Jump to content
منتدى البحرين اليوم

“CLR1” طراز معدل من “بي إم دبليو”


Recommended Posts

“CLR1” طراز معدل من “بي إم دبليو”

 

مشروع جديد لشركة تعديل السيارات الألمانية “لوما” خضعت له سيارة “بي ام دبليو” من الفئة الأولى، وتضمن إجراء تغييرات عديدة عليها اسفرت عن ولادة طراز “CLR1”.

 

 

ففي حين يمكن للراغب ان يشتري كل قطعة أو مكون من المكونات التي طورتها شركة “لوما” على حدة، إلا ان استخدام حزمة التعديل بكاملها سيتمخض عن تغيير كامل في سيارة الفئة الأولى الهاتشباك.

 

فمن الخارج توفر الشركة تجهيزات ايروديناميكية فعالة، تشمل كاسح هواء يتم تركيبه في اعلى الباب الخلفي، وصدام امامي بفتحات هواء واسعة ولافتة للنظر.

 

وهناك ايضا زوائد جانبية متمائلة متدلية من الخاصرة، وصدام خلفي بتصميم جريء، ومزود بفتحات جاهزة لتركيب نظام أنابيب العادم الأربع الذي يتوفر كمواصفة اختيارية.

 

كما تتضمن اللائحة طقم نوابض تعليق رياضية خاصة ب “H&R” تساعد على تعزيز قدرة السيارة على المعالجة والسير، من خلال خفض ارتفاعها بنحو 50 ملليمتراً في المحور الأمامي، و25 ملليمترا في المحور الخلفي بحسب “بيرفورمانس بي ام دبليو”.

 

وهناك عجلات انيقة قياس 19 بوصة، كذلك هناك تجهيزات اضافية لتحديث المحرك ورفع قوته الى 200 كيلومتر، ولم يقتصر الأمر على الخارج والمحرك فقط، حيث يمكن ادخال تعديلات كثيرة في المقصورة بحسب رغبة مالك السيارة، بالاضافة الى تزويدها بعتبات للأبواب.

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...