Jump to content
منتدى البحرين اليوم

شفتو ايهش قال تركي لفاطم

Recommended Posts

مروومه

بالعكس في تشابهه .. خصوصاً لما قالت : "يعني مافي إلا ذيج الديرة .. أنا جمهوري مو بس من ذيج الديرة"

أما بالنسبة لما قال: "بنشوف منو راح يرجعك" .. عاد هاي الجملة بالذات أنا سمعتتتتتتتتتتتتتتتتتها باذني

وانا الحمدلله ما أجذب ولا أألف كلام من عندي .. أنا مب مستعدة آخذ أثم علشان تركي !!!!

ثانياً .. أنا ما احلل .. أنا كتبت اللي سمعته .. (ترا في فرق بين الأثنين)

ثالثاً .. حبوبه أنا لما أتكلم عن تركي .. فأنا أتكلم عنه "كشخص" (وحطي تحت شخص مليون خط) فقط

وتركي يمثل نفسه ما يمثل السعودية .. علشان جذا لو أنا هاجمت تركي .. فأنا اهاجم تركي فقط مب السعودية

أتمنى تكون هالنقطة واضحة للجميع

رابعاً .. بالفعل الجمهور السعودي ماكان كله ضد فاطمة .. بس هذا ما يمنع إنه للأسف فيه جزء "كبير وكبير جدا" ضد فاطمة

خامساً .. إنتي قلتي إنه السعودية توقف دايماً مع الخليجين .. بالفعل كلامج صحيح .. واللي يقول غير هالكلام جذاب .. بس ما يمنع إنه اللي صار هالسنة مع فاطمة يوم وقف "بعض" الجمهور السعودي ضد فاطمة .. صار أيام ستار اكاديمي الاول لما فاز عطية على بشار (وبشار يستحق الفوز بجدارة) طبعاً بسبب وقوف "بعض " الجمهور السعودي مع عطية ضد بشار .. بس الفرق إنهم قدروا ينجحون وفوزوا عطية .. حتى في لقاء مع رئيس قناة المستقبل السابق .. قال إنه سبب خسارة بشار هو وقوف الجمهور السعودي مع عطية علشان ينتقمون من بشار .. وكانت هاذي اجابته لما الصحفي قارن بين الفائز في برنامج ستار أكاديمي وسوبر ستار

سادساً .. كل شعوب دول الخليج بدون استثناء طيبة ويسوون الخير وما يتكلمون عنه .. والتاريخ يشهد

سابعاً .. أكرر للمرة المليون أنا في ردي السابق تكلمت عن "تركي" مب عن السعودية

السعودية واهلها كلهم في عيوني .. لانهم في النهاية جزء من الخليج الغالي اللي اموت على ترابه وما أرضى حتى بحرف واحد يمس الخليج أو اهله

وعلشان جذا انا بصراحه ماخذة موقف من تركي .. لاني ما احب طريقة تعامله مع اخوانه الخليجيين في المزرعه

وفي النهاية هذا رأي .. وكل انسان حر في رايه

Edited by B@nOoOtA

• Replies 55
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

بنوتة حصل خير

بس كثيرين قالولي انهم شافو اللقطة وتركي ماله دخل

عموما انا بعد مو مع تركي ولاتعجبني تصرفاته ولاااتمنى له الفوز

ثالثا احييك او اشكرك لان كثير اعضاء هنا يغلطون عالسعودية اكثر من غلطهم على تركي

رابعا مو كثير كانو ضد فاطمة وين دليلك صدقيني غلطانة الاغلب مع فاطمة

خامسا بالنسبة لعطية الانتقام ماكان عشان فوز بشار على خلاوي بس مانبغى نفتح الموضوع

وعطية كان محبوب واغلب اللي صوتو له حبا فيه مو كرها لبشار وهم السعودية والامارات اذا بتكوني حقانية

الانتقام كان على الكلام اللي انكتب بالتشات القناة وقنوات اخرى وكان كلام كبير هو اللي خلانا نصوت لعطية

وماادري ليش الكل يردد ان السبب عشان فوز بشار على خلاوي مع انه مو السبب لان سبب فوزه اننقطاع الاتصالات من السعودية

فماله دخل بشار

وبشار صوتو له السعوديين بالنومنيه الاول بـ5 ملايين صوت من السعودية اذا ماتدرين

عالعموم البرنامج مو شاغل ناس كثير بالسعودية ولاتصدقي التشات

وحتى تركي بالنومنيه الاول ماجاه ذاك التصويت القوي

وبتشوفي اا طلع نومنيه مرة ثانية انه بيخسر

بس فيه ناس تستفز السعوديين وتتحداهم وتخليهم يصوتون لشخص حتى لو مااحبوه

مروومه

حبيبتي أنا حقانية .. والامارات ما صوتت حق عطية ضد بشار .. إنتي تقولين إنه دليلج الرسايل اللي انكتبت في الجات

غريبه!! توج تقولين لا تصدقون الرسايل اللي تنكتب في جات الوادي وإنها ما تمثل السعودية!!!!

يعني إنتي تصدقين الرسايل اللي تعيبج (تعجبج) واللي ما يعيبج تطنشينه!! wacko.gif

وبعدين إذا على قولتج الأمارات صوتت حق عطية لانه محبوب عندنا اكثر من بشار .. ليش ألبوم عطية ما نجح عندنا؟!!

بالعكس حبيبتي بشار محبوب عندنا اكثر من عطية وأهل الأمارات ما بيخلون ولد عمهم بشار ويصوتون حق عطية .. والدليل التجاوب الكبير الي حصله بشار في حفلة ستار اكاديمي في دبي

حبيبتي إللي كانت ماسكة الجات وحدة إسمها "بنت دبي" وهالبنت ما تمثلنا ولا تشرفنا لأنها تطرش رسايل مستفزة لأخوانا الخليجيين وبأكثر من اسم .. وبنت دبي تمثل نفسها فقط .. يعني اللي تشجعه بنت دبي مب شرط إنه الامارات كلها تشجعه

وأنا اللي أستغربه في هالبنت إنها تشجع فقط السعوديين!! wacko.gif .. حتى لما كان عوض نمونيه مع تركي كانت تشجع تركي !!! wacko.gif ..

وبالنسبة لقطع الأتصالات .. أنا شفت أكثر من موضوع في اكثر من منتدى إنه في أشخاص يقولون إنه الخط انقطع كم ساعه يوم الجمعة لما كان أحمد حسين نمونيه مع هشام .. بس في نهاية البرايم اللي فاز هو هشام .. يعني كان "البعض" .. "يزهبون الدوا قبل الفلعة" يعني لو فاز أحمد راح يقولون إنه الخطوط مقطوعة .. ولو خسر راح تمر السالفة مرور الكرام .. وبعدين لا تنسين إنه خلاوي كان مطلع أحمد الشريف قبل .. يعني كان جمهور بشار + أحمد الشريف ضد خلاوي .. وانا أعرف وايد صديقات عريبات من جمهور عطية صوتوا بعد حق بشار لانه من صالحهم خروج خلاوي . يعني لا تستهينين بالأصوات اللي يت حق بشار

عالعموم ما أريد اتكلم في الماضي وفي هالموضوع .. نحن عيال اليوم

مروومه حبيبتي تشرفت بالنقاش معاج .. ومثل ما قلت قبل لما ننتقد شخص .. هذا ما يعني إنه نحن نهاجم بلده .. السعودية اكبر من إنه يمثلها تركي .. مع احترامي الكبير له ولكل محبينه

أنا احترم رايج .. بس هذه وجهة نطري وأنا مقتنعة فيها .. وكل شخص حر في رايه

وفي النهاية أشكرج على النقاش الهادي واسلوبج الراقي

Edited by B@nOoOtA

هاي تركي وايد شايف روحه مدري على شنو

من زينه من جماله من اخلاقه العاليه

وعععععع مدري ليش تحبونه على اشعاره الفاشله مثل الي يحبنه و الله فضاقه ؟!َََ!!!

بصراحه ما يستاهل احد يصوت له

و الكل معاج يا فطوم و الكل يحبج و اهل البحرين معاج و كل الخليج معاج و الله معاج يا فطومه

و يلا كلنا

طوم طم طوم بنبحك يا فطوم

مدري ليه احسكم متعصبين زياده عن الزوم وماتشوفون الا عيوب بو تروك

ترى كل اللي بالوادي فيهم شي شين وشي زين

وانا اشوف في المنتديات الثانيه عندهم مشاكل ثانيه على غير تركي الا منتدانا مدري وش فيه مركزين على تركي

وانا ترى مع عدم السب في الشخص والتجريح فيه لانه عنده اهله وطبعا راح يزعجهم هالسب في ولدهم وماراح يرضون