Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مشاري وصل الكويت شوفوه


Recommended Posts

منقووووووووووول

 

كتب لافي الشمري: على وقع «اليباب» والأغاني الشعبية استقبل «مزارع الوادي» مشاري البلام في مطار الكويت مساء أمس وقد حضر مجموعة كبيرة من الفنانين انضموا إلى الحشود الجماهيرية التي غصت بها صالة المطار.

إدارة مطار الكويت وضعت سياجا حديديا من بوابة دخول الواصلين وامتد إلى بوابة دخول المطار، وعلى جانب هذه المسافة الطويلة كانت الأعناق مشرئبة الحناجر تهتف لمشاري، والورود تنثر من كل حدب وصوب.

وبينما أطل مشاري من الباب الزجاجي الداخلي لصالة القادمين، كانت في استقباله «مركبة» أقلته هو وزملاءه المقربين من «سكوب سنتر» في موكب استثنائي عبر عن الاحتفاء بنجم الكويت المتوج أفضل «مزارع» على مستوى الوطن العربي، وعلى اثر هذا المشهد لم يتمالك مشاري البلام نفسه فسالت منه دموع الفرح، والابتهاج بهذه المشهدية التي عبرت عن وقوف أهل الكويت خلف نجومهم بكل التشجيع والترحاب والمساندة.

إن الآلاف التي كانت تخص مشاري البلام بالمسجات والمساندة على مدى شهور «الوادي» الثلاثة، لم تبخل عليه بالانتظار في المطار لتكمل تتويجه بباقة الحب الجماهيري بعدما نال التتويج الرسمي.

ومؤسسة «سكوب سنتر» التي عودتنا على المفاجآت لم تفوت الفرصة الذهبية فدشنت كاميراتها في زوايا المطار لرصد هذه اللحظات الغالية في حياة «الابن البار» للمؤسسة، والتي ستكون ضمن مشاهد المسلسل المحلي «عديل الروح» الذي يجري تصويره الآن بعدسات المخرج رمضان علي، وذلك بعد ايجاد المبرر الدرامي لرصد هذا المشهد الواقعي في سياقه.

وعن شعوره بهذا الفوز قال: أشكر أهل الديرة وكل الأشخاص الذين صوتوا لي وأشعر بمسؤولية مضاعفة بعد هذا التتويج.

وعن توقعاته بحصوله على اللقب قال: بصراحة لم أكن أتوقع حصولي على اللقب لأن المنافسة كانت محتدمة بين المتنافسين زهرة وتركي وخالد كلهم يستحقون اللقب.

وعن مشاريعه بعد هذا التتويج قال: «لن أتغير مع زملائي وحصولي على اللقب لن يغيرني مع أحبائي وأصدقائي الذين ساندوني خلال هذه المرحلة الحرجة».

 

جريدة الراى العام الكويتيه ...

منقووووووووول

 

 

user posted image

 

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 46
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

يسلمووووووووووووووووو

مبرووووك لمشااااري

يسلمووووووووووووووووو

مبرووووك لمشااااري

يسلمووووووووووووووووو

مبرووووك لمشااااري

Bahrain.gifBahrain.gifaqa16.gifaqa16.gifaqa16.gifaqa16.gifaqa16.gifaqa16.gifaqa16.gifthumbup.gifthumbup.gifssm19.gifssm19.gif : ssm19.gif

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...