Jump to content
منتدى البحرين اليوم

استـــودعكـم الله

Recommended Posts

سلام

فعلا راح نخسر اخت وعضو معانه ومانقدر ننسى ولاننكر جمايله ومجهوده في المنتدى!

وكل اللي نتمناه انج تحصلين الفرصه اللي ترجعين لنا فيها .. وتأكدي ان مكانج بيكون محفوظ ... واطلب من ربي ان يسعدج باقي حياتج ويوفقج!!

وحياكم! <_<

• Replies 30
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

النونو..اشكرك مره ثانيه على حرصك على اعضاء المنتدى وراحتهم..وتأكد ان يعز علي فراقكم بس الله يجمعني فيكم في الايام اليايه ان شاء الله ..

الاصفــر ..تسلم والله وانتوا ماقصرتوا وياي بالمنتدى عديتوني منكم وفيكم..وتسلمون على كل شي..

نضال..اشكرك على مشاعرك الطيبه اخوي نضال ..والله يعلم اني حبيتكم وحسيت نفسي مب غريبه بينكم..وان شاء الله ادخل المنتدى اول ما تجي فرصه..

بوليس ومن..تسلمين يالشيخه وترى لو غبت عنكم انتوا بتمون في البال طول الوقت..وما اوصيج على منتدى الاسره هالله هالله فيه ;)

غرباوي..كلامك شهاده اعتز فيها والله..وصدقني انا متأثره اني بتركم بس الله يصبرني :( وان شاء الله ادخل لكم من فتره لثانيه اول ما تسمح الظروف..

دفيلش..وانا بفقدكم والله ومن الحين اشوف ردودكم وقلبي يتقطع مب قادره الصراحه اتركم..بس الله يجمعنا على خير فيكم مره ثانيه..

فامو..اشكرك على كل شي اخوي فامو..ماقصرت وياي وعطيتني الثقه الكامله ..والله يعلم اني كنت احب هالمنتدى والاعضاء بصدق لاني شفت فيكم الاخوه والمحبه ..الله يعطيك العافيه وان شاء الله المنتدى من احسن لاحسن دايما 9_9

الريم..تسلمين يالغاليه على مشاعرج الحلوه والكلام الاحلى..وانا بعد كسبت خوات واخوان قمه في الطيبه والتواضع والثقافه والاخلاق العاليه..وكانت من اروع ايامي الصراحه اللي قضيتها معاكم..واتمنى تذكروني دايما بخير.. 9_9

المدير..تسلم اخوي وماقصرت..والبركه فيكم الحين ترفعون المنتدى ويصير القمه دايما..

مفرفش..يعطيك الف عافيه اخوي..وتسلم على كل شي قدمته لنا في المنتدى ومواضيعك وصورك دايما اللي امتعتني بحق خلال ايام رمضان والاعياد 9_9

ام خدووود...تسلمين والله يالشيخه وان شاء الله ازوركم جريب ...

نازو..انا بشتاق لكم اكثر لاني تعودت اكون معاكم اغلب الوقت..والمنتدى صار جزء مهم في حياتي اليوميه..بس الحين انتوا فيكم الخير والبركه..والله يوفقكم..

العفريت الازرق..اشكرك على ردك الجميل وان شاء الله اوعدك اول ما تجي فرصه لازم لازم ادخل واسلم عليكم..

ليش..اشكرك اخوي على كلامك والله يوفقكم يارب في المنتدى وحياتكم..وسلامي للغاليه ليش لفر..والحلوووه الاموره شوق :wub:

يه ؟

الدانه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

إذا على ظروف ان شاء الله تتعدل يا رب

بس مب اتهدين المنتدى :angry:

ومكانج محفوظ

والله ايسر الامور ان شاء الله وتتعدل

وان شاء الله ماتطول الغيبه يالغاليه

ان شالله تتعدل الظروف الى احسن وترجعين لنا

واحنا ننتظر رجعتج للمنتدى انتي مكانج محفوظ وبظل مكانج موجود دايما بينا اخت عزيزة في المنتدى

المحاااار دائما يسكنه اللؤلؤ ...واصداف البحر كثيرة ...لكن لؤلؤها نااااادر ....ولون الداااانه

جميل ...وقدر الداااانة عزيز.....ولولا اللؤلؤ لما كسب المحااار ذلك الصيت ....حيت تقتلع الدانة

من بيتها ...يحزن الصدف ....لفرااااق الدااانة .....فاي يد اقتلعت دااانتنا .؟؟..واي ريح جااات

لتقذف المحااار الى غير بيته .؟؟...وهل يرضى البحر بذلك ...؟؟...فنحن البحر وانتي

الداااانة ....غضب البحر عظيم ...وحزنه شديد .....لون الدااانة الساااحر ....يابى

الفرااااق .....فهل ترضى الدااانة بحزن البحر وغضب الاصدااااف ..؟؟.......ننتظر الرد ...

لولو ..تسلمين يالغاليه على حرصج علي ولتواجدي بالمنتـدى...وان شاء الله تتيسر الامور..

يوسف بوهلول...تسلم وماقصرت..والله يوفقنا اجمعين يارب دنيا واخره 9_9

شيب..تسلم على مشاعرك الطيبه وماقصرت يالطيب...

الكادي...الصراحه كلامك يخليني عاجزه عن الرد..وصفك رائع وانت اروع .. وبالفعل انا مكاني بينكم..بس مادري بالظروف اللي بتشيلني منكم..وتأكد عمرها الدانه ماترضى بحزن بحرها وغضب اصدافها...ولا تهونون علي اصلا..كفايه مشاعركم الحلوه اللي شفتها الحين من ردودكم..وهذي تخليني احن لكم والموضوع يصعب علي اكثر..بس اذا الظروف حكمت..فما باليد حيله..وشي ثاني، ما ابي حد منكم ياخذ بخاطره مني ..ولا يزعل مني..وكل له مكانته عندي..كلكم غاليين والله..

افااااااا :"(

ليييييييييييييييييييييييييش :"(

مااااااايصيرررررررررر :"(

حرااااااااااااااااام تتركين المنتدى :"(

حراااااااام تتركين اهلج هني :"(

والله انج صرتي منا وفينا :"(

بس ان شاء الله تتعدل ظروفج باقرب وقت وترجعين لنا :"(

تحياااتي :"(

اختج بحرينيه :"(