Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هلا و غلا و كل الغلا

Recommended Posts

هااااااااااااااااااااي

هلا و غلا و كل الغلا :LL:LL:LL:LL

يا هلا و مرحبا بالفنانة المتألقة و الجميلة دائما (( شيماء سبت ))

الصراحة أنا أحبج حيل ل ل ل وأموت فيج بعد و ما صدقت بأنج ييتي المنتدى و كل

الفنانات الي في المنتدى أحبهم و أنتي معاهم يا الوردة المتفتحة .. :wub::wub:

المهم بغيت أسلم عليج و أقول لج يا هلا فيج في منتدى البحرين اليوم و نورتي

المنتدى يا القمررررررررررررر :lol: :lol: :lol: :lol: :lol: :lol:

و بالتوفيق لج و للجميع

بااااااااااااااااااااي

هاااااااااااااااااااي

شخبارج يا الحلوة الفنانة (( شيماء سبت )) ان شاء الله بخير ؟؟؟

و أحب أقول لج العفو و ما تقصرين يا الغالية و أنا أحبج حيل ل ل :wub::wub:

و بالتوفيق لج و للجميع

بااااااااااااااااااي

Edited by رنوي

سلام

انه هم ارحب فيج مره ثانيه فنانتنا شيماء .. وعندي سؤال..

ماتلاحظين انج وايد مقلله في اعمالج .. والدليل ان احنه مانجوفج في تلفزيون البحرين الا في رمضان بس .. او اذا مره في السنه عادو مسلسل قديم بالغلط ... فهل القصور منج ولا من هيئة الاذاعه والتلفزيون؟؟ وهالكلام مو بس لج .. لاغلب فنانين البحرين .. واحنه كجمهور نتمنى الاكثار من المسلسلات الهادفه والحلوه واللي تعكس صورة الشعب البحريني سواء كوميديا ولا اجتماعيا؟ :(

وحياكم! <_<

فنانتنا LAISH كلامه أو كلامهه صح بس أنا أشوي ما عجبني أسلوبه أو

أسلوبهه بس المهم أنج تردين على سؤالهه يا الغالية :lol: :lol:

تحياتي : رنوي

ممكن الرد شيوم :wub::wub:

Edited by رنوي

• 2 weeks later...

سلام

انه هم ارحب فيج مره ثانيه فنانتنا شيماء .. وعندي سؤال..

ماتلاحظين انج وايد مقلله في اعمالج .. والدليل ان احنه مانجوفج في تلفزيون البحرين الا في رمضان بس .. او اذا مره في السنه عادو مسلسل قديم بالغلط ... فهل القصور منج ولا من هيئة الاذاعه والتلفزيون؟؟ وهالكلام مو بس لج .. لاغلب فنانين البحرين .. واحنه كجمهور نتمنى الاكثار من المسلسلات الهادفه والحلوه واللي تعكس صورة الشعب البحريني سواء كوميديا ولا اجتماعيا؟ :(

وحياكم! <_<

مرحبا الساع على قولت اهل الامارات0 :wub: :lol:

اولا انا لست مقلة باعمالي الفنية بالصورة التي وصفتها :"( والدليل ان يعرض لي اكثر من عمل في كل رمضان في البحرين وغيرها من الدول الخليجية0 :LL وانا اولا كنت طالبة بالجامعة :( وثانيا انا جدا حريصة على اختيار ادواري0 :D

اما بخصوص تواجد الفنان البحريني في عمل واحد في على شاشة البحرين فهذا موضوع يتعلق بأنتاج التلفزيون نفسة وانا مو الشخص المخول عشان يجاوب بأسم التلفزيون 0 :unsure:

وترى صدقني احنا مثلكم نتمنى الاكثار من انتاج الاعمال البحرينية بس الدور الباقي عليكم كتبوا في الجرايد انكم تبون المزيد من الاعمال البحرينية لان احنا الممثلين تعبنا من كثر ماانصرح بهذا الشي :"( 0

مع تحيات

شيماء سبت (er)

سلام

اكيد باشكرها وباشكرج انتي بعد اختي رنوي على الرد وعلى موضوعج وماقصرتو .. كفيتو و وفيتو! B)

الله لايحرمنا من مشاركاتج في المواضيع اختي رنوي .. ولايحرمنا من طلة فنانتنا المتألقه شيماء!! :up:

اختي شيماء مادري شاقول لج والله .. بس انتو اقرب للي في يدهم السلطه منا احنا كجمهور .. بس هم انه مقدر تعبكم وصراخكم ولا من مجيب .. وهاذي اهيه المشكله ان مافي تشجيع مثل اللي يحصله غيرنا .. لكن كلنا عشم ان ايي اليوم اللي فعلا نجوف تلفزيون البحرين مثله مثل غيره .. ونجوف الفنان البحريني بعطاءه ومجهوده يوصل لاحسن المراتب وياخذ حقه!!! :(

على العموم الله يوفقج فنانتنه في مسيرتج ولايحرمنه من عطائج وطلتج .. وترفعون اسم البحرين انتي مع الفنانين الرائعين اللي فعلا احترمهم بدون استثناء في مجال عملكم!!!! ;)

وحياكم! <_<

Edited by LAISH