Jump to content
منتدى البحرين اليوم

خبر عاجل


Recommended Posts

شهدت الأراضي العراقية حالة هي الأولى من نوعها حيث فجرت امرأة نفسها في جموع من المتطوعين للانضمام للشرطة وقد قتل سبعة عراقيين وأصيب 37 بجروح أمس الأربعاء في هذه العملية الانتحارية التي نفذتها المرأة عندما استهدفت مركزا للتطوع وسط تلعفر على بعد 450 كلم شمال غرب بغداد، كما أكد مصدر في وزارة الداخلية. وقال مدير مستشفى تلعفر صالح محمد ان المستشفى استقبل سبعة قتلى و37 جريحا. والعملية التي نفذتها امرأة هي الأولى التي تشهدها المدينة منذ أن أعلنت القوات العراقية انهاء العمليات العسكرية في تلعفر قبل عشرة أيام. وفي غرب بغداد بمنطقة الغزالية قتل شرطي عراقي في إطلاق نار تعرضت له دورية للقوات الأمريكية أدى في الوقت نفسه إلى إصابة ثلاث سيارات تابعة للسفارة الأردنية بطلقات نارية وذلك حسب ما أعلنته أمس وزارة الداخلية العراقية. وفي ضواحي كركوك قتل اثنان من عناصر الشرطة والجيش العراقي أمس في حادثين منفصلين وذلك حسب ما صرح به قائد الشرطة. كما قتل شخصان وجرح 7 آخرون أمس في انفجار لم يحدد مصدره في منزل أحد الحراس الشخصيين للزعيم الشيعي مقتدى الصدر.

إلى ذلك اعلنت مصادر في الجيش والشرطة العراقيين أمس مقتل ستة اشخاص، بينهم امرأة وثلاثة من عناصر الأمن العراقي، والعثور على جثة مترجم عراقي في حوادث متفرقة شمال بغداد.

وفي شمال بغداد عثرت قوات الشرطة العراقية على سبعة جثث مجهولة الهوية حسب ما أعلنه أمس مصدر في وزارة الداخلية العراقية.

وكان المتحدث الإعلامي للمؤتمر العام لأهل السنة ياسر المشهداني قد أعلن في وقت سابق عن أنه (عثر صباح أمس على سبع جثث تعود لمواطنين من اهالي منطقة الحرية (شمال) بعد ان اعتقلوا منتصف ليلة الثلاثاء الأربعاء من قبل مسلحين يرتدون زي رجال الشرطة العراقية).

وفي الجانب الأمريكي أعلن الجيش الأمريكي أن جنديين أمريكيين قتلا في انفجار عبوة ناسفة أمس ء في جنوب العراق. وكان بيان سابق تحدث عن مقتل جندي وجرح آخر. كما أعلن الجيش الأمريكي أمس أيضا مقتل عنصر في مشاة البحرية (المارينز) أمس الأول برمايات من أسلحة خفيفة في الرمادي بمحافظة الأنبار .

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
Reply to this topic...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...