Jump to content
منتدى البحرين اليوم

يوميات محمد وزينب


Recommended Posts

يومِيات محمد و زينب

 

انزين البدايه

 

زينب عندها 3 خوات وهي الرابعه

 

وعندها اخو واحد وامها وابوها ويدتها الي مغربلتنهم

 

انزين الأم والأبو و اليده ام الأبو

 

انزين اخو زينب الهو العود اسمه علي و عمره 23

 

تالي تجي اختها سارة عمرها 20

 

تالي تجي هي زينب عمرها 18

 

تالي تجي اختها مريم الي عمرها 12 ,,, انزين هذي عائلة زينب

 

انزين عائلة محمد

 

هذا محمد ولد طائش

 

عنده خت سمها ايمان عمرها 10 سنوات

 

واخوه حسين 7 سنوات وإخته فاطمة 16 سنه

 

وهو 20 سنه

 

انزين اني الحين عرفتكم على الشخصيات

 

في الحلقة الثانيه راح ابدء الحلقه

هلا ,, شخباركم

 

يلا نبدأ الحلقه الاولى من يوميات :: محمد وزينب ::

 

******* ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ*******

*

 

في ليله من ليالي العطله الصيفيه ,, صار محمد متملل ولا عنده شغله شوفوا ويش سوى

 

محمد : اوووه ويش هل الملل ,, افف انعل ابوها حاله ما ليي الا اطق رقم واذا طلع رقم بنيه خير واذا ما طلع في الطقاق

 

وقام حضرته يطقق ارقام هرار ما سمع الا : ريال : الوووو ؟؟؟؟ من . تحجى وصمخ جلاب ياخدك

 

محمد : بللللييييي هاويش هل الحظ وقطعه

 

رد قعد يهر ارقام ما سمع الا صووت بنيه

 

زينب : الووو من معاي

 

محمد : احم هني محمود ؟ (( يتعلف ))

 

زينب : لا الضاهر النمره غلط خووي

 

محمد : اوكي مسامحه اختي

 

سكرو التفلون

 

محمد استانس قال خوشش ,, باسيف الرقم عندي

 

 

 

بعد جم ساعه قام حضرته كل حين يطرش ليها مسجات

 

قامت هي اتصلت له : الوو ,, انت ليش تطرش ليي مسجات انت من ؟

 

و ويش تبغي ؟

 

محمد : لا بس يعني حبيت اتعرف

 

زينب :

 

انتظرو الحلقه القادمه

 

 

انزين مر سبوع وهم على هل الحاله يعني يتصلون الي بعض ومسجات

 

المهم صارو فري ويا بعض عادي مو دلاعه

 

تتكلم وياه كأنه اخوها

 

عاد محمد عنده قطوة يحبها يموت عليها

 

اتصلت زينب الى محمد

 

شال التلفون : هلا , ويش تبين

 

زينب بصوتها العادي مو دلاعه :ويش ابا بعد ابي اتكلم وياك

 

محمد : روحي انا مشغول بحبيت قلبي

 

زينب :اي حبيبت قلب بعد؟

 

محمد : هي بصراحه اني احبها اكثر منش

 

زينب : صدق جليل حيه ,, وسكرت التلفون

 

رد اتصل شالت التلفون : وي وي ويش تبا روح الي حبيبتك

 

محمد : حبيبتي طلعت .. هبول تدرين منهي حبيبتي الي اتكلم عنها ؟؟

 

زينب : منهي اني ؟ :

 

محمد : لا يبا انتين

 

زينب : منهييييييييي

 

محمد : قطوه خخخخخ

 

زينب : ههههههههه حسبي الله على بليسك الحين هي ويش تسوي ؟؟

 

محمد : قلت لش طلعت ,, المهم انا الحين بروح ويا الربع

 

زينب : يعني الربع اغلى مني

 

محمد : اوهو بدينه بالمقارنه

 

زينب : بي بي يت يدتي ... وسكرت التلفون

 

اليده : أهو أهو اتصلي ليي بيت ابرار رفيقتش ابي اچالم أمها

 

زينب : انزين اوف .. اتصلت زينب وقعدت اليده تهرهر وتبربر يمكن نص ساعه

 

عاد اتصل محمد وصار الخط مشغول

 

زينب : بس عاد خلصتين الفوجر وتالي سكرت التلفون

 

رن التلفون وشالته : توها بتقول الو الا اختها مريم يايه

 

مريم : هذي من أبرار ؟؟

 

زينب: نعم ؟ ما يخصش قومي فچي عني

 

مريم : لا والله ؟ ماني قايمه الا اذا عرفت

 

زينب : ولاخير قومي لا تخليني اصرخ

 

مريم : زين زين ما اقدر على صراخش يهز البيت ,, يمه

 

زينب: اي احسن

 

وتابعت زينب كلامها وي محمد

 

يوم زينب تتكلم ويا محمد كان محمد ويا ربعه

 

انزين عاد ربعه مثله

الهو يقول انزين متى بتتصلين ليي

 

الهو يقولون له ربعه منهي هذي الي تباها تتصل لك

 

قال : انتون هادوي هل التفكير هذي اختي

 

قـالو: اي كلش اختك .... هههههههههاااااي

 

وتالي قال ليها باي وسكر التلفون

 

ومهل وايد ويا ربعه

 

عقب كم ساعه تمللت زينب من النت والتلفزيون

 

قالت اروح اتصل الى محمدوه

 

وتصلت له وصار ليهم نص ساعه إلا بييت (( بجيت )) اخوها

 

زينب : يوووو جا اخويي

 

محمد : عادي قولي صديقتش

 

زينب : رووووح صديقتي في هل الحزة .. ودخل اخوها ومرة وحده سكرت التلفون

 

اخوها علي : من الي في التلفون

 

زينب : ها هادا اقصد هادي خالتي

 

علي : خالتي هل الحزة ويش تبا

 

زينب : ها ... تقول تسأل عن امي

 

علي : والله ماعندها سالفه تسأل عن امي هل الحزة

 

زينب : اي اي ويش دراني بها

 

علي : قومي سوي ليي بيض يوعان ما تعشيت

 

زينب : اوه ما أعرف

 

علي : ويييييش ما تعرفين وعمرش 18 امن بلوه قومي قومي

 

زينب : اوه روح سو لك گباگب الي صادهم ابويي العود اليوم

 

علي : صدق في گباگب

 

زينب : لالالا امزح وياك (( وتقول في قلبها : احسن شي بعطي الگباگب الي محمد ))هههههه

 

على : مينونه بس شفيتيني عليهم

 

المهم قومي سوي ليي بيض

 

زينب : انزين (( وتقول في قلبها : احسن من ياخد الگباگب )) خخخخخ

 

وقامت تسوي البيض حق اخوها علي

 

تالي اكلها وراح نام

 

ردت اتصلت الي محمد وقالت له : محمد الحق

 

محمد : ويش ويش صاير كشفوش

 

زينب : لالا .. عندنا گباگب ابي ايبهم لك

 

محمد : الحيييييييييييين

 

زينب : لا هو انت صادفت

 

محمد : متى عيل إفادي في گباگب من زمان ما أكلت

 

زينب : انزين تعرف بيت حجي علي دون صوبه خباز انت روح صوب الخباز ؟؟

 

محمد : اي اي اعرفه

 

زينب : روح صوبه الساعه وحده الظهر

 

محمد : انشاء الله من عيوني ... يعني انتين بتكونين هناك ؟؟

 

زينب : لييييييي چي اني بقرة اروح هناك چان تشوفني

 

محمد : لوي ماتبيني اشوفش لا يكون تخوفين خخخخخ

 

زينب : حدك عاد ترى اني احلى مني ما تحصل

 

محمد : المهم لوي تبيني اروح صوب الخباز

 

زينب : لان بتحصل الگباگب هناك

 

محمد : اهاا ,,, شكرا

 

زينب بدلع صوت : عفــواً

 

محمد : الا منعمه صوتش :

 

زينب : اووه يلا روح ول انى فيني نومه باي

الحلقه :: الثالثه ::

 

قعدت زينب حضرتها من النوم الساعه 12 وبسرعه ودت الگباگب المكان المحدد

 

ورجعت البيت

 

زينب : ويش الغدا ؟

الابو : الغدا عدس

 

زينب : يعني فدمتكم في ناس يسوون غدا عدس ؟

 

الا الجده قابله : ويش فيه العدس ؟ ها؟ بنات هل الزمن طايحين حظ عيل الله ذاكر العدس في القرءان وهي تقول ما احد ياكله

 

الابو : هدي يا امي ,, هي متجبره ومتكبره ما تبى الا من المطاعم

 

زينب : بل ويش هل الحاله اكلوني بقشوري صدق متخلفين

 

ساره : يا علي كل هواش صلو على النبي ,, باقول ليكم شي

 

الابو : ها ويش ؟

 

ساره : حصلت ليي شغل

 

الابو : اوووو بالمبارك يا حبيبتي , ها هذي البنيه العدله الله يوفقش

 

 

زينب: صدق ما عندش سالفه ولا احسبها بتنخطب بعد

 

اليده : وجم البيسات ؟

 

ساره : ما ادري ,, هم توهم مثبتيني في الشغله ادعو ليي يعطوني معاش عدل

 

اليده : بحق هل الجمعيه ((يعني يوم الجمعه )) ربي يوفقش ويسعدش

 

ساره : ان شاء الله

 

زينب : اووهوو كل واحد يهر لي من صوب باقووم اطلب ليي اكل من المطعم وبعدين بتصل الى محمد

 

بعد ما اكلت زينب الاكل راحت اتصلت الى محمد

 

زينب : ها ويش ؟ اخذت الگباگب ؟

 

محمد : لا ! اووو صدق نسيت,,, الحين باقوم آخذهم يلا باي

 

زينب : باي

 

تالي اتصل محمد اليها : الو زينب هاكم اخذتهم ,, فلله كلهم كبار الليله نهبس عليهم :

 

زينب: هههه حشى مجبوس ؟

 

محمد : ههههه لا بس انا احبهم ونفس الشي ربعي ,, الا على طاري المجبوس انتين تعرفين تسوين مجبوس ؟

 

زينب : ها ,, اي اعرف وكل الطبخات اعرفهم بعد (هي زين منها تسوي بيضه )

 

محمد : اووو خوش بنيه عيل :

 

زينب : احم احم شكرا

 

محمد : العفو يا الغاليه

 

زينب: اوووو روح مناك ترى اني استحي والله :

 

محمد : ههههههههه انزين

 

محمد : هذا ويش هل الفوضى .. بيتكم كل فوضى

 

زينب: هذي الهبله مريم تطالع سبيستون

 

محمد : اييييييي سبيستون مالت اليهالوووو ههههه حتى اخواني يطالعونها

 

زينب: اها بس اني يعني ساعات اطالعها هي مي بس مالت يهال عن الملل اطالعها :

 

محمد : هاهاها زين زين فهمنا

 

زينب : اني احب اكثر شي كوكب بون بون

 

محمد : هذا بون بون يطلع وي ؟

 

زينب: هذا كوكب الحيوانات جذي يعني

 

محمد : هع هع يعني انتين حيوانه ههههههه ؟

 

زينب : ويش قصدك يعني ؟قاعد تشبهني بالحيوانات ؟ لكن ما علي الي تعطيك ويه

 

محمد : هي تعالي انا امزح وياش

 

زينب: لا ؟ تمزح ؟ قول تتمسخر

 

وقطعته في ويهه

 

محمد يقول في قلبه:بل لهدرجه اهي عصبيه..بعدين اتصل فيها اراضيها ادري عنها تتغلى علي خخخخخخخخخخ

 

الحلقه :: الرابعـــه

 

اتصل محمد الى زينب

 

زينب : ويش تبغي ؟ جي اني لعبه عنك تزعلني وترد تراضيني ؟

 

محمد : انا اسف وحقش فوق راسي ,, بس انا ما قلت شي غير امزح ويااش ؟

 

زينب : لا والله ؟ تشبهني بالحيوان وتقول تمزح ؟

 

محمد: زين زين انتين وايد حساسه ,, انا اسف

 

زينب : والله

 

محمد : هههههههههههه

 

زينب : تضحك على وي ,, ارگوز ؟

 

محمد : لا ولا شي ,, المهم انا الحين بقووم اروووح البحر وي الربع

 

زينب: رووح خل ينفعونك هل الربع

 

محمد : هههههههه يلا باي

 

زينب : باااي

 

تالي راح محمد وي ربعه و قعدوا ياكلون في الگباگب

 

واحد من الربع :شوفوا شوفوا ,, هل القطعه المقطعه

 

واحد ثاني : اييي حليوه

 

محمد : ايهي ؟ وينهي ؟

 

واحد من الربع : هديك الي صووب السياره الزرقه

 

محمد : اييي ,, بلا سخافه هذي بنت جيرانه انا ما ارضى عليها

 

واحد من الربع : ها ها اشووووفك ما ترضى عليها لا يكوووووووون تحـــــــــبها يا الحلووو

 

محمد : لا احبها ولا شي بس يعني اعتبرها كانها اختي ,, وثاني شي هي رفيقة اختي

 

حسن: هي انت احمد قوووم رفع على الاغاني في السياره

 

احمد : اووكي

 

وتالي زلزلوو المكان من الاغاني وهم يبلعووون

فجأه

 

رن تلفوون محمد

,, الهي زينــــــب

 

محمد : هلا

 

زينب : وي ,, ويش رايهم في الگباگب ؟؟

 

محمد : اييييييي فللله ,, اقوول لش هبسنا عليه

 

نـــاصر : هيمن هي ؟

 

محمد : انتون ويش هل الفضوول انا اقووم ابرك ليي

 

وقاام محمد

 

زينب : محمد

 

محمد : عيـــون محمد

 

زينب :

 

محمد : هههههههههه

 

زينب : ما تدري ؟

 

محمد : لا ,و ويش صاير ؟

 

زينب : بــــــــاجر

 

ومحمد : ويش فيه باجر ؟

 

زينب : عيـــــــــد ميــــــــــــــلادي

 

محمد : اوووووووه حلفي .... يعني لازم اجييب لش هــــــــديه

 

زينب : صدق ؟

 

محمد : اكييد

 

زينب : يلا باااااي باااي

 

محمد : لوي

 

زينب : جايين ربعي

 

محمد : اهاا

 

و سكرت زينب التلفووووون وهي تقول في قلبها : ياااااااااااااا عليييييييييي ,,,, يحبـــــــــــني

عقب ما سكروا التلفون راح محمد على طول الى اخته فاطمه

 

محمد: فاطمه ... فاااااااطمه

 

فاطمه : ويش تبغي ؟

 

محمد : روحي البسي عبايتش وشالش بسرعه

 

فاطمه : يؤ يؤ ويش صاير عسى ما شر

 

محمد : ما صاير شي ,, لا تملليني روحي سوي الي قلت لش عليه

 

فاطمه : انزين

 

لبست فاطمه , وركبت السياره وي محمد

 

محمد : انتين تعرفين عطورات كشخه مو ؟

 

فاطمه : ايي ,, لكن لويش ؟

 

محمد : انتين ما يهمش بس ابغيش تختارين ليي عطر كشخه نسائي

 

فاطمه : زين

 

راحت فاطمه وهي ما شاء الله عليها ذواقه في الموضه وهل الاشياء ,, المهم اشترت عطر كشخه وراحوا جلدووه

 

تالي الا فاطمه تقوول تبى وياه بطاقه كشخه بعد ؟

 

محمد: اي

 

عقب ما دخلت فاطمه البيت وكل شي

 

راح محمد اتصل الى زينب

 

محمد : مســــاء الحب

 

زينب : مساء الخيــر

 

محمد : شخبارش

 

زينب : تمام

 

محمد : هكو اشتريت الهديـــه باقي عليش تاخذينها

 

زينب : صدق ؟

محمد : اكيد ,, بس الحين شلون تاخذينها

 

زينب: ما ادري

 

محمد : باخلي اختي الصغيره تييبه

 

زينب: وين ؟

 

محمد :تعرفين المكان كذا كذا

 

زينب : اي

 

محمد : هناك ببرتوح اختي بتعطيش اياه واخذيه و روحي

 

زينب : ماني ,, اخاف

 

محمد : من ويش ؟ مدام تخافين اخذي وياش اختش مريم

 

زينب : انزين

 

يوم ثاني راحت زنبووه وي ختها المكان المحدد وهناك شافت ياهله الهي خت محمد

 

الياهله : انتين زينب ؟

 

زينب : اي

 

الياهله : هاش اخذي ,, مع السلامه

 

اخذت زينب الهديه المحطوطه في جيس وراحت وي ختها مريم البيت

 

مريم : هذا وي ؟

 

زينب: هذي هديه من عند رفيقتي

 

بطلت زينب الهديه وشافتها

 

زينب : حلييو العطرررر الااااااي

 

اتصلت زينب الى محمد

 

زينب : تســــــلم عــــــلى هل الهديه الروعه ,, كلك خير يا وجه الخير

 

محمد : الغالين يستاهلون

 

زينب : حليو ذوقك

 

محمد : تسلمين على هل الاطراء ( هو ذوق اخته ) ,, شفتين البطاقه ؟

 

زينب : اي هداني اقراها

 

محمد :

 

زينب : تهبل البطاقه والكلام الي فيها احلى ,, هذا من تأليفك ؟

 

محمد : اي ,, عجبش ؟

 

زينب : اييي شحلاته ,, كلك ذوووووق

 

محمد : احم احم

 

زينب : بل اخويي جا بااي

 

محمد : زين ,, تيك كير

 

زينب : انزين ,, بااي

 

علي : هذا ويش ؟

 

زينب : هذي هديه من عند رفيقتي

 

علي : هو اليوم عيد ميلادش

 

زينب : اي

 

علي : اهاا ويش يابت لش

 

زينب : عطر

 

علي : اهاا ,,

 

زينب : ما بتجيب ليي هديه ؟

 

علي: ان شاء الله باجر الحين ما في وقت اروح اشتري لش

 

زينب : اوكي

 

الحلقه :: الســادســـه ::

 

قعدت زينب من النوم الساعه 2 ولا سمعت امها

 

الأم : كلللللللللللللووووووش

 

زينب : ويش صاير بعد .. مثبتين سارة في شغلها ؟

 

الأم : ان شاء الله

 

زينب :عيل ليش كل هذا

 

الأم : اختش بتنخطب ان شاء الله

 

زينب : صـــــدق ,, على من ؟

 

الأم : على واحد اسمه محمد ولد عائلة كذا كذا

 

زينب : ويييييييش ؟

 

الأم : يووو ويش فيها هذي بعد

 

راحت زينب تركض حجرتها

 

وعلى طول اتصلت الى محمد

 

زينب: هــي انت :

 

محمد : ويش صاير ؟؟؟ ليش معصبه ؟

 

زينب : انت ويش اسم عائلتكم

 

محمد : ليش ؟

 

زينب : انت قووول

 

محمد : كذا كذا

 

....زينب : يعني انت

 

محمد : انا شنو ؟

 

زينب :

 

وسكرت التلفوون في ويهه

 

محمد : هذي ويش فيها ,, انا ما سويت فيها شي

 

راحت زينب على طووول الى ختها

 

زينب : انتين

 

ساره : هلا زنووووب

 

زينب : متى بيون ؟

 

ساره : من ؟

 

زينب : الي بخطبونش ,, لا تتهيبلين

 

ساره : ان شاء الله الليله .. بس ويش فيش مستحمقه ؟

 

زينب :اووووه روحي مناك انتين اهيء اهيء

 

 

ساره : يؤؤؤؤ ويش فيها ,, تعالي

 

راحت زينب وقفلت الباب عليها وهي تصيح ومن يتصل ليها محمد تقطعه في ويهه

 

محمد : هي ويش فيها ؟ بطرش ليها مسج

 

وصل زينب المسج و قرأته

 

زينب: يسوي روحه ما يدري ويسأل ويش فيني بعد

 

ساره : طق طق

 

زينب : من ؟ ويش تبوون ؟

 

ساره : اني اختش بطلي الباب

 

زينب : ماني اني ما اشتهيش كريهه

 

ساااره : يؤ يؤ ليش ؟ انتين افتحي الحين

 

زينب : ماني روحوا عني عساكم المووووت كلك

 

ساره : يا علي ,, اكيد في السالفه ان

 

طرشت زينب مسج الى محمد تقول فيه : بس لا تعرفني ولا اعرفك عقب الي سويته

 

رد محمد : انا ويش سويت ؟

 

قالت زينب السالفه اله كلها

 

اتصل محمد : ههههههههههههه هههههههههه

 

زينب: وتضحك ؟ احر ما عندي ابرد ما عندك

 

محمد : يقطع سوالفش ههههههههه قتلتيني من الضحك وانا احسب شي جايد

 

زينب : يعني تباني اضحك ؟ واستانس ؟

 

محمد : ههههههههه انتين ما تدرين ويش السالفه هههههههه الحين بقول لش

 

زينب : قووول ,, ما اقدر اصبر

 

محمد : هذا الي متقدم الى اختش يصير عـــــــــمي

 

زينب : ها

 

محمد : ايييي عمي اسمه محمد وعمره 24

 

زينب : صدق ؟ اشوى .... هبالتي احسبه انت

 

محمد : هبله ولا تتأكدين

 

 

زينب : اعذرني لاني من سمعت محمد واسم عائلتك استخفيت و لا انت بعد قدها فشكيت في الامر

 

محمد : افـــــــــا ,, تشكين فييي ؟

 

زينب: الصبيان هل الزمن ما ليهم امان

 

محمد : لا انـــــــا غير

 

زينب : اي مبيــــن عليك

 

محمد : عساااش السعاده ,, لهدرجه تحبيني

 

زينب : اي

 

محمد : انـــــــــا بعد احبــــــــش يا الورده

 

زينب بخجل : ههههههههه

 

محمد : ويش فيش ؟

 

زينب : لا ولا شي ههههههه

 

محمد : تسلم لي هل الضحكه

 

زينب : ,, اني الحين بقووم

 

محمد : وين ؟

 

زينب: ببطل الباب الى اختي وامي شاكيين فيي

 

محمد : بل سويتينها وقعه في بيتكم الحين بكشفونش

 

زينب : لا باضبط السالفه لا تخاف

 

محمد : اووكي ,, تحملي بروحش

 

زينب : انت بعد ,, مع السلامه

 

وسكوا التلفوون

 

 

الحــلقــه :: الــســابــعــه ::

 

زينب ظلت تفكر ويش تقول ليهم

 

الأم : بطلي الباب لا خليت ابوش لين جا يكسره عليش ,, طايحة حظ

 

سارة : ويش فيها عليي هذي

 

الأم : ويش دراني بها من قلت ليها اسم الصبي وعائلته صادفت عساها صداف اكثر

 

بطلت الباب زينب : وي ويش فيكم

 

الأم : وتسألين بعد ويش فينا .. انتين الي ويش فيش

 

زينب : لا فيي شي ولا شي بس مستانسه على ان اختي بنخطب

 

سارة : كل هذا ومستانسه

 

زينب : اي دموع الفرح .. ولا ما في دموع فرح فهل البيت , والله

 

الأم : مافيش شي ? وانتين تدعين علينا بالموت

 

زينب : ها .. لا اني ما كنت ادعي على حساب هذا الموضوع

 

الأم : عجل على ويش ؟

 

زينب : على حساب شي ثاني .. لان انتون ما افتكرتون في عيد ميلادي ومستانسين على عرس بتش

 

الابو : ويش هست هني ؟ ويش السالفه الكل متجمع على الحجره ؟

 

الام : هل المقرووده .. ما ادري ويش سالفتها بدل ما تبارك الى ختها راحت سوت وقعه

 

الابو : وانتين كل هوشه وياش ؟

 

زينب : اووو انتون اصلا ما تفهموون شي رووحوو مناك

 

علي : زينب ,,, زينب

 

زينب : ويش ؟

 

علي : هاش هديتش

 

زينب : ايي صدق ,, ما في الا انت تذكرني

 

بطلت زينب الهديه

 

زينب : الاااي حلييو النعال شكرا شكرا .... بس جيفه عرفت مقاسي

 

علي : شفت نعالش وعرفت

 

زينب : خخخخخ

 

الام : يلا امشو اتغدوووا

 

اليده : ويش عندش يا زينب قالعه الفريق

 

زينب بصوت منخفض : يلا خد هي صدق ما عندها سالفه

 

اليده : ويش عندش تبسبسين ؟

 

زينب : لا ولاشي اوف انتين روحي اكلي غداش وفكينا

 

اليده : تتأفأفــــــــين ؟ ما تعرفين كلام الله ( ولا تقل لهما افا ولا تنهرهما وقل لهما قول كريما )

 

زينب : يلا خد ,, جي انتين امي ؟

 

اليده : اني بحسبت امش يا الخانسه

 

زينب : انزين اني ابا اتغدى ممكن تكرمينا بسكوتش

 

الأبو : سكتي يا أمي عنها هذي تعطينها چلمه تعطيش بدلها عشر

 

اليده : اي .. بنسكت عنها بعد ويش نسوي في بتك لغويه

 

عقب ماتغدوا راحت زينب وامها وسارة يجهزون الى الناس الي بجيون يخطبون سارة

 

جت اليلل وجوا الناس

 

دخلوا وكرموهم وسولفوا وشافوا ساره وعجبتهم و عطوو سااره صورة الصبي ,,, واتفقوا ان يردوون عليهم عقب يومين

 

يوم طلعوا الناس

 

الام : ويش يمى ؟

 

ساره :

 

زينب : يلاا قوولي اي لو لا

 

الابو : صبروا شوي عليها ما مداها تبلع ريقها

 

اليده : خلووها يمى تفكر

 

الام : اني ما اشووف فيه عيب صبي مؤدب وطيب

 

الابو : ايي محمد معرووف عنه في الديره خوووش صبي

 

زينب: يلا انطقي جلمه

 

ساره : ايي موافقه

 

الام : افضل الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد كلووووووووووش .. مبروووووك يا حبيبتي

 

ساره : الله يبارك فيش

 

الام : الفال الى اختش زينب

 

زينب : ان شاااااااء الله

 

بعد يوميـــــــــــــــــن رن تلفوون البيت

 

الام : الو

 

المره : السلام عليكم

 

الام : عليكم السلام ,, شخبارش

 

المره : الحمد لله انتون شخباركم

 

الام : زينين

 

المره : ها ويش جواااب البنت

 

الام : ان شاء الله موافقه

 

المره : زين عجل حصل خير

 

الام : الخير بوجهش

 

وقعدوا يسولفوون ويحددون متى المعادل والمجله وهل الاشياء يعني

 

زينب : ويش ؟ هيمن هي ؟

 

الام : هذي ام الصبي ,, وينهي ساره

 

وراحت الام تتكلم مع سااره وتقول ليها على الي صار

 

زينب : الاااااااي بصير عندنا عررررس ,,, كشخـــــــه

 

رن تلفوون زينب

 

زينب : هلاااا

 

محمد : هلا بهل الصووت هلا

 

زينب : بنصير نسبـــــــه

 

محمد : صدق ؟ لا يكوون اختش وافقت على عمــــــــي

 

زينب : ايي بعد يومين المجله

 

محمد : صدق ؟ في بيتكم ؟

 

زينب : اي عجل في وين

 

محمد :اووووو عجل باجي عشان اشوف بيتكم ويمكن اشوفش بالغلط

 

زينب : ههههههههه ويش يشوفك ايايي

 

محمد : يمكن بالغلط خخخخخخخ

 

زينب": ههههههه

 

محمد : ان شاء الله الفال لـــــــش

 

زينب :

 

محمد : ما تدرين ؟

 

زينب : لا ويش

 

محمد : فكرت اخطب

 

زينب :

 

محمد : عاد قولي من ؟

 

زينب : من ؟

 

محمد : وحده مو من ديرتنا

 

زينب :

 

محمد : ويش فيش ؟

 

زينب : اهيء اهيء

 

محمد : هههههههههههههههههه لا تصيحين ,, الحين اقول لش من

 

زينب : من ؟

 

محمد : هي الحين تتكلم ويايي

 

زينب : هههههههههه عساااك السعااده ,, انت كل اسويي ليي مقالب

 

محمد : ايي اني اسويي جذي للي احبهم

 

زينب : لكن ليش ؟ عشان تخوفهم

 

محمد : عشان اعرف مدى حبهم لييي خخخخ

 

زينب : عليك حركاات .. وان شاء الله اكتشفت مدى حبي لك ؟

 

محمد : اي اكتشفت هههه

 

زينب : زين والله

 

محمد : يللااا الحين اخليـــــــش

 

زينب : وين ؟

ِمحمد : بارووح اوصل امي و اختي السووووق

 

زينب : اهااا ,, اووكي اتحمل برووحك عن الشارع

 

محمد : ههههههههه ان شاء الله عمتي ,, انتين بعد تحملي بروووحش عن القطوه لا تشمخش

 

زينب : ههههههههههه ان شاء الله عمي

 

محمد : هههههه بااي

 

زينب: باااااااااااااي

 

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 56
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

عقب يومين ( يعني اليله الملجه )

 

اتصل محمد الى زينب

 

زينب : هلاا

 

محمد : هلا وغلاا ,, شخبارش

 

زينب : زينه , وانت ؟

 

محمد : انا تمام التمام , اقووووول

 

زينب : قوووووول

 

محمد : اليله ملجة عمي في بيتكم باجي

 

زينب : حيااك الله البيت بيتك

 

محمد : انتين بتدخلين وي اختش اذا بيعقدون ؟

 

زينب : اكيييد اني وامي وخالتي بندخل

 

محمد : اهااا ,, انا بعد بدخل

 

زينب : اي عيل بشوووفك

 

محمد : اي انا بعد بشوفش , بس ويش عرفني بش انتين وي اختش في سن بعض ما اعرف

 

زينب : اختي هي العرووس ,, هي سالفه

 

محمد : اهااا ,, متى تيي الليل عشان اجي بيتكم

 

زينب : ههههههههه

 

جت الليل و جوا بيعقدووون

 

الام : يلا ساره حبيبتي جبتين بطاقتش ؟

 

ساره : هاا ؟

 

زينب : بل بل ويش فيش ؟ لهدرجه خايفه اني باروح اجيب بطاقتش

 

الابو : يلا امشوو دخلو المجلس الشيخ يحارسنا

 

الام : ان شاء الله

 

الابو: زينب ؟ ويش فيش ليش معدله و مزكرته ؟ لا يكون انتين العرووس و احنا ما ندري ؟

 

زينب : ها ؟ انزين ويش فيها ملجة اختي

 

الابو : زين بس غطي وجهش

 

زينب : لويش ؟ ماني

الام : انتين كل هي حالتش مأذيتنه اذيه ,, لازم مشكله وياش

 

زينب : ماني مغطيه ويهي في الطقاق

 

الابو : حسبي الله عليش حساب نوح على قومه امشي دخلي

 

دخلت زينب المجلس ولا شافت في وجهها الا واحد مقعد عليه بنطلووون وقميص و ضارب جل

 

زينب تقول في قلبها : يا علييييييي,, القمر جا بيتنا

 

الام: يووو لا تفشلينا ويش فيش وقفتين امشي قعدي صوب اختش

 

زينب :

 

الام : هيييييي ,, يووو راحت عليها هل البنت

 

البنت : انزين هذاني باروح

 

يوم شاف محمد وحده تطالع فيه عرف ان هذي زينب

 

محمد في قلبه : هذي اكيد زينب

 

وتالي بدأ الشيخ بالعقد وخلصوا

 

الام : افضل الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد و ال محمد كللللللللللللللللللللللللللللللووووووووووووووووووو

ووييييييش

 

 

و قعدوا يصفقوون ويغنوون و كل شي

 

وزينب ما همها الا تطالع محمد و تشوووفه ( ما تستحي )

 

تالي طلع محمد و راح بيتهم

 

قام اتصل

 

زينب : هلااا

 

محمد : هذي انتين الي تطالعين فيي ؟

 

زينب : ايييي

 

محمد : هههههههههههههههه اي انا قلت ,, ويش رايش فيي ؟

 

زينب :

 

محمد : قوولي لا

 

زينب : قـــــــــــمــــــــــــــــر

 

محمد : هههههههههههههههههاااااي

 

زينب : وانت ويش رايك فيي؟

 

محمد : يوم شفتش قعدت اقوول : مرت الغزالــــــــه صوبت قلبي و انا صيـــاد

 

زينب : هههههههه قمت تشعر بعد

 

محمد : ويش اسويي الحب

 

زينب : يا عليييييييي ,, حلاوتك و حلاوة جلامك

 

محمد : وانتين يوم شفتيني ويش قلتين ؟

 

زينب : يوم شفتك اول شي قلبي طاح في بطني وقعد يدق يدق بسرعه .. وقلت القمر جا بيتنا

 

محمد : هههههههههههههههااااي ,, بسم الله على قلبش يا قلبي

 

زينب :

 

محمد : انزين شخبار عمي وي اختش ؟

 

زينب : ههههههههه هديك هكي مستحيه , و هوو مسكين قاعد يحارسها في المجلس

 

محمد : ههههههههههههههههههههه حلوه حلوه

 

زينب : ساره ادري عنها تدلع

 

محمد : خخخخخ البنات مداليع

 

زينب : اي ... كيفنا

 

محمد : هههههههههه احلى دلع شفته دلعش

 

زينب : ههههههههه طبعا ,, يوو باااااااي ابويي يناديني

 

محمد : اووكي بااااي

 

قطعت زينب التلفوون

 

الابو : هذي من الي وياش في التلفوون ؟

 

زينب : هذي رفيقتي اعزمها على خطوبة اختي

 

الابوو : ليش من جيت قطعتينه؟

 

زينب : بعد خلصت المكامله وبصدفه جيت

 

الابو : زين رووحي الى امش تبغاااش

 

زينب : ان شاء الله

 

الام : زنبووه ,, تعالي ودي قدووع للناس

 

زينب : اففف ,, زين جيبي

 

وراحت زينب تودي القدوووع وقعدوا يصفقوون ويغنون بمناسبة الملجه

 

تالي عقب ما طلعوا الناس قامو العائله يحدون موعد الخطوبه واتفقوا على انها عقب سبووع عشان يمديهم ياخذون الاغراض وكل شي

 

زينب: اني باخذ ليي فستان لا صار ولا استوى

 

الام : جي انتين العرووس ؟

 

زينب : لا قصدي يعني الفستان الي باخذه كشخه وغااالي فأبغي بيزات واجد للتسريحه والمكيااج والفستان وكل شيييييي

 

الام : ما عليه

 

مريم : اني بعد الي تسويه زينب اني بسويه

 

زينب : يا علييييييي ,, اني ابغى اصير مميزه في الحفله ما ابغي احد مثلي اففف

 

الام : انتين ويش فيش شوي شوي على اختش

 

مريم : اني ما يهمني ابغي بعد فستان كشخه

 

الابو : انتون سكتوا الحين باجر بنعطيكم البيزات كلكم

 

زينب :

 

الام : ويش فيش سرحانه ؟

 

زينب : قاعده افكر ,, سكتوا عني

 

مريم : اماه

 

الام : ها

 

مريم : ابغي فستاني يصير قصير

 

زينب : ههههههههههههههههههههههههههاااااي ,, عشان يقوم الطناز عليش ؟

 

مريم : لا ؟

 

زينب : انتين اول شي شيلي نظارتش في الحفله تلي تشرطي

 

مريم : والله كيفي

 

و قاامو يسووولفوون ويخططون

 

 

اذا بيعقدوون تروح العرووس وي امها وختها او حتى مع خاالتها في المجلس

 

وتالي يجي الشيخ و وياه المعرس وابووه وشهوود اثنين و من ضمن الشهوود محمد

 

وفي ناس يسوون مثل ما قلت النسوان بروحهم والرجال بروحهم

 

 

 

الحلقه التاســـــــــعه

 

 

يوم ثاني عطاهم ابوهم بيزات وراح علي يوديهم السوق

 

وهم في سوق شافت زينب محل الي فساتين

 

زينب : علي علي .. هكو هذا المحل كله الي الفساتين الحفلات خلنا ندخله

 

علي : ااوكي مدام هذا متخصص الي هذا شي لوي ما ندخل

 

ودخلوا المحل وشافت زينب فستان

 

زينب : ألااااااااي , ابي هذا لازم آخده

 

مريم : عيل اني بعد ابي مثله

 

زينب : انتين هادوي لصقة ريح عساش ريح

 

علي : مريومه شوفي هل الفستان حليو مال يهال قدش

 

مريم : ماني ماني ابي نفسها

 

زينب : عساش انشاء الله ويش اقول لا تاخدين مثلي تفهمييييييييييين

 

مريم : انزين لكن صبري عند ابويي

 

علي : بس عاد فشلتونه سكتوا

 

زينب : قول الي هذي البلوه

 

علي : المهم بسرعه

 

زينب : نعم نعم ,, بسرعه لالا بابا اني على راحه اشتري مو بسرعه بسرعه

علي : تدرين انا بروح وبرجع ليكم بعدين

 

مريم : لالا تالي ما بتخليني اشتري كل هي

 

علي : لا لازم يتخليش تشترين

 

وراح علي يداور في السيارة على ما يشترون

 

انزين مريم اخدت ليها فستان مال اليهال المنفوخ لكن قصير

 

وزينب اخدت الفستان الي كانت تباه

 

خلصوا واتصلت زينب الي علي

 

علي : هلا ويش خلصتون ؟

 

زينب : اي تعال لينا

 

علي : اي صوب

 

زينب: مكان الي وقفتنا اياه

 

علي : اوكي

 

تالي جا ليهم علي وركبو السيارة

 

علي : هدانا اقول ليكم من الحين مافي وحده تقول اوه هذا ضيق فسيح وهرار لا ما في ترجييييييع

 

زينب : لالا لا تخاف كلشي تمام

 

ووصلوا البيت وعلي طلع ويا الربع

 

الأم : مريوم

 

مريم : نعم

 

الأم : تعالي بشوف الفستان الي أخدتينه

 

مريم : انزين

 

الأم : هادوي لويش قصير

 

مريم : لالا أماه هذي الموضه

 

الأم : لالالا عمري احنا ما نمشي على الموضه الحين الحين ترجعينه

 

و زينب قاعده تسمعهم

 

زينب تقول في قلبها : بل عيل لو تشوف مالي ويش بتقول بي بي

 

مريم : انزين اما زينب اخدت اخس مني

 

الأم : نادي عليها بشوف فستانها

 

مريم : اووووكي (( مستانسه بصرخون على زينب ))

 

مريم : زينب

 

زينب : ويييي

 

مريم : تباش امي

 

زينب : ها .. انزين

 

وراحت زينب الي امها

 

زينب : نعم أماه ويش تبين

 

الأم : بشوف فستانش

 

زينب : اوكي لحظة

 

وراحت زينب تجيبه

 

زينب بخوف : هكو أماه شوفيه حليو لا

 

الأم : يووووووو عمتي تعالي شوفي ويش ماخده ليها هل الطايحت الحظ

 

زينب : يو أماه ويش فيش

 

الأم : ويش فيي الحين بتشوفين ويش فيي

 

اليده : ويش صاير

 

الأم : شوفي ويش ماخده ليها

 

اليده : هو اني اشوف أهو أهو باشوف ويش رنگته

 

الأم : هاش شوفي

 

اليده : بل بل بل بل وش دا هذا ما تلبسينه يعني ما تلبسينه

 

زينب : نعم نعم .. شوفوا شوفوا حبايبي اني ما ني طابه حفلة اختي الا بهذا الفستان عاد رضيتون ولا انرضيتوون

 

الأم : شوفوا مصاختها الي وين وصلت لكن حرسي اذا جا علي عجل فستان حالته حاله حتى الي في التلفزيون ما يلبسون مثله

 

زينب : لا عاد اماه بالغتين واجد ... ما صار فستان مزلط

 

الام : وهل الفتحه الي ورى وتطلع الظهر ,, وهل القصه الطويله تطلع عصاقيلش

 

زينب : اففففففف انتون ما تعرفون الموووضه ويش فهمكم بالدنيا ,, الناس راحت القمر وانتون توكم على فنرررر

 

اليده : يلا يلا مناك احنا محنا يهالوو عندش

 

زينب : انتين محد طلب رايش

 

الام : يلا سكتي ,, عيب هذي يدتش

 

اليده : اني ماني عندها على مكان تتحجى ويايي جني اصغر يهالها

 

الابو : السلام عليكم

 

الام : تعال يا ابو علي شووف بتك

 

الابو : ويش صاير بعد ؟ بيزات وعطيناهم

 

الام : جي على البيزات على هل النفنوووف الي ما خذتنه

 

الابو : زينب اذا الفستنا مو زين رجعيه

 

زينب : اهيء اهيء , ماني يعني ماني

 

الام : والله هل البت بلوى

 

الابو : وين ساره

 

الام : راحت وي حماتها يشترون اغراض الخطووبه

 

الابو: اهااا

 

علي : وي الفساتين زينين ؟

 

الام : لا .. بس القرووده مي راضيه ترجعه ,, روح يا حبيبي خذ اختك مريم وخله تاخذ ليها واحد طويل يصير ارتب

 

علي : انا قايل ما بوديهم مره ثانيه بس عشان خاطرش ,, يلا مريم امشي

 

مريم : ابغي هذا الفستان

 

الام : اي بس الطويل يصير ارتب روحي عمري انتين احسن من اختش زينب المقروده

 

مريم : ان شاء الله

 

وراحوا و رجعوووه واخذوو واحد احلى

 

راحت زينب تتصل الى محمد

 

محمد : الوو

 

زينب : هلاا

 

محمد: هلااا وغلااا ويش فيش اليوم كل ما اتصل لش ما تردين ؟

 

زينب : لان ما عندي بطاقه توني مشتريه ليي

 

محمد : اهاا

 

زينب : سولف .. ملل

 

محمد : امممممم وين رحتين اليوم ؟

 

زينب : السوق

 

محمد : ويش اشتريتين من السووق

 

زينب : فستان

 

محمد : اي لون ؟هههههه

 

زينب : اتوقع

 

محمد : اممممم بحري

 

زينب : لالا ,, لونه احمرررر و كشخه

 

محمد : اهاا . عاد ما اخذتين الا احمر

 

زينب : ويش فيه الاحمر,, اكشخ منه ما تحصل

 

محمد : عليش بالعافيه

 

زينب : الله يعافيك ,, محمد يلا باااي

 

محمد : ليش ؟

 

زينب : شكل اختي جت باروووح اشووف ويش اخذت من اغراض

 

محمد :هههههههه زين باي

 

راحت زينب تشووف اغراض ختها

 

زينب : الاااااي كشخه اغراضش

 

ساره : هههههه هذا مو بس ذووقي ذووق حماتي بعد

 

زينب : ههههههه ذوق حماتش مو سهل بعد

 

مريم : اماه

 

الام : ها يمى

 

مريم : اشتريت ليي فستان احلى

 

الام : باشووف ,, اي ويش حلاوته شوفي يا زينب جان اخذتين مثله

 

زينب : ههههههههه اني اخذ فستان جذي ؟ ,, ولا في الاحلام

 

مريم : ويش قصدش؟

 

زينب : لا ولاشي

 

الام : يلا حبيبتي روحي خشيه حق ليلة الخطووبه

 

مريم : انزين

 

ساره : اماه حجزت ليي صالووون

 

الام : اي زين

 

زينب : اي صالون اختذيت اني باروح وياش

 

ساره : صالون كذا كذا

 

زين : ايي هذا كشخه برووحه

 

الام : عجل اني واختش بعد بنرووح مدام حليو

 

ساره : اي عاادي

 

زينب : متى ليلة الحنه الحين؟

 

ساره : خليناها قبل الخطوبه بيومين

 

زينب : ليش ؟ المفروض قبلها بيوم

 

الام : احسن عشان لا يصير عليها ضغط

 

ساره : اي اني بعد قلت جذي

 

وقعدووووا يتكلموون عن موضوووع الخطووبه وكل شي

 

الحلقــه :: الــعــاشــرة ::

 

ليلة الحنه قالت زينب الي الحنانيه تحنيها حنا هندي

 

الا تقول مريم : اني بعد

 

زينب : وانتين كل نفسي لا يكون توأمتي واني ما أدري

 

الحنايه : عادي ههههههه

 

مريم : كل الناس عندهم عادي بس هذي

 

زينب تقول الي الحنايه : سكتي سكتي عنها هذي مشموخه

 

مريم : ليييييييي ... إهىء إهىء

 

وراحت تصيح ما هي راضيه تتحنى مستحمقه

 

الأم : ويش فيش يا حبيبتي

 

مريم : زينب كل تتعلف

 

الأم : حريقه حرقتش يا زينب بس هي شغلتها تتعلف بالياهله

 

مريم : قاعده تقول الي الحنايه ان اني مشموخه إهىء إهىء

 

الأم : صبري ليي شوي الحين اراويش فيها

 

والحنانيه تحني زينب

 

زينب : اح الحنه بارد و يدغدغ ههههه

 

الحنايه : اي هههههههه

 

الأم : زنبوووه

 

زينب : نعــــــم

 

الأم : ليش تسوين الى اختش جدي هذا يوم تشترون الفساتين والحين بعد ياطايحت الحظ

 

زينب : ويش فيش أماه سكتي

 

مريم : لويش تقولين عني مشموخه

 

زينب : اشوفش استقويتين عليي بعد

 

الأم : اي خلها ,, مره ديــبه انتين

 

زينب : روحوا صفقوا زين

 

الجده : هاداويش هل الحنه مرة حليو حنونه من حناكم ترى احنا نمشي وراكم خخخخخخخخخ

 

زينب : جدتي هذا حنا هندي تبين تصيرين هنديه ؟؟

 

الحنايه : هههههههههههههههه

 

الجده تقول الي حنايه : ويش رنگته هل الحنه .. يصبغ عدل ؟

 

الحنايه : اي

 

زينب : هادويش جدتي هل السؤال هذي الي حنت سارة اختي

 

الجده : عجل حنيني عقبها

 

مريم : جدتي اني قايله قبلش

 

الجده : كل واحد .. جدي جدي انتين بتتحنين

 

مريم : قولي الي روحش

 

الجده : انزيــــن طحنتكم طحنه

 

اتصل محمد وزينب تتحنه

 

زينب تقول في قلبه : ياعلي سكره بسرعه يوووو ويش اسوي چان مو يكشفوني

 

مريم : اني باشيل التلفون

 

زينب : لالالالالالالالالالالالالالالالالا

 

مريم : يــمه ويش فيش تصرخين ؟

 

زينب : هكو سكت بس خلاص .. هاش مريم قفليه

 

مريم : اوكي ,, هكو قفلته

 

زينب : عفيا علييييش

 

يوم ثاني قعدووو

 

مريم : زينب جيفه حناش حليو وغامق

 

زينب : سرر

 

مريم : عاد قووولي

 

زينب : هذي خلطتي السريه ما اعلم احد

 

مريم : ليش ما تقولين اني غير اختش

 

زينب : ادري بس ما ابغي احد يصير اغمق مني

 

مريم : يا عليي انانيه

 

زينب : اي كيفي

 

مريم :

 

زينب : الا صحتين هههههه

 

مريم : قوووووووولي

 

زينب : مو لازم اقووول ماني قايله

 

مريم : اماه ,, اماه

 

زينب : وانتين كل شي وقلتين الى امي

 

الام : ويش صاير

 

مريم : على حساب اقول ليها شلون حناش غامق سويي ليي الخطله الي عندش وهي تقوول ماني

 

الام : لويش ما تعطين اختش الخلطه

 

زينب : لان تالي بتصير حليو مثلي واني ما ابغي احد يصير مثلي

 

الام : اذا ما قلتين ضربه بتجيش على راسش

 

زينب: هههههههههههه الخلطه هييي دهن تخطلينه مع ليمون و تحطينه على الحنه

 

الام : ايي .. عجل امشي مريم عشان احط ليي ولش

 

مريم : يلاا

 

وراحو يسوون الخلطه

 

اتصل محمد الى زينب

 

زينب : هلااا

 

محمد : انتين ويش فيش هل الايام ما تعطين وجه ؟

 

زينب : ويش اسويي ,, مشغووله بخطوووبة اختي شسوي

 

محمد : يعني انتين ما تحبيني

 

زينب : محمد ويش فيك ؟

 

محمد : عجل ليش من اتصل تقطعينه في وجهي ومطنشتني

 

زينب : يوم اقطعه في وجهك كنت اتحنى قلت الى مريم تقطعه عشان لا يكشفووني ,, انت ما عليك ولا تفكر ما تقوول يمكن معاها اخوها او شي كل تحسب ان اني ما اعطيك وجه

 

محمد : بس لاعت جبدي ثلاث مرات اتصل كل نفس المنوال

 

زينب : بعد شسوي الظرووف تجي جذي

محمد : انا جزات الخير ان انا ما اقدر افارقش وانتين تقولين لي جذي

 

زينب : انت ما تفهم ؟ كل ما اشرح لك انت على ورى ؟

 

محمد : زين خلاااص خلاااص غير مره ما بتصل لش زين ؟

 

زينب : اني ما قلت جذي

 

محمد : مو هذا الي تبينه ؟

 

زينب : انت شفيك عليي ؟

 

محمد : انتين الي شفيش عليي

 

زينب : اهيء اهيء انت واجد صاير حساس

 

محمد : انتين بعد واجد صايره عصبيه

 

زينب : انزين ,, سامحني

 

محمد :

 

زينب : سامحني

 

محمد : مسموووحه

 

زينب : كل شي ولا زعلك يا الغالي

 

محمد : انزين انتين بعد لا تزعلين مني بس شسوي ما اقدر يمر يووم و انا ما كلمتش

 

زينب : ههههههه صدق ولد حلال

 

محمد : هههههههه ليش ؟

 

زينب : لانك مخلص ولا تقص عليي

 

محمد: ههههههه اقول لش شي

 

زينب :قوووول

 

محمد: انا كنت كل اتعلف بالبنات واغازل لكن بعدين لما دقيت رقمش واتعرفت عليش عقلت

 

زينب : يا بعد طوايف اهلي انت

 

محمد : هههههههه تدرين ليش؟

 

زينب : ليش ؟

 

محمد : لأني احبش

 

زينب : اني بعد

 

محمد : اي قد تحبيني ؟

 

زينب : يا علييييي ,, قد السما و الارض

 

محمد : ههههههه انا احبش قد الكوون بكبره

 

زينب : حلااااااااوتك يا حلوو

 

محمد : ههههههههه ربي يسلمش ليي يا رب

 

زينب : ويسلمك ليي ,, اقووول

 

محمد : هلا

 

زينب : اختك بتتعدل في خطوبة اختي ؟

 

محمد :ايي هكي امي و خواتي يجهزون الى ليلة الجايه

 

زينب : اها عجل بقعد مع اختك

 

محمد : هههههههه تالي بقعد كل اسألها عنــش هع

 

زينب : لالا بعدين بتشك

 

محمد : ليش خايفه ؟ خلها تشك

 

زينب: ماني استحي

 

محمد : عادي اذا شكت بقول ليهم ان انا ابغي اخطبش

 

زينب : ها

 

محمد : ايي ويش فيش ؟

 

زينب : لا بس اني تفاجئت بهذا الشي

 

محمد: عيل ليش انا اكلمش ؟ بس جذي ؟ انا مو لعوووبي احم

 

زينب :لا حاشاك انت سنع ولد اجاويد

 

محمد : والنعم ههههههههه

 

زينب : ههههههههه يلاااا بيباااي

 

محمد : وين بتروحين ؟

 

زينب :برووح اتغذى

 

محمد: ويش غذاكم خخخخخ

 

زينب : غذانا دجاج مندي

 

محمد : اممممم حلووو عجل امش طباخه

 

زينب : ههههه اييي طباخها فلله

 

محمد : بذوووقه ا ن شاء الله اذا صارت عمتي هع

 

زينب : ان شاء الله ههههههههه

 

محمد : يلا رووحي لا يهبسوون عنش

 

زينب : لا لا تخاف ,, انتون ويش غذاكم

 

محمد : سمج صافي مقلي

 

زينب : ههههههه احب الصافي

 

محمد : انا احب كل الاكلات البحريه ما تشوفيني احب حتى الگباگب

 

زينب : ههههههههه ايي مبين عليك

 

محمد : يلا روووووحي ويش تحارسين

 

زينب : زين هههههه انسى روحي وياك

 

محمد : اي وياش بسرعه يمر الوقت خخخخخ

 

زينب : ايييييي

 

محمد : هههههه

 

زينب : يلااا بااااااي

 

محمد : باااي

 

قعدت زينب يوم ثاني من النوم

 

زينب : اماه

 

الام : نعم

 

زينب : متى راحت ساره الصالون ؟

 

الام : ويييييي راحت من الساعه 10

 

زينب : اهااا ,, ويش الغذا ؟

 

الام : صالونة لحم ,, بنتغذى و تالي بنروح الصالووون الي فيه اختش

 

زينب : ادرري

 

الام : روحي قعدي اختش مريم البارحه ما نامت بس قاعده و تتخيل شلون بتصير في الحفله

 

زينب : هههههههههه صدق مينونه

 

و راحت زينب تقعد ختها

 

زينب : هههههههه قعدي يا الاميره

 

مريم : اني قاعده بس منبطحه

 

زينب : زين قوومي عشان نتغذى ونسوي شغلاتنا ونروح الصالووون

 

عقب ما تغذوا وكل شي صاروا جاهزين انهم يروحون الصالوون

 

علي : وي انتون جهزتوون , مو انا دريول عندكم

 

الام : بعد ويش نسوي يا خلف جبدي لو ما انت ما استوت كل هل الاغراض

 

زينب : اني جهزت

 

علي : وين هي مريم ؟

 

مريم : هذاني بس بلبس حجابي

 

وركبووو السياره و وصلهم علي الصالوون

 

دخلوا الصالوون

 

زينب : اماه هاكي سااره

 

الام : اييي

 

راحو كلهم الى ساره

 

زينب : من الصبح للحين ويش تسوين هني و شعرش توهم مبديين فيه

 

ساره : انتين تعرفين العروووس يبغى ليها اشياء واجد مو مثل وحده عاديه يا هبووول

 

زينب : هههههههههههه اهاا

 

وقعدوووا في الصالوون يمكيجوونهم و يسرحوون شعرهم

 

اتصل محمد

 

زينب : هلاا

 

محمد : هذا ويش هل الفوضى ؟

 

زينب : احنا في الصالوون

 

محمد : اي صحي , انتين جهزتين

 

زينب : اييي بس باقي اختي

 

محمد : بس توها وقت توها الساعه 8

 

زينب : لا وقت و لا شي على ما اصور وعلى ما نوصل الصاله جت 9

 

محمد : اوووو بعد بتصورين

 

زينب : ايي عجل ويش ,, يلا باااي بقوووم اصوور

 

محمد : باااااااي وان شاء الله يطلعوون حليوين

 

زينب :هههههه ان شاء الله

 

محمد : تعالي بقول لش شي

 

زينب : نعم

 

محمد : امي بتلبس بحري واختي بتشوفينها لابسه وردي

 

زينب : هههههههههههه صدق

 

محمد : اي

 

زينب: اوووكي يلااااا باااااي

 

محمد : بااااي

 

عقب ما صورت زينب جا ليهم علي

 

زينب: اماه يلا وصل علي

 

الام : انزين الحين بلبس عباتي وبجي

 

مريم : اماه خااف البش حجابي و تتعفس التسريحه

 

الام : لا حبيبتي ما تتعفس البسيه الحين

 

ولبسوا و ركبوا السياره و وصلوا الصاله

 

وبدأو الناس يجوون الحفله وغناو وصفقوا و كل شي

 

الام : زينب هكي بنت خالتش ندى روحي وياها عن بروحها

 

زينب : ايي واني قاعده ادورها

 

ندى : هلاا زنوووب وينش فيه اني قاعده ادورش

 

زينب : سكتي اني بعد كل من قاعد يطالع فيني لهدره اني حليوه

 

ندى : يمكن لان فستانش حليو ومكياجش ومغيره لون شعرش مسويتنه احمر بعد

 

زينب : احم

 

عقب شوي وصلت ام محمد عليها بحري واخته عليها وردي

 

زينب : هي اكيد امه واخته

 

وراحت حضرتها كل حين تتدلع صوبهم

 

تالي جت العروووووووس

 

و قام التغني والتصفق والجباب

 

و فلتوا حلاااااااااوه و بيزات وقاموا الجهال يتلاقفوون

 

وتالي قاموا صورور اهل المعرس والعروووووس

 

وقصوا الكيكه

 

و مرررت الحفله على خيررر

 

تالي يوم راحوا البيت على طول راحت زينب تتصل الى محمد

 

محمد : هلاااا شخبار الحفله

 

زينب : الحفله روعه و شفت اختك وامك

 

محمد : هههههههههههه اي احلى انتين لو هم ؟

 

زينب : اني طبعا

 

محمد : ههههههههه بس هم كشخه بعد

 

زينب : اي

 

محمد : هكم جو يلا بااااي

 

زينب : ليش على حساب جو بترووح

 

محمد : باشوووف الي عندهم و بسمع سوالفهم و ويش صار في الحفله ويش ما صار

 

زينب : ما عندك سالفه

 

محمد : ههههههههههههههه الحين انتين بتنامين ؟ لو بتسهرين ؟

 

زينب : بانام فيي نووومه

 

محمد : اووكي عجل مع السلامه باجر بتصل فيش

 

زينب : زين باااي

 

:: الحلــــــــــــ 11ـــــــــقة ::

 

 

قعدت زينب يوم ثاني من النوم و ما سمعت الا فوضى صوب باب حجرتها

 

ما طلعت الا الجهال كلهم متجمعين صوب الباب يلعبوون

 

زينب تقول في قلبها : بــــــــــل ,, الحين ما بسلم منهم

 

قعدت تسألهم : لويش جايين صوب هل الحجره بذات عشان تقعدووني من نووومي ؟

 

الجهال :

 

زينب : وين امهاتكم ؟

 

واحد من الجهال : في الحجره

 

زينب : يلا يا حبايبي كل واحد يرووح الى امــــــــه وفكوونا من ههدرتكم

 

مريم : ويش صاير تتناقشين وي الجهالوو نقاااااشااات

 

زينب : انتين ويش عليش ؟ ام النووم تنامين وتقعدين مو اني ما نام الا متى ويقعدوووني هل الجهال

 

مريم : هههههه هذيلين امهاتهم جايين يباركوون

 

زينب : و اني ويش يهمني ؟ ما انام على حساب امهاتهم جايين يباركوون ؟

 

مريم : لا تصرخين الحين بيسمعوونش

 

زينب : في الطقاق خلهم يسمعوون يجيبون جهالهم ولا يعرفوون يخلونهم يقعدون في مكانهم

 

قاموا الجهال كلهم ويقولون : مااااااااااامااااااااا اهيء اهيء

 

زينب : والله بلوى اففففففف

 

مريم : زين جذي صيحتين الجهال

 

زينب : اووو فكينا والي يرحم والديش وسكرت الباب في وجهها

 

راحت زينب تتصل الى محمد

 

محمد : هلااااااااا شخبارش

 

زينب : هلاااا حمووود

 

محمد : قامو يدلعوون اسمي بعد

 

زينب : هههههههه شخبارك

 

محمد : تماااااام ,,, شكلش توش قاعده من النومه

 

زينب : ويش دراك ؟

 

محمد : ههههههههههههه صوتش

 

زينب : صدق ؟ عجل بااي باقوم عقب شوي بتصل لك

 

محمد : تعالي ,, لويش

 

زينب : عشان تسمع صوتي حليو مو كريه

 

محمد : ههههههههههه انزين ههههههههه عليش سوالف

 

زينب : باااي

 

محمد : باااااااااي

 

سكر محمد التلفووون الا بقبلت امه

 

الام : محمد

 

محمد : هلاا اماه

 

الام : ابغي اسولف وياك

 

محمد: عسى ما شر ؟

 

الام : لا بس يعني انت الحين كبرت و

 

محمد : لا تكملين

 

الام : ويش فيك

 

محمد: تبغيني اخطب مو جذي

 

الام : علييييييك نوور يا حبيبي ههههههههه عندك الحاسه السادسه

 

محمد : بس انا ما ابغي اخطب الحين خصوصا ان انا للحين ما حصلت ليي شغل

 

الام : ابووك بيخطب لك لين ما تشتغل

 

محمد : انتون ويش عاجلنكم على خطوبتي

 

الام : يوووو والشقه الي بانينها ابووك فوووق الى من يا حظي ؟؟. اني ما قلت لك تخطب الا يوم جهزت هكي

 

محمد : انا ما ابغي اخطب الحين لكن

 

دخلت فااطمه : ويش صاير ؟

 

الام : قوومي يا حبيبتي سويي ليي عصير

 

فاطمه : قولو ما تبغووني اسمع احسن بس باسويي عصير

 

الام : عفيا عليش

 

محمد : اماااه ارجووش مو لازم تغصبووني

 

الام : ما بنعصبك ولا شي هدحنا محصلين لك خوووووش بنيه

 

محمد:

 

الام : بسم الله عليك الا انزهقت

 

محمد : لا لا اماه بس يعني من هي البنيه ؟

 

الام : شايفينها في عرس عمك

 

محمد : صدق ؟

 

الام : اييييي

 

محمد : كان عليها فستان اي لوون ؟

 

الام : يؤ وانت ويش يهمك عليها اي فستان ههههههههه

 

محمد : هههههههه لا بس سؤال

 

الام : كان عليها بيلجاني ( بنفسجي )

 

محمد :

 

الام : وي ؟

 

محمد : ما ابغيها

 

الام : وانت شفتها جان تقول ما تبيغها ؟

 

محمد : اي شفتها كريهه

 

الام : لالالا واجد جميله ومؤدبه

 

محمد : انا عاد ما يهمني

 

فاطمه : اييييييي ام البنفسجي هذي حليوه اعرفها

 

الام : ايي هاكي حتى اختك تقوول

 

محمد : لو العالم كل يقول نفس الشي انا عندي كريهه ,, هو انا الي بخطب لو انتون افففففففف يلا مع السلامه باروح الى الربع

 

الام :

 

فاطمه : الله يسلمك

 

راح محمد يتصل الى زينب

 

محمد : زينب

 

زينب : هلااااا

 

محمد : امي تبغي تخطي ليي

 

زينب : بتخطب لك من ؟

 

محمد: تقوول وحده في الحفله عليها بنفسجي

 

زينب : اييييييييي هي اكيد بنت خالتي ندى

 

محمد: لا تصيحين انا قلت ليها ما بخطب

 

زينب: بس اخاف تغصبك

 

محمد : جي انا بنيه تغصبني ,,, انا رجال عند كلمتي

 

زينب : كفوووو ,, بس هي ندى الكريهه الحين ما بحاجيها

 

محمد : هي ويش يهمها بلا شلخ هي بنت خالتش

 

زينب : عجل يبغونها تاخذك مني

 

محمد : اشوى عندي من يحبني

 

زينب : ويش اسويي في قلبي مووو ملكي

 

محمد : ههههههههههه لو تنطبق السما على الارض ما باخذ غيرش

 

زينب :

 

محمد : حبيت اقول لش ترى الشقه جهزت بس باااقي اشتغل

 

زينب : كل يووم بستدعي لك تحصل شغل زين

 

محمد : دعواتش ,, بس ابويي بيخطب ليي يعني

 

زينب : صدق عجل ويش تحارس

 

محمد: صبري تو الناس ,, خليني اوقف على رجوولي

 

زينب : اونت واقف على ايدك ؟

 

محمد : هههههههههههه قصدي احصل شغل

 

زينب: ادري بس امزح

 

محمد : يلا باااي ,, بقووم وي الربع نلعب

 

زينب : تلعبون كوره ؟

 

محمد : لالا كوره في هل الحر

 

زينب : عجل وي

 

محمد : نقعد نلعب بلي ستيشين فن

 

زينب : اييييييييي كشخه كل العبها

 

محمد : صدق

 

زينب : يلا اخليك باااااااي

 

محمد : باااااااااااااي

:: الحلقــــــــــ 12 ـــــــــه ::

 

عقب ما سكروا التلفووون راحت زينب الصاله الا اخوها جاي من الشغل وعنده جريده

 

زينب : علي عطني الجريده

 

علي : هاااش

 

اخذت زينب الجريده و على طوول ودت على صفحة الابراااج

 

راحت تقرأ برج محمد ( السرطان ) وشافت مكتوووب فيه ان هناك علاقه حميمه تربطك ببرج العذراء ( برج ندى بنت خالتها )

 

زينب : اكيد هو يجدب عليي وخطوووبها له

 

و على طووووووول راحت تركض حجرتها عشان تتصل الى محمد

 

علي : هذي ويش فيها استجنت ؟

 

اتصلت زينب الى محمد

 

محمد : هلااااااا ,, هلا بالورد و الفل والياسمين

 

زينب :

 

محمد : ويش فيش زنوووب تصيحين ؟ ويش صاير ؟

 

زينب : انت خلااص بتخطب ندى بنت خالتي ؟

 

محمد : لالالالالالا من قال

 

زينب : اتجذب ادري عنك

 

محمد : ليش يعني ؟ ويش صاير ممكن تخبريني

 

زينب : قريت برجك الهووو يقوول في علاقه حميمه بينك وبين برج العذرااء وبرج العذراء برج ندى بنت خالتي اهييييييييء

 

محمد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا علي بامووت من الضحك

 

زينب :

 

محمد: انتين ما همش الا ندى ,,,, اصلا ندى كريهه ويش فيها من حلاوه

 

زينب : ايييييييي , عليي ؟ ادري عنك انت يمكن بتخطبها و اني ما ادري

 

محمد : زينب بتقتليني من الضحك على سوالفش ,, انا ما احب الا وحده في هل الكوووووووون ما احبش الا انتين يا خلف طوايف اهلي كلهم

 

زينب : عجل ويش اقدر اعتبر الكلام الموجود في البرج

 

محمد : اعتبريه علاقه شلخهم

 

زينب :ههههههههههههه

 

محمد : عجل انتين الحين ما تطيقين بنت خالتش

 

زينب : اسكت لو اشوفها قدامي لا ارادي اضربها على مخها

 

محمد: عسى ربي لا يرحمني منش ,, بس لا تضربينها

 

زينب : هاا اشوفك تدافع عنها خلاااص لا تحاول انت اصلا تحبها

 

محمد : لالالا بس اقوول يعني ما ابغي انا افرق بينش وبينها لان لو ويش يصير ما باخذش الا انتين فما يحتاج ما تشتهيتنها

 

زينب : ويش اسويي من سمعت خبر امك الشين قمت ما اطيقها ولا اشتهي اسمع حتى طاريها

 

محمد : انا ويش عليي من امي ,, جي على كيفها

 

زينب :

 

محمد : المهم انتين لا تحطين في خاطرش وانا لو ادري ما قلت لش عشان لا تزعلين ,,, كل شي ولا زعل الغاليه

 

زينب :

 

محمد : هكي امي جايه اكيد تبغي تقنعني عليها

 

زينب : ما عليك منها

 

محمد : ههههههههههههههههههه زينب هي امي لا تصرخين عليها

 

زينب : اوووه ههههههه نسيت بس ما عليك منها

 

وقطعوا التلفوون

 

 

الام : محمد

 

محمد : هلا اماه

 

الام: ويش فيك ؟؟ انت لويش ما تبغي تخطب البنيه ؟ هي ويش فيها ؟

 

محمد : ما فيها شي بس انا ما ابغيها لانها ما تناسبني

 

الام : انت اصلا شكلك مو مال زواج ,, مال سهر و لعب في نصاص الليالي

 

محمد :

 

راحت ام محمد وهي تشتكي منه

 

خحلنا نرجع لبيت زينب ,, هناك قايمه الوقعه بين زينب وساره

 

ساره : ما فيي نبغي نسافر ايران احلى

 

زينب : احنا كلنا نبغي نرووح سوريا بس انتين معارضه وثانيا ايران اغلى بعد واحنا ما نقدر

 

الام : ساره انتين علمي بش تحبين سوريا ويش الي قلب بش

 

ساره : لان خطيبي واهله برووحوون هناك واني ابغي اروووح

 

الام : هههههههه عشان جذي يعني ,, ما عليه حبيبتي بنعطيش بيزات لش عشان تروحين وي اهل خطيبش

 

سااره : يصيير؟

 

الام : انتين اسألي خطيبش و شوووفي

 

ساره : عجل بقووم اسأله

 

زينب : بتمووت عليه

 

الام : هههههههههه عجل ويش تبغينها

 

زينب في قلبها : من حقها مشكل عليي هداني بامووووت في حموودي

 

الام : خلاااص يا ولد عمييي قررنا نرووح سوريا بس بتك ساره بتروح وي بيت عمها

 

الابو: جي من بيت اخواني بروحون ايران ؟

 

الام : هههههههههههههههههههه قصدي عمها ابو رجلها

 

الابو :هههههههههه اهااا ,,, اوكي حصل خيررر

 

ساره : امااااااااه هكم رضوا ارووح وياهم

 

الام : صدق الحمد لله

 

زينب :

 

ساره : الااااااااااااي كشخه

 

الام : عساش السعاده لهدرجه مستانسه

 

ساره : اكيييييييد

 

الابو :

 

مريم: اني بعد ابغي ارووح ايران

 

زينب : انتين عاد لازم معارضه

 

الام : يلاا ما فييي

 

مريم : انزين عاادي ارووح وي ساره اختي

 

الام : يلا مناك ,, بكبرها فشيله نضيق عيلهم , زين منهم بتحملوون بساره اختش

 

مريم : اني خاطري ارووح ايران

 

الابووو: ان شاء الله سنة الجايه نرووح كلنا

 

زينب في قلبها : سنة الجايه اني من زمان انخطبت

 

مريم : اذا جت سنة الجايه ولا رحنا ايران ما فيي سفر

 

علي : مريم احترمي شوي

 

مريم : اهيء

 

الام : وي على افادي كلكم عليها تعالي

 

وقعدوا يتناقشوون في اموور السفر و جذي

 

و في وقت ماكانوا يتناقشون عن موضوع السفر

 

الابو : انتوون تبوون تروحون سوريا على حسابكم او في حمله ؟

 

الام : لالالا نبغي في حمله ما نقدر على حسابنا

 

الابو: اوكي عجل تبغون في اي حمله

 

الام : حملة كذا كذا

 

و في اثناء ما الام والابو يتناقشوون راحت زينب تتصل الى محمد

 

محمد : هلااااااا

 

زينب : هلاا ,, ما تدري

 

محمد : لا ويش صاير

 

زينب : بنسافر سوريــــــــــــا

 

محمد : حلفـــــــــي

 

زينب : ويش فيك مستغرب ؟

 

محمد : لان احنا بعد بنسافر سوريا

 

زينب : صدق يا علييييييي ,,, بتروحون في اي حمله ؟

 

محمد : حملة كذا كذا

 

زينب : صدق تاريخ جم ؟

 

محمد : 3 / 8 بنمشي

 

زينب : بجم ؟

 

محمد : 120 دينار من3 /8 الى 25 / 8

 

زينب : عجل باقول الى امي عشان نروح الحمله الي انتون فيها

 

محمد : صدق يلااا عفياا روحي قولي ليها

 

زينب : اوكي باااي

 

و راحت تركض الى زينب الى امها

 

زينب : اماه اماه

 

الام : ويش ؟

 

زينب : نبغي نرووح في حملة كذا كذا لان هذي الحمله خووووش حمله

 

الام : صدق ؟ و بجم

 

زينب : 120 دينار للنفر

 

الام : والله هل السعر زين لحضه باقووول الى ابووش

 

زينب في قلبها : يا ربي ابويي يوافق

 

الابو : زينب تعالي

 

زينب : نعم

 

الابو : من الي قايل لش عن هل الحمله ؟

 

زينب : رفيقتي تقول

 

الابو : زين عجل خلها تعطيش تلفوون الحمله عشان نحجز

 

زينب: صدق الحين اقول ليها

 

راحت تدق على محمد

 

زينب : الوو محمد عطني تلفوون الحمله بنحجز

 

محمد : يااااااااااي كششششششخه صبري باجيب الرقم

 

زينب : انزين

 

محمد : هاش سجلي عندش .......

 

زينب : شكرااا باروح اعطيه ابويييي بااي

 

محمد : بااي

 

زينب : ابويي هاك هذا الرقم

 

اتصل الابو وحجز بس للاسف كان ما فيي الا 4 كراسي

 

الابو سكر التلفوون

 

الام : ييووو ما في الا ليي ولك والى بناتك وعلي ؟

 

الابو : هو علي بجي ؟

 

زينب : لا هو ما اخذ اجازه

 

الابو : اذا جا بنقول له

 

زينب : ما يحتاج تحارس اني بتصل له

 

الابو : ما يحتاج انا بتصل

 

علي : هلا ابويي

 

الابو : انت اخذت اجازه عشان تسافر ويانا

 

علي : لالا اخذت اجازه من زمان

 

الابو : يعني ما بتجي ويانا سوريا ؟

 

علي : لا بقعد في البيت

 

الابو : انزين مع السلامه

 

زينب في قلبها : اشوى الحمد لله عشان لا ينچفوون

 

الام : عجل حصل خير روح اتصل ليهم و خلهم يحجزون لينا

 

و هم قاعدين يتكلموون الا بدخلة خالتهم وبنت خالتهم ندى

 

زينب في قلبها: هي ويش عندها جايه بيتنا بعد

 

ندى : هلا زنووووووب

 

زينب : هلا

 

ندى : شخبارش ان شاء الله زينه

 

زينب : زينه

 

ندى : ويش فيش حبيبتي زنووووب ؟ ليش متضايقه ؟

 

زينب : والله عاد كيفي في شي يسمووونه مزاج و اني مزاجي متعكر خلاااااص؟

 

ندى : اهاا

 

زينب : اي طلب ؟

 

ندى : يوووووو اني جايه هني على حسابش اقعد وياش تقولين ليي اي طلب ؟

 

زينب : ممكن سؤال ؟

 

ندى : تفضلي

 

زينب : انتين ترضين اذا عندش شي مستانسه به تالي اني اجي واخذه ؟

 

ندى : ويش صاير ويش الي عندش واخذته ؟

 

زينب : اني سألت سؤال جاوبي

 

ندى: اكيد ما ارضى

 

زينب : خلاااص وشهد شاهد من اهله لو من صوبش عادي واحنا حرام

 

ندى: زينب ويش فيش عليي؟ اني ويش مسويه لش ؟

 

زينب : ما سويتين شي ,, بس حبيت اقول لش لو بس تفكرين تفكيييييير انش تاخذين شي غالي عندي راح تندمين فاهمه

 

ندى : اني مو فاهمه شي لحد الحين

 

زينب : والله عاد فهمتين لو لا في الطقاق

 

ندى : انتين الضاهر استجنيتين

 

زينب : ما اسمح لش تقولين ليي مجنونه

 

ندى: اووووووو خلاااص اماه قومي نروح البيت

 

الخاله : يووو ويش صاير ؟

 

ندى : شوفي بنت اختش من جيت ما شفتها الا تتهاوش ويايي بدون سبب

 

الخاله : ويش صاير يا زينب ليش تتهاوشين وي بنت خالتش ؟

 

زينب : والله عاد ما اعرف اعيد الكلام

 

الام : يوو زينب استحي هذي خالتش

 

ندى : اوو اماه اني ترى بارووح

 

الخاله : مع السلامه يا اختي باروح وياها البيت اشوف ويش فيها وبتصل لش بعدين

 

الام : ان شاء الله روحي ليها هكي تركض

 

الخاله : مع السلامه

 

الام : الله يسلمش

 

زينب :

 

الام: انتين ويش عندش وياها ؟ حتى بنت خالتش الطيبه تتهاوشين ؟

 

زينب : هذا مجرد تهديد .. للحين ما شافت شي

 

الام :يووووووووو ويش صاير شكلها السالفه مره كبيره

 

زينب : والله عاد خلها تعرف من اني ,, اني زنوووب مو اي وحده

 

الام : حسبي الله عليش ,, ما ادري ويش تحت راسش

 

زينب : تحت راسي سعادتي و كل واحد ويبغي سعادته والله اني غلطانه

 

الام : بتشوفين ان ما قلت الى ابوش واخووش هذا مو وجهي طايحة حظ

 

زينب : قوولي

 

*********************************

الحلـــــــــــقـــ13 ــــــــــه

 

عقب ما هددت الام زينب صارت زينب شوي خايفه

 

زينب في قلبها : يووو جان مو تقول ليهم ويجوون يتسألون فيي ويسحبون مني كلام

 

الا داخل علي جاي من الشغل

 

علي : زينب قومي جيبي ليي ماي بامووت من العطش

 

زينب :

 

علي: زنبووووو

 

زينب : هاااااا ويش؟

 

علي : جيبي ليي ماي

 

زينب : انزين

 

الام : علي ,, لو تشووف ويش سوت اختك في بنت خالتك ويش تقوول

 

علي : ويش مسويه فيها بعد

 

الام : مسكينه بنت خالتك جايه بيتنا عشانها ما شافتها الي تهاوشها

 

علي : الحين بتشووف اذا جابت الماي

 

زينب : هاك

 

علي : ويش مسويه في بنت خالتي ندى ؟

 

زينب : ها اشوفك تدافع عنها انت بعد

 

علي : و ويش فيها لو دافعت عنها ابغي اعرف السالفه

 

زينب : سالفه ما لك خص فيها زيييييين ؟

 

علي : لا الضاهر انتين تبغين جم طراق يعدل لش شكلش

 

زينب : انتون ويش يخصكم مني اوووووووف اهيء اهيء

 

و دخلت الباب وسكرته

 

الام : اني ما ادري ويش فيها مستخفه من قبل هي مي جذي

 

علي : من تخرجت وقعدت في البيت خرفت

 

ساره : كل جذي حتى اني يوم اتخرج ولا ادخل الجامعه ورفقاني كلهم دخلوا الا اني صار ليي جذي بعدين عقلت

 

علي : لا انتين اشوى منها يتراوى ليي

 

ساره :

 

الام : يعني ويش نسوي فيها على حساب ما دخلت الجامعه تقوم تصير لينا بلوى ,, ولا احد من اولادي دخل جامعه هذا حظي وياكم

 

علي : اماه لا تزعلين انا باوديها معهد تدرس فيه عشان لا تأذينه

 

الام : ويش فايدته ؟ هدحنا بنسافر عقب سبوووع تقريبا

 

علي : ايي صدق نسيت

 

ساره : اني الحين بدخل وياها بشوف ويش سالفتها .... زينب افتحي الباب شوي

 

زينب : ماني انتون اصلا ما تحبوني وتحبون ندى اكثر مني

 

ساره : من قال

 

زينب : ما احد بس من حركاتكم تحبونها و تدافعون عنها ,, و قولي الى علي اذا يحبها خله يعرس عليها ويفكنا

 

ساره :

 

زينب : اي تضحكون عليي شايفيني اركوووز

 

علي : تضحك زينب ههههههههههههه

 

زينب : روح انت مناك ,, ادري عنك تحبها ها

 

علي : اي بنت خالتي ويش فيها لو حبيتها

 

زينب : اي روح اخطبها تصلح لك

 

الام : جان زين هاكي ويش حلاوتها مؤدبه

 

علي : اماه انتين صدقتينها يعني,,, هي الا جاهله

 

زينب : طل في ويهك جاهله اني بكمل العشرين و تقول جاهله

 

علي : كل ما كبرتين بتظلين جاهله

 

زينب : لا تخليني اروح اكسر اغراضك ها ,,,, انتون تبغون تقتلوني ؟

 

الام : بسم الله عليش يا خلف جبدي من قال هل الكلام

 

زينب : لو ما تبغون هل الشي ما سويتون ليي هل الحركات

 

الام : انزين انتين بطلي الباب

 

زينب : نعم ؟ ويش تبغين ؟

 

الام : حبيبتي تعالي اول مره اشوفش تصحين جذي

 

وقامت الام وشبقتها

 

مريم :

 

ساره :

 

علي :

 

عقب ما سكتت زينب و كل شي

 

راحت زينب غرفتها تتصل الى محمد

 

محمد : هلااااااااااااا

 

زينب : هلاا

 

محمد : شخبارش

 

زينب : مو زينه زفت

 

محمد: افااااااا ,, ليش ؟ من مزعلنش ؟

 

زينب : تهاوشت وي ندى بنت خالتي

 

محمد : ليش ؟

 

زينب : اهددها

 

محمد : انتين مجنونه ؟

 

زينب : حتى انت تقول عني مجنونه ..... اييييييي اني مجنونه

 

محمد :

 

زينب : اصلا انتون ما تحبوني كلكم

 

محمد : من قال هل الكلام ؟ انتين بس الله يهداش هي ما تدري ويش صاير وقمتين هاوشتينها

 

زينب : ما قدرت اكتم الكلام في داخلي رحت وقلته ليها

 

محمد : بس خلاص لا تصيحين اضحكي تضحك لش الدنيا

 

زينب : ما ليي خلق اضحك

 

محمد : افاااا ما ليي خاطر عندش

 

زينب : اووكي عشانك بس هذاني ابتسمت

 

محمد : بعد عمري المطيعه

 

زينب :

 

محمد : انتين لا تصيرين عصبيه واجد حاولي كل تكونين ريلاكس اوكي ؟

 

زينب :شلوون

 

محمد : يعني كل كوني هادئه ولا تتهاوشين وي خواتش واخوانش علشااني بس

 

زينب: بحاول بس اهم شي ما ينكسر خاطرك

 

محمد : يااااااااا بعـــــــــــــــد عـــــــــــــمري

 

زينب :

 

محمد : طيــــــــبه و قمـــــــــــــر

 

زينب : بس اني استحي

 

محمد :ههههههههههههههه زين ..... ويش اخبار السفر وياكم ؟

 

زينب: اييييييييي بنرووح وياكم في حمله و في باص بعد

 

محمد : صدق كشخه ,,,, يتراوى ليي بتصير احلى سفره

 

زينب : اي اني بعد اقووول

 

وقعدوا يسولفووون عن الي بصير في السفر <<< متفرغين

 

Link to comment
Share on other sites

يوم ثاني قعدت زنبوو من النوم الساعه 3

 

ما قعدت الا تسمع صوت خالتها تتكلم وي امها

 

الخاله : اني سألتها قالت انها ما سوت فيها شي من جت قامت تهاوشها

 

الام : هل الحاله عجل بنتي استخفت ,, سامحيني يا اختي ترى هي ما تحشم احد

 

زينب : لا والله قاعدين تحشوون فيني ها ومن اقرب الناس ليي

 

الام : احنا ما تكلمان عليش بس نقول ويش السبب الي خلاش تتهاوشين وي ندى ؟

 

زينب ذكرت كلام محمد انها تصير هاديه وريلاكس ولا تتهاوش : انزين خلاص الحين انتهت السالفه

 

الام :

 

الخاله : لا شوتي في الناس و تالي قولي انتهت السالفه

 

زينب: بعد عمري خالتي ادري عنش مستحرقه عشان ندى بنتش وقولي ليها تسامحني

 

الام :

 

الخاله : زين يا بنتي بس لا تعودينها

 

زينب : ان شاء الله

 

استجنت الام وقعدت تقول : الي هداش يهدينا

 

زينب: ان شاء الله جميع

 

راحت زينب تتغذى وعقب ما تغذت

 

رحت تتصل الى محمد

 

زينب : محمد

 

محمد : عاش من سمع هل الصوووت

 

زينب : عاشت ايامك

 

محمد : ها شعندش

 

زينب : لا بس متملله و جيت اكلمك

 

محمد : على العين والراس ,, بس لحضه ببند التلفزيوون

 

زينب : اوكي

 

محمد : هلا قولي

 

زينب : هههههههههه انت مو نصحتني نصيحه

 

محمد : اي

 

زينب : طبقتها

 

محمد: يا بعد جبدتي ,, صدق مطيعه و مزيونه

 

زينب : و كل باطبقها بعد

 

محمد : ان شاء الله على طول ,, عشان اذا تقدمت لش ما يقولون انتين جاهله

 

زينب : اي ويعاملوني معاملة كبيره

 

محمد : ايييييييي

 

زينب :

 

محمد : كل ما تكبر تحلى تصير احلى واحلى

 

زينب : ههههههههههههههههههه تغني عليي ؟

 

محمد : ايي اذا ما اغني عليش على من اغني ؟

 

زينب : شوفوا حبيبي شوفوا يا محلاه

 

محمد : تغنين عليي ؟

 

زينب : شوفوا عيونه شعره و لونه

 

محمد : هذا كله عليي ؟

 

زينب : اييي واكثر

 

محمد : الله ,, يا سلام على الجمال

 

زينب :

 

محمد : انا ابغي بسرعه يجي هذك اليوم الي نركب فيه الباص ونمشي

 

زينب : اييي ان شاء الله شقتكم صوب شقتنا

 

محمد : ان شااااااااء الله ياااا رب چاان فلله

 

زينب : باقي 5 ايام ... وااااااااجد ما نقدر نتحمل

 

محمد : انا اذا رحت بتشري لش هديه

 

زينب : اني بعد

 

محمد : ويش تبغين اشتري لش من هناك ؟

 

زينب : امممم كل شي من عندك حلوو

 

محمد : لا انتين آمري

 

زينب : ما يآمر عليك عدو ,,, ما ادري الهديه ما يطلبوون فيها

 

محمد : اوكي عجل باخذ لش هديه كشخه

 

زينب : اني باخذ لك هدايا مو هديه ,, وكل هذا ما يعبر عن محبتي لك

 

محمد : مشكووره يا الغاليه ,, عجحل انا بعد باخذ لش هدايا واجد تستاهلين اكثر

 

زينب :

 

محمد : اقووول

 

زينب : هلا

 

محمد : ويش صار وي سالفة ندى ؟

 

زينب : تأسفت ليها

 

محمد : عفيا على القمر ,, تعجبيني

 

زينب :

 

محمد: يلا الحين انا بقووم

 

زينب : وين ؟

 

محمد: هههههههههههه خلاص بقعد كل شي ولا زعلش

 

زينب : انزين ,, ويش اخبارك وي الشغل حصلت لقك وظيفه .؟

 

محمد : انتين تدعين ليي . ؟

 

زينب : ايي ادعي في كل صلاه ربي يوفقك وتحصل شغل

 

محمد : ان شاء الله يا ربي ,, ربي يسمع من دعائش

 

زينب: ان شاء الله ,,, اسمع

 

محمد : هلا

 

زينب : ممكن سؤال ؟

 

محمد : تفضلي

 

زينب : انت ويش رايك فيي ؟

 

محمد : احلــــــــــــى من القمــــــــر

 

زينب :

 

محمد : صدق ,, بشيل القمر وبحطش مكانه

 

زينب : يلا عااد لا تبالغ

 

محمد : هههههههههههه

 

زينب : بااااااااااااااااي ابغي اقعد معااك بس امي تناديني

 

محمد : اهاا عجل روحي ليها ولا تصارخين عليها وصيري طيبه و ريلاكس

 

زينب : اووكي

 

 

طلعت زينب الى امها

 

 

الام : ويش قاعده تسوين في الحجره اطق علي الباب و انتين ساكته عني

 

زينب : قاعده اعدل كبتي

 

الام : اهاا ,, تغذيتين ؟

 

زينب : اي الحمد لله اتغذيت ,, تسلم ايدش اماه على هل الغذى السنع

 

الام : بالعافيه

 

زينب :

 

الام : يلا امشي ويايي نرووح بيت ام سلمان لان اختش مريم هناك وي بتها

 

زينب : وين ساره ؟

 

الام : اليوم معزومه في بيت خطيبها

 

زينب : اها

 

الام: يلا البسي عباتش وتعالي

 

زينب : ان شاء الله

 

راحت زينب مع امها بيت ام سلمان وهناك عادة تتجمع النسوان في المجلس كل يوم عشان السوالف والوناسه

 

دخلت زينب الا هناك كل نسوان و جهال ما في احد قدها بس ويش تسوي المسكينه ما تبغي تكسر خاطر محمد

 

الام : شحوالكم يا جماعه

 

النسوان : حياش الله ام علي تفضلي

 

الام : زاد فضلكم ... زينب حبيبتي تعالي قعدي هني

 

زينب : ان شاء الله

 

و من ضمن السوالف الي يسولفونها النسوان

 

سالفة بنيه تحب صبي تالي قام قص عليها و خرب سمعتها

 

الام : اني الحمد لله بناتي مو من هل النووع ,, الله يستر علينا وعلى الجميع

 

ام حسن : ايي ,, ما شاء الله على بتش حليوه هكي و مؤديه الله يخليها لش

 

زينب في قلبها : اني عرف محمد عدل مستحيل يسويي جذي

 

وحده من النسوان : ولا مساكين هل البنات يصدقون كل جلمه تنقال ليهم ويحسبون الصبي يحبهم

 

زينب في قلبها : لالالالالالالالا مستحيل محمد يجذب عليي ,, هو غير عن الصبيان هو طيب ويحبني

 

ام عباس : الله يكفينا من كل سوووء ,و لو البنات ما يعطونهم وجه احسن ليهم ,, يحارسون لين ما يوقع الفاس في الراس

 

زينب :

 

الام : يوو ويش فيش زنووب

 

زينب : لا ولا شي بس ابغي ارووح البيت

 

ام حسن : ويش فيش يا حبيبتي ؟

 

زينب : ولا شي ,, اماه ابغي اروح البيت اتمللت

 

الام : انزين روحي حبيبتي بس اتحملي عن الشارع

 

زينب : انزين مع السلامه

 

راحت زينب البيت وهي تصيح

 

ام حسن : الضاهر بنتش مو متعوده تقعد وي النسوان

 

الام : ايييي

 

وصلت زينب البيت و راحت تتصل الى محمد

 

زينب: الوو

 

محمد : هلااااااا الا رجعتين

 

زينب : لان سمعت كلام ضايقني

 

محمد : ويش الكلام الي ضايقش ؟ تكلمي

 

زينب : قعدوا يسولفون عن البنات لي يكلمون الصبيان

 

محمد: و اكيد قالوا ان البنات الي جذي ينقص عليهم مو ؟؟

 

زينب : ايييييييي اهيء اهيء

 

محمد : انتين كل شي وصحتين عليه

 

زينب : لاني خفت

 

محمد : انتين للحين شاكه فيني انا توقعتش واثقه فيني ,, و واثقه من حبي لش

 

زينب : بس ناس واجد قصوا عليهم صبيان

 

محمد : اي في صبيان بس انا غير انا قصدي شريف

 

زينب : شسوي واحد يخرب على الف .. الصبيان ما ينوثق فيهم

 

محمد : بس مو كلهم

 

زينب : انزين اني اسفه

 

محمد : عادي بس لا تحاتين واجد ولا تشكين

 

زينب : ان شاء الله

 

محمد : لا تحزنين ,, اضحكي

 

زينب : يوم قالو الكلام دار راسي و قلت مستحيل حمودي يسويي جذي

 

محمد : ,, هههههههههه اضحكي الحين

 

زينب : ضحكت

 

محمد : و الى الابد

 

زينب : لو ما انت في هل الدنيا جان اموووووت

 

محمد : بسم الله عليش من المووت ,, عساني انا ولا نتين

 

زينب : لالالالا عسى عيني ما تبجيك

 

محمد : هههههههه مره ثانيه لا تصيحين واجد يا الصيووحه

 

زينب : هههههههههه ويش اسويي ,, الحب يجبرني ,,,, يلا باااي شكلها امي جت تسألني ويش فيني

 

محمد : دبري لش جم شلخه

 

زينب : اكيد

 

و سكرت التلفون

 

 

الام : زينب

 

زينب : هلا

 

الام : ويش فيش طلعتين وانتين تصيحين

 

زينب : لان ذكرت الفلم وقلت لازم اروح اطالعه

 

الام : عاد فلم يخليش تصيحين

 

زينب : لاني احارسه و اخاف تمنعيني اني ارجع

 

الام : تدرين ان النسوان الي هناك شاكيين فيش ,,, فشلتيني

 

زينب : سامحيني

الام : مره ثانيه لا تعودينها تحرجيني قدامهم

 

زينب : ان شا ء الله

مشكورين اخواني واخواتي على الرد والتواصل

 

ويعطيكم الف عافيه

 

*****************************************

يوم ثاني بدوا الناس يجون بيت زينب يقلدونهم الدعاء والزياره

 

وهي زينب ما تشتهي الفوضه في بيتهم ,, عاد تعرفون يجون النسوان وي جهالهم وحاله

 

زينب : يا ربي متى نخلص من هل السالفه ونسافر و نفتك

 

مريم : بالعكس كشخه اذا يجون الناس

 

زينب : انتين كل شي عندش كشخه عاد

 

ساره : زينب ,, جيبي قدوع للناس اني ابغي اقعد وي رفقاني

 

زينب : انزين

 

و راحت زينب تحط القدوووع وما انتبهت الا ام محمد وي خواته الثنتين مقعدين راحت بدون شعور و ودت القدوع صوبهم <<هبله

 

ساره في قلبها : هبله زينب اقول ليها جيبي القدوع لرفقاني راحت ودته ليهم

 

و زينب لابسه احسن ما عندها من ثياب وقاعده صوب امها وتسوي روحها كشخه و تسولف و تناقش

 

الام : ام محمد ,, انتون بعد بتسافرون مو ؟

 

ام محمد : اي له ,, بنروح سوريا عقب اربعة ايام انتون بعد ؟

 

الام : ايييي لا يكون انتون ويانا

 

ام محمد : احنا في حملة كذاكذا

 

الام: يوو احنا بعد ,, طلعتون ويانا واني ما ادري

 

ام محمد : ايي انتون بتسافرون كلكم ؟

 

الام : اييي كلنا بس بنتي ساره بتسافر ايران وي بيت خطيبها و ولدي علي ما اخذ اجازه فبيقعد هني

 

ام محمد : اييييي بروحه عاد

 

الام : ايي ,, فشيله جايه ليي بيتنا تقلديني الدعاء واني ما اجي لش

 

ام محمد : ههههههههه لا عادي اني كل جذي الناس ما يدرون ان اني بسافر واني طبيعتي بعد كل ساكته عاد ما احد يدري احنا بنسافر لو لا

 

الام : ههههههههه عجل لازم باجر اجي لش

 

ام محمد : حياش الله

 

زينب نطت تتكلم وي فاطمه خت محمد : انتين بتروحين اي صف

 

فاطمه : ثاني ثنوي و انتين ؟

 

زينب : اني متخرجه بس قاعده في البيت

 

فاطمه : ما بتشتغلين ؟

 

زينب : تو الناس

 

فاطمه :هههههههههههههه

 

زينب تستهبل : انتين اكبر وحده في بيتكم ؟

 

فاطمه : لا لا عندي اخو اكبر مني عمره 20

 

زينب : اهاا

 

ام محمد : يلا بقووم ,,, قلدناكم الدعاء و الزياره

 

الام : علينا الدعاء و على الله الاجابه .. قعدا ويش عاجلنكم تو الناس

 

ام محمد : برروح ان شاء الله نشوفكم في السفر

 

الام : ان شاء الله من غير تقديم على الله

 

و زينب مستانسه وطايره من الفرحه على حساب عائلة محمد زينه وياهم

 

و بيت محمد يطلعون وبدشة الخاله وبتها نــــــــــدى

 

زينب : ولييييييي اكيد بيفتحون السالفه

 

ندى : السلام

 

زينب : عليكم السلام

 

و قعدوا ,,, قامت زينب يوم شافت ندى ما تعطيها وجه ,, وبقومتها الا تلفونها يرن

 

زينب : الوو

 

ابرار : هلاا شخبارش شعلومش يا القاطعه ما تبينين

 

زينب :هههههههه هلاااااااااا شخبارررش من زمان ما شفتش

 

ابرار : ولا حتى على الخاطر

 

زينب : سامحيني بش الظرووف يا اختي .... المهم شخبارش

 

ابرار : تمام ,,, يقولون بتسافروون

 

زينب : اي له بنسافر سوريا يوم الاربعاء

 

ابرار : اهااا ,, عجل لازم اجي لش

 

زينب : تعالي الحين عمري عاااد

 

ابرار : ليش الحين بالذات ؟

 

زينب : عشان احر بنت خالتي ندى تحسبني بروح اراضيها

 

ابرار : متهاوشين ؟

 

زينب : اي ولا تقولين ليي ويش السالفه لاني ما بقول انتين بس تعالي

 

ابرار : اوكي الحين جايتنش

 

و راحت زينب تجهز القدوووع ليه

 

الا تلفونها ران

 

محمد : هلووووووو ,, عرفت سوالفش وي اختي

 

زينب : حشى حشى لا سلام لا كلام على طولل (( عرفت سوالفش وي اختي ))

 

محمد : ههههههههههههههههههههههه انزين سلاااااام

 

زينب : وعليكم السلام ,, ويش عرفت من اختك ؟

 

محمد : من جت اختي فاطمه قعدت اتسأل فيها عنش

 

زينب : بسم الله الرحمن الرحيم ويش دراك انهم جو بيتنا ,, جني ؟

 

محمد: ههههههههه يلا خذ اصلا انا الي قايل ليهم يجوون بيتكم

 

زينب : شلون قلت ليهم ؟

 

محمد : قلت ليهم هكو بيت حجي ناصر بسافروون روحوا ليهم

 

زينب : يا خوفي كشفوني

 

محمد : لااااااااااا يا بت الحلال وين يكشفونش , انا في ويش وانتين في ويش

 

زينب : و ويش قالت لك فاطمه عني ؟

 

محمد : قالت انش كاشخه و قعدتين تسولفين وياها

 

زينب : اكيد اني على طوول كشخه

 

محمد : انيقه ما احد يضاهيش في الاناقه

 

زينب : ايي عجل ويش حسبالك ما اعرف للموضه

 

محمد : ما علينا ,,, ما قعتين تتدلعين قدامهم ؟

 

زينب : اني اصلا حركاتي طبيعيه <<< جذابه هههههه

 

محمد : عليي ؟

 

زينب : اني والله ما اجذب

 

محمد : هههههههههههههه مستحيل تصير حركاتش طبيعيه .. انتين خبز ايدي دلوووعه

 

زينب : اي كيفي دلووعه

 

محمد : صدنااااش كشفنااش ,, تتدلعين ها

 

زينب : عيب لو حرام التدلع

 

محمد : يه يه ,, الي مثلك لو تدلع الــــــــــــــدلع لايــــــــــق عليه

 

زينب :

 

محمد : شكلش مشغووله اسمع صوت مواعين وصحوون

 

زينب : هههههههههههههههه ايي قاعده اسويي القدووع الى رفيقتي بتجي

 

محمد : هههههههههه اها , زين عجل اخليش

 

زينب : اراك لاحقا

 

محمد : حسناً

 

زينب : اوووووه ما يمدينا حتى نتكلم لفه عربيه فصحه

 

محمد : ههههههههه اتمازح وياش , يلا باي

 

زينب : بااااي

 

و قعدت زينب تجهز الا ابرار جايه

 

زينب : هلا حبيبتي ابرار

 

ابرار : هلا وغلا

 

زينب : تفضلي

 

ابرار : زاد فضلش

 

وراحت ابرار تسلم على ام زينب وخالتها وبنت خالتها ندى

 

تالي قعدوا شوي بعيدين عنهم

 

زينب : طالعي ندى شكلها بتنفجر من القهر

 

ابرار : زنبوو سكتي ترى تشوفش

 

زينب : خلها ,, عساها بطنه

 

ابرار : انزين سولفي ولا تقعدين تسوين ليها حركات لا قمت

 

زينب : لا لا ,, بس خلااص

 

ابرار : حليو السفر يا ريت اني وياكم في حمله

 

زينب في قلبها : اشوى منتين وياي

 

ابرار : ويش فيش ضعفانه ؟ لا يكوون الي يسمونه الحب

 

زينب : هاا لالا اني اصلا اسوي رجيم هل الايام

 

ابرار : قولي الصدق الرجيم ما يدخل راسي

 

زينب : عاد بتصدقين لو لا ..

 

 

صار باقي يومين عن سفرتهم و هم مشغولين بتجهز الثياب و مقلوب البيت فوق حدر من العفسه الي هم فيها

 

 

الام : زينب فدمتش انتين ليش تبغين شنطه بروحش ؟

 

زينب : لا والله اني الحين كبيره عادي احط ثيابي بروحي

 

الام : بس الشنطه الي بتحطين فيها واجد كبيره تجزيش انتين واختش

 

زينب : ما يهمني

 

الام : عجل حبيبتي مريم جيبي ثيابش بحطهم ويايي في شنطه

 

مريم : ويش فيها لو اني بروحي بعد

 

الابو : ما نبغي نحمل شنطات واجد كل ما صارو شوي احسن

 

مريم : انزين

 

و قعدوا يرتبوون في الشنطات ومشغولين حدهم

 

علي: اي مساعده ؟

 

الام : تعال يا حبيبي رتب ثياب البدل

 

علي : ان شاء الله اماه

 

زينب : اماه ماني حامله الدشاديش مالي

 

الام : يووو جي في سوريا غير اذا في البحرين كل واحد بتقعدين هناك

 

الجده : هذا صحي بتروحون سوريا ولا تودوني وياكم ؟

 

الام : يووو ,, جي انتين ما بتسافرين وي ولدش العود ؟

 

الجده : لا من قايل لش ؟

 

الابو : اماه مو كأن المفروض باجر تسافرون

 

الجده : من بادع عليكم هل البدعه الشينه ,, اني ما ادور اروح الا وي مرت ولدي العود الشريه

 

الابو : ما ادري انا سمعت جذي

 

الجده : الحين ويش تبوني اسويي لازم اروح وياكم

 

الابو : بتصل الى الحمله و بشوف

 

زينب في قلبها : هي ويش تسوي تروح بس للطحنه و القرضه

 

مريم : ان شاء الله في كرسي فاضي

 

الام : هاكو ابوش يتفاهم وياهم

 

زينب : اصلا ما في كراسي فاضيين لان يوم نحجز كان في 4 بس

 

الابو : اشوى الحمد لله في كراسي فاضيين لان عائله انسحبوا من الحمله

 

الام : الحمد لله ,و حجزت ليها

الابو : اييي ,, خلاص اماه ما باقي عليش الا تجهزين شنطتش انا باروح باجر ليهم وباساويي وياهم كل شي

 

الجده : عطاااك الله من بره وبحره ,, ربي يسعدك ويغنيك يا خلف جبدي

 

الابو : ان شاء الله جميع

 

الام : السيده زينب كاتبتنش ليها السنه

 

الجده : الحمد لله

 

زينب : وي استانستين الحين ؟

 

الام : زينب سكتي

 

زينب :

 

علي : ادعوا لينا هناك عاد

 

الام : ان شاء الله بحق السيده بندعي لك ربي يوفقك و يسعدك ويعطيك بنت الاجاويد

 

علي: ان شاء الله

 

زينب : ادري تقول في قلبك ندى

 

علي: انتين ويش عندش وي ندى ؟ صدق فاضيه

 

الام : و ويش فيها لو اخذ ندى عادي بنت خالته

 

علي : اقول لش عااد .. عادي والله

 

زينب : لاني كشفتك

 

علي : اماه اذا لخيتها كف لا تستحقين

 

الام : سكتي

 

الجده : اني باقوم انام

 

زينب : بل توها 10

 

الجده : جي اني مفلش انام الصبح

 

زينب : زين روحي نامي فكينا

 

الجده : ها ؟

 

الام : تقول نوم العوافي

 

الجده : اييي الله يعافيش

 

زينب :

 

مريم :

 

رن تلفون زينب

 

الام : هذي من ؟

 

زينب : هااا ,, هذي ابرار ,, بقوم حجرتي

 

علي : لويش تقومين ؟

 

زينب : والله عاد كيفي اني وي رفيقتي لو تبغي تسمع كلام بنات بعد

 

علي : زين روحي مينونه

 

زينب : مالت

 

و راحت زينب الى حجرتها وقفلتها

 

زينب : الووو

 

محمد : ويش فيش ما تشيلين التلفون بسرعه

 

زينب : كنت قاعده وسط بيتنا ويش تبغيني اسويي ؟

 

محمد : اهاا ,, انزين لا تستحمقين

 

زينب : لا اني مو مستحمقه بس اخويي علي شاك فيني

 

محمد :

 

زينب : محمد

 

محمد : عيون محمد

 

زينب : رديت صرت عصبيه ما اعرف اصير هادئه و مؤدبه وريلاكس على قولتك

 

محمد : هههههههههههههههههه عادي اهم شي حاولتين ,, مرد الطير يرجع لعشه

 

زينب : ههههههههههه اشوى شبهتني بالطير مو بذنبة الجلب

 

محمد : افــــــــا .. من الي يشبهش بالجلب خليني اروح له واكفخه

 

زينب : هههههههههه شوي شوي ما في احد بس يعني اقول في مثل ينقال عن ذنبة الجلب

 

محمد : ههههه اي اعرفه ,, بس خسي اقوله للحبايب

 

زينب :

 

محمد : ها شخباركم وي تجهز للسفر

 

زينب : ماشي الحال ,, بس صار الي مو في الحسبان

 

محمد : ويش صار ؟ مات احد من اهلكم ؟

 

زينب : وي وي فال الله ولا فالك

 

محمد : عجل وي

 

زينب : جدتي بتجي ويانا

 

محمد : كل هذا على حساب جدتش بتجي

 

زينب : انت ما تعرفها قدي تملل كأنها عجوز النار

 

محمد: حرام عليش

 

زينب :اسغفر الله واجد تمللني و كل تنص نصايح هرار مثل وجهها ,, وتطحن ,, و من اشغل تلفزيون تبغي قنوات الي فيهم عزا و ادعيه وحالتنا حاله وياها

 

محمد : ويلي مثل جدتي

 

زينب : صدق

 

محمد : ايي لا ,, بس انا ما اتهاوش وياها واجد تدرين ليش ؟

 

زينب : ليش ؟

 

محمد : تتهاوش وي اختي فاطمه اكثر لان هي كل تطالع التلفزيون وتتهاوش وياها على القنوات ,, وانا كل بره فمن جذي لا اشوفها ولا تشوفني

 

زينب : اييي مسكينه فطوم حالتها مثل حالتي

 

محمد : الله يعينكم

 

زينب : ويصبرنا على ما بلانا

 

محمد : حشى سويتينه بلى

 

زينب : ويش نسوي بعد

 

محمد : فن في سوريا ما اظن اروح هناك

 

زينب : ايي عشان البنات الي يتصعون ويدلعون هناك ؟

 

محمد : لالا من قال

 

زينب : اعرفكم انتون يا الصبيان

 

محمد : انتين كل تشكين فيي وانا قصدي شي ثاني

 

زينب : ويش قصدك ؟

 

محمد : كان قصدي ان انتين بتكونين ويايي

 

زينب : اهاا .. زعلت ؟

 

محمد :

 

زينب : حموووودي حماده و فيك سكر زياده

 

محمد :

 

زينب : حموود يلا تكلم

 

محمد : احم

 

زينب : هلا بهل الصووت هلا

 

محمد: شخبارش

 

زينب : ههههههههههههههههههه ,, اذا انت منت زعلان اني زينه

 

محمد : لا لا تخافين انامو زعلان

 

زينب : عجل اني زينه بعد

 

محمد : انتين حليوه وكل شي بس كل تشكين ليش ؟

 

زينب : ويش اسويي مو ودي بس الهوا ضــــــــدي

 

محمد : الله الله

 

زينب : هههههههههههه

 

محمد : تصلحين شاعره

 

زينب : لا عاد لا تبالغ واجد

 

محمد : خخخخ انزين ممكن اعرف تحبين اي لون ؟

 

زينب : ليش ؟

 

محمد : لان اذا جيت بشتري لش هديه لازم اعرف اللون الي تحبينه

 

زينب : اهاااا ,, اني احب لون الوردي , و الاحمر

 

محمد : وجم مقاس رجولش

 

زينب : ماني استحي اقول

 

محمد : عجل جيفه اشتري لش نعال

 

زينب : مقاس رجولي .....

 

محمد : اهااا اوكي عجل عجل بجيب لش نعال لا صار ولا استوى مثله

 

زينب : وانت ويش اللون الي تحبه وجم مقاس رجولك ؟

 

محمد: احب لون الازرق , ومقاس رجولي .....

 

زينب: يصير خير ,, اوكي حمود اني الحين بقووم

 

محمد : وين تو الناس ما شبعت من سوالفش

 

زينب :ههههههههههه بقوم اتعشى

 

محمد : اهاا احنا من زمان اتعشينا

 

زينب : اها ,, يلا بااااي

 

محمد : بااااااي

 

طلعت زينب الجده تتحجج

 

الجده : اني ما اكل هل الاشياء الي فيها دهن

 

زينب :

 

مريم : جدتي ويش تبغين ؟

 

الجده : ابغي روبه و قرص خبز عشان اقوم انام

 

الام : ان شاء الله تفضلي

 

الجده : عجل اني آكل اكل يعسر الهضم

 

الام : بس هذا مو من المطاعم غير اني مسويتنه

 

الجده : ايي كل واحد كله دهن

 

زينب: انتين لو تسكتين واجد زين

 

الجده : تسكتيني ؟

 

زينب : ايي اسكتش

 

الجده : عجل ما ابغي اكل من عندكم وباقوم انام

 

الابو : اماه هدي اعصابش وهذي جاهله ما عليش منها

 

زينب : كل مسوييني جاهله

 

الابو : سكتي انتين الحين

 

الام : سكتي زنووب حبيبتي واكلي ,, هذي جدتش كبيره وكل تتحجج

 

زينب :

 

الام : يلا اكلي ولا تطالعين فيها جذي

 

زينب : انزين

 

 

***********************************

 

قعدوا بيت حجي ناصر من النوم يوم ثاني

 

زينب:الااااي باجر بنسافر باقي بس اليوم

 

الام : هههه ايييي

 

مريم : اماه اني بحمل ليي لعبة اتاري عشان العب في الباص ولا استمل

 

الام : احملي

 

زينب : اني بحمل ليي هتفوون ومجلات

 

الام : ايي حملي بس لا تحطين في الهتفون اغاني

 

زينب : لويش ؟

 

الام : الحين انتين رايحه للسيده وتحملين هتفون فيه اغاني ,, حطي اناشيد او عزا

 

زينب : لالالا باحط موسيقى هادئه عشان تخليني ريلاكس

 

الام : انزين

 

ساره : جان زين اني اسافر وي بيت عمي قبلكم او وياكم

 

زينب : ليش ؟

 

ساره: لان اذا سافرتون قبلي البيت بصير كريه و اني بسافر عقبكم بيومين

 

الام : ما علي بيقعد وياش اخوش هل اليومين

 

ساره : ادري بس كريه بدونكم

 

الام : ههههههههه كلها يومين

 

زينب : تدلع

 

مريم :

 

الابو : وين امي ؟

 

الام : هكي في حجرتها

 

الابو : اماه

 

الجده : هاا يمى تعال

 

الابو : هكو خلصت الاجراءات الي لش وخلاص صار كل شي تمام

 

الجده : غناك الغني يا حبيبي

 

الابو : ان شاء الله

 

زينب :

 

اتصل محمد الى زينب

 

محمد : هلا زنوووووب

 

زينب : هلااا

 

محمد : الليله بنسافر

 

زينب : ايييييييي الليله كشخه

 

محمد: ايييي

 

وقعدوا يسولفون متشوقين

 

جت المغرب وكلهم مستانسين والي تجهز اغراضها و حاله

 

الجده : زنبوووو قومو جيبي القدو بجهزه

 

زينب : القدو ؟ لويش ؟

 

الجده : لويش بعد عشان نوديه ويانا

 

زينب : امااه شوفي هي تبى تفشلنا

 

الام : عاادي ناس واجد يودووون

 

زينب : هذاني كل سنه اروح ولا اشووف ناس يودون قدو وياهم

 

الام : بلا شلخ قومي جيبيه

 

زينب : هي الي جايبه لينا البلوى

 

الام : قومي لا تتعاركين وي جدتش قومي

 

زينب : انزين

 

الابو : يلا بسرعه جهزوا اغراضكم عشان نروح الباص بسرعه

 

الام : ان شاء الله احنا جاهزين

 

مريم : وين عبايتي ؟

 

الام : هذا وقته يا مريم روحي دوريها هودش

 

زينب: يا خوفي هي تعطلنا

 

مريم : وينهي ؟ دورتها ولا حصلتها

 

الجده : اني فرغت يلا امشو نروووح

 

زينب : يلا خذ هاكي العبايه قاعده عليها حضرتها المسعده

 

الام : عمتي طلعتين قاعده عليها واحنا ندورها

 

الجده: ويش الي قاعده عليها

 

الام : عباية مريم

 

الجده : واني ويش دراني ؟ عندي علم الغيب

 

الام : انزين يلا امشوا

 

الابو : يلا له

 

الام : مع السلامه يا حبيبتي

 

ساره : مع السلامه اماه

 

الام : تحملي بروحش وكل صيري هادئه ها

 

ساره : ان شاء الله

 

وقعدوا يودعون بعضهم ابعض وركبوا السياره

 

مريم : مع السلامه يا دريتنا مع ااسلامه يا بيتنا مع السلامه يا بحريننا

 

زينب : سكتي ما صار جم يوم بنروح سوريا

 

الام : سكتي عنها

 

الجده : علي

 

علي : ها جدتي

 

الجده : هو انت بتجي ويانا

 

علي : هههههههههه لا بس اوديكم الباص له

 

الجده : لويش ما يودينا ابوك ؟ علمي به يعرف يسووق

 

الابو : اماه علي يودينا ,, اذا انا وديتكم من الي بيرجع السياره ؟

 

الجده : اييييييي يعني هههههههه نسيت

 

زينب :

 

مريم : اهيء اهيء

 

الام : ويش فيش يا مريم ؟

 

مريم : لا بس قاعده اطالع شوارع البحرين

 

زينب:

 

علي : ههههههههههههه بتفتقدينهم ها

 

مريم: اييي

 

زينب : حشى

 

وصلوا الباص ونزلوا عشان يركبون وهناك الناس متجمعه ..الي يحط شنطاته ونسوان قاعدين يشربون قدوو وجهال يراكضوون وناس مبطحين يحارسون ,,, و زينب قاعده تدور محمد ما سمعت الا تلفونها يرن

 

زينب : هلا

 

محمد : انا واقف صوب الباص

 

زينب : وين ؟

 

محمد : مكان الي يحطون الشنطات

 

دارت زينب ويهها ولا شافت الا واحد واقف

 

زينب :

 

محمد:

 

زينب في قلبها: حلييييييييييييو

 

الام : مع السلامه يا حبيبي

 

علي : الله يسلمش ما يحتاج تصيحين اماه

 

الام : اتحمل بروحك وقفل الباب ولا تخليه مفتوح

 

علي : اماه لا تخافين عليي ,, ادعي لينا

 

الام : ان شاء الله ,, في امانة الله

 

علي : في امانة الله وحفظه

 

و ركبوا الباص ,, وهناك بدأ المشوار

 

 

ركبوا بيت حجي ناصر الباص

 

زينب : هذا احلى مكان اني بقعد فيه لا تقعدينه مريم

 

مريم : و من قال اني بقعد وياش اني بقعد وي امي

 

زينب : ويي عاد ميته عليش روحي في الطقاق

 

الام : حتى في الباص تتهاوشون

 

قعدت زينب مكانها ولا دارت الا

 

 

ويش تتوقعوون ؟

 

 

,,,

 

 

 

 

 

,,,

 

 

 

 

,,,

 

 

 

 

الجده قابله بتقعد وياها

 

زينب :

 

الجده : اهووو انزحي ليي بقعد

 

زينب : روحي قعدي وي امي

 

الجده : امش قاعده وياها اختش ,, لا تسوين ليي بلاوي رجوولي تعورني

 

زينب : ما فيي قعده هني

 

الجده : وي ؟ تبيني اقعد وين ؟

 

الام : يووو فشلتنا زنبووو ,, زينب حبيبتي خليها الحين تقعد تالي بابدل

 

زينب : ماني الحين خلي مريم تجي ويايي وتقعد محلها هذي

 

مريم : ماني ابغي اقعد وي امي

 

زينب : تعالي ويايي

 

الجده : لمتى اني باضل واقفه

 

الام : قومي يا مريم ارحمينا روحي وي اختش

 

مريم : انزين

 

وحده من الباص : ويش صاير هني ؟؟

 

الام : هههههه لا لا ولا شي

 

وانحلت المشكله

 

مريم : زنبوو اذا تعلفتين بقعد اصارخ لو عساهم نايمين

 

زينب : ما بتعلف

 

السواق : يلا بنمشي صلو على النبي

 

الي في الباص كلهم : اللهم صلي على محمد وآل محمد

 

ومشى الباص

 

راعي الحمله : محمد روح جمع الجوازات من عندهم عشان اذا وصلنا الجسر ما نتوهق

 

محمد: ان شاء الله

 

قام محمد ياخذ الجوازات من عندهم و جا صوب زينب

 

محمد : لو سمحتون يا آنسات عطوني الجواز <<يفوشر

 

مريم : هاك ولا تقعد تتعنتر

 

محمد انحرج شوي :

 

زينب : تفضل

 

محمد شاف زينب : شكرا

 

قام محمد يروح ياخذ الجوازت من عند الباقي

 

مريم : شوفي هذا الصبي الي ياخذ الجوازات

 

زينب : ويش فيه

 

مريم : هذا اذا يشوفني في الطريق كل يضحك

 

زينب : لويش ؟

 

مريم : ما ادري

 

زينب في قلبها : يمكن لان يعرفها اختي

 

مريم : كل شايف روحه

 

زينب : هو ويش مسوي جان تقولين عنه جذي ؟

 

مريم : عجل شوفي شعره كأنه سهام ولابس برمودا ومزلط كانه جاهل في الروضه

 

زينب : بلا شلخ

 

مريم : يوو اذا منتين مصدقه شوفيه

 

زينب : اصلا هو حليو وانتين مستحره منه

 

مريم : ويييييي عاد ما استحر الا منه هذا

 

مر محمد عشان يودي الجوازات وشافته زينب

 

زينب في قلبها : جماله سلبني ,, وحبه نهبني ,, ومشيته تذوبني

 

مريم : هههههههههههههههه زينب شوفي مشته مالت لوفريه

 

زينب : هي هي حدش عاد

 

مريم : جي اتكلمت عنش ؟

 

زينب : الصبي ما اشوف فيه شي انتين واجد حاطه بالش وياه

 

مريم : لانه يقهرني

 

زينب : لا والله ...اني يعجبني

 

مريم :افهم من كلامش انش تحبينه ؟

 

زينب : والحب حرام ؟

 

مريم : لا بس عيب

 

زينب : يا سلااااام اول مره اسمع هل الفتوه

 

مريم : اووو روحي مناك , اني باقوم اقعد على الارض ولا اقعد وياش

 

زينب : روحي

 

راحت مريم وسوتها وقعدت على الارض

 

الام : يوووو مريم من الحين بتنامين ؟

 

مريم : ما اقدر اقعد وي زنبووو في كرسي واحد يوم كامل

 

زينب : هي ويش سوت لش ؟

 

مريم : كل تتعلف

 

الام : زنبووو حتى في الباص تتهاوشين ؟ الحين باخليش تجين مكاني ترى

 

زينب: لالالالا كل شي ولا هذا ,,, تعالي حبيبتي مريم تعالي ..سامحيني

 

مريم :

 

زينب : سامحيني

 

مريم : انزين بس اخر مره لش

 

قعدت مريم وي زينب وعقب شوي صار محمد عطشان و دبة الماي صايره صوب كرسي مريم وزينب ,,,,المهم راح محمد يشرب ماي وهو عيونه في زينب .....فجأه

 

مريم : هيي انت

 

محمد انزهق و من الزهقه طاح القلاص ( اشوى القلاص مو گزاز )

 

مريم : بل طاح القلاص من ايده هع

 

محمد في قلبه : كل من هل الغبيه زهقتني وفشلتني قدام زنووب

 

زينب في قلبها : بسم الله عليك

 

مريم :

 

زينب وهي متفشله : مريم انتين ويش فيش قعدي عاقله

 

محمد يقول الى مريم : انتين ربشه وراح مكانه

 

مريم : اني ربشه ؟ صبر باقول الى ابويي

 

زينب : تستاهلين عجل تزهقين الصبي لويش

 

مريم : اني ما زهقته بس صار صوتي شوي قوي ولا تقعدين تصارخين عليي لا كفختش هني

 

زينب : اشوف طلع لش لسان ترادديني به

 

مريم : كيفي

 

وهم يتهاوشون

 

السواق قام حط اناشيد اسلاميه

 

مريم : الاااااااي حليوه هي النشيده احبها

 

زينب في قلبها : صدق مجنونه توها تصيح والحين مستانسه

 

الجده بصووت عالي : هذا ويش هل الاغاني شيلوها وحطو لينا زيارة السيده زينب ,, يلا ,,, ما تستحوون على وجهكم بتروحون للسيده زينب وانتون تسمعون اغاني تبغون ربنا يخسف بنا

 

الام : عمتي هذي غير اناشيد اسلاميه

 

الجده : احنا جهال عندكم يعني ما تاخذون راينا

 

الام : ناخذ رايش في ويش ؟

 

الجده: احنا نبي زياره او دعاء

 

زينب : انتين ولاخير وياش كل تتعلفين وكل معترضه ؟ يا اختي كيفنا احنا نبغي اناشيد واذا معترضه روحي الحكومه هناك ارفعي علينا قضيه زين ؟

 

الجده : بتوديني المحكمه ؟ طيح الله حظش شفتون وحده تودي جدتها المحكمه وتسجنها << الاخت فهمت غلط

 

مريم : ما قالت جذي

 

الجده : انتين انطمي

 

ام محمد :صلوا على النبي ,, ما يحتاج كل الهواش هاش يا ام ناصر تفضلي اخذي

 

الجده : اني مو ام ناصر اني ام خليل

 

ام محمد : ههه انزين يا ام خليل تفضلي اكلي

 

الجده : هذا وي ؟

 

ام محمد : هذي بسبوووسه من ايدي

 

الجده : لا يمه اني ما اكل لا بسابيس ولا سكريات

 

مريم : سمعي جدتي قاعده تقول بسابيس

 

زينب : ايي تفشل ولا تحترم

 

الام : هههههه اييي عمتي مو تعوده تاكل حلويات اني باخذ والله يغنيش

 

ام محمد : جميع ان شاء الله

 

و راحت الى زينب و مريم

 

ام محمد : تفضلو يا بنات

 

مريم : اني باخذ ثنتين

 

ام محمد : اخذي حبيبتي عليش بالعافيه

 

زينب :شكرا والله يغنيش <<<تسوي روحها ما فوقها فوووق

 

تالي يوم راحت ام محمد

 

زينب : انتين فشلتينا ليش تاخذين ثنتين

 

مريم : اخذت حق جدتي

 

زينب :

 

مريم : حليوه هذي المره طيبه و كريمه

 

زينب : تدرين هذي من ؟

 

مريم : من ؟

 

زينب : هذي ام هذاك الصبي الي تقولين عنه لوفري

 

مريم : حلفي

 

زينب : والله

 

مريم : ما يناسب كلش

 

زينب: يناسب ونص

 

******************************************

 

وصل الباص الجسر و كملوا الاجراءات و كل شي وفي خلال ركوبهم الباص

 

الجده : يا علي ويش هل الحاله اني ويش يقدرني كل حين اركب وانزل

 

الام : اتحملي ياعمتي كل هذا عشان السيده زينب متعنين ليها

 

الجده : اي والله

 

المهم ركبوا كلهم الباص ومشى يتابع طريقه

 

زينب : اماه اني جوعانه

 

الام : ايي اني بعد جعت يمكن الحين يوزعون شي ناكله

 

مريم : اني باروح اقول الى راعي الحمله يجيب لينا اكل

 

وراحت مريم

 

مريم : احنا جواعه

 

راعي الباص : اييي هاش روحي وزعي عليهم هذا السندويش

 

و راحت مريم توزع

 

محمد : شوي شوي لا تنشطفين

 

مريم : لييي؟ اصلا هو مو ثقيل

 

محمد : ادري ,, بس انتين كل تتشطفين

 

مريم : اووو يلا رووح الناس جواعه و اني واقفه اتكلم وياك

 

وصلت مريم الى الجده

 

الجده: هذا وي ؟

 

مريم : سندويشه

 

الجده : على وي ؟

 

مريم : اوووف كل تتسألين انتين اخذي وبس

 

اخذت الجده السندويشه وكل شي

 

و يوم جت بتاكلها

 

الجده : هذا ويش كلها فلفل

 

زينب : انزين لويش تصرخين

 

الجده : اني هذي ما امبيها يلا متروسه فلفل

 

الام : هاش اخذي مالتي ما فيها

 

وقاام البااااص يمشي يمشيي وهم نايمين

 

وصلوا الفجر الى نص الطريق ووقفوا في محطه عشان يصلون الصبح

 

السواق : قعدوا قوموا صلوا

 

الام : عمتي قعدي

 

الجده : وصلنا سوريا ؟

 

الام : ههههههههههه وينه وين سوريا ,, وصلنا محطه عشان نصلي

 

الجده : اي

 

راحوا كلهم يتمسحوون وفي نزلت زينب من الباص

 

محمد :

 

زينب :

 

ومشت ولا عطته ويه <<<تستحي

 

المهم تالي صلوا كلهم وركبوا الباص الا نفر واحد مفقووود

 

الام : وين راحت عمتي

 

راحت الام تدورها

 

ولا سمعت الا

 

الجده تصرخ : ويش هل الحاله الدگره

 

الام : عمتي ويش صاير

 

الجده : عجل هي حاله غسلت اسناني وهداني ابي ماي مافي مبند

 

الام : انزين ما في داعي للصراخ عندنا احنا ماي بيلر

 

جا راعي الباص

 

راعي الباص : ويش صاير حجيه ؟

 

الام : لا ولا شي بس مبند الماي و عمتي مغسله اسنانها

 

راعي الباص : انزين لويش كل هل الصراخ عندنا ماي بيلر

 

الجده : لالا الحسين مات عطشان وانتون تلعبون بالماي

 

الام : بس انتين محتاجه له عادي

 

الجده : سامحني يا الحسين هداني محتاجه للماي

 

راعي الباص : تفضلي حجيه السواق يحارس

 

جت زينب

 

زينب : انتين عطلتينا ويش تسويين

 

الام : انتين روحي الباص وبعدين بقول لش الحين بنجي

 

زينب : انزين

 

خلصت الجده من مشكلتها و ركبوا الباص

 

الي في الباص كلهم : ويش صاير ليش عطلتونا ؟

 

الام : لا ولا شي

 

مشى الباص

 

زينب : ويش سالفتها هي بعد ؟

 

الام : مغسله ضروسها ولا في ماي

 

زينب : صدق متفرغه الحين هي عندها ضروس جان تغسلهم ؟ بس تبغى تسوي بلاوي وتعطلنا

 

مريم : جدتي تضحك

 

قام محمد يروح ويجي لدبة الماي <<مو عطشان بس عشان يشوف زينب

 

مريم : انت ولاخير وياك مللتنا تروح و تجي

 

زينب :

 

محمد : انتين اسمش مريم لا ؟

 

مريم : ايي ويش دراك

 

محمد : ادري وبس

 

زينب : ههههههه

 

محمد :

 

مريم : اني بعد اعرف اسمك

 

محمد : ويش هو ؟

 

مريم : محمد خخخخ

 

محمد : هههههه شاطره

 

مريم : امك احلى منك

 

محمد: ههههههههههههههههههههههههه صدق؟

 

مريم : ايي

 

زينب متفشله : مريم سكتي

 

محمد يطالع في زينب : حتى اختش احلى منش واهدأ منش

 

مريم : اصلا احنا نشبه بعض

 

محمد : ما تشبهوون بعض

 

مريم : اووو انزين روح فكنا

 

محمد : هاش اخذي علووج واعطي اختش

 

مريم : الااي حلوو هل العلووج

 

محمد : ايي اعطي اختش لا

 

مريم : هاش اخذي

 

زينب :

 

مريم : حلو مو ؟

 

زينب : تالي باكله

 

محمد : يلا باااي

 

يوم راح محمد

 

زينب : اني جم مره قايله لش لا تصيرين فوضويه

 

مريم :

 

عقب مده رن تلفون زينب

 

زينب : الووو

 

ساره : الو زينب شخبارش

 

زينب : هلاا تمام انتون شخباركم

 

الام : هذي ساره اعطيني التلفوون بسرعه

 

زينب : انزين اخذي

 

وقعدت الام تتكلم وي ساره وعلي

 

مريم : اني بعد ابغي اتكلم وياهم

 

الام : انزين ساره تبغاش مريم

 

ساره : جيبيها

 

وقعدت مريم تتكلم وي ساره وعلي

 

زينب: بس اقطعواا يصرف عليي وعليهم

 

مريم : يلا باااي وقطعته

 

زينب : خسرتوووني واجد

 

الجده : ما سافرت ساره ؟

 

الام: باجر بتسافر

 

الجده : اي

 

عقب مده طويله وقف الباص عشان يصلون

 

عقب ما صلت زينب ومريم راحوا على طول السوبرماركت عشان يشترون ليهم اجباس وحلويات وغيره

 

وهم يمشوون ما داروا الا محمد و وياه صبيان جايين نفس السوبرماركت

 

راحت زينب و مريم مكان الاجباس ومحمد وراهم

 

مريم : شوفي ما قلت لش هذا ملقووف هكو يمشي ورانا

 

زينب :

 

مريم : هي انت ويش تبى تجي ورانا ؟

 

محمد : ولا شي بس ابغي اخذ اجباس

 

مريم : زين خذ احنا بنروح ناخذ شي ثاني ولا تلحق ورانا

 

محمد في قلبه : هي لغويه ويش يسكتها

 

و راحت زينب في مكان تشتري ليها ومريم في مكان

 

ومحمد يلحق ورى زينب

 

راحت زينب تبغى تاخذ ليها قوطي ايس تي

 

ومحمد بعد يبغى ياخذ نفس المشرووب

 

توها بتاخذ القوطي الا محمد في وجهها

 

محمد : تحبينه؟

 

زينب : ها

 

خافت زينب وانتفضت لانها اول مره يكلمها محمد وجها لوجه وراحت تمشي بسرعه تدور ختها

 

محمد : تستحي مني خخخخ

 

مريم : انتي وين رحتين ضيعتيني في هل المتاهات ؟

 

زينب : هاا انتين الي وينش امشي بسرعه نروح ندفع

 

مريم : بس ما اشتريتين لش شي

 

زينب : ايي صدق بس هكو اخذت جبسين امشي بسرعه

 

وراحت زينب تدفع وهي خايفه واخذت اجباس ما تحبهم من زود خوفها

 

وركبت الباص

 

ومريم قاعده تمشي على مهلها

 

محمد : مريم

 

مريم : نعم ؟

 

محمد : هاش ودي هذا القوطي الى اختش

 

مريم : لوي ؟

 

محمد : لان نسته هناك <<يجذب هو اشتراه ليها

 

مريم : اها جيبه

 

راحت مريم تودي القوطي الى زينب

 

مريم : زينب هاش اخذي مالش نسيتينه

 

زينب: اني ؟

 

مريم : ايي شافه محمد هداك الي امه عطتنا البسووبسه

 

زينب : اني ما اشتريت هذا لكن

 

مريم : ما ادري هو قال لي جذي

 

زينب في قلبها : اكيد هو اشتراه ليي

 

 

 

************************************

 

عقب ما اخذت زينب القوطي

 

مريم : انتين ولاخير وياش القوطي فتر وانتين ما شربتينه ؟

 

زينب : الحين بشربه

 

مريم : اذا ما تبينه جيبيه

 

زينب : لا هذاني ببطله

 

شربت زينب القوطي تالي صار فاضي ما فيه شي

 

مريم : جيبي برميه

 

زينب : لا خليه

 

مريم : يووو لويش ؟

 

زينب : باخشه

 

مريم : تخشين الخمايم عندش ؟

 

زينب : ليييييي؟ جي اني زباله ؟

 

مريم : عجل تقولين بتخشين القوطي

 

زينب : اي باخشه كيفي

 

مريم : ما اقول الا الله يعينش على روحش

 

زينب : انزين انتين ويش اشتريتين لش من السوبر ماركت ؟

 

مريم : حلاوه و اجباس وعلووج وكل شي

 

زينب : ايي مو اني بس جبسين

 

مريم : منش اقول لش اشتري لش قلتين بس خلااص

 

زينب في قلبها : ويش اسويي كل من محمدوو دهدهني

 

الجده : هذا ويش عندكم من گوت اعطونا

 

مريم : تبين اجباس ؟

 

الجده : ها

 

مريم : هاش اخذي بستوووگ على تمر

 

الجده : ايي هذا مره احبه جيبيه

 

الام: هاكو جايبين قدر بلاليط تحت قوموا اخذو ليكم

 

الجده : صدق ,, الحمد لله خيرات خيرات

 

وهم قاعدين ينجبون للناس الي في الحمله ويقومون جهال يتهاوشون ويفلعون بعض بالنعله

 

تدرون ويش صار ؟

 

 

,,,

 

 

 

 

 

 

 

,,,

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

,,,

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

طاح النعال في القدر

 

زينب : وييييييييييع اماه هكو طاح نعال في قدر البلاليط

 

مريم : ويش طيح هل النعال في القدر ؟

 

الابو : كل من هل الجهال

 

واحد من الباص : خلاص احنا ويش نسوي فيه ارموه

 

وحده من الجهال :وع اني ما باكل منه

 

وحده من الامهات تقول الى ولدها : تعال حبيبي لا تاكل منه

 

والحاله قايمه

 

ما شافوا الا الجده قابله

 

الجده : لا ترمونه ,, الله بحاسبكم يوم القايمه نعمة الله ترمونها تدرون ان سبايا الحسين ضلوا بلا گوت الى اكفر من شهر وانتون الحين تبون ترمونه جيبوه

اني باكله اهووو اذا رميتونه بيخسف بكم ربكم

 

زينب : شوف هذي الي بتجيب ليي عله

 

مريم : جدتي طاح فيه نعال حالته حاله

 

الجده : ماعليه هو نعمة الله اكلوه

 

وحده من الباص : ويييي لا لا لو ويش يصير ما اخلي ولدي ياكل منه

 

الجده : عجل طاح حظكم كلكم ,, وكلكم بقطكم الله في نار جهنم

 

مريم :

 

المهم سكتوا عن السالفه عطوا الجده بلاليط في صحن وسكتوها والباقي ما احد اشتهاه ورموه

 

راعي الباص : الحين عباره انتون بتظلون بجوعكم

 

الابو : الحين انت واصل والساعه ثلاث وقف في محطه عشان نتغذى هناك

 

محمد : في غذا الساعه ثلاث ؟

 

الابو : اي لا عاادي

 

قام الباص يواصل السير

 

الام : تقريبا باقي جم ساعه ونوصل سوريا ؟

 

زينب : يمكن باقي 6 او 7 ساعات

 

الام : يا علي باقي واجد

 

زينب : صبرتين يوم كامل ما تقدرين تصبرين 6 ساعات ؟

 

الام : اي والله

 

ما ادرات زينب الا محمد داير من كرسيه يطالع فيها

 

زينب في قلبها : بل هذا من متى للحين يطالع فيي واني اتكلم واني ما ادري

 

محمد :

 

دارت زينب لانها مستحيه تطالع محمد وسوت روحهاا تتكلم وي مريم

 

 

الا مريم نايمه وتفشلت زياده

 

زينب : يا علي ويش هل الفشيله

 

محمد :

 

تابع الباص المشي لين ما وصلوا الاردن الساعه 3 و نص

 

راعي الباص : يلا قوموا يا جماعه عشان يختمون الجوازات ومره وحده تتغذون في هل المطعم

 

نزلوا الي في الباص كلهم وختموا ليهم الجوازات و خلصوا الاجراءات والحين يبغون يتغذوون >>> خوش غذا الساعه 4

 

راعي الحمله : ويش تبغون غذا ؟

 

الابو : جيب ليهم دجاج مندي واجد زين

 

محمد : اي دجاج مندي فن

 

راعي الباص : اوكي عجل

 

زينب : يا علي لمتى بتقعد نحارس ؟ ما اضن اوصل سوريا

 

الام : الحين احنا جواعه خلنا ناكل تالي خلينا نفكر في متى نوصل سوريا

 

جهز الغذا وتغذوا وخلصوا وكل شي ومشى الباص الساعه 5

 

زينب : يا علي بعد باقي 4 ساعات ما اقدر اتحمل

 

مريم : الحين بانام بعد واذا وصلنا محطه نبهوني

 

زينب : ما تشبعين من النوم

 

مريم : ويش اسويي هوايتي النوم

 

الام : نامي يا عمري احسن لش من عوار الراس

 

مريم : اكيد بانام

 

محمد يقول الى السواق : ابو حسن باقي جم ونصول سوريا ؟

 

السواق : باقي تقريبا 5 او 4 ساعات

 

محمد : يعني ما باقي واجد فن

 

جا محمد يسوي روحه يبغي امه

 

وهو يطالع في زينب <<< صدق ما يستحي ولا يخجل

 

زينب في قلبها : يا علي روووح لا تطالع فيي جذي

 

الجده تقول الى محمد : انت تطالع فيي لوي ويش مسويه فيك ؟

 

زينب في قلبها : عاد ما يدور الا يطالع فيش انتين ’’ ويش دخلش في السالفه

 

الجده وح اقعد مكانك

 

محمد انحرج وراح مكانه

 

زينب في قلبها : جدتي كل تفشل الناس حتى محمد فشلته

 

**************************************

واصل الباص المشي

 

زينب : اماااه هاكوو اشوووف گبة السيده زينب والمناره مالتها تعلق و تطفي

 

الام : ايي ويش حلاوة المناره

 

زينب : الاااااااااي كشخه وصلنا

 

الجده : الحمد لله يوم وصلنا سالمين

 

الام : مريم يا مريم قعدي شوفي گبة السيده

 

مريم وفي عيونها النومه : اييي ايي شفتها

 

الام : انزين قومي له الحين بننزل

 

مريم : ايي شفتها

 

زينب : ههههههههههه تقول لش قومي ننزل قلتين اي شفتها

 

و مريم في سابع نومه

 

الام : يووو مي راضيه تقعد

 

راعي الباص : يلا يا جماعه قوموا نزلووو وصلنا

 

و قعدوا ينزلوون الاغراض

 

زينب : اماه مريم كل ما انبه فيها مي راضيه تقعد

 

الام : ويش هل الحاله الحين چيفه نشيلها هكي نايمه

 

الجده : ويش عليش منها مشيها حتى لو نايمه

 

الا م : مريم قومي حبيبتي نزلي وصلنا سوريا

 

و مريم عمك اصمخ

 

مشت الام مريم و نزلوا

 

الابو : ويش فيها مريم ؟

 

الام : نايمه هذاني ما قادره اجودها

 

و محمد يطالع في مريم وهو ميت من الضحك

 

محمد : مريمووو قعدي يا ام النوووم

 

سمعت مريم صوت محمد وقعدت

 

مريم : اني اصلا مو نايمه

 

الابو : زين تسوي يا محمد الضاهر صوتك قعدها ههههههه

 

مريم : اني اصلا قاعده

 

زينب : علينا ؟

 

مريم : اووووه ابويي شوفها

 

الابو : زينب سكتي عنها . وهاش اخذي هل الشنطه حمليها

 

زينب : ابويي هي ثقيله

 

الابو : ثقيله ؟

 

نط محمد يدخل روحه << سوبر مان

 

محمد : انا باشيلها اذا ثقيله

 

الابو : رحم الله والديك شيلها

 

زينب:

 

محمد :

 

قاموا يمشوون عشان يروحون العماره

 

و مريم تمشي قدام وي محمد وتسولف وياه << صدق ملقوفه

 

مريم : انت شفتني نايمه ؟

 

محمد : ايي شفتش

 

مريم : لويش تطالعني واني نايمه ؟

 

محمد : كيفي

 

مريم : انت قوي

 

محمد: انا قوي ؟ لويش يعني قلتين جذي ؟

 

مريم : لان عندك عضلات وتحمل شنطه ثقيله

 

محمد :

 

مريم : عندك خوات ؟

 

محمد : ايي وسكتي

 

مريم : عندك وحده قدي ؟

 

محمد : ايي هاكي تمشي وي امي وراش شوفيها

 

مريم : بارووح اتعرف عليها

 

راحت مريم الملقوووفه الى ايمان اخت محمد

 

مريم : انتين ويش اسمش ؟

 

ايمان الدلوووعه : ايمان

 

مريم : اني اسمي مريم

 

ايمان :

 

مريم : امشي تعالي ويايي

 

ايمان : ماني ابغي امشي مع ماما

 

مريم : ويييي كيفش

 

و رجعت مريم تركض الى محمد

 

مريم : اختك دليعه

 

محمد: هههههههه اي ادري مو خبر جديد

 

مريم : وكل تمشي وي امك لويش ؟

 

محمد: انتين بعد المفروووض مثلها تمشين وي امش

 

مريم : انت غير نسيبنا ,, عادي

 

محمد : نسيبكم من وين ؟

 

مريم : اختي زوجة عمك محمد

 

محمد : اييي ,, بس بعد لازم تمشين وي امش

 

مريم : عجل بارووح امشي وي امي

 

محمد : واخيرا افتكيت منها واجد تهر

 

زينب تقول الى مريم : ويش قاعده تهرين وي محمد ؟

 

مريم : ويش يهمش ؟

 

زينب : قولي لا شدخت بش

 

مريم : انزين

 

وقعدت مريم تسولف وي زينب و تقول ليها سوالفها وي محمد

 

وصلوا العماره

 

الجده : يا علي ويش قدرني كل يوم اركب هل الدرج الطويل

 

الام : في لفت هناك مره ثانيه بنركبه

 

وصلوا الشقه و صارت شقة بيت زينب قبال شقة بيت محمد << شوفوا الصدف

 

زينب : اني ليي حجره بروحي

 

مريم : لا والله وحنا وين نروح ؟

 

الام : جيفه حجره بروحش و هي كلها الشقه حجرتين ؟

 

زينب : يعني ان شاء الله بتصير ويايي هل البلوى وي البلوى الثانيه

 

الام : يووو لا تسمعش جدتش

 

زينب : ماني بكبري بتحمل هذي ويش يقدرني اتحمل هديك بعد

 

الام : بعد ويش تبينا نسوي ؟

 

الجده : اهو يلا بنام عشان نقعد الفجر و نروح السيده

 

زينب : نامي في الصاله

 

الجده : وي ؟

 

الام : ههههه امشي نامي عمتي امشي

 

زينب : الله يعيني عليكم طول هل السفره

 

مريم : ويي , يلا ولي اني برووح اسبح في الماي البارد

 

زينب : اني عقبش

 

نرجع الى بيت محمدوووه

 

الام : محمد انت و اخوك حسين في حجره و اني وخواتك في حجره

 

محمد : ان شاء الله اماه

 

حسين : محمد

 

محمد : هاا

 

حسين: اذا كبرت بصير طويل مثلك ؟

 

محمد : صدق فاضي انا افكر في ويش وانت في ويش رووح فج

 

حسين :

 

راح محمد يسبح بالماي البارد << تعرفون ماي سوريا بارد مو مثل هني خخخ

 

تالي خلص و كشخ وراح على طول الى مكان البليارد

 

الام : محمد وين بترووح ؟

 

محمد : اماه جي انا جاهل تسأليني وين بروح و وين بجي ؟

 

الام : جي بس الجهال يسألونهم ؟

 

محمد : بارووح العب بليارد

 

الام : مش استريح على عافيتك تونا واصلين ما مداك تستريح

 

محمد : اذا جيت بنام

 

توى طالع من باب الشقه الا مريم طالعه رايحه تشري اجباس وسكريمات وي زنبووو

 

مريم : بييي طلعت ويانا في مره

 

محمد : ايي

 

مريم : بتروح تشتري ؟

 

محمد ؟؟: ها اييي بروح <<<< يجدب

 

مريم : ههههه احنا بعد يا القليد

 

محمد : اشتري ليكم ؟

 

مريم : زينب يصير يشتري لينا ؟

 

زينب بصوت خفيف : ما ادري

 

مريم : ايي اني اشتر ليي

 

محمد : واختش ما تبغيني اشتر ليها

 

مريم : بلى ,, انتين ويش تبين ؟

 

زينب : ما ابغي شي خلاص ودخلت الشقه << مسكينه تستحي

 

محمد : ويش فيها اختش زعلت ؟

 

زينب : تدلع ,, اني اشتر ليي عسكريم و جبس

 

محمد : انزين ,, ما تبغى اختش اشتريي ليها شي

 

مريم : لا

 

محمد : عجل هاش جودي بيزاتش

 

مريم : لوي ؟

 

محمد : اما اشتري لش انتين و اختش او ما في

 

مريم : وي في الطقاق ,, اني بروح وياها

 

راحت مريم الى ختها زينب داخل

 

مريم :انتين قومي نشتري

 

زينب : ما بيشتري لش محمد ؟

 

مريم :يقول يا اما يشتري ليي ولش او مافي

 

زينب في قلبها : يا علييييييي قمر

 

مريم : قومي

 

زينب : يلا

 

وراحوا يشتروون و في رجعتهم

 

مريم : بتسابقين وياي ؟

 

زينب : يوو اتسابق وياش اركض؟

 

مريم : لا اني اركب اللفت وانتين على الدرج ونشوف من الي يوصل قبل

 

زينب : ماني اني ابغي اللفت

 

مريم : اوكي ما عليي جدي جدي اني غالبتنش

 

زينب : زين

 

وراحت زينب تركب اللفت و توها بتسكه ما شافت الا واحد يركض ركيض يبغي يدخل

 

تدرون من ؟ ههههههههه

,,,

 

 

 

 

 

 

,,,

 

 

 

 

 

 

 

 

,,,

 

 

 

 

 

 

محمد هههههههه

 

 

زينب :

 

محمد : ابغي اركب

 

زينب :

 

محمد يستهبل : بتروحين اي طابق

 

زينب : 2

 

محمد : ايي انا بعد بروح 2

 

زينب :

 

محمد : هههههه في التلفوون طق سوالف وهني ما تتكلمين

 

زينب :

 

وينفتح الباب

 

وتطلع زينب بسرعه ولا شافت الا في وجهها مريم

 

مريم : هبله اني غلبتش

 

زينب : ايي روحي

 

و زينب خايفه على حدها

 

دخلت البيت و هي مبين عليها الخوف

 

الابو : زينب ويش فيش ؟

 

زينب : ما فيي شي

 

الابو : انزين يلا امشوو نامووو

 

مريم : وي توها وقت

 

الابو : ادري بس ناموا من وقت احسن وريحوا عشان باجر الفجر نروح السيده

 

زينب : انزين

 

راحت زينب الحجره الا الجده حضرتها مطفيه الايسي

 

زينب : خوش خوش بلا ايسي بعد

 

الجده : اني ما اقدر على الايسي و الوقت حليو ما يحتاج ايسي

 

زينب : والله عاد اني ما يهمني اني وحده مااقدر انام بدون ايسي واذا عندش اي اعتراض ترى الباب يوسع جمل

 

الجده : تعال يا ناصر شوف بتك تزمر عليي جني اصغر جهالها

 

الابو : زينب الوقت حليو عادي بدون ايسي

 

زينب تصرخ : اني ما يهمني ابغي اانام في ايسي

 

الابو : سكتي صوتش وصل الى اخر الشارع

 

وصل صراخ زنبوو الى بيت محمد

 

ام محمد : يوو الضاهر بيت حجي ناصر يتهاوشون هكو الصراخ مزعزع المكان

 

فاطمه : ايييي

 

محمد : اماه روحي شوفي يمكن صاير شي او ميت احد

 

الام : يوو فال الله ولا فالك ,, بومه ما تنطق بخير

 

محمد : انتين روحي شوفي الحين

 

الام : انزين

 

راحت ام محمد

 

طق طق طق

 

ام علي : نعم

 

ام محمد : شحوالكم ,,وش صاير عسا ما شر سمعنا صراخ خفنا صاير شي

 

ام علي : هذي زينب المقرووده تصارخ وي جدتها

 

ام محمد : يعنيي يتهاوشون ؟

 

ام علي : اي له جنهم قطو وفار

 

ام محمد : هههههههههههه هذي سالفتي وي عمتي و بتي فاطمه نفس الشي

 

ام علي : ولا عاد زنبووو ما شفت احد مثلها يحط باله وي جدته

 

ام محمد : زين عجل يا الله بارووح

 

ام علي : سامحونا ازعجانكم

 

ام محمد : هههههه عاادي

 

وراحت ام محمد البيت

 

ام علي : زنبووو شفتين هكي جايه ام محمد تقول ويش هل الصراخ

 

زينب : ها

 

الام : ايي

 

اتفشلت زينب ومن كثر الفشيله صاحت

 

الام : يوو تصيح

 

زينب : كل من هذي هي اساس البلا لو ماهي هني ويانا جان من زمان نمنا ولا صار هواش

 

الابو : يلا انطمي ولا تسوين الى امي جدي روحي نامي

 

الجده :اذا تبغين الايسي شغليه واني بروح انام برا

 

الابو : شفتين ؟

 

زينب : خلها هي لان ما تبغي ايسي واني و مريم نبغيه والله

 

الابو : حسبي الله عليش

 

تالي قامواسكتوا عن الهواش و راحوا يناموون

 

زينب في قلبها : الحين محمد ما بيشتهيني لاني فوضويه

 

نااموا كلهم ويوم ثاني الصبح قعدوا حق صلاة الفجر

 

و راحوا حرم السيده وتوهم داخلين ما شافوا الا الجده تصارخ صراخ

 

الجده بصراخ : السلام عليش يا سيدتي ومولاتي

 

زينب :

 

مريم :

 

الام : عمتي امشي ندخل

 

دخلوا وصلوا و خلصوا تالي بدأ القارىء يقرأ حسيني

 

و قعدت الجده تصرخ وتصيح

 

زينب : يا علي جدتي تفشل ويش يسكتها

 

الام : يلا انطمي تصيح على الحسين تقولين تفشل ,, هذا بدل ما تسمعين قاعده تتحججين

 

زينب : زين

 

مريم : زينب اني اتملل هني بتجين ويايي ؟

 

زينب : وين ؟

 

مريم : البيت

 

زينب : اييي

 

راحوا البيت الا هناك محمد مقعد على الدرج

 

زينب ما انتبهت له تحسبه صبي ثاني

 

زينب : يا علي اني جوعانه انشاء الله جابوا الريوووق الحين

 

مريم : ايي اني بعد

 

زينب : شفتين جدتي جيفه تصرخ هههههههه

 

مريم : ايي اتفشلت منها حتى اخت محمد قعدت تضحك

 

زينب : فشيله

 

محمد سمعهم و قعد يضحك

 

داروا اله

 

زينب :

 

مريم : هذا انت ؟ من وين طلعت ؟

 

محمد: من المصباح خخخخخ

 

مريم : ههه ظريف

 

محمد : اذا جوعانيين ترى الريووق وصل

 

مريم : ويش مقعدنك هل الحزه ؟

 

محمد : الي قعدكم هع

 

مريم : احنا رايحين نصلي

 

محمد : و انا بعد صليت وجيت قبلكم

 

مريم : ااهاا

 

محمد يضرب نغزه : لويش ما تعطين وجه ؟

 

مريم : اني ما اعطيك وجه ؟

 

محمد و هو يطالع في زينب : اييييي مطنشتني

 

فهمت زينب قصد محمد

 

زينب :

 

محمد : اي جذي تصيرين قمر

 

مريم : هيي انت تتكلم وي من؟

 

محمد : ها ,, وي الغاليه

 

مريم : اووه انت اصلا استجنيت امشي زينب نرووح

 

محمد : ههههههههههه

 

راحت زينب ومريم الشقه الا هناك الريووق قاموا زينب و مريم من كثر جوعهم اكلووه كله <<حشى ذيابه

 

زينب : احح شبعت

 

مريم : اني بعد

 

جو بيتهم من السيده وهم مساكين جواعه

 

الام : وين الريوووق مره جوعانه

 

زينب في قلبها : الحين ويش اقول ليهم ,, اكلناه كله اني و مريم

 

الام :يووو هذا الريووق مأكووول ؟

 

مريم : ايي له اكلناه كله

 

زينب :

 

الام : يووو واحنا ويش ناكل ؟

 

الجده : وانتون مجاعة افريقيا تاكلونه كله؟

 

مريم : ويش نسويي جواعه

 

الابو : عليكم بالعافيه ,, بس لا تعيدونها مره ثانيه

 

الجده : فنتين وياكلوون صينيه بكبرها اني ما اصدق

 

زينب :

 

حل الابو المشكله واشترى ليهم ريووق وسكتوا

 

زينب : افف ملل

 

مريم : ويش تبيني اسويي لش ؟

 

زينب : زين اكلتيني بقشوري

 

مريم : امشي نروووح السووق عن الملل

 

زينب : اي خوش فكره بقول الى ابويي يعطيني بيزات

 

مريم : اني بعد

 

راحوا ثنتينهم يركضوون الى ابوهم

 

مريم و زينب : ابويي

 

الابو : ها

 

مريم و زينب : نبى بيزات عشان نروح نتسوق

 

الابو : ويش بتشتروون ؟

 

زينب : ما ادري الي يعجبنا بنشتريه

 

الابو : انزين هاش اخذي

 

مريم : واني

 

الابو : هاااش

 

مريم : يلا مع السلامه

 

الام : تحملوا عن الشارع ولا تعطون هل السوريين وجه طايحين الحظ

 

زينب : انزين

 

الجده : تعالي يا مريم اشتري ليي روبه

 

مريم : انتين ما تشبعين من الروب ؟

 

الجده : لا ما اشبع هاش اخذي

 

طلعوا زينب ومريم من الشقه

 

الا محمد للحين مقعد على الدرج << ما اتملل

 

محمد : وين بتروحون يا آنسات ؟

 

مريم : والله احنا بنروح السووق

 

محمد : اهااا ,, تصدقون انا بعد قايل بروح صدق قلبكم على قلبي

 

زينب :

 

محمد :

 

مريم : يووو بتجي تمشي ويانا ؟

 

محمد : لا من قال ؟

 

مريم : احسب بعد

 

محمد : هههههههه لا بس يعني بروح السوق الحين يمكن امشي وراكم

 

زينب :

 

محمد : عادي ؟

 

زينب : لا

 

محمد: مو عادي ؟

 

زينب : لا مو عادي

 

محمد : انزين ما علي ما برووح الحين

 

مريم :

 

زينب : ههههه

 

محمد :

 

راحت زينب مريم السووق

 

وقعدوا يتمشوون ويتسوقون

 

بياع سوري : تفضلوا يا حلويين

 

زينب : ما بنتفضل زين ؟

 

البياع : اي ليش ؟

 

زينب : تكلم عدل تالي بتعرف ليش

 

البياع :

 

راحوا زنبوو ومريم يتابعوون التسوق واشتروا ليهم كل اكل وثياب وخرابيط

 

رجعوا البيت

 

مريم : اماه شوفي ويش اشتريت ليي

 

الام : دواهي ....هل الفانيليه على قدش ؟

 

مريم : لوي ويش فيها ؟

 

الام : هي على قد وحده عمرها سنه

 

مريم : لا هذي سترچ

 

الام : و لويش تشرين لش جده ؟

 

زينب : يوو اماه عادي هكو اني بعد اشتريت ليي

 

الام : يخلف الله عليكم بعقل

 

الجده : وين روبتي ؟

 

مريم : اوووه نسيت

 

الجده : كأني ادري ,, جيبي البيزات ما منش فايده

 

جت الليل

 

و راحوا السيده زينب و صلوا وخلصوا وكل شي و جوا

 

وقعدوا في الشقه يسولفوون

 

زينب في قلبها : ملل ,, ما ليي الا اطلع يمكن هناك حمودي موقف

 

راحت زينب تطلع وقعدت تدور محمد في الممرات

 

زينب في قلبها : يا ربي وين راح هذا ابغي اشوفه

 

محمد : احم

 

زينب :

 

محمد : تدورين من ؟

 

زينب : ها ... ما ادور احد

 

محمد : عجل ويش فيش تطالعين يمين ويسار ؟

 

زينب :

 

و مشت راحت تسوي روحها تنزل تحت << ترگع الفشيله و على طوول ركبت اللفت

 

محمد في قلبه : بروح اركب اللفت انا بعد

 

توها بتسكر الباب زينب الا محمد داخل

 

زينب :

 

فجأه

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فجأه

 

 

 

 

 

 

 

 

انطفت الكهربا و هم في اللفت << يا حراااااام

 

 

زينب لا ارادي : يماااااااااييييي

 

محمد :

 

زينب :

 

محمد : الحين بيعلقون الكهرباء

 

زينب: ماني ابغي ارووح الى امي

 

و يقوم محمد يعلق ليت مال تلفوونه عشان شوي يضويي

 

زينب :

 

محمد : الحين بيعلقون الكهربا لا تخافين

 

زينب وهي خايفه على حدها : و اذا ما علقوها

 

محمد : اكيد بيعلقون الجيلينيتر

 

وخلال ما هم جذي

 

بيت زينب حالتهم حاله

 

الام : ما ادري وين راحت بتي يمااااااا جان ما ضاعت

 

الجده: اكيد رايحه تشتري

 

الام : هي ما تطلع الا وي مريم ويش يطلعها بروحها والكهرباء منقطعه جان مو خطفووها

 

تالي مره وحده علقت الكهرباء

 

الجده : اللهم صلي وسلم على محمد وال محمد

 

و زينب و محمد في اللفت

 

زينب:

 

محمد: هاكم علقووها خلااص

 

زينب : ادري

 

محمد: ما قلت لش ما بيمهلون شي

 

زينب : اييي

 

طلعت زينب و راحت الشقه

 

الام ": وين رحتين ؟ خليتيني بلا راي

 

زينب : هاا ,, رحت اشتري

 

الام : مره فانيه لا تطلعين الا وي اختش

 

زينب : انزين

 

الام : امشي تعشي يا حبيبتي

 

و راحت زينب تتعشى و هي تفكر في محمدووه الي ماخذ عقلها

عقب فلافة ايام

 

جا الابو يقول الى بيتهم بشاره

 

الابو : تعالو بقول ليكم شي حلييو

 

زينب : ويش ؟

 

الابو : مريم تعالي بقول ليكم شي حليو

 

مريم : ويشوو ويش صاير ؟

 

الابو : باجر بنرووح الزبداني

 

مريم : صدق ؟ الااااااااي

 

زينب : اخيرا بنطلع بنرووح مكان

 

مريم: ايي حليوه هناك نقعد في بستان كله فواكه وخضره ,, حلييييو

 

زينب : ايي بس تنبط جبدي اشووف الصبيان يسبحون في البرجه واني مقعده اطالعهم

 

 

الام : بس اي حزه بنرووح الزبداني ؟

 

الابو : ان شاء الله من الساعه 9 الصبح الى المغرب الساعه5

 

الام : من غير تقديم على الله

 

بعد مده

 

مريم : ما ادري ارووح الى ايمان خت محمد اتعرف عليها

 

زينب : اي روحي له

 

مريم : بس هي واجد دليعه و شايفه روحها

 

زينب : ايي عكس اخوها

 

مريم : ويي حتى اخوها اهبل

 

زينب :ما اسمح لش ها

 

مريم : زينب انتين ويش عندش وياه اشوفش واجد تدافعين عنه ؟

 

زينب : اني ؟

 

مريم : ايي ,, لا يكون تحبينه ؟

 

زينب : لا احبه ولا شي ,, يعني انتين تحبين هداك الهندي الي في الدكان,,, هديك المره قعدتين تدافعين عنه يعني تحبينه ؟

 

مريم : اني على اخر عمري احب هندي ؟

 

زينب : انتين الي تقولين كل من يدافع عن واحد يعني يحبه

 

مريم : بلا شلخ

 

زينب : المهم انتين روحي مري على اخته

 

مريم : انزين

 

راحت مريم

 

طق طق طق

 

ام محمد : نعم ؟

 

مريم : سلاام

 

ام محمد : عليكم السلام ,, شحوالش

 

مريم : زينه ,, هني ايمان ؟

 

ام محمد : اييي تبغينها ؟

 

مريم : ايي

 

ام محمد : دخلي تفضلي له

 

دخلت مريم الشقه

 

ولا دخلت الا هناك محمد مسدووح عليه شورت وفانيل

 

مريم : هههههههه

 

محمد : انت ويش جابش هني ؟

 

ام محمد : محمد ؟ ويش هل الكلام ؟

 

محمد : هههههههه اماه هذي رفيقتي

 

مريم : يجدب ماني رفيقته

 

ايمان : اماه من يباني ؟

 

ام محمد : جايه لش مريم بنت جيرانه

 

ايمان :

 

مريم : جايه عشان نلعب

 

ايمان : انزين تعالي الحجره نلعب

 

محمد : صدق جهالوووو هههههههه

 

راح محمد الملقوووف اليهم داخل الحجره

 

ايمان : رووح ويش تبغي ؟

 

محمد : جب

 

ايمان :

 

محمد : مريم شخبار اختش وامش وابووش << عشان لا يميز زينب

 

مريم : زينين

 

محمد : ها الا خايفه ,, عاادي لا تخافين هع

 

مريم : اني اصلا ماني خايفه

 

ايمان : رووح نبغي نلعب

 

محمد : انزيين العبوا عاادي انا ويش باسويي غير قاعد

 

ايمان : تقعد تطالعنا رووح

 

محمد: ههههههههههه انزين

 

طلع محمد وهم قعدوا يلعبوون

 

قامت مريم تمشط شعر اللعبه

 

ايمان : هييييييي لا تمشطين شعرها بعدين يتعفس ويصير مو حليو

 

مريم :

 

ايمان : شفتين هكو صار مو حليو

 

مريم : انزين باعدلها

 

ايمان : ويش اسويي فيها اخذيها

 

مريم : ما ابغيها عندي بس ما جبتهم وياي

 

ايمان :

 

مريم : اني بقووم

 

ايمان : لا لا تقومين قعدي العبي ويايي

 

مريم : انزين

 

جت حزة الغذا

 

ام محمد : يلا حبايبي قوموا تغذوا

 

مريم : لا اني بقووم اتغذى في بيتنا

 

ام محمد : لا يوو قعدي ويانا له

 

محمد : قعدي بتغذا وياكم احم

 

ولا سمعوا الا الباب

 

طق طق طق

 

 

راح محمد يفتح الباب

 

زينب : سلام

 

محمد : عليكم السلام يا هلا

 

زينب : هني مريم ؟

 

محمد : ايي هني خليها تغذى ويانا

 

زينب : لا امي تبغيها

 

محمد : لا عادي قولي ليها بتتغذى في بيتنا

 

زينب : لا قول ليها تجي

 

محمد : افاااااا ما تبغونها تتغذى ويانا

 

زينب : لا بس جايبين على قدكم ما يصير تنغص عليكم وهو على قدكم

 

محمد : لا لا عاادي

 

ام محمد : هلا زنوووب شحوالش ,, وانت ويش عندك واقف روح

 

محمد : اماه وييش فيش ؟

 

ام محمد : خلوها تتغذى عندنا هي مستانسه وي ايمان هههههههه

 

زينب : انزين ,, يلا مع السلامه

 

محمد : تعالي انتين بعد لا

 

زينب :

 

راحت زينب ودخلوا ام محمد ومحمد داخل

 

ام محمد : انت ما تجووز عن سوالفك ؟

 

محمد : هيهيهي عااادي

 

ام محمد : يلا مش اتغذى

 

وقعدوا يتغذوون و مريم طبيعتها ما تاكل شي تاكل فلاف مدات وتشبع <<< ضعيفه

 

محمد : مريم ؟ ويش فيش ما تاكلين ؟ تستحين ؟

 

فاطمه : اكلي له

 

مريم : لا ما استحي بس اشبعت

 

فاطمه : يوو مريم شبعتين ما اكلتين شي

 

مريم : اكلت

 

ايمان : اني بعد شبعت

 

محمد : هههههههههه الجهال كل جذي اذا رفيقتهم شبعت هم بعد تيس تبع

 

ايمان : اني ماني تيس ها

 

محمد : جب ولا كلمه

 

ايمان : اوووه روووح ,, يلا مريوومه قومي نغسل ايدنا

 

نرجع الى بيت زينب

 

الام : هل الهبله ما دورت ترووح ليهم الا حزة الغذا

 

الجده : ويش فهمها بالدنيا

 

الابو : انزين ويش صار لو غذووها

 

الام : لا يعني فشيله الغذا على قدهم وهي تروح تتغذى وياهم

 

زينب : بس هم شكلهم يبونها

 

الابو : يلا تغذوا كل تكبرون السالفه

 

الام : عقب شوي روحي ليها,, يعني ما تقدر ما تهووم مني و مناك

 

زينب : انزين

 

عقب ما تغذوا راحت زينب الى بيت محمد وطقت الباب ,, قام محمد الملقوووف على طوول راح يفتح الباب لان يدري زينب جايه الى ختها

 

زينب : ابغي زينب

 

محمد : هلا وغلا ,, لا سلام ولا كلام

 

زينب :

 

محمد : الحين اروح اقول ليها

 

راح محمد يقول الى مريم تبغيها ختها

 

محمد : مريم تبغيش اختش

 

مريم : انزين يلا مع السلامه

 

الام : قعدي ويانا له

 

مريم : لا برووح

 

ايمان : مع السلامه ,, كل يوم تعالي

 

راح محمد يسوي روحه بيوصل مريم الى الباب

 

محمد يطالع زينب : تحملي بروحش

 

مريم : انزين

 

محمد :

 

زينب : ههههههه

 

محمد : عسى هل الضحكه دوووم

 

زينب :

 

مريم :

 

محمد :

 

تالي قاموا دخلو الشقه

 

مريم تطالع في زينب : <<< شاكه

 

زينب : ويش فيش تطالعين فيي جدي

 

مريم : لا ولا شي

 

زينب :

 

الام : مريم ,, لويش رايحه بيت الناس ؟ ما دورتين تتعرفين على بتهم الا حزة الغذا ؟

 

مريم :

 

الام : تالي باروح ويا السووق

 

مريم ك لوي ؟

 

الام : عشان اشتري لش اغراض مدرسه قمصان و جواتي

 

مريم : انزين

 

زينب : اني بعد ابغي اغراض

 

الام : اغراض وي ؟ حياة حظش في الجامعه يا الخانسه يا الكسلانه

 

زينب: اووووووه روحي ولي

 

الابو : زينب عيب تسوين الى امش جدي

 

زينب : عجل ليش ما تبغاني اشتري لي

 

الابو : انا بعطيش بس اذا خلصنا اغراض اختش

 

زينب : هذا اذا خلصو

 

******************************************

يوم فاني الصبح

 

الام : زينب ,, مريم قعدوا قوموا جهزوا عشان نرووح

 

مريم و زينب في سابع نومه

 

الجده : مو راضيين يقعدوووون خلهم ,, عجل ما يناموون الا السلاعه 4 الصبح

 

قعدت زينب من كلام الجده

 

زينب : لا سويها 6 احسن

 

الجده : بسم الله الرحمن الرحيم مو توها من شوي نايمه ,,, قعدت تتهاوش ويايي

 

الام : قعدي يا مريم

 

الجده : هي مريم طبانة نوووم

 

الام : مريم قعدي هكي رفيقتش ايمان من زمان جهزت وانتين نايمه

 

مريم : ها ,, انزين هداني بقوووم

 

وقامت الخايبه

 

تالي راحو يجهزووون عشان ينزلون تحت و يروحون

 

جهزوا العائله و نزلو الا الحمله كلها متجمعين تحت

 

راعي الباص : يلااا اركبووو

 

و ركبووا و مشى البااص

 

وقعد يمشي يمشي يمشي لييييين ما وصلووو الزبــــــــداني

 

مريم : فوق فوق حمامه وصلنا بالسلامه

 

محمد :

 

تالي نزلوا وقعدوو صووب الاشجار و الخضرره و هنااك حلييو المكان <<< حشى جنه

 

الام : يا علي حلاوة المكان

 

الجده : ايي ,, الله يويدنا الجنه

 

مريم : الاااي في برجه

 

زينب : هي هي مو تروحين هذي بس للمصبنه

 

مريم : خساره اني اعترض احنا بعد نبغي برجه مسقفه والله

 

زينب : خخخخخ

 

تالي قام محمد يبغي يفوشر على زينب حضرته راح يراويها شلون مهارته في السباحه << ما شاء الله

 

قام ينطنط في البرجه

 

مريم : ههههههههههههه شوفي شوفي محمد جيفه يسبح

 

زينب : ايي ويش حلاوته

 

مريم : اي اي كلش ,,, جنه هامووور يسبح في البحر

 

زينب : حدش ها ترى تخطيتين الخط الاحمر

 

مريم : اي خط احمر و اي بطيخ ؟

 

زينب : لويش تقولين عنه جده ؟

 

مريم: و انتين ويش دخلش في السالفه كيفي بقول عنه الي بقول ؟ تعالي انتين ويش عندش وياه تدافعين عنه ولا ترضين عليه ؟

 

زينب : ما عندي شي ,,, بس لا تقولين عنه هاموور

 

مريم: ويش تبغيني اقوول شعري لو صافي ؟

 

زينب : لا على الاقل قولي سمج زينه ,,, مع انه احلى من الزينه بكبرها

 

مريم : صدق قليلة ادب

 

زينب : اني قليلة ادب ؟

 

مريم : صبري باقووول الى ابويي ها

 

زينب : مريم حبيبتي تعالي بقول لش شي

 

مريم : ماني

 

زينب : ها عمري اخذي مجلتي اقرأيها

 

مريم : ما ابغى اقرأ

 

زينب : انتين ويش تبغين اي شي تبغينه بعطيش اياه

 

مريم : ابغي الهتفوون مالش

 

زينب : ههههه غالي والطلب رخيص تفضلي اخذيه بس بشرط

 

مريم : ادري ويش هوو ,, لا تخافين ما بقوول هع

 

زينب : عفيا عليش يا الشاطره

 

راحت مريم وبگت زينب بروحها صوب الشجره تطالع في محمد

 

التفت ليها محمد

 

محمد :

 

زينب :

 

محمد :

 

و هي شغلتهم

 

تالي عقب وااااااااجد جزة حزت الغذااا هع

 

قاموا يفرشووون السماطات كل شي وحاله

 

قام محمد عن يا زعم ينجب الغذا و يجهز

 

الام : زينب قومي يا خلف جبدي اعطي محمد هل الصينيه يحط لينا وداام قومي

 

زينب : ان شاء الله

 

راحت زينب و محمد مسكين انهكه التعب و نجب الغذا <<< مسكين كل عشان يقولون عنه سبع

 

و يووم تروح زينب كان ما في احد صوب محمد

 

زينب : لو سمحت حط لينا ودام

 

محمد : من عيوووني

 

زينب :

 

ام محمد : وي على افادي يا محمد ما اكل شي

 

الام : صدق ؟ عجل خلي له هل الودام اذا ما اكل

 

محمد : لا اماه فيه ودام واجد انتون اكلوو

 

ام محمد : انزين يا حبيبي ,, انت الحين رووح كل

 

محمد يستحي اذا امه تدلعه <<< خبركم الصبيان كلهم جذي هع

 

محمد :

 

تالي خلصوا اكل و جت العصر و قعدوا يشربون جاي ويفسفسوون حب هههه وهيك يعني

 

زينب : مريم امشي نروح نگبع خوخ

 

مريم : ايي صحي امشي

 

و راحو يگبعون خوخ و عنب و تفااااح و مستانسين

 

محمد : مريم ويش تسوين في كل هل الفواكه ؟ حشى

 

مريم: هذا مو كله ليي هو انت مخرف؟

 

زينب تطالع في مريم : <<< مستحمقه لانها تزبر على حمود

 

محمد :يعني ههه احسب لش بس

 

مريم: مره فانيه لا تحسب

 

زينب : مريم بلا سخافه واجد ها

 

محمد : ايييي صيري شوي مثل اختش خجوووله و مؤدبه

 

زينب :

 

مريم : ويييي مااالت

 

و راحت

 

محمد : ههههههههه سكتناها ها

 

زينب: ايييي هههه

 

قام محمد عطس

 

زينب : رحمك الله

 

و رد عطس

 

زينب : خلاك الله

 

محمد : هههه الضاهر بمرض

 

زينب : شرعنك

 

محمد : تخافين عليي ؟

 

زينب : ايي

 

و مشت

 

محمد :

 

راحت زينب تقعد صوب امها

 

الام : زينب من وين جايه ؟

 

زينب : رايحه اتمشى صووب الاشجار

 

الام : اييي

 

تالي جا راعي الحمله و وياه هدايا و حاله

 

الام : هههههه اخذي هل الحاله

 

مريم : الااااي هدايا

 

راعي الحمله : بنسوي ليكم مسابقان هني لا

 

مريم : صدق ؟ اني بشترك عجل

 

راعي الحمله : كل الجهال يلعبوون

 

زينب : جيفه اللعبه ؟

 

راعي الحمله : نسأل اسئله او نقول الغاز و سباق او الي يقوول احلى نكته ,, هه يعني مساابقاات

 

تالي بدأو فعاليات المسابقات والالعاااب

 

و مريم ما ليها حال يمكن فازت بفلاف هدايا وبعد تبغي تلعب

 

ايمان : بااال هذيلين الهدايا كلهم لش؟

 

مريم : ايي

 

زينب : مريم جيبي الهدايا مالش بشوفهم

 

مريم : هاش خشيهم برووح العب بعد

 

راحت ايمان الى محمد اخوها

 

ايمان : محمد رووح العب عني

 

محمد : روحي انتين لا ,, شوفي مريم هكي مي مسويه سوايه تلعب

 

ايمان : ماني اخاف

 

محمد : انتين طول عمرش تخافين

 

ايمان : عاد روح العب عني

 

محمد : العب عنش وي

 

ايمان : اي شي بس ابغي هديه

 

محمد: انزين

 

راح محمد يبغي يشترك في الالعاب

 

راعي الباص :ها محمد ناوي تلعب ؟

 

محمد : هههه اي

 

راعي الباص : تبغي تلعب في اي لعبه سباق الخياش او تطلع الحلاوه الي في الطحين ؟

 

محمد : هع ابغي اطلع حلاوة

 

مريم : زينب شوفي محمدووه مشترك في سب

Link to comment
Share on other sites

user posted image

 

وااااااااااااااااو شي شي القصة روعة تهبل

ثاااااااااااانكس حبيبتي على القصة يعطيج الف عافية انشالله

يلةةةةةةةةة ننتظر التكملة بسرعة

 

user posted image

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...