ومراهقين اتسبون ديره بكبرها على وحده

اذا اهمه يهال كبرو عقلكم صيروا احسن منهم وصوتوا وانتو ساكتين بدون سب

المعروف ان الشعب البحريني هو افهم واذكى شعب في الخليج وهو اكثر شعب متعلم

انا برد عليك لانك عممتي اولا انا مااقول شي ولاكن الشعب السعودي سوى اشياء ماسواها اي شعب ثاني وانا اقولها بدووون اي غرور واي فخر اولا يكفي الامير سلطان بن سلمان ال سعود اول شخص عربي وخليجي يصعد للقمر هذا امير ومواطن بنفس الوقت مثل السعوديه كامله وثانيا سالفه الجسر الي تربطنا بيننا وبينكم اول من فكر فيها هو الملك فهد جزاه الله خير ويرحمه ان شاءالله وعلشان كذا سموه الجسر الملك فهد وغير المستشفيات الاطباء الي يجون من الخارج علشان يعالجون عندنا وعلى فكره الاكثريه يجون من البحرين يسوون عملياتهم عندنا وغير كذا من اعمال شباب ورجال السعوديه وياليت انكم تشوفون الحقيقه وتقولها وانا قلت هالشي لانك عممتي وغلطتي بنفس الوقت ان الشعب البحريني اذكى شعب مع ان مافيه شي اسمه اذكى ولااغبى كلنا واحد...وشكرا

راعية البيكب2

للأسف مستواي مايأهل اني ارد عليك انتي شخصيا واقولك الله يعينك على التعصب الزايد وانتبهي لايطق فيك عرق

هههههههههاااي ..

أخوي أنت شكلك مو صاحي ..

شدخل القمر والأقتصااااد و الطب بالفن وبرامج الواقع ..

والله ماعندك سالفة ..

والله صح كلامج !! هالسعوودين امفكرين ممتلكين الدنيه ؟؟ يعني ان دعمو احد خلاص فاز !! وله كومار !!!!!!!!!!! .. اقصد تركي !! يتحرش بفطوووم جدام الكام وبيتهاوش وياها ويقول لها تذكرين يوم طلعوني نوميني استانستي .. !! مسج شطولها شعرضها !! يعني طلعووها ! ليهالدرجه يالمقرف فطووم موعاجبتك ؟؟ لا والمشكله حقده الكـــــــــــبير علا زهره الخرجي ومشاري البلام ..!! يالله ياخليجين خلنا ايد وحده ضد تركي ! تركي لازم يطلع لأني انا واحد ماصرت احتمله !! وايد يتفلسف !! خصوصا" ملابسه من سووق المحاميد . كـااااااااااااااك .. يحليل الدلاغ الاسود & كلنا نصوت لافاطمه .صووت 5 مرات لافاطمه ويالله شدوو الهمه

ملحوظه .. كلامي عن السعوودين الي في الجات&الي ينرفزوونه .. موكل السعوودين

قمر

انا جالس ارد على الاخت الي تقول

المعروف ان الشعب البحريني هو افهم واذكى شعب في الخليج وهو اكثر شعب متعلم

فأنا رديت عليها وقلت العكس والواقع وبس هههههههه

عرفتو حقدهم و كراهيتهم ... شعب احنا نبي نراويهم قيمتهم .. صوتو بليييييييز و الله بتطلع فاطمة و سبب هالأوباش .. و ثانياً بنصير مهزلتهم

ياليت تثمنين كلامك قبل ماتتكلمين ولاتتكلمين على الشعب كامل الشعب السعودي معروف بطيبته ومساعداته للخليج ولاللدول الثانيه ومو لازم اذكرها وكل شخص حر يكره فاطمه ولامايكرهها هذي حريه شخصيه وهم لما يكرهون فاطمه يكرهونها كاشخصيه ماكرهوا البحرين كامله لان عقولهم اكبر من كذا مو زيكم كل ماادخل موضوع فيه سب بالسعوديه حشى الي يقول احنا بحرب مو ببرنامج!!والسعوديه مستغنيه على لقب الوادي وعلى البرنامج التافه الي مأخذينه بتعصب وسب بالشعوب !

عاشووووووووووووووووووو

كلامك صحيح واتمنى من الكل ان ينتقي الكلام السليم

وشكرا

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...