Jump to content
منتدى البحرين اليوم

“إندو” صغيرة لكنها تفوق التصور


Recommended Posts

“إندو” صغيرة لكنها تفوق التصور

 

إذا سافرت يوما الى أوروبا، أو على الأقل إذا كنت على اطلاع بما يجري في عالم السيارات هناك، فمن المؤكد انك شاهدت تلك التشكيلة الضخمة من السيارات الصغيرة التي تجوب طرقاتها مثل “سمارت” و”فولكسفاجن بولو” و”دايوماتيز” على سبيل المثال لا الحصر.

 

 

فهذه السيارات الصغيرة أصبحت من الخيارات التي لا يمكن تخطيها بالنسبة لسكان المذن بالذات، حيث الشوارع الضيقة وأسعار الوقود المتصاعدة بسرعات صاروخية.

 

وفي ظل هذه المعطيات، كان من المنطقي ان يقع اختيار شركة “تويوتا” على” فرانكفورت لكشف النقاب عن سيارتها التصورية الصغيرة “إندو” التي صممها مركز التصميم “EDS” التابع لها في أوروبا.

 

و”إندو” سيارة مدمجة فائقة الصغر استهدفت مخاطبة احتياجات الأوروبيين. واتسم تصميمها بمواصفات تفوق التصور، شملت بابين اماميين مركبين بطريقة هندسية مدهشة، وثالث خلفي يفتح باتجاه الأعلى.

 

اما الداخل، فهو لا يعكس ما يتوقعه المرء عندما يشاهد هذه السيارة الصغيرة. فخلافاً لما يمكن تصوره، احتوت هذه السيارة على مقصورة واسعة تكفي لجلوس اربعة اشخاص.

 

والمدهش اكثر هو ان المرء يتفاجأ عندما يدخل الى تلك السيارة، حيث لا توجد فيها لوحة قيادة بالمعنى المعروف، فبدلاً من ذلك احتوت على شاشة مسطحة احتلت كامل مكان لوحة القيادة التقليدية، ومن المتوقع ان يتم الافصاح قريبا عن كل التفاصيل المتعلقة بهذه السيارة.

 

 

Link to comment
Share on other sites

  • 2 weeks later...

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...