Jump to content
منتدى البحرين اليوم

بناااات شباااااب ثالث اعدادي

Recommended Posts

• Replies 321
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

تسلم عينج الحلوة biggrin.gif

انزين عطيني اسماء المواضيع الي تبينها خليني اطلع لج لاني متمللة حدي

وماعندي شيء اسوي

يسلم غاليج

والله انا راح اشوف وراح ارد عليج

بس اذا عندج عن الي كتب القصيده ان كرام قليل

عطيني عن الشاعر وجذي

يلة يا عالم ياناس اتحركو شوية يلة بموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت ابي شرح قصيدة غن الكرام قليليلة عاد بموت ابي ضروري الحين او اعطوني حلول wacko.gifwacko.gifwacko.gif تعبت واللة واني ادور دار مخي

هااااااااااااي لحقوني باجر علينا اختبار ريضيات تمرين 6 و 7 و8 ص 145كتاب الريض للصف 3 اعدادي الحين انا اعرف تمرين ستة وثمانية لاني اعرفهم بس تمرين سبعة ماعرف احلة اهو المعلمة حلتا ويانا اليوم وقالت باجر اختبار وانا نست الدفتر في المدرسة بليييز عاااد سااعدوني ابي تمرين سبة صفحة 145 كتاب 3 اعدادي رياضيات بس ابي الحل مال رقم سبعة ويكون صحيح ومتاكدين منة ..عاااااااااااااد كل تمرين علية 5 درجات عاااد يعني مابي ايب زين اذا ما ساعدوتني عاااااااااااااااااااااد هلب مي

هااااااااااااي لحقوني باجر علينا اختبار ريضيات تمرين 6 و 7 و8 ص 145كتاب الريض للصف 3 اعدادي الحين انا اعرف تمرين ستة وثمانية لاني اعرفهم بس تمرين سبعة ماعرف احلة اهو المعلمة حلتا ويانا اليوم وقالت باجر اختبار وانا نست الدفتر في المدرسة بليييز عاااد سااعدوني ابي تمرين سبة صفحة 145 كتاب 3 اعدادي رياضيات بس ابي الحل مال رقم سبعة ويكون صحيح ومتاكدين منة ..عاااااااااااااد كل تمرين علية 5 درجات عاااد يعني مابي ايب زين اذا ما ساعدوتني عاااااااااااااااااااااد هلب مي