Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الي حب يكيب لفططوم مسج يدخل

Recommended Posts

• Replies 64
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اتمنى لفاطمه كل توفيق لانها تستاهل وشرفتنا بجديتها وعملها

بس لى عتب عليها انا معها كلا له ميوله وهى تحب الثقافه الهنديه بس احب من الاخوه يوصولن لها الرساله حبا فيها وبالبحرين

لازم تفتخر بالزى البحرين وهو الثوب النشل لان البحرين غنيه تراثها وهو معروف فى الدول العربيه والخليج بالثوب الخليجى واللى اساس هو الثوب البحرينى الغنى بتعدد انواعه على كثير من الاثواب دول الخليج وهذا فخر لنا دون شك

ارجوا من فاطمه او ارسال لها ثوب نشل حتى تشرفنا اكثر بظاهره امام كل العالم العربى ويكون الشرف اكبر واغنى وهى فرصه لتبين الزى البحرينى اوولى اكثر من الزى السارى الهندى ماتشوفون الهنود يفتخرون بزيهم بكل مكان ويصرون على لباسه حتى رئيسه الهند سابقا تلبسه وحتى معظم ممثلين المبار الهنود فنحنى اولى بالالتزام وحبنامن غيرنا

ولا وش راى فاطمه دزوا لها ثوب نشل بسررعه حق الحفله اليايه امانه ووووووصلوا الرساله Bahrain.gif

في البداية احب اسلم عليج واقولج ان احنا معاج للاخر

مادري شنو اقول بس اللي ابي اقوله اني احبج وايد يا لغالية

وانا اتمنى انج تفوزين واذا ما فزتي لا تحطين في بالج لانج فزتي بقلوب اللي يحبونج واحطي بالج على نفسج خصوصا صحتج ولا تتضايقين من اي اسئلة تيج وتكون مو في صالحج لان اللي اطرشونهم ماعندهم نظر وحبيت اقول لج طوم طوم طوم بنحبك يافطوم (احبج وايد) Bahrain.gif عاشت بنت البحرين وسلميلي على مشاري لان انتي وهو ملح الوادي.

هلا فطوم ..

هلا .. لغسان . ابارك لكم اثنينكم رجوعكم المنتدى .. واقول لفطووووووووم اهل البحرين كلهم معاج ..

ان شاء الله ترجعين معج لقب الوادي .. وبحرين تودي مسويلش رابطة للتصويت وداعمينش والأصوات

اتجي لج لهذي اللحضة مبررررووووك لا تعبين حالج واجد .. طو طوم طوم بنحبك يا فطوم ..

حياااااااااااااااااااتي فطوووووووووووووووم انا احبج مووووووووووووووت

وكل اهل الامارات يحبونج ويصوتولج ولا تشيلين هم شي وديري بالج ع نفسج حبيبتي ولا تخلين دموعج تنزل تراها غاليييييييه علينا احنا كلنا نحبج موووووووووووووووووت والله ونصوتلج happy.gif

امووووووووووووووووت فيج ++ اماراتيه للابد ++

اموت فيج فطووووم من كثر ما احبج سمينا اختي الصغير حنين الي كان دورها في مسلسل هدوء وعواصف وشكراا

user posted image

فطوووومتنا,,,

كل شعب البحرين والخليج معااااج واحناا كلنا معاااج Bahrain.gif

وحشتيناااااا وحشتي البحرين biggrin.gif

إنشاء الله ترجعين بسلامة ومعاج اللقب Bahrain.gif وترفيعن راسنااااا Bahrain.gif

تحياتي

user posted image

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...