Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ولد العم قصة روعة حائزة على افضل قصة في منتدى خليج


Recommended Posts

  • Replies 96
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

>>>>>>>>>>> الجزء العاشر<<<<<

الجزء العاشر:

-------------------------------

الساعة 2 بالليل .. وسمر للحين ما ياها نوم.. طبعا افكارها مثل ما اهي .. حمد ولد عمها .. وييته بعد سبوع .. شراح يصير .. شلون شكله راح يكون .. شنو راح تكون ردة فعله ... يااااااااااااه ليما ايي حمد الكويت .. سمر راح تفقد اعصابها ..

 

غمضت عيونها واهي تستعد حق النوم لان الوقت طافها وايد .. واذا بتلفونها يرن.... شافت الرقم الغريب وتذكرت انه قال بيدق عليها بالليل بس اللحين داق ؟؟ الناس ليل

 

سمر: الو

يعقوب: صباح الخير

سمر: صباح النور

يعقوب: لا يكون صاحية تنتظريني

سمر: لا والله كنت توني برقد وانت دقيت علي

 

يعقوب حس باحباط وقال في خاطره .. ما تبي تكلمني

 

يعقوب: بس عيل اخليج ترقدين وترتاحين ومرة ثانيه ادق عليج

سمر استوت في قعدتها: لا لا شنو تدق علي لا خلك ما فيني نوم اللحين خلاص راحت النومة

 

يعقوب ما صدق عمره :: يحليلها بنت عمي

 

يعقوب: متاكدة

سمر: الا متاكده

يعقوب: انزين .. شخبارج بعد ..؟؟

 

وظلوا يسولفون ويا بعض وسمر مو حاسة بالوقت ويعقوب عايش بعالم ثاني .. عالم ما يعيش فيه الا اهو وسمر .. سمر حست بالتعب من كثر الكلام وياه مع ان سوالفه ما تنمل لكن اهي اللي بغت تعرفه شي واحد لا غير .. مشكلته

 

سمر: الا ما قلت لي يا سعد؟؟

يعقوب: منو؟؟ أي أي .. لبيه

سمر: شنو اهي مشكلتك .. انه من مساعه للحين وانه اهذر عليك بس نسيت سالفتك بالمولية

 

يعقوب في خاطره يقول :: شياب للي يااااب .. من وين اطلع لج سالفه اللحين .... بس قرر انه يقول لها إلى يصير له وياها من دون ذكر اسماء .. ولانها ما تعرف شي عن يعقوب ما راح تشك

 

يعقوب: بسمعج قصه وانتي عطيني رايج..

سمر: قول

يعقوب: السالفه وما فيها ان عندي صديق .. وايد وسيم ...واايد غنوج وكل من يحبه ..

سمر: اها

يعقوب: من يوم واهو في سن 19 اغرم ببنت عمه .. وبنت عمه هاذي اصغر منه ب6 سنين .. واهو كان وايد يتهاوش وياها ويتزاعلون وايد تتنقرش فيه ليما تطير مخه من راسه

 

سمر شكت في السالفة .. هذي القصة مو غريبة عليها .. ولو انها ما تعرف من اللي يقصده .. بس هاذي الحالة تشابه حالة تعرفها.. بس ما حبت انها تقاطعه وايد ..

 

سمر: كمل

يعقوب: هذا ارفيجي ظل مثل ما اهو مشاعره و أحاسيسه كله تنشد ببنت عمه بس اهو ما يرضى يتنازل لها لانها وايد شيطانه وراكبة رأسها

 

سمر تقول في بالها :: لا عيل ترخي له الحبل::

 

سمر: انزين

يعقوب: واللحين مرت عليه 3 سنوات واهو حاير وياها ما يدري شنو الحل

سمر: وبعد.......

 

يعقوب حس بضيج الايام كلها يرد له بهالحزة .. حتى سمر حست بظيييج كبير لان الشخص كسر خاطرها

 

يعقوب: الحين بنت عمه صار بنت كبيرة .. وتلبس مثل البنات .. وتتكلم مثل البنات .. حتى تصرفاتها صار مثل تصرفات البنات بعد ما كانت من احلى ما يمكن.

سمر والنوم تارس عينها: وبعد

يعقوب: شاقوللج

سمر: اللحين شنو صار وياها؟

 

يعقوب سكت شوي وراح صوب الستريو وشغل اغنيه نوال "" شمس وقمر"" وسمر سمعت الاغنيه وراحت ويا الالحان .. يعقوب سمعها تغني ويا الاغنيه

 

يعقوب: تحبين نوال.

سمر: ومن ما يحبها؟

يعقوب: خوووووش

سمر بتعجب: شخوشه ؟

يعقوب واهو يضحك: ذوقج مثل ذوقي

سمر : ههههههههههه الحمد لله ولا انه ذوقي مستحيل

 

يعقوب يقول في خاطره:: ادري يا بعد عمري ادري ::

 

سمر تقطع افكاره: انزين كمل

يعقوب: وين وصلت ........ أي .. الحين اهو يبي يصارحها .. بس غروره ما يسمح له وبعد ........ خوفه

سمر: من شنو؟

يعقوب: منها

سمر: ههههههههههههه

يعقوب: ليش تضحكين؟

سمر: ريال شكبره يخاف من بنت ..

يعقوب: انتي لو تعرفينا جان انتي بعد بتخافين منها

سمر: والله انها المرأة المتوحشة

يعقوب: هههههههههههههههه الا اكثر

سمر: والله وانه ماعطها ويه .. انه مكانه اطرقها بطراق ما تبي غيره

 

يعقوب كان يضحك من قلب.. لو تدرين يا سمر انها انتي جان ما قلتي اللي قلتيه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

سمر: دومز

يعقوب: هههه شنو

سمر بحيا: ضحكتك .. دوم ان شالله

يعقوب بكل جديه : معاج ...

 

سمر حست انه طاف الحدود وياها وردته حق السالفة

 

سمر: انزين ما كملت لي .. شصار اللحين؟

يعقوب: اييييييييه .. للحين يحاول وياها .. بس اهو وايد افكر انه ينساها ويشوف له وحدة غيرها

سمر: بس اهو ما يعرف شنو حقيقة شعورها تجاهه شلون يقرر هالقرار؟

يعقوب: سيماهم على وجوههم

سمر: لا تقول جذي ..... تدري؟

يعقوب: شنو؟

سمر: ممكن اقترح شي وتوصله حق رفيجك؟

يعقوب: ما طلبتي يا طويله العمر

سمر: مشكور ..... خله يقول لها عن شعوره.. ويشوف بنفسه ردة فعلها

يعقوب: اممممممم .. انتي تشوفين جذي

سمر : الا اشوف اكثر بعد .. بس ارفيجك على حلاته مثل ما تقول لازم يطلع فطين .. ويعرف شلون يسحر بنت عمه المتوحشة..

يعقوب: هههههههههههههههه لو يسمعج بس

سمر: هههههههههه أي والله

 

سمر ثتايبت وحست انها خلاص .. بتموت من التعب ..

 

سمر: سعد اللحين انه استاذن منك .. عيني من الرقاد سكرت خلاص ..

يعقوب واهو يتثايب: وانه وياج بعد

سمر: يالله عيل .. سو اللي قلته لك وخبرني النتيجه

 

يعقوب ما صدق.. اهي متوقعه انه ما راح يقطع عنها باتصالاته .... هياااااااا

 

يعقوب : ما طلبتي شي

سمر: واللحين يالله .. انه متاكده ان باجر وراك دوام .. وانت مشغول كفايه..

يعقوب : ما انشغل عنج يالطيبة

سمر: ما تقصر .. يالله .. تصبح على خير

 

يعقوب يطالع الجو من الدريشه..

يعقوب: الشمس طلعت ..

سمر : أي والله ههههههههههههه.. يالله احلام سعيده

يعقوب: ولو انها ما بتحقق

سمر: بحكمه الله راح تتحقق .. يالله مع السلامه

يعقوب: في حفظ الباري ورعايته

 

طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وط

 

سد الخط يعقوب وانسدح على ظهره واهو يطالع السقف ... ما كانت بعيونها الا صورة سمر ... اشكثر احبها .... أي والله احبها ... وعمري ما راح احب حد مثل مااحبها .................. والله يعيني ليما اكسب محبتج

***************************************

Link to comment
Share on other sites

الفصل الحادي عشر

----------------------------

 

مر الاسبوع واليوم الخميس .. سمر كانت باقصى حالاتها من التوتر والخوف .. ما كان يهديها شي غير اتصالات سعد ( يعفوب) اللي كان ينسيها ولو شوي احساسها بالخوف والشك مع انها ما فاتحته بالموضوع الاانها معزمة تطالب رايه

 

سارة بنت عمها قلت زياراتها لسمر لانها اهي الثانية مشغولة .. اللي تحبه بيرد من السفر باجر وهما متواعدين يتلاقون بعد مدة من ما يوصل البلاد بالسلامة.

 

حمدان كان عايش بدنيا ثانيه .. حبه لبنت عمه كل يوم يزيد عن سابقه .. مع ان ابوه قرر انه يتقدم لها بصورة رسمية .. حمدان طلب من ابوه ان ينتظر ولد عمه حمد عشان تكبر الفرحة ..اااه يا سارة .. لو تدرين انتي شنو بالنسبه لي ...

 

وحمدان عايم بافكارة .. دخلو عليه الشباب . ناصر ومشعل وراشد ..

 

حمدان: الله الله الله .... شمييبكم انتو هني .. الناس تشتغل مو مثلكم.

ناصر: خس بويهك يالزطي .. احمد لاربك يايين ناخذك بدل ما تشيلني وتلمني وتقول لي وحشتني يااخوي مادري عنك انت وين من جم من يوم.

حمدان: ههههههههههههههههههههه اقلب ويهك زين انت محد يدري انت وين تقعد لو احد يدري جان ما ولهت عليك امي جذي.

ناصر: انه وامي كيفنا انت مالك شغل.

مشعل: يالله يااخوي قوم نطلع ما مليت من حكرة المكتب .. أعنهبو دارك ما بتطير الشركة ..

حمدان: وين بتروحون؟

راشد: طالع هذا .. اسكت .. كل دقيقة محسوبة عليك .. ياه ما تقومونه هالسمت.

راشد: أي والله سمت . .يالله قوم يا بو زينه خلنا نروح ورانا اشغال وايد

حمدان: شوفو انه مااطلع ويا مراهقين .. نادوا يعقوب عشان يطلع ويانا

ناصر: أي والله انه ما راح اطلع من دون حبيبي ولد عمي

راشد: هاذا ان قدرتوا تكلمونه ..

مشعل: ليش للحين حابس حاله

راشد: لا .. اخوي المحترم مشغول بوكاله السيارات هالايام وما عنده وقت حق أي شي .. اكله وشربه بالمكتب .. وقعدته بالبيت محسبوه بالدقايق ولا كل حزة قبض لك التلفون وقام يدق يدق رنات وبعدين يختفي لين احد اتصل له.

حمدان: شكله ولد العم محصل له وحده فارغة تسولف وياه

مشعل: الا قول محظوظ مو عيل انه ملاحق هالسحليه من مكان لمكان

ناصر: عيدها وربي ابيك تعيدها .. عشان اشق حلجك

 

كلهم تيمعوا عليه وبين قزم جدامهم

 

ناصر: لكن انه اللي اوريكم ويا خشومكم ك واحد قابظ ليطول اعنبو ولا برج التحرير يالله زين انه بروح حق ولد عمي حبيبي

راشد : خذني وياك عن هالشيبه حمدانو

مشعل: وانه وياكم ويالله ياحمدان عندك خمس دقايق

حمدان : انطروني شوي اعنبو بتشرد الطلعه

ناصر: وانت الصاج الا هل الطلعه هههههههههههههه

 

رشود ونصور اللي ضحكوا ولا مشعل وحمدان مسبهين ما يدرون بالسالفه

 

دخلوا كلهم على يعقوب من دون ما يعتبرون حق السكرتيرة فتووون اللي راشد بكل جدية معجب فيها كبر راسه بس حمدان جرٌه لداخل مكتب يعقوب الل انصدم من دخلتهم

 

يعقوب: بسم الله . من وين طالعين انتوا هني شركه مو ديوانيه ام زيدان

ناصور: هههههههههههه حلوة ذي ام زيدان

يعقوب: جب زين ما تقولون لي شمييبكم هني

راشد : اووووووووهوووووووو احمد ربك احنه يايينك هني نبي نطلعك

مشعل: أي والله يا يعقوب ملينا من الشغل واليوم الخميس يعني اللي ما يطلع يخيس

ناصر: انت كل خميسيه ما تطلع يعني كل خميس تخيس

مشعل: جب زين لا ماكو نانسي عجرم السالميه

ناصر: تكفى الا نانسي

راشد: منو نانسي السالميه ذي

ناصر بكل شاعرية واهو ايود على قلبه ويطالع جدامه: هاذي إلى ليما تشوفها تغني غصب : يالابس الثوب المنقط واسمك ياحلو مافيه نقطه

مشعل: هاذي اسمها عاد اللي منقط

راشد وحمدان : ههههههههههههههههه أي والله أي والله

ناصر: يالله عاد يا يعقوب خلنا نحجز لنا ذاك الشاليه اللي ماعليه شاليه ونقضي الليله صباحي

يعقوب: انت يالمراهق الزطي والله محد بيودينا في داهية الا انت

حمدان: يالله عاد يا يعقوب .. والله انك اذية

ناضر: وهاذا انه اللي قايل ما بتحرك من دون ولد عمي حبيبي راعي الجحيله

يعقوب: هههههههههه جحيله بعينك يالله فارجوا وراي شغل

حمدان ومشعل وراشد وتاصر كلهم في حشرة وحده يترجونه يطلع وياهم يعقوب ما تحمل الصوت اكثر وقال بصوت مرتفع.

 

يعقوب: انزين انزين والله وانكم فوضى وميهب ا تشتغلون بسوق اليمعه انتو

 

ناصر قبض ولد عمه رشود وقال بصوت واطي :: والله وانها فكرة؟

رشود : اقلب ويهك يا جليل الحيا

حمدان: شهالبسبسة يا غربال الله فينا

ناصر : ها ولا شي .. بس افكر بالديرم

مشعل: شنو

ناصر بهبال: ها ها لا اقصد بنانسي

 

ووجه كلامه حق يعقوب: يالله ياولد عمي تكفى عن الشطانه واللعانه

يعقوب: يود لساننك لا ااحشه لك حش

ناصر: ان شالله بس انت وافق

يعقوب: انزين بس نرد بنفس اليوم لاتنسون باجر حمد ولد عمي بيرد من السفر ومافينا شده زعل عمي بو حمد علينا

الشباب بنفس الوقت: ولا يهمك

 

يعقوب ضحك وعدل اغراضه وطلع وياهم.

 

سمر كانت قاعده بالبيت يوم اتصلت فيها سارة..

== هلا هلا بالقاطعة

= منو انه ولا انتي

== جبي زين يالسباله اوريج يالميهوده

= ههههههههههه يالله عاد سمور شخبارج

== بخير الحمد لله بس بموت من الفرحة

= ويه حتى انه

== ما بغينا والله يا بنت عمي

= أي والله أي والله اشهد انج ما خبتي يا بنت العم

== هههههههههه اشفيج عبلو

= لههههههههههههه لا ولا شي بس وايد مستانسه

== دومز

= اجمعين .. الا اقول لج شرايج نروح نشوف لنا فلم حلو جذي بالسينما

== والله فكرة .. بس ان عزمتي الهيالق ربعج انه ماني رايحة.

= لا والله بس انه وانتي لانهم ما ينفعون

== ليش أي فلم بنروح

= يا بعد روحي هريتيك روشن نزل فلمه اليديد

== يا بعد قلب بو عيون خضر

= أي ولله خلينا نروح ونتحسر شوي ونحفظ لنا جم كلمه

== هههههههههههههه اوكيه يالله متى بتمرين علي

= بمر عليج الساعه 2 بنتغدى وبندخل الفلم مباشرة..

== بتيين ويا السايق ؟؟

= لا عندي سيارة يعقوب.

== ليش اهو وينه

= لا طالع ويا الشباب كلهم

== شعندهم

= ههههههه عربده يوم الخميس

== ههههههههه والله وانتي الصاجه

= يالله عيل راني

== على خير رينا

 

وسدوا الخط ...................

 

 

الفصل الثاني عشر

================

 

اليوم حمد بيرد من السفر.. يا الله .. ما اصدق حالي شنو ممكن اسوي .. شنو ممكن اقول ويوفي بحق هذي السنين كلها .. 3 سنين ونص .. ولا كلمته فيها ولا شفته .. مر الوقت بهدوء بالرغم من المشاعر اللي تغلي فيني

 

يـا قلــبي هــدي من وتــيرك خـــلٍ تــباه بالهـــوا يجي لـــــك

خـفف الدقــات ببطــنوك ولا تلــوع الخفــــوق بمواجيــعك

شروات حبيب القلب ما تلاقي رفرف يا قلبي باسم ولــــــــيفك

 

الساعة خمس الفير .. وسمر للحين ما اتصلت بيعقوب .. واهو اللي من رد من الشاليه ظل يتصل فيها بس جهازها كان مغلق .. تحير .. ليش مقفول تلفونها؟؟ اهي ما تدري انه راح يتصل فيها ؟؟ شهالاستعباط

وصلت الساعه 6 .. ويعقوب يالس واهو بناره يطالع التلفون بكل غيض ولو على وده يحذفه من البلكون ويكسره واول ما شاله عشان ينفذ اللي في باله .. وصله مسج .. فتح المسج

(.. ظروف عائليه .. ما راح اتصل اليوم .. اشوفك على خير..)

نزل يعقوب اتلفون ونزل وياه راسه بس بعد راح ووقف بالبلكون .. وقعد يطالع السما .. وماكو في باله الا اسم واحد

حـــــــــــــــمــــــــــــــــــد

 

الساعه 7:30 الصبح وبيت بو حمد فوضى .. ام حمد يالسه توري الفحم عشان تبخر البيت ودار ولدها الغالي .. ووليد قاعد يتزهب عشان يروح ويا ابوه المطار والدنيا مو سايعته ابوه المطار والدنيا مو سايعته اخوه الغالي بيرد من السفر من بعد سنين طويله فرقى وغربة .. شلي يصبرني للساعه 10

 

توه وليد بينزل تحت الا وتلفونه يرن .. سمر متصله .. ابتسم بمكر وسكره بويهها .. نزل تحت والتلفون يرن .. هم سمر واهو في مزاج رايق انه يعصبها ويلعوزها وسكره مرة ثانيه .. رن مرة ثالثه وتوه بيسكره بس كسرت خاطره سمر اللي اللحين قاعده على نار تبي تعرف اخبار حمد.. قرر يجاوبها

 

سمر: الو وليدو

وليد: هلا هلا سماري

سمر بعصبيه : كل تبن زين؟

وليد: هههههههههههههههههه ليش عاد؟

سمر: وتسالني ليش .. من مساع وانه ادق عليك وانت تسكره بويهي .. صج قليل ادب

وليد: انه اسف وحقج علي بس قلت بلعوزج شوي

سمر: لا والله هين انه اوريك ان ما شكيتك عند حمد

وليد: ما تقدرين

سمر: ليش بالله؟

وليد: لان لسانج هذا الطويل راح ينقص جدامه مو متعنترة علينا اللحين

سمر بحيا: تهقى جذي يا وليد؟

وليد: الا جذي ونص

سمر واهي تتقلب على فراشها: اااااااااه يا وليد .. متى متى متى ؟؟ والله مليت .. من البارحه وانه ما ياتي نوم وانه انتظر الساعه 9

وليد : ليش بالله .. لايكون في بالج انج اتيين ويانا المطار

سمر: اكيد ما يبيلها سؤال

وليد: كلي تبن وانثبري مكانج محد بيروح الا الرياييل الحريم ينتظرون في بيتنا

سمر: خانت حيلي .. لا صج والله كسرت خاطري يالله زين انه بيي وياكم

وليد : ماكو مكان لج.. انه وابوي وعمومي بنروح بسيارة والشباب بالسيارة الثانيه

سمر: شهالحشرة والهيله .. و حمد وين يقعد؟؟

وليد : حمد بيقعد ويانا بالسيارة.

سمر : لا يا بوك انه بطلع ويا بابو بروحنه وباخذه بسيارتنا وانت تسكت وتنطم بعد

وليد: بنشوف

سمر: لا تتحداني

وليد : يالله يالله بروح اتريق انه والله انج ياهل

سمر: اوريك يا عسعس الديرة

وليد: سكتي يالسحليه

سمر: باي

وليد واهو يضحك: باي

 

سمر سدت الخط واتصلت في سارة بسرعة

سارة والرقاد تارس صوتها: الووووو

سمر متعجبه: سارو .. انتي راقده؟

سارة بظيج خلق: اوووووف سمور مالي خلقج شتبين؟

سمر: عدال على روحج .. شمرقدج هالحزة ؟؟

سارة: اللي مرقد خلق الله

سمر: يالله زين قومي وتعالي بيتنا بسرعة ابيج بموضوع هام وخطير

سارة واهي تتافاف: اووووووووووف سمر .. والله انج فاضية .. انه فيني رقاد وما ابي اقعد الا الظهر

سمر: عسى خير .. مااتصل فيج شمشوم ؟

سارة: منو؟

سمر : هههههههههه قصدي خالد مااتصل فيج؟

سارة: مو شغلج .. اي اكيد اتصل فيني .. سمور والله توني راقده من ساعه خليني اكمل رقاد وبعدين بتصل فيج

سمر بظيج: سارة انه فيني وايد كلام وماادري اقوله لمنو غيرج؟

سارة: .............

سمر: سارو؟؟

سارة : .................

سمر: شوف اللي ما تستحي على ويهها .. هين يا سارة انه اوريج

 

سدت سمر الخط بعد ما رقدت سارة عنها واهي متظايجه حيييييل ما تدري تتصل في منو .. وليد ماله خلق .. وسارو راقده .. ونصور للحين ما رد البيت ويا مشعل .. ماكو الا امها .. بس امها اللحين راقده

قلعتج سمور القرده .. من قالج تقعدين من الصبح .. خلج تستخفين جدام هالاربعه جدران.. ورمت حالها على السرير .. واهي تتعفر بين الشراشف .. رن تلفونها وانقطع .. مسد كول .. منو؟؟ شافت الرقم وتهلل ويهها .. يا ويلي شلون نسيته سعد ؟

 

اتصلت مباشرة بالرقم

يعقوب كان بالحمام يحلق يوم رن تلفونه وطار من الحمام يقبض على التلفون ويقول الو قبل لا يضغط على الحبه الخظرة.. لعن حاله التعبان ورد على التلفون بشوق..

 

يعقوب: الووووووو

سمر: صباح الخير

يعقوب وقلبه تهلل: وينج يا معوووده

سمر: ههههههههه كاني يا معود

يعقوب واهو متظايج حيل: والله اني ضعت بليا اتصالج وجم مرة اتصلت ولقيت تلفونج مغلق .

سمر: لا بس انه اغلقته لان اليوم يوم خاص جدا جدا جدا

يعقوب واهو متحير ( شالخاص باليوم؟): عسى خير؟

سمر: الخير بويهك .. بس اليوم احد من عايلتنا بيرد من السفر

يعقوب وويهه مكشر: منو؟

سمر واهي تبتسم من خاطر: ولد عمي الغالي.. حمد

يعقوب واهو يخنق الوساده من تحته ويتصنع الغباء: مااذكر انج سولفتي لي عنه..

سمر باستغراب: عجب ؟؟ ما قلت لك عنه؟؟ زين اقول لك عنه ..اذا تبي

يعقوب: سمعينا ..

سمر: ان شالله

 

وقعدت سمر تتكلم عن حمد ولد عمها ويعقوب مقتهر من جهه ثانيه واهو ساعه يخنق الوساده او يخنق حاله شاللي عاجبج فيه ياالسحليه شاللي عاجبج فيه ؟؟ سؤال محير يعقوب وما عنده جواب عليه..

بعد ما خلصت سمر من الكلام عن حمد بصورة موجزة .. تنهدت عميق .. خلت يعقوب يسالها غصب

 

يعقوب: بلاج تتنهدين

سمر: من الظيج اللي بداخلي

يعقوب: سلامتج من الظيج

سمر: الله يسلمك

يعقوب: شاللي مظيجج قولي لي يمكن اقدر اساعدج ..

سمر تشجعت من كلام سعد ( يعقوب) وقالت في خاطرها :: ليش ما اقول له وارتاح احسن لي وما اظن انه بيعصب ولا يتنرفز ........ لا لا ما بقول له ولا شي

يعقوب: الو الو سمر؟

سمر : هلا هلا سوري خذتني الافكار شويه ..

يعقوب واهو يخبي ظيجه: حمد لله على السلامه

سمر حست بظيجه : الله يسلمك .. عسى خير .. اشفيك سعد؟

يعقوب واهو يحاول يغير من نبرة صوته الحزينه: لا ولا شي خير ماكو شي بس .. مستعيل شوي

سمر: خير وراك شي؟

يعقوب : اي والله امي تنتظرني اخذها المستشفى

سمر: سلامات ما تشوف شر خالتي

يعقوب انتبه حق كلمه خالتي وابتسم ورد حق تكشيرته: الله يسلمج ويسلم خالتج

سمر: ههههههههههه يالله عيل انه اخليك

يعقوب: بالسلامه

سمر : الله يسلمك . باي

يعقوب من غير نفس: بايات ............... وسكر الخط

 

سمر تعجبت .. هاذي مو عوايد سعد انه يسكر الخط قبلها .. سعد اليوم زعلان ... بس ما قدرت تعرف شنو فيه؟ حد ضايجه ولا عصبه؟؟ ولا لاني مااتصلت فيه .. زين انه دزيت له مسج .. لا يكون زعل من كلامي عن حمد .. انزين اهو ماله شغل ان تكلمت عن حمد ولا غيره ..اهو اللي طلب مني اني اتكلم عنه .... ياربي والله الرياييل حيرة .. بس تعال .. أنه ليش افكر فيه هالكثر .. اهو صج رفيج طيب وحليو وحبوب .. بس مو لدرجه اني افكر فيه بهالطريقه .. لا لا هاذا من الادب والذوق اني اسال عنه او اتسائل لين تغير موقفه ويا ي ... لا يكون مل مني .. لا مااظن ... أووووووووف الحين انه شفيني .. أقوم اسبح احسن لي من هالاساله البايخه اللي مالها طعم.. يمكن متناجر ويا حبيبته .. اذا عنده حبيبه .. اكيد عنده حبيبه .. شخص حلو المحشر والكلام مثل سعد لازم يكون له حبيبه ولا بعد تموت فيه .. لا لا ما اظنه راعي سوالف .. وانه شدراني فيه .. لا عايشه وياه ولا اعرفه .. بس اذا عنده حبيبه لازم انها حلوة حلوة تناسب ذوقه .. اكيد حلوة.. لا هذي اكيد فيها .. سعد مبين عليه راعي ذوق عالي واكيد حبيبته من الحلوات .. واكيد . اكيد .................... ليما ارقدت واهي تقكر في سعد ........ سمعتوا شقلت .. قلت سعد .. ما لاحظتوا ... اول مرة سمر تفكر في احد غير حمد قبل لا تنام ......................؟؟ فهمتوا شي ............. خلكم قلعتكم ؟؟

للحين القصه ؟؟؟؟

Link to comment
Share on other sites

الفصل الثالث عشر

----------------------------------

 

الكل كان واقف بصالة الانتظار بمطار الكويت .. بو حمد وليد بو حمدان مشعل وحمدان اللي ظنوا ان الامر ما يهمهم سوا كان حمد اللي بيرد ولا بيروح .. شي عادي .. لكن الفضول كان اكبر منهم وجرهم حق المطار عشان يستقبلون حمد.

 

الكل كان متوتر .. بو حمد اكثرهم, كان يرتجف واعصابه شوي وتنهار, بس بو حمدان كان يقوي ثقته بكلمات وذكريات حلوة عن حمد الطيب وحمد المساعد وحمد الشهم وحمد البار. وبو حمد يضحك ويبتسم غصبا عنه وحمدان ومشعل يراقبون ابوهم بفخر .. الله يخليك ذخر لنا يا يوبا ..

 

اخر من وصل حق الاستقبال كان بو يعقوب.

 

 

بو يعقوب: عسى ما وصل؟؟

بو حمد: لا للحين .. ما باجي وايد

بو يعقوب : حمد لله على سلامه وليد مسبقا يا بو حمد

بو حمد بقلة صبر: خله يوصل يا خوي بعدين تشكر لي سلامته

بو يعقوب: ان شاللله يوصل بالسلامه

 

اعلنت شاشه الواصلين عن نزول مسافري خطوط الجوية الكويتيه من اميركا الى الكويت .. وقلب وليد نفض من مكانه وظل واقف وعينه على الواصلين .. معظمهم كانوا اجانب .. واميركان .. وما شاف لحد الحين ولا ويه مالوف .. ليما فقد امله والتف لابوه: للحين ما وصل؟

بو حمد: اصبر ياوليدي لا تتوتر وتوترني وي..........

سكت بو حمد وعينه شاخصه على طول بعيد .. كان ويهه يمر بكل المشاعر ووليد يراقبه .. والتفت الى وين ما يطالع ابوه وظل سرحان بعد ...

 

هاذا اهو .. حمد .. يمشي مشيته المعروفه, يشد على اليمين اقوى من اليسار وضحكه كاهي على ويهه .. يمكن الشي اللي خلى وليد ينتبه حق اخوه لانه كان الوحيد من الواصلين اللي لابسين دشداشة من دون غترة

طوله .. وشكله .. وضحكته خلت دموع عين ابوه بو حمد وضحكته يطلعن بنفس الوقت .. يلتفت لبو حمدان يشوفه يضحك له .. يلتفت لبو يعقوب يشوفه يضحك له .. ويلتفت لوليد ...... وينه وليد .. تدوره عيونه لكن ما لاقى وليد .. التفت مرة ثانيه حق حمد شاف وليد وياه .. يحظنه بكل قوته وشوقه ولهفته .. اااه يا وليد .. سبقتني .. سبقتني بحظن ولدي

 

وليد ما قدر يصبر نفسه اكثر, وراح صوب اخوه وحظنه .. حمد هد اغراضه وحظن اخوه بالمقابل ودموعه تهل .. وليد ما تكلم بس حظن اخوه بكل قوته .. الله يااخوي .. ثلاث سنين انحرمت منك ماادري شلون اوريك شوقي لك طول هالسنين

 

واللحين حمد .............

محد يقدر يتصور شوق حمد لاهله .. 3 سنين عايش بين الغريب والغريب والغريب .. اكله غربة .. نومه غربه .. ضحكه غربة.. لعبه غربة .. كل دقه بقلبه دقت بالغربه طول هالسنين وكل دمعه هلت لاهله بهالسنين بالغربة

وين اوفي يا وليد سنوات فرقانا .. وعينه توجهت صوب ابوه .. وين اوفي يا والدي العزيز .. شاوصف لكم شاقول .. وشاقول لج ياديرتي الغاليه انتي شكثر وحشتيني شكثر وحشتني ريحتج وشمسج وقمرج وترابج يا كويت الله العالم يا امي الثانيه .. الله العالم ..

 

وليد ترك اخوه وتم يطالعه واهو يضحك ودموعه على خدوده

وليد : ما راح اخليك تروح مرة ثانيه

حمد واهو يضحك ويمسح دمعه سالت على خدوده: وعد؟

وليد واهو يحظن اخوه مرة ثانيه: وعد

 

الوالد جرب صوب ولده وعلى عكس وليد ما حظنه .. وليد فسح له المجال انه يطالع ولده بطوله وكامل هيئته ويوم تاكد من انه حمد تقرب منه وقال له..

بو حمد: خسرتك يا حمد؟

حمد: لا يا ابوي وانه ولدك

بو حمد وضحكه الفخر على ويهه: هاذا ولدي

 

حظنه حظنه عادية لان بو حمد ما تعود يظهر مشاعره حق عياله .. بس حمد حس بدموع ابوه اللي لامست كتفه وابتسم بهدوء وقال في خاطره: وحشتني يا يوبا.

 

بو حمدان ثالث واحد استقبل حمد وحظنه وباسه وتشكر له السلامه ومن بعده حمدان ومشعل اللي بجوا غصبا عنهم

حمدان: حيا الله ولد العم الغالي

حمد: الله يحيك ويخليك .. ها حمدان؟ للحين

حمدان: شنو ييا ولد عمي؟

حمد واهو يضحك ويساسره: تدخن من ورى عمي

حمدان ضحك من خاطر على ولد عمه واهو يطالعه بنظرات تحذير ويقول له : الله يهداك هاذا وقت التنكيت

حمد ضحك ويا ولد عمه .. وراح لمشعل يحظنه بس مشعل ما يعرف حمد زين ..

حمد: يوم انه اسافر انت كنت مسافر

مشعل: أي اذكر .. من جذي ما اذكرك زين ( قالها مشعل والحيا ماخذه)

حمد: ماعليه يا ولد العم جدامنه العمر كله ان شالله

مشعل واهو يبتسم حق ولد عمه اللي ينحب بسرعه: ان شالله

 

كلهم طلعوا من المطار مستانسين وفرحانين بردة حمد اللي قدر يكسب قلوب الكل .. حتى مشعل الصعب.

وقف حمد في الشمس الحارة وما كان يبين عليه انه متاثر منها ابد .. تنسم الهوا الحار واهو يبتسم ويقول بصوت مسموع: احبج يا كويت يالغاليه احبج .. التفت لابوه وشافه يبتسم حقه. ركبوا السيارات بو حمد ويا حمد ووليد وبو حمدان مع عياله وبو يعقوب بسيارته.

 

سمر كانت في نوم عميق .. ما حست لسارة بنت عمها إلى تخبلت يوم سمعت انهم بالدرب واصلين وراحت لسمر ويوم فتحت الباب فتحت سمر عيونها بمفاجئة بنت عمها اللي كانت تبتسم لها .. سمر خافت منها

 

سمر: سود الله حظج يالسباله خرعتيني

سارة ما ترد على سمر

سمر: احد يدخل على الواحد جذي صج ما تستحين .. واهي تقلب روحها للجهه الثانيه تبي ترقد مرة ثانيه لانها ماظاقت النوم ليله البارح ابد .. فتحت عيونها على اوسعها ......... اليوم حمد بيوصل .. فزت من رقدتها وطالعت الساعه .. الساعه اللحين 10:45 وطيارة حمد توصل الساعه 10 .. معناته .. وطالعت سارو اللي للحين ساكته وتضحك لبنت عمها ..سمر خافت وترجت بعيونها انها تقول لها اذا حمد وصل ولا لاء.

سارة صارخت باعلى صوتها : انه سوده حظ يالشاذيه يا ام الرقاد قومي حمد رد من السفر كاهم بالدرب

سمر ما صدقت حالها واهي تقوم تعرقل بثيابها وبالسرير واهي تحلف بنت عمها: حلفي .. حلفي

سارة : والله العظيم كاهم يايين بالدرب قومي تزهبي يا البطة قومي.

 

سمر وسارة يالسات يصارخن يوم سمعن صوت السيارة توقف يم بيتهم وقامت سمر تشوف منو الواصل من البلكون .. كانو ثلاثه بس من الشوق اللي فيها ما عرفت أي واحد فيهم اهو حمد... بس فكرت فيها:: صج انه خبله حمد بيي وياهم ويخلي اهله صج مينونه::

 

نزلت سمر بسرعة على الدري حتى انها كانت بتطيح على ويهه بس حاسبت حق خطواتها وسمعت حشرة وصوت اخوانها وابوها في الصالة ويوم نزلت ما لاقت احد ودخلت عليهم بالميلس

 

بوحمدان طالع بنته اول ما دخلت الميلس واستغرب من شكلها ومشعل وحمدان اول ما شافوها ضحكوا عليها وقامت تطالعهم باحتقار بس ما ردت عليهم واهي ماتدري على شنو اهم يضحكون.

 

بوحمدان: بسم الله الرحمن الرحيم.. اشفيج كشتج منشورة

حمدان: يوبا هاذي تسريحة السنه بس سمر قرت الوصفه بالمقلوب

مشعل: هههههههههههههههههه ايو الله بالمقلوب..

سمر مااهتمت حق تعليقات اخوانها ووجهت كلامها حق ابوها: يوبا وصل حمد .. وصل حمد ولد عمي

بو حمدان: وانتي شكو ان وصل ولا لاء

سمر: يوبا تكفى شنو انه شكو مو ولد عمي وبحسبه اخوي .

بو حمدان: أي ولد عمج بحسبه اخوج مو اخوج. حتى رغوده الصغيرة ما سوت اللي تسوينه

سمر بزعل : يوبا انه شسويت

تدخل مشعل: سمر اذا ما لاحظتي الميلس فيه مرايا .. شوفي شكلج وعرفي ابوي يتكلم عن شنو

سمر بعصبيه: مشعلو شوف انه مالي خلقك وخلق سخافتك ومالك شغل بشعري زين

ومشت صوب ابوها ولمحت روحها بالمرايا وانصدمت:: قطيعه طالع شكلي اللي يقولون مينونه:: قعدت يم ابوها واهي تتدلل عليه: يوبا حبيبي قول لي عاد؟

بو حمدان: شاقول؟

سمر: ان كان حمد وصل ولا لاء؟

بو حمدان: ليش تبين تعرفين

سمر استحت من ابوها .. شهالسؤال يوبا .. : بعد عشان نروح حق عمتي ام حمد نساعدها بيونها ظيوف ويبيلها مساعده

بو حمدان: امج دزت لها كاكي يعني بدل الخدامتين عندها ثلاث شكو انتي تصيرين الرابعه

سمر : يوبا .. يعني انه خدامه

بو حمدان: انتي تقولين بروح اساعدها

سمر: يوبا مو قصدي جذي .. تكفى يوبا .. حبيبي يوبا قولي عاد ...

بوحمدان: اوووووووووف اللهم صبرج يا روح أي أي وصل ارتحتي؟

سمر واهي تصارخ من دون تصديق: قول والله

حمدان: سمور بلا مياعه عاد ابوي قال لج يه عني يه شله الحلف بعد

مشعل: مو منها من ابوي اللي ماعطها ويه انه مكانه اعطيج طراق ما تتمنين غيره يالسحليه

لكن سمر كانت في عالم ثاني ومن زود الفرحه باست ابوها على خشمه وعلى خده وعلى جبينه وراح لحمدان وحظنته وباسته على ومشعل بعد واهم مو مصدقين دخل ناصر الميلس على الفوضى واهو راقد وثيابه مو عدله عليه: اوهوووووووو سمور سكتي والله انج هيله ما تخلين الواحد يرقد.

سمر راحت له وباسته وحظنه وقبل لا تطلع من الميلس ... احبكم احبكم يا ربي والله احبكم

 

بو حمدان ضحك على بنته الحبوبة وعلى خباللها : مسيجينه هالبنيه . شفتوا شلون فرحت لولد عمهاا والله لو ان واحد منكم اللي كان مسافر ما فرحت كثر مافرحت بهالوقت..

ناصر: اصلا بنتك خبله يوبا حمد رد من السفر خير ياطير

مشعل: لكنو شنو هاذا حمد يا نصور احسن منه ماكو

ناصر ييتثاوب وحلجه شوي وينشق من التعب

بو حمدان: وانت يالميهل متى رديت البيت البارحه؟

نصور: رديت بالحزة اللي ردوا فيها اخواني يعني متى؟

بو حمدان: سود الله هالويه مشعل. قوم يوبا اخذ اخوك يكمل رقاده فوق لا يخرع الديرة بهالشكل

مشعل: ان شالله يوبا

 

مشعل راح لاخوه ويراه من يده يوديه الغرفة واهما يتناجرون .. حمدان اللي من باسته اخته واهو واقف مكانه والحقد مالي قلبه .. ليش تحبه هالكثر؟؟ شلي سواه لها وخلاها تحبه بهالطريقه .. اكثر مني .. واكثر من أي واحد من اخوانها .. هين يا سمور .. انه اوريج

بوحمدان قطع على حمدان بافكاره: حمدان

حمدان: سم يوبا

بوحمدان: سم الله عدوك .. شوف ياوليدي انه اقول لك انت لانك اكبر واحد من اخوانك ولانك اعقلهم .. خلوا بالكم من ولد عمكم ولا تحسسونه انه غريب بالعكس خلوه يودكم ويحبكم ترانا عايله وحده يا ولدي وان خسرنا احد منا ما راح نتعوض بيه

حمدان: اللي تاامر فيه يوبا

بو حمدان: ماابي الشي يكون امر عليكم بالعكس انه انبهكم حق هالشي .. عمكم بو حمد وايد حساس ويحس بهالاشياء وما يقولها يسكت عنها وانه ماابي اتصير القطيعه بينكم انتو اخوان

حمدان: ان شالله يوبا ما يصير خاطرك الا طيب حمد مهما كان او وين ما كان يظل ولد عمنا

بو حمدان: بارك الله فيك

حمدان: استاذن يوبا.

بوحمدان: على وين؟؟

حمدان : بروح داري شوي برتاح ما ردينا البارحة الا بويه الفير وصحينا من وقت بروح ارتاح قبل لا نروح بيت عمي

بوحمدان: اللي تشوفه ياولدي

حمدان باس راس ابوه وراح لداره. في الطابق الفوقي الحشرة والصراخ على حده طالع من غرفه سمر .. حمدان راح لها بقول لها عن الصوت وتوه بيطق على الباب الا سارة تفتح الباب واهي تركض وتطق بولد عمها .. حمدان يودها عن لا تطيح واهي حست انها طقت في جبل !! حمدان قلبه وقع منه واهو يشوف بنت عمه مرتبكه جدامه ما تدري شنو تسوي .. شحلوها ..الله واهو خالقي ما خلق اللي احلى منها

سارة والحيا ماكلها: اسفه حمدان

حمدان: لا عادي حياج الله كل يوم تعالي

سارة: ههههههههههه ( ضحكت سارة واهي تتغشمر عليه والله وانه يتخفيف)

سمر كانت واقفه على الباب تطالع اللي قاعد يصير جدامها واهي تقول:: والله وانك تنكت يا جازورا:: ونادت على سارة: سارو .. تعالي داخل عن هالدقس

حمدان انتبه حق اخته: انتي ما تيوزين عن طواله اللسان يا لئيمه وهالصراخ على شنو؟ لايكون تظايقج يا سارة

سارة مستحيه: لا والله .. ما تسوي لي شي

سمر: شفت شلون يعني لا تدخل

حمدان: سمر ويعه توج تحظنيني

سمر: غيرت رايي زين

 

ودخلت بنت عمها الغرفه وسدت الباب على حمدان واهو برع يغلي غيض عليها ..

حمدان: اوريج يالسحليه تسدين الباب بويهي؟

سمر نظرت ليما راح اخوها داره وسكر الباب .. فتحت الباب على خفيف تطالع اذا احد كان يالس بالصاله ولا لاء.

سكرت باب الغرفه مرة ثانيه واهي تزفر بقوة .. سارة ضحكت عليها: صج انه رعب

سمر: بس رعب هاذا حمدان وحش لو ايودني يعويني

سارة: هههههههههههه حرام عليج مو جذي ولو انه ما شاء الله عليه جثه

سمر: يبل هاذا مو ادمي

وظلوا يسولفون وتساسرون ليما صاارت الساعه 1

سمر ملت واهي قاعده: اوووووووووووف متى بنروح بيت عمي بو حمد

سارة: ما ظن اللحين او بالعصر يمكن بالليل او باجر بعد

سمر واهي فاجه عيونها على وسعها: وانه شيصبرني لباجر؟

سارة واهي تنسدح على الفراش: لازم تصبرين ولا عندج حل ثاني

سمر سكتت وفكرت برقم حمد بس تذكرت انه رقمه باميركا وفجاه تذكرت وليد: ماكو غيره

سارة: شنو؟

سمر: وليد

سارة مستغربة: وليد؟

سمر: أي يالذكيه وليد ما غيره

سارة: شبيسوي لج وليد يعني؟

سمر: سارة .. ما خبرتج غبيه علمي فيج تفهمينها واهي طايرة.. الحين وليد مو اخو حمد؟ اكيد لين اتصلت فيه راح يخليني اتكلم وياه

سارة: أي صج .. وتغيرت ملامح سارة: وانتي ماتيوزين .. للحين على سالفه اكلمه واحاجيه

سمر: هاا.. مو عن شي.. بس ابي اوريه اني مو ناسيته

سارة: والله وانج قصيتي علي بهالويه .. ذلفي زين ماكو تتصلين

سمر بحزن: اعنبو دارج صج محد يقدر يقول لج شي ..

سارة: أي يوبا عن التخربط وياي ما تلاقين الا طراق على ويهج

سمر حست ان سارو تتقوى عليها: يالله عاد سمحت لج وايد

سارة: ههههههههه والله واني عجبتني الشخصيه

سمر: الشخصيه؟ قومي قومي روحي بيتكم اللحين اخوج الغثيث اكيد يسال عنج

سارة: منو رشود؟

سمر: لا يعقوبو

سارة عورها قلبها على اخوها: حرام عليج الا بو يوسف احسن منه ماكو

سمر: واللي يرحم والديج اذا اخوج احسن منه ماكو انه ملكه الطيبه العالم

سارة: يعقوب طيب بس ما تعرفيم لاسلوبه

سمر: ولا ابي اعرف يالله قومي روحي بيتكم

سارة: طرده يا بنت نجاه وضاري؟

سمر: أي يا بنت سيف ونعمه

سارة: منو هاذول؟؟ أي صج امي وابوي

سمر+سارة: هههههههههههههههههههههههههه

سارة: يالله باي

سمر: باي سلمييلي على بو وليد

سارة برومانسيه: الله يسلمج ويسلم عمرج

سمر: هههههههههه يالله زين لا يسيح نصج

 

توها سارة بتطلع من البيت الا ويناديها حمدان : سارة

سارة:ها هلا حمدان

حمدان: هلا فيك .. على وين ؟

سارة: بروح البيت وايد تاخرت وامي بتذبحني ان تاخرت على الغدا

حمدان: تبيني اوصلج

سارة: عندي سيارة راشد

حمدان: برايج يا بنت عمي ؟؟

حمدان: ديري بالج على حالج بالدرب

سارة باستغراب: ولا يهمك وانت بعد

حمدان: ولا يهمج

سارة: يالله TAKE CARE

حمدان: وانتي بعد

طلعت سارة من البيت ويا حمدان اهو ما ركب سيارته ظل يطالع بنت عمه ليما غابت سيارتها عن الممشى واه يقول في خاطره... متى أي اليوم اللي اشوفج حرمه لي يا سارة متى .

 

سارة كانت تقكر في خالد بالدرب .. وحشها.. صار له يومين ما اتصل فيها .. الاغنيه الشغاله بالسيارة كانت وايد حزينه :: مهما جرى منك وصار .. انه تراني بانتظار .. صابر على ماهو جرا لي اطريك في ليل ونهار :: وتمسح سارة دمعه نزلت من عينها واهي تقول .. وينك يا خالد وينك .. ويرن تلفونها .. الرقم محلي وغريب

 

سارة: الو

المتصل: هلا مريم ( خالد يعرف سارة باسم مريم)

وقف قلب سارة عرفت الصوت هاذا صوت خالد: خالد

خالد: أي هذا انه .... عرفتيني يا مريم

سارة واهي ماتقدر تقاوم دموعها: وشلون مااعرفك وصوتك محفوظ بذاكرتي

خالد: الله يخليج يا بعد قلبي

سارة استحت من كلمته . . مع انها مو اول مرة وتذكرت ان الرقم محلي وتوها بتشكره بسلامته

بس خالد قطعه عليها: ما قلتي لي حمد لله على السلامه

سارة: هههههههه توني بقول لك وانت سبقتني .... مثل كل مرة

خالد: وحشتيني يا مريم

سابة وقلبها يدق بقوة: وانت اكثر

خالد : انه مضطر اسكر اللحين بس موعدنا بالليل .. بتصل فيج

سارة طارت من الفرحه: بنتظر اتصالك

خالد............... احبج

سارة والحيا صابغها:.......... وانه بعد

طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووط

 

وظلت سارة تسوق واهي حاسه حالها تطير بالسما ولا كانها على الارض واهي تغني مع اغنيه راشد المايد اليديده ::: ( من يقول اني لغيرك .. انه لك ماني لغيرك.. انه متعلق مصيري .. يا حبيبي في مصيرك ) :::

 

 

 

 

يلالالالا ما بقى شئ

التكملة ترى عجيبة

Link to comment
Share on other sites

;) السلالالالالالالالالالالام عليكم

قراء قصة ولد العم

انا حطيت لكم اليوم 5 اجزاء

تعويضا على التاخير مالي

واذا كملتوهم قولوا لي علشان احط الباقي

:wub:

وشاكره لكم على حسن المتابعة :LL

مريومة

Link to comment
Share on other sites

الجزء الرابع عشر

-----------------------------------

 

الساعه 8 بالليل في بيت بو حمد وكل العوايل راح اتيي عشان تهني حمد بسلامه ييته .. حمد كان قاعد بالصاله يوم وصلت عايله عمه بو حمدان مع بو يعقوب .... الوحيد إلى ما كان معاهم اهو يعقوب اتصل وقال انه بيتاخر شوي بس بييي .. نزلوا كلهم وسارة راحت عند سمر اللي كانت ترتجف من الخوف والتوتر وتحس انها بترجع هههههههههههههههه ( يكرم القارئ) وناصر وراشد طايحين فيها غشمرة واهي تنادي ابوها عشان يشوف لها صرفه وياهم.

 

دخلوا داخل والحشرة كانت كبيرة حمد كان واقف يم الباب ويسلم على عمامه وعيال عمه والبنات راحوا عند ام حمد يتشكرونها سلامه ولدها وقفوا يمها ويا الحريم ..

ناصر اول ما شاف حمد حظنه بقوة: حمووووووووووووود وينك انت يااخي

حمد: هههههههههههههههه كاني يا حبيب قلبي هني انتظرك

ناصر يتدلع مثل البنات: جذاب لو اصلا تنتظرني جان سالت عني يوم بالمطار مو قابظ لي تظن بهالسبال

بو حمدان: ناصر

ناصر: شنو يوبا الخيانه جدام عينك

مشعل: انت اصلا لا تتكلم يالقزم مو كفايه قزم وبعد لسانك طويل.

ناصر بكابه: وانه اقول طولي وين رايح اثاريه قابع بهاللسان

حمد والكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

حمد: ولا يهمك يا ولد عمي انتظر يوم انه كبرك كنت بطولك .. بس رحت اميركا طولت على طولي

ناصر يطالع ابوه بفرحه : يالله يوبا قص التذكرة بروح اميركا

بوحمدان: انت قبل افلح بالثانويه بعدين فكر باميركا

الكل الا ناصر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ناصر: اصلا النجاح بيد الله سبحانه وتعالى مو بيد البشر

 

وساروا كلهم للصاله عن الوقفه على الباب وهني سمر قلبها قام يدق بقوة واهي منزله عينها بالارض ما تقدر تشوف ولد عمها .. وليد كان واقف يم سمر واهو يبسبس لها :: كاهو حمد روحي سلمي عليه

سمر: وليدو جب زين وانطم ولا تتكلم تراني بفقد اعصابي اسكت واللي يعافيك

وليد ضحك عليها وسارة تكلمت وياها: سمر يالله سلمي على حمد

سمر توها بترد على سارة ويه حمد صوب البنات

 

حمد: الله اللحين منو اللي راد من السفر انه ولا انتوا

سمر رفعت عينها لولد عمه وبعلت لسانها متدري شنو تقول سارة شافتها وحاولت تنقذ الوضع: هلا هلا حمد حياك الله حمد لله على السلامه

حمد التفت حق سارة من سمعها تتكلم وقلبه يدق .. الصوت مو غريب عليه .. صوت احد يعرفه ..

حمد: انتي سارة مو؟

سارة بعد حست ان الصوت مو غريب عليها : أي نعم

 

تطالعوا بس حمد نزل عيونه يسلم على سمر: وانتي على الرغم من هاذي التنورة .. سمر الشيطانه مو ؟؟

قالها بكل حنيه الطفوله والعواطف الرائعه اللي ماقصر عليها بها يوم اهي صغيرة وخلت عيونها تلمع بدموع الذكريات : أي ....... انه

حمد واهو يبتسم ابتسامه حلوة : شلونج سمر؟

سمر وقلبها يدق ولسانه ما يقوى يتكلم: ابخير ..... حم .. حمد لله على السلامه

حمد يتفحصها بعيونها :: لا لا يكون قلبتي صج بنت وانه ماادري

ضحكت سمر وسارة على كلامه وتدخل وليد: اصلا سمر لا تنورة ولا فستان يشيل لسانها بس اهي يا زعم مستحيه اللحين.

ضحك الكل على خزة سمر حق وليد اللي قام يطالع اخوه بالنجده..

حمد: كافي كافي .. سمر ما تتغير اصيله . مو سمر؟

سمر واهي تطالع وليد: اكيد واللي عنده شك يتكلم

ورد الضحك ويه نصور: شعليه الضحك ضحكونا وياكم

سمر: شنو داخل مسرحيه انت

ناصر: مسرحيه المسترجله تعرفينها اختي؟

سمر نست حالها: نصور؟؟

حمد قاطعها: يالله عاد ناصر ووليد استوو رياييل وخلو بنت عمي لحالها لا بتتظرون انكم تواجهوني قبل

 

سمر ما صدقت حالها يوم سمعت

 

ناصر: الله و امرى .. اقول قلندايزر هالاسلوب بعد من اميركا؟

حمد واهو يلوي اذن ناصر: هالاسلوب اسلوب العرب يا بو لسانين

وضحك الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

 

الجزء الخامس عشر والسادس عشر

 

يعقوب مثل ما قلت لكم اخر من وصل ويوم وصل وقف عند سيارته قبل لا يدخل واهو يفكر.. يا ترى اشلون حمد اللحين .. مثل قبل.. المثالي ؟. اللي ما يعيبه شي .. اللي دايم قدر يسرق القلوب حتى قلب سمر .. ما يندرى ؟؟ وقبل لايدخل دز مسج حق سمر تقول :: اكتشفت ان لك وجهين .. معليه هذي حقيقتك....مرة قمر يسطع ومرة بدر يلمع**:: **الحقوق غير محفوظه ههههههه

 

دخل يعقوب وعيونه تدور سمر .. ويوم ما لقاها التفت حق ولد عمه حمد .. اول ما شافه نسى الكره اللي دوم وجهه حق حمد وحظنه بقوة وباسه

يعقوب: حمد لله على السلامه بو سليمان

حمد : الله يسلمك يا بو يوسف .. والله محد وحشني كثر ما وحشتني انت يالغالي

يعقوب مستغرب: الله يخليك يا ولد عمي والله نفس الشعور .. شخبارك بعد؟

حمد: مرتاح وفرحان حييييل يا ولد عمي .. ما تتصور اشكثر انه مستانس لاني رديت حق هلي وناسي

يعقوب: الله يخليك يالغالي واحنه بعد

 

طول ووسامه واخلاقه .. اهي الكلمات اللي وصف يعقوب حمد فيه .. حتى انه حس بالنقصان جدا م طيبه ولد عمه إلى كان اهو حاقد عليه من دون سبب وفكر .. يمكن هاذي الطيبه اللي محببه الناس فيك يا ولد عمي.

 

الكل سلم على يعقوب الا سمر اللي كانت مشغوله تقرى المسج اللي وصلها من يعقوب او ( سعد ) ويوم ارفعت عينها تشوف سبب الحشرة هاذي دق قلبها للي شافته.. يعقوب كان قاعد ويا الشباب واهو بكامل اناقته .. معروف عن يعقوب بوسامته .. بس اليوم كان وسيم بشكل مضاعف عن كل مرة .. وسمر لاول مرة تشوفه بهاذي الصورة .. واللي يشوفه يقول وسامته وكشخته كانه تحدي بس اشهدت ان لو منو يوقف ويا يعقوب اهو الغالب ....حس يعقوب للعيون اللي تراقبه بعجب وطالعها ... طار قلبه من كثر ما كانت بنت عمه حلوة .. اليوم على غير عوايدها .. احلى واحلى .. والله وانج كبرني يا سمر وصرت احلى البنات حتى سارة الانيقه غلبتيها بهذي الكشخه .. ربي يخليج لي .. بس لي

 

سمر نزلت عينها يوم طالعها ولد عمها بحيا .. اول مرة تستحي من يعقوب .. اهي تعجبت من حالها .. بس اليوم يعقوب شكله غريب وغير عن كل مرة .. ويوم رفعت عينها لقته للحين يطالعها بس بابتسامه ولا احلى والتفت حق سوالف عيال عمه عنها .... سمر ضاعت بحيرة .. اشفيه ولد عمها اليوم اوزع ابتسامات .. والطيبه ماخذته؟؟ دوم مو يوم يا ربي.

 

حمدان عيونه ما فارقت بنت عمه سارة اللي مو معبرته بنظرة .. بس بين حمدان وبين نفسه احسن .. عشان يطالعها براحته .. ونصور ومشعل يالسين بزاويه طاقينها سوالف وضحك على اخوهم العاشق .. وراحو ايلسون يمه من دون انتباهه

ناصر: شنو هاذا حمدان.. انت ماتستحي

انتبه حمدان بخرعه:.. بسم الل... انت من وين تطلع يا اليني

مشعل: ههههههههه انت اللي ما تخيل على ويهك طايح قز في بنت عمنا يالاربد صج ما تستحي ..

حمدان: هااه مشعل .. يود السانك لا اقطعه واوكله هالزطي اخوك ... والله وانها طالت وتشمخت بعد

ناصر: لا وتلمعت.

ناصر ومشعل: ههههههههههههههههههههههههههه

حمدان: قوموا اللحين لا اطق براسي ولا اخلي ابوي يوافق على الحداق

ناصر للحين يضحك و مشعل اللي انصدم : الله عليك يااخوي انت ليش جذي ما تحب الا نفسك

ناصر: ماعليك منه هاذا .. تهددنا بالحداق.. انه إللي اروح واقول حق سارو عنك اخليها تفشلك

حمدان: اتخسي يا نصور الصرصور تحرك من مكانك وانه اللي اوريك ..

ناصر واهو يتعنتر على اخوه: أي اقول لك تهديد بتهديد .

مشعل يقلد على حركات اخوه ناصر: مثل ماقال بو بدر.

حمدان يطالعهم باستخفاف: والله وانكم تتعنترون يالله زين قلبوا ويهكم

 

التفت حمد ويعقوب حق حشرة حمدان واخوانه..

 

يعقوب: انتو وين ما الله يقطكم تتناجرون .. خفوا شوي فشلتونا.

ناصر: الله عليك انت يا زير زمانك .. ما تقول لي وينك متاخر للحين

يعقوب: مرتي ولا ادري عشان تسالني .

ناصر: لا بس مااحب افكر انك كنت تستانس وانه مو وياك

يعقوب: موت من الحرة ولا بقول لك

ناصر: بنشوف.. الاسبوع الياي سمور بتكشفك جدام الكل مثل كل مرة تسويها

حمد: ههههههههههههههههههههه شدراها سمر؟

يعقوب: لا تسال يا حمد .. لاني ماادري

الكل يضحك ويعقوب معاهم

 

سمر وسارة يالسين مع بعض ورغد يالسه يمهم وتطالعهم واهي مسبهه .. كل ما تزقرها سمر عشان تقوم .. ما تطيعها ليما ظلوا يتكلمون بالسر بس رغد شيطانه واول ما سمعت اسم حمد بالسالفه راحت صوب حمد واهي تناديه: حمد حمد

حمد: لبيه عيون حمد

رغد: سارو وسمور القرفه يتكلمون عنك

يعقوب تغيرت الوانه.. وحمد اللي انحرج من اخته: يعقرون علينا ليش اننا ما نعطيهم ويه

رغد: لا لا لا لا سمر تقول حق سارة يحليله حمد احلو باميركا وسارة تقول لها أي والله

 

يعقوب افتر مخه .. وطالع رغد بنظرة كلها حقد واجرام وحمد حس حق غضب يعقوب وكلم رغد بجدية: عيب رغد حبيبتي ما يقولون جذي .. مو كل شي تسمعينه تقولينه .. واخر مرة اسمع منج هالكلام زين ؟؟

رغد شوي وتبجي من لهجه اخوها وياها وحمد قلبه عوره عشان اخته بس لانها ياهل لازم تتعلم ان هالحركات عيب.

 

يعقوب غير من شكله اللي ظهرت كل مشاعره على ويهه: ماعليه ياحمد رغوده الا ياهل .. ما تدري شنو تقول .. ما اصعب هالكلمات على يعقوب واهو يقولوها لانه يدري اللي قالته رغد اهو الصج

حمد بعد ما قا لرغد تروح تيلس عند امهم : لا يا اخوي لازم نعلم اليهال انه عيب هالحركات .. نسيت يوم احنه صغار شلون عاانينا ..

يعقوب من غير نفس: أي والله

حمد: السموحه ولد العم ..

يعقوب : لاعادي ياهل ما ناخذ على كلامها

ابتسم حمد بس عرف من داخله ان يعقوب متظايج حيييييييييل من اللي قالته رغد ..بس ليش؟ ما يدري !!

 

على العشا الجو كان ولا اروع .. حمد كان يسرق النظرات واهو يطالع بنات عمه .. ويعقوب محد حاس فيه ولا جاس الاكل لانه كان مهموم حيل واهو يراقب بنت عمه اللي كانت مشغوله بالسوالف والنجرة ومطالع حمد ..

 

حمدان مثل الشي .. مشغول بمطالع سارة وناصر ومشعل مو مخلينه في حاله ...وراشد وناصر طايحين تلعوز بوليد اللي معروف عنه بهدوئه وعدم مبالاته حق حركات عيال عمامه.

 

بعد العشى طلعوا كلهم بالعريش اللي من ورى بيت بو حمد ويلس ناصر حذال مشعل وراشد وقعدو يغنوا احلى الاغاني ... اول ما بدو بدوا بالاغاني الوطنيه .. عشان خاطر حمد اللي يضحك على حركات عيال عمه ورقلتهم سمر وسارة يمثلون ادوار المغنيات مع ان الحيا ماخذ سمر وسارة بس حاولو انهم يشاركون بالجو بعد ما ظايجوهم الشباب وايد .. حمدان كان يالس من بعيد يكتب اشعار على سارة واهو يقول في خاطره .. بسمعها اياهم بايام الخطوبه ..

 

يعقوب اللي كان بعالم ثاني . .كلام رغد خلاه يتكدر ويتظايج ويحس حاله مخنوق ويبي يطلع من بيت عمه باي صورة بس شلون.. ما يدري .

سمر واهي تضحك من السوالف اللي بيناتهم التفت حق يعقوب اللي كان يطالع الارض وحواجبه معقده من كثر الكدر والهم .. ظاج قلبها .. مهما كان هاذا ولد عمه ..

سمر بصوت واطي: سارو؟

سارة: هههههه لبيه ؟

سمر: سارة روحي شوفي شنو فيه يعقوب متظايج حيل.

سارة: شدراج انه متظايج

سمر: شوفيه مبوز وما يشاركنا الجو

سارة واهي تطالع اخوها: أي والله خانت حيلي اخوي بروح اشوفه

 

راحت سارة تيلس حذال اخوها وسمر ردت حق الجو ويا عيال عمها واخوانها ولاحظت حمد يطالعها واهو يبتسم استحت واضحكت واهي تنزل راسها.

 

يعقوب للاسف التفت حق الابتسامه الطايرة من سمر وزفر زفرة قويه من خاطر وشوي بقوم الا وسارة يلست يمه

 

سارة: الله بالخير يا اخوي

يعقوب من غير نفس: الله بالنور

سارة: اشفيك بو يوسف حد كدرك؟

يعقوب يكلمها من دون ما يطالعها: لا

سارة حست بكدر اخوها بصوته: تعبان؟

يعقوب: لا

سارة: عيل حد ظايجك بكلمه ولا شي

يعقوب بضيج سدر: اوووووووف سارو لا تقعدين تتساليني مالي خلقج موليه

سارة حزنت وقامت عنه: برايك

توها بتمشي وناداه

سارة: لبيه

يعقوب: روحي استذاني لي من عند الوالده عشان اترخص

سارة: ليش على وين توه الناس

يعقوب طالع اخته وحقده كله بعيونه: وعندج عين انتي وبنت عمج تسالون .. سوي إللي قلتلج اياه وكافي اساله.

سارة بحزن: ان شالله

وراحت .. وسمر حست لصوت يعقوب على سارة وطالعته باحتقار واهو رد النظرة بنظرة قاتله خلتها توسع عينها على وسعها .. هاذا يصير ادمي . .بو طبيع ما ايوز عن طبعه الخسيس .. والتفتت عنه

ردت سارة: امي تقول لك على راحتك.

يعقوب قام وراح صوب ولد عمه : استاذن انه يا حمد مضطر امشي.

الكل تكلم بكلام متفرق: وين يا ولد العم.. توه الناس .. بدري .. وين يااخي ؟

حمد: على وين يا ولد عمي توه الناس مااستانسنا وياك؟

يعقوب: ان شالله الايام بيناتنا ولا انت معزم تسافر مرة ثانيه؟

حمد: هههههههههههه لا لا توبه ونوبه مااعيدها

يعقوب من غير نفس: هههههههه برايك ولا انه مكانك انحشت من هني

 

حمد ما فهم ولد عمه يمزح ولا يقول كلام الخاطر بس بسخريه

 

يعقوب: ياللله شباب من رخصتكم

راشد: وين يا يعقوب والله ما تحلى القعده بدونك

يعقوب : وانت شكو انت بتروح تنخمد بعدين ليييييه الظهر انه ريال وراي دوام ولازم ارتاح

ناصر: أي أي خلوه يروح يرتاح وايد مشغول ولد عمي مو قلندايزر اهو يروح وايي اقول لك ولد عمي .. للبيت مباشرة .. لا مني ولا مناك. مفهوم؟

يعقوب شوي ويحط حرته في ولد عمه بس هدى باله شوي وقال: مو شغلك انت

ناصر يقول حق مشعل بصوت واطي: كل تبن زين ههههههههههههه

مشعل ضحك ويا رشود ونصور على مزاج يعقوب الزفت ..

حمد: بالسلامه يا ولد عمي

يعقوب: الله يسلمك.

ترخص من الشباب ومشى من دون ما يعبر سمر بنظرة ..

سمر : سارو اشفيه اخوج شقارصه؟

سارو بحزن : والله ماادري ناجرني وخلاني بيزة مااسوى

سمر: شقال

سارة: ما قال شي بس قال لي عندج عين انتي وبنت عمج

سمر استعجبت: بنت عمج.؟؟ شسوينا احنه؟؟

سارة : ما ادري ما ادري سمر .

سمر ظاعت .. اشفيه هاذا يزعل روحه ويحط الحرة عليها اهي وسارة .. والله ماله حق .. قامت سمر

سارة: على وين

سمر ما ردت عليها وراحت صوب ممشى السيارات تلحق على يعقوب.

سمر بحمق: يعقوب .. يعقوبو؟

يعقوب توه بيدخل السيارة بس انتبه لصوت يناديه والتفت .. اثاريها سمر .. وكمل دربه

سمر: يعقوب حارس

يعقوب ما قدر يحقر بنت عمه ونطرها واهو قاعد بالسيارة .. وقفت سمر واهي تطالعه بحمق واحتقار ..

سمر: اشفيك انت شقارصك ؟؟ ليش تتبلى علي وعلى سارو؟

 

يعقوب خلاص فقد اعصابه وطلع من السيارة وخرع سمر بقومته وخلاها مصدومه

 

يعقوب: اتبلىعليج .. انتي صج ما تستحين .. قبل لا تتكلمين عرفي عن شنو انه اتكلم

سمر : يعني شنو مثل سوالفك البايخه اللي مالها معنى دايم تتبلى .. اصلا انت جذي من يوم ما انه وسارة بدينا نترافج

يعقوب: لاني كنت اشك بصداقتكم واللحين شكي تاكد

سمر: والله نورني يا بو المعرفه

يعقوب توه بيقول الللي قالته رغد بس تصرفه هاذا يعتبر منتهى التناقض واهو معروف بشخصيته انه صاحب مو قف واحد وسكت

سمر: ما تتكلم

يعقوب يطالعها من غير نفس .. لاول مرة: قلبي ويهج

توه بيدخل السيارة وسحبته سمر من ايده بكل جرأة وسحي يده من يدها واهي متعجبه من حالها لكن هم واقفه مكانها بقوة..

سمر: اليوم لاول مرة بحياتي انه قررت شي مخالف عنك حسبتك ادمي مثل خلق الله لكن انت ماتستاهل الراي الزين عن نفسك .. أسمح لي .. أنت كنت حقير .. واللحين حقير .. وبتظل حقير

 

سمر خلصت كلامها واهي ترتجف .. انه ليش قلت جذي ؟؟؟ يعقوب طالعها بنظرات كلها الم وعذاب بس ما رد عليها كل اللي قاله وحطمها فيه اهو :: ما قصرتي .. وركب سيارته ورااااااااااااااح

سمر ظلت مكانها ترتجف من اللي قالته واهي متحطمه معنويا .. ليش قالت جذي .. مو من حقها .. بس مهما كان .. اهو اللي بغى جذي .. اهو المسؤول .....

 

ردت سمر من ما يت واهي حاسه حالها مليانه هموم .. وظلت تمشي وراسها بالارض واهي تسمع الاغنيه اللي يغنيها عبدالمجيد عبدالله بصوته الحلو :: تنتظر كلمه احبك .. شايفك مشغول بيها .. كل شي بوقته حلو .. ليش مستعجل عليها :: .. قعدت سمر مكانه وسارة تطالعها باستغراب

سارة: سمر حبيبتي اشفيج

سمر: ..........

سارة: سمر .. سمور حبيبتي اشفيج

سمر بصوت مليان حزن واهي تتصنع الضحكه.: ولا شي

سارة مو مصدقتها : متاكده؟؟

سمر تحط يدها بيد بنت عمها: أي

 

ابتسمت سارة لها وردت حق اغنيه عبدالمجيد .. بس سمر ردت حق همومها ونظرات يعقوب لها .. رفعت عينها اللي تلمع بالدموع وشافت حمد يطالعها واهو متسائل عن اللي فيها .. نستها نظرة حمد كل شي وقلبها قام يدق ... ضحكت له واهو شكله تطمن عليها وابتسم لها وردت له الابتسامه بنفسها بس اول ما شال عينه عنها .. ردت سمر افكارها حق ولد عمها يعقوب ..... وما تدري ليش .. حست انها تبي تكلم سعد بهاذي الحزة.

 

ناصر قطع افكار سمر واهو يهديها هاذي الاغنيه: اهدي اغنيتي اليايه حق اختي اللي ماشالله عليها تحولت من مسترجله الى احلى بنوته بالكويت ؟؟

سمر ابتسمت حق اخوها ويلست تتسمع حق الاغنيه واهي مو ملاحظه غياب بنت عمها عنها

ناصر : انتي حلوة انتي حلوة .. انتي احلى ملاك ............ ( اللي يعرف الاغنيه يكلمها لاني مااعرفها زين L)

 

سارة كانت قاعده تغني وياهم يوم دق تلفونها وشافت رقم خالد المحلي متصل فيها ..قامت على طولها بعيد عن الفوضى وراحت عند سيارتها عشان تتكلم على راحتها ويا حبيبها

خالد: مساء النور..

سارة بفرحه كبيرة نستها كلام اخوها: هلا والله

خالد: شخباره قلبي

سارة بدلال: للحين يدق

خالد: شنو يقول؟

سارة بدلال اكبر: مريم مريم مريم

خالد: شاطرة

وضحكوا اثنيناتهم على ميهلهم

خالد: وينج انتي اللحين

سارة جذبت عليه: بالبيت. وانت؟

خالد: يالس ويا ربعي بالدوانيه خبرج اشتاقوا لي .

سارة بدلع: بس مو اكثر مني

خالد: متاكده

سارة: كل التاكيد

بعد صمت ..........

خالد: احبج مريم

سارة: وانه بعد يا خالد

خالد: اللحين انه بخليج بروح لربعي ما يصير اخليهم

سارة: براحتك حبيبي .. تصبح على خير

خالد: أي صج هاذا اللي حبيت اسالج عنه

سارة باهتمام: شنو؟

خالد: ممكن اليوم تصبحين على االسبت وياي

سارة : ههههههههههههههههههه بس هاذا طلبك ؟؟ ماطلبت يا عيون مريم

خالد :هههههههههههههههههههههه عساني ما انحرم منج قولي امين.

سارة : يا رب العالمين

خالد: اخليج حبيبتي

سارة: بنتظرك

خالد: رقدي وانه بوقظج؟

سارة : ان قعدت؟

خالد : تتحديني؟

سارة بدلع: ايوا اتحداك

خالد: بنشوف؟

سارة : اوكيه

خالد: يالله اخليج حبيبتي باي

سارة: باي حبيبي

طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووط

 

سارة باست التلفون بعد ما سكر واهي تقول :: باي يااحلى حبيب بالدنيا بااااااااي

طلعت سارة من السيارة وراحت عند العريش ويلست مكانها ورد من بعدها حمد ولد عمها اللي تلقائا طالعها بعيونه واهي طالعته بس بكل براءة على الرغم من العواطف اللي تملكتها واهي تطالع بعيونه . حمد يقول في خاطره .. حلوة .. بس حبيبتي احلى .... سارة تقول .. وايد وسيم .. بس اخليه حق بنت عمي .. مالي الا بو وليد. ......... وكملت السهرة والكل رد بيته.

 

اول ما دخلت سارة البيت حبت امها وراحت مباشرة لغرفتها .. فتحت الباب شافت اخوها يعقوب فاتح باب البلكون وقاعد هناك ومبين انه ماانتبه لدخلتها. بس التفت على صوتها اللي ناداه بكل اهتمام: يعقوب؟؟

طلع لها من البلكون وصدمها شكل اخوها ... يعقوب كان يبجي ودموع خاطره تسري على خدوده من دون توقف. واول ما قربت سارة صوبه انتفض وطلع من الغرفه من دون أي كلمه ثانيه

 

تااااااااااااااابع >>>>

مريومة

Link to comment
Share on other sites

الفصل السابع عشر

----------------------------------

 

قعدت سارة باليوم الثاني بوقت متاخر .. صبحت على اليوم ويا خالد ..بس ما ارقدت .. ظلت تفكر باخوها اللي استعجبت منه موقفه الغامض وياها بس ما حبت تتدخل في شؤونه .. حزة اللي يبي يتكلم انه بكون موجوده عشان اسمعه ما ابي اغصبه...

 

قامت وغسلت ونزلت تفطر ولو انه حزة الغدا

ام يعقوب: صح النوم

سارة واهي تبوس راس امها: الله يعافيج

ام يعقوب: وينج انتي خلصتي رقاد الكويت كلها خامده عليج طوفه سارو

بدخله راشد البيت سارة تنقرشت في اخوها: لا يمه اصلا راسي تصدع من صوت رشود اخوي واهو يخرب اغنيه عبد المجيد عبدالله .

راشد بتكبر: الله اكبر ..يسلم لي صوتج يا سوبر ستار سارة .. انتي حصلي حلات صوتي بالكويت بعدين تكلمي .. ويا ويهج.

سارة: لا لا بو حمني مو قصدي انه اتغشمر اشفيك ما تشد؟

راشد : الا بصوتي يا بنت نعمه

ام يعقوب: يا روح نعمه

راشد: يالله يمه انه بروح ارقد تعبان حييييييييييييييييل من سهرة البارحه

سارة: ليش انتو ما رديتوا ويانا

راشد : وين الواحد يرتاح ونصور ولد عمج طاقه عليه الساعه 1 يروح الشاليه

سارة: هههههههههههههه الله عليه نصور .. طاقه بشريه

رشود واهو يتثاوب: مااعطلكم .... باي

ام يعقوب: نوم العوافي

راشد حب امه على جبينه: الله يعافيج يااحلى مامي بالدنيا

سارة: الله والمامي

طقها على راسها وراح لغرفته.

 

سمر كانت رايحه في سابع نومه من بعد ليله امس واللي صار بينها وبين يعقوب حست بالدنيا وثقلها على راسها واول ما انبطحت رقدت بثيابها ووعت الفير وما مداها تغير انبطحت مرة ثانيه وكملت رقادها. صحت من الرقاد الساعه 11 ونص بعد ما ناداها اخوها حمدان و طلعت له واهي للحين الرقده في عيونها بس ما بغت انه يناجرها ورضخت

سمر: نعم.. امر .. تدلل يا ولد ضاري ونجاه

حمدان: بل بل بل عليج .. شهالمزاج

سمر: بعد مقعدني من رقادي وانت تدري اني ردتيت البيت بوقت متاخر شتتوقع

حمدان: هاااااه .. انتي لسانج مو كانه طولان زياده

 

سمر ما بغت نجرة اكثر ويا اخوها: نعم أي خدمه حمدان

حمدان: أي جذي الواحد يقدر يتكلم ويطلع اللي في قلبه

 

سمر في خاطرها( انتي في جثتك هاذي مكان حق الكلام)

حمدان واهو يطالع الارض: سمر ... انه بقول لج شي

سمر تنتظره يتكلم: ...... شنو

حمدان: بس ماابي الكلام يطلع من بيننا ولا احد يعرفه

سمر: متأكد

حمدان باستغراب: ليش؟

سمر واهي تضحك: ولين بغيت انكت حق ربعي بسوالفك .. ماعليه اطري السالفه هاي

حمدان بعصبيه: قومي ذلفي انتي ويه اسرار انتي الشره علي انه اللي يالس احاجي لي ياهل

سمر ما ردت عليه بس تمت تضحك عليه من خاطر لين ما عصبته زود وقام عنها وردت حق دارها تكمل رقاد واهي تفكر.. الله ياحمدان تبي تساسرني .. مسيجين اخوي حمارة انه لازم اعصبه بس اقوم بروح استسمح منه واخليه يقول لي.

 

نمر على بيت بو يعقوب.. ام يعقوب يالسه تحت مع عيالها راشد وسارة يسولفون عن حمد وليله البارحة وف نص الكلام ت1كرت ام يعقوب شي

ام يعقوب: سارة حبيبتي قومي اخذي الاسبرين حق اخوج قلبي قالي عنه من مساع وانه كنت ازهب اغراض ابوج.

راشد: شاغراضه؟ ابوي بيسافر

سارة واهي تبتسم: لا يا حبيبي ابوي بيروح وياكم مع عمي بو حمدان بليله الحداق

راشد والصدمه على ويهه: هااااااااه .. ابوي وعمي بو حمــ....... لا ما يصير ارو اتصل في النصري اصدمه

ام يعقوب: سود الله ويهك انت متى بتستوي ريال وتترك عنك هالحركات البطاله

راشد: طالع هاذي الدنيا انقلبت فوق تحت عمي وابوي بيون ويانا الحداق واهي تقول لي متى بتعقل .. يمه ييه ابوي وعمي وراها شي وحنه مخططين بالسوايا يا يمه اقول راحت علينا نكنسل الطلعه احسن لنا

سارة: هههههههههه تو ليت تو ليت ابوي راح اليوم وشاف البيم اللي بتركبون فيه

راشد واهو طالع من الميلس: مالت عليج اللي يقعد وياج يسمعج يزيد مغصه وعوار بطنه

 

عند الخيول ..

راشد: الحقني يالنصري

ناصر والرقاد في صوته: هاااااااا شصاير

راشد: انت راقد للحين

ناصر بقله صبر: تكلم يا راشد لا اسده بويهك

راشد: احبس روحك ابوي وابوك عزموا ينزلون الحداق ويانا

ناصر وعى على كلام ولد عمه واهو يصارخ: لاااااااااااااااااااااااااااا قول والله احلف

راشد والخيبه بصوته: ايو الله

ناصر: يا خسك من حظ والمخططات

راشد: غرقت بالبحر

ناصر: والعربده

راشد: اااخ يا ناصر لا تحرق قلبي زود

ناصر: مالت عليك وعلى اخبارك والله انها تخيس النفس .. خلاص ما بطلع وياكم الحداق

راشد: انه بعد قلت جذي بس ابو يوعمي بيحسون

ناصر: خلهم يحسون .. انه قبل ليله الحداق بروح على السطح مبلل وبتفصخ يالله تشلني بروده واطيح مريض ولا اني اروح وياهم الحداق.

راشد: اذكر الله يالباهس صج ما تستحي بس عيل خبر مشعلو قبل لا يتصرف واهو ما يدري بالسالفه

ناصر: وانت بعد خبر يعقوب لاني موصيه بشويه اغراض الله والخيبه واللله قهرتني مالت عليك اذلف

بند ناصر الخط بويه ولد عمه اللي قط التلفون من القهر في المسبح حليلاتهم المراهقين

 

سمر كانت واعيه بذيج الحزة .. وما تدري ليش ياها خاطر تروح بيت عمه بو يعقوب بس مسرع فكرت بيعقوب وغيرت رايها .. وتذكرت تلفونها والمسج الامسي اللي من عند سعد وراحت تقراه مرة ثانيه :: اكتشفت ان لك وجهين .. معليه هذي حقيقتك....مرة قمر يسطع ومرة بدر يلمع:: الله عليك يا سعد والله وانك تذكرني بكل حزة ماكو الا انه اللي مافيني خير وقامت تذز له مسج بسرعه :: في قلب يذكر حبيب .. وفي لسان يشكي الحال .. ,في عيون تتريا اللقى .. وفي دموع تشكي الهم .. الغالي سعد .. اسفه ما رديت عليك امس .. سمر:: وتقط جهازها وتنزل تحت

 

بدار يعقوب إلى لافها الهم والغم اللي بيعقوب من بعد ليله امس ..نغمه المسج تهز الصمت كله وتلفت يعقوب حق الجهاز .. رفعه شاف مسج من عند قلبي ( اهو حافظ رقمها بجهازه باسم قلبي) اولا تردد يفتح بس بعد مافتحه وشاف الكلام اامداه ابتسم شوي ورجع حق ظيجه لما شاف الكلام من بعد المسج.. الغالي سعد.. الغالي سعد .. الكل غالي عندها .. ألكل قلبها يتوحش عليه .. الكل في عيونها حبيب وقريب ... الا انه .. الا انه الحقير

الحقير بنظرها... ورمى بحاله على فراشه ..

 

لمتى انه بصبر عليها .. لمتى انه بتم جذي.. اهي ياهل واخليه تجرح فيني متى ما بغت وانه مثل الهرم يالس اسمعها بدل ما اادبها .. قعد على طرف سريره واهو كله تصميم انه ما ينزل نفسه اكثر من ما اهو مسوي في حاله .. وسمر لازم تنتهي من حياته .. لانها نزوة .. واهو ادري انها اكثر من النزوة بس مو يعقوب اللي ينزل حاله حق ياهل ما تفتهم شي ... قال في خاطره** خل حمد ينفعها** وقام ودخل الحمام يغسل ويبدل هدومه ويطلع شوي عند خيوله

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...