Jump to content
منتدى البحرين اليوم

فتاه هاربه من اسرتها وتلد امام مستشفى بالدمام


Teenager Woman

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

الوطن الدمام:

 

بدأت الجهات الأمنية في المنطقة الشرقية التحقيق في قضية فتاة تبلغ من العمر 19 عاماً وضعت مولودها في سيارة أجرة أمام أحد المستشفيات الخاصة في الدمام دون أن تكون لديها أوراق ثبوتية تثبت نسب الطفل الذي ولد لسبعة أشهر.

 

وعلمت "الوطن" أن الفتاة (ع، ع) جاءت ظهر أول من أمس الجمعة برفقة فتاة أخرى بسيارة أجرة إلى المستشفى بعد شعورها بآلام المخاض، إلا أنها وضعت مولودها في سيارة أجرة كانت تستقلها وتم نقلها إلى داخل المستشفى، وعند الاستفسار عن أوراقها الثبوتية أبرزت بطاقة عائلية فقط مما أثار شكوك العاملين،فاتصلوا بالجهات الأمنية التي بدأت تحقيقاتها، حيث ثبت أنها هاربة من أسرتها في الرياض منذ عام، ولم يستدل عليها منذ ذلك الوقت.

 

وقد تم نقلها إلى مستشفى الدمام المركزي والتحفظ عليها وإحالة الطفل إلى دار للحضانة لحين الانتهاء من التحقيق في القضية و رفضت الفتاة الإفصاح عن معلومات حول أسرتها والأسباب التي أدت إلى هروبها، ولا تزال التحقيقات جارية معها.

 

وقالت مصادر في دار الأيتام لـ"الوطن": في مثل هذه الحالات فإن الطفل المولود يبقى في دار الحضانة وتتم متابعته وتسجيله رسمياً وبعد سن السادسة يحال إلى وزارة الشؤون الاجتماعية، وتقدم لمثل هذه الشريحة الرعاية الكاملة مشيرة إلى إمكانية احتضانه من قبل أسرة الفتاة إذا طالبت بذلك ولكن لا ينسب إليهم.

 

dde20.gif

 

shutup.gifzqa13.gif

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...