Jump to content
منتدى البحرين اليوم

أهل دول الخليج أدخلوا ضروري ضروي جداً

ردار

Recommended Posts

مساء الخير للجميع ..

هنا سوف أخص من كانو أهلنا و أحبابنا في الخليج قبل برنامج الوادي التافه .

السؤال الذي يطرح نفسه لماذا هذا الوقوف ضد السعودية و شعبها من أجل برنامج تافه مثل برنامج الوادي ،

رغم أنني لا أشك في أن تركي سوف يفوز بلقب البرنامج كما يسمونه مزارع إلا أنني أقول أنه برنامج تافه لا يشرف أي سعودي لقبه .

و إذا كانت هناك حسنة من هذا البرنامج فهي أنها كشفت لأبناء السعودية حقائق كثيرة كانت غائبة عن عيونهم .

مع أول برنامج تافه تكاتفت الجميع ضدهم و أِعدوا لهم العدة بل وصل الأمر إلى التلفظ بالقول المشين .

ولا أردد هنا إلا قول الشاعر :

زعم الفرزدق أن سيقتل مربعا فبشر بطول العمر يا مربعاً

هولاء هم أهلنا و هم أولادنا و بناتنا و من كنا نعتقد يوماً أنه حماة ظهورنا لهذه الدرجة ينقلب المحب على من يحب .

حقيقة كما تمنيت أن لا يكون هناك برنامج اسمه الوادي حتى أرى أبناء الخليج و بالأخص البحرين ولامارات و قطر كما كنت أعرفهم أو كنت أعتقد أنهم كذلك .

اما أهل الكويت سامحهم الله فأنا أعرفهم من زمان و لكن الذي لا أعرفهم هو هذا الكره لبلد أحتظنتهم عند الشدة و فرحت لهم عند الرخا .

اتذكر كلمة واحد فقط أهديها للبحرين و الامارات و قطر ( لا يا من كنت حبيبي )

• Replies 31
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

حبيبتي احناااا ما زعلنا على كل السعودين لا

الي قل ادبه معانه ورينااه شلون

بس الي اوكي ويانه اوكي احنا معاه

بسسس هالكلمة !!!! ما فييه غيررر

سلام

اقول ياردار اقسم بالله ان اهل ديرتي البحرين تحب اهل السعودية واحنة حبايب ولا بفرقنا برنامج تافه بس اهل السعودية وايد غلطوا علينة بس شاغول غير الله يسامحهم واهل السعودية على العين والراس وعيب عليكم تعايرون اهل لكويت بفضائلكم عليها بس ستروا على كل شي تسوونة عشان ربكم يستر عليكم

وعساك على القوة وانتوا يا اهل السعودية على العين والراس وترى والله محد يقدر يفرق بينة ولا برنامج

[بحرينية ولي الشرف

Edited by عاشقة ياسر البحريني

سلام

user posted image

صح وبعد المفروض نحنا ما نرد عليهم

لانه والله الزلمات قاعدين يضحكون علينا

اصلا معروفة العالم كلها تدري انه الخليجيين كلهم يحبون بعض والحين علشان برنامج تهاوشون

user posted image

ايه .. ماشاء الله عليكم دائماً مظلومين ..

اكيد احنا مانكن العداء للسعوديه مهما يكون كلنا دم واحد وقبايلنا وحده .. وبالنسبه للبرنامج احنا عادينا مشجعين تركي ليش انهم كانوا يصوتون ضد فطوم لما كانت مع فرح .. على اساس ان تركي مايحب فطوم رامين بكل صله بالبحرين عرض الحائط .. كانوا ناوين يطلعون فطوم الخليجيه ويخلون فرح ! عجبي .. يعني الكلام هذي وصله لهم أولاً .. والبادي اظلم

سلام

مشكورة أختي و من يقدر يقل أدبه على وهو متخفي محد يعرفه هذا ناقص و المفروض ما تجارينه أنتي و تزيدي الحريقه حطب .

و تفضلي بمشاهدة باقي الردود و متابعة الموضوع

واذا كان برنامج تافه ليش السعوديين ايصوتون ليش اتابعونه

واظن احنا خلاص وبصراحة شفنا منكم حركات كلش ما عجبتنا ولا تعجب اي شخص يقعدون اسبونه ونسكت لا يا بعد عمري البحرينين فوووق فوووق اوكي

واهل ديرتج اهما اللي بدوا

والبحرينين مب اهما اللي ايردون على كلامتكم السوقية

واذا عندج اي كلام اتقوليه لا تقولينه لنه روحي المنتديات السعودية وكتبي اللي تبينه اما بخصوص مشابهين مثل هذا الموضوع لا تكتبونه في منتديات بحرينية لان احنه ساكتين الى حد الان واحنه للحين ما تكلمنه واذا تكلمنه الكل يسكت واظن انتوا اللي يديتوا بالغلط

اقول ياردار اقسم بالله ان اهل ديرتي البحرين تحب اهل السعودية واحنة حبايب ولا بفرقنا برنامج تافه بس اهل السعودية وايد غلطوا علينة بس شاغول غير الله يسامحهم واهل السعودية على العين والراس وعيب عليكم تعايرون اهل لكويت بفضائلكم عليها بس ستروا على كل شي تسوونة عشان ربكم يستر عليكم

وعساك على القوة وانتوا يا اهل السعودية على العين والراس وترى والله محد يقدر يفرق بينة ولا برنامج

[بحرينية ولي الشرف

مشكورة أختي بحرينية على كلامك الطيب و هذا من طيب معدنك .

بالنسبة أني أعاير أهل الكويت فأنا لا أستطيع ذلك و أنا قلت وقفنا معهم وقت الشدة و فرحنا لهم وقت الرخا . و هذا واجب علينا ماهو فضل منا مثل ماهو واجب عليهم إلا إذا ما كنا أهل .

أنا ما تكلم عن فضل فلان على فلان لا محد له فضل على الثاني .

أنا أتكلم عن أن الكويتيين الله يهداهم ضد السعوديين في كل مكان مدري ليه .

احنا البحرينيين مو ضد حبايبنا السعوديين بس المشكلة اهم اللي بدو يغلطون علينا ويشتمونه ويقولون الفاظ المفروض ما تنقال وعلى ماأعتقد محد يرضى بالغلط وهم اللي يفضلون الغير علينا مادري ليش يسون كذا

وهم دايما ضد الخليج في كل شيء.

كلامي صح وله لا