Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مناقشة حول مسلسل عندما تغني الزهور

Recommended Posts

السلام عليكم

في هذا الموضوع نحاول ان نناقش كل ما يتعلق في مسلسل عندما تغني الزهور من تاليف وقصة واخراج وتمثيل واحداث تدور حول المسلسل .. وكل انتقاداتكم ونقاشتكم

المسلسل يعرض في تلفزيون قطر

الساعه 3:15 عصرا واعادة الساعه 1:30 صباحا

وقناة دبي

الساعه 5 مساء والاعادة الساعه 3 صباحا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مسلسل سيدة الشاشة الخليجية عندما تغني الزهور رائع وقصة درامية + كوميدية مبدعة

بصراحة ذكرني بمسلسل يوم آخر في الأبداع والحوار وخصوصا ان معهم الطفل الصغير عبدالله الكواري وكذلك سيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد وهبة الدري وحلقة اليوم الثالثة لا يعلى عليها يوم ضرب الأبناء أبيهم عندما ضرب الأم ( حياة الفهد) بالعقال

وهذا المسلسل انصحوني فيهرفيجاتي وعجبني حيل

انصحكم اتابعونه لأن راح يكون له صدى طيب مثل يوم آخر

وان الاعلام يمدحون فيه يوميا بالجرايد

صدقوووووووني قصته ولا اروع ولا احلى حتى ذكرني بمسلسل يوم اخر العجيب

واكيد يطلع عجيب دام الكاتبة وحدة واهي المبدعة " وداد الكواري" biggrin.gif

Edited by فهد مندي

• Replies 53
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

بس الصراحه اختي انا عندي اعتراض على مسلسلاتها.. وطبعا (اختلاف الراي لايفسد للود قضيه)

بصراحه وداد الكواري تدور على نفس المحور كل سنه كل سنه.. وهو (الفلوس) كأن مافي الدنيا اهتمامات اوقضايا تطرحها غير هالشي.. ودايما العائله فقيره وعليها ديون وفي الغالب يالأب متوفي أو متسلط.. وتعيد وتزيد في هالقضيه.. كأن المجتمع القطري كلهم فقارى.. وبالعكس احنا دوله خير ونعمة والله منعم علينا.. وبصراحه تعطي بعض الشخصيات اسماء القطريين مايسمونها.. جيبوا لي واحد قطري اسمه (عطيه) الاسم مافيه شي عزيزتي ولكن مافي احد قطري بهالاسم.. يعني عالاقل عبدالله او فيصل.. يعني من هالاسامي..

كاتبتنا عزيزه وغاليه لكن لازم تعيد النظر في كتاباتها sleep.gif

بس الصراحه اختي انا عندي اعتراض على مسلسلاتها.. وطبعا (اختلاف الراي لايفسد للود قضيه)

بصراحه وداد الكواري تدور على نفس المحور كل سنه كل سنه.. وهو (الفلوس) كأن مافي الدنيا اهتمامات اوقضايا تطرحها غير هالشي.. ودايما العائله فقيره وعليها ديون وفي الغالب يالأب متوفي أو متسلط.. وتعيد وتزيد في هالقضيه.. كأن المجتمع القطري كلهم فقارى.. وبالعكس احنا دوله خير ونعمة والله منعم علينا.. وبصراحه تعطي بعض الشخصيات اسماء القطريين مايسمونها.. جيبوا لي واحد قطري اسمه (عطيه) الاسم مافيه شي عزيزتي ولكن مافي احد قطري بهالاسم.. يعني عالاقل عبدالله او فيصل.. يعني من هالاسامي..

كاتبتنا عزيزه وغاليه لكن لازم تعيد النظر في كتاباتها  sleep.gif

اهو صج حلو المسلسل

بس انا وياك في هذا الشي

فيه مبالغه وايد في الفقر وقطر مثل ما نعرف دوله غنيه ما اظن ان في عوائل حتى اكل ما عندهم ياكلون!!

Edited by gamoora

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مسلسل سيدة الشاشة الخليجية عندما تغني الزهور رائع وقصة درامية + كوميدية مبدعة

بصراحة ذكرني بمسلسل يوم آخر في الأبداع والحوار وخصوصا ان معهم الطفل الصغير عبدالله الكواري وكذلك سيدة الشاشة الخليجية حياة الفهد وهبة الدري وحلقة اليوم الثالثة لا يعلى عليها يوم ضرب الأبناء أبيهم عندما ضرب الأم ( حياة الفهد) بالعقال

وهذا المسلسل انصحوني فيهرفيجاتي وعجبني حيل

انصحكم اتابعونه لأن راح يكون له صدى طيب مثل يوم آخر

وان الاعلام يمدحون فيه يوميا بالجرايد

صدقوووووووني قصته ولا اروع ولا احلى حتى ذكرني بمسلسل يوم اخر العجيب

واكيد يطلع عجيب دام الكاتبة وحدة واهي المبدعة " وداد الكواري" biggrin.gif

عليكم السلام ورحمة الله وبركــــــــــاته

فعلا ومعــــــــــاج كل الحق المسلسل فيه روح المسلسل الســــــــــابق يوم اخر

العمر من وجهة نظري كــــــــــامل متكــــــــــامل ومو معــــــــــاي الحق في اي نقد اوجهه له لانهــــــــــا الكــــــــــاتبه القطريه الكبيره وداد الكواري من اشهر الكــــــــــاتبــــــــــات في الخليج والان في الوطن العربي

والمخرج البحريني المبدع دائمــــــــــاً احمد المقله كل اعمــــــــــاله مــــــــــا شــــــــــاء الله تلاقي نجــــــــــاح منقطع النظير الله يخليه للبحرين ويرفع رانه بــــــــــاعمــــــــــاله المشرفه دومــــــــــاً وهو من دون منــــــــــازع المخرج الاول في الســــــــــاحه

وكل الكــــــــــاست المشــــــــــارك في العمل لا يقل قدراً عن الاسمين الذين ذكرتهم امثــــــــــال الممثله سيدة الشــــــــــاشه الخليجيه حيــــــــــاة الفهد خفيفة الظل والكبيره بــــــــــادائهــــــــــا الراقي ولا ننسى هدى الخطيب والكثير الكثير من المبدعين

وتــــــــــابعيه وفــــــــــالج طيب اكيد

وتسلمين لي على النصيحه الطيبه منج

مع السلامه

كاتبتنا عزيزه وغاليه لكن لازم تعيد النظر في كتاباتها  sleep.gif

اهو صج حلو المسلسل

بس انا وياك في هذا الشي

فيه مبالغه وايد في الفقر وقطر مثل ما نعرف دوله غنيه ما اظن ان في عوائل حتى اكل ما عندهم ياكلون!!

انا عطيت نفسي الحق اني ارد على الاخت العزيزه من قطر "tiger-shape" ومثل ما قالت اختلاف الراي لا يفسد للود قضيه

الثلاثي الناجح (الكاتبه القطريه وداد الكواري والمخرج البحريني احمد المقلة والمنتج القطري عبدالعزيز الجاسم) اول تعاون معاهم كان في مسلسل حكم البشر وكان يتكلم عن الزواج من اجنبيه ويتكلم عن الحاله النفسيه للاطفال من معاملة الاباء

وفي التعاون الثاني في مسلسل يوم اخر كان يتكلم عن الاب المدمن والزواج بين العرقين

وفي التعاون الثالث في مسلسل بعد الشتات تكلم عن الكفالة الاجانب والبدون

واكيد في كل مسلسل من اللي ذكرتهم يناقشون قضايه اكثر من اللي ذكرت بس هذي النقاط اللي اذكرها

في كل العالم في الغني والفقير

وفي التعاون الرابع في مسلسل عندما تغني الزهور والحالي ان صح التعبير ما نقدر لقول راينا فيه الا بعد متابعته بالكامل

ولو كان المسلسل عباره عن عايله ميسورة الحال مادياً وعايشين في حب ووئام على شنو بيدور محور القصه؟؟؟

ومن قال ما في فقراء في قطر؟؟؟

وشي ثاني اذا المسلسل مو عاجبج الله ما كثر الا المسلسلات بشهر رمضان من كثرهم ما تلحقين تشوفين وما اذنج مو عاجبج والدليل انج امتابعته بامعان شديد والدليل على كلامي انج لقطتي اسم "عطيه" مع اني من اشد المعجبين بهالمسلسل واتابعه 3 مرات ولا اذكر اني سمعت هالاسم في هالمسلسل ما علينا

بس حبيت اذكرج اذا كنتي ناسيه وعلمج اذا ما تدرين انه في عايله قطريه اسمها " العطيه" ودام في عايله بهالاسم اكيد في الاسم نفسه وسوي احصائيه وان ما لقيتي لج اللي تبين

والاخت "gamoora" كما ذكرتي قطر مثل ما تعرفينها دوله غنيه بس الابداع انج الظهرين الشيء الغير مرئي واللي الناس ما تعرفه او تتجاهله او تنساه انه في الدنيا كلها في الفقير والغني وله شرايج

وسامحوني اذا طولت عليكم وارجو ان تاخذون ردي بصدر رحب

مع السلامه

Edited by Mooony

اختي مووني .. انا ماشفت منه الا الحلقه الثانيه وبعدها قررت ماتابعه.. وعن اسم عطيه شفت هالشي بالدعايه لما عبدالعزيز جاسم يقول انا اسمي بالمسلسل عطيه... وفي فرق بين الاسم والعايله.. ليش معصبه يبه؟؟ ssm9.gif

انا ماقلت ان كل القطريين اغنياء.. أكيد في كل دوله مهما كانت غنيه في ناس اغنياء وناس فقارى صح ولالا؟؟

بس لما مسلسل كل سنه يتكلم عن عايله فقيره والفقر ذابحهم مو حلوه يعني.. لازم نحس ان فيه تغيير شوي.. هذا عن رايي.. واذا انتي عاجبج المسلسل وعاجبج المحور اللي يدور المسلسل عليه كل سنه ومامليتي فهذا رايج وانا احترمه..

وشكرا cool.gif

أكيد الكاتبة القطرية وداد الكوادي دايما تبدع في كتاباتها .. ماشاء الله عليها .. و هاذي شي مو غريب على أهل قطر ..

و القصة ولا أروع .. و الممثلين في قمة الروووعة ..

أحب تمثيل الييهال .. وايــد يأثر فيني .. و في نفس أي شخص .. لأنهم يكسرون الخاطر .. و عبدالله الكواري صج يعرف يمثل .. ماشاء الله عنده موهبة .. اهوة و بعد ولد حياة الفهد الصغير .. عمووور.. ايا علييهم rest (1).gif

السلام عليكم

في هذا الموضوع نحاول ان نناقش كل ما يتعلق في مسلسل عندما تغني الزهور من تاليف وقصة واخراج وتمثيل واحداث تدور حول المسلسل .. وكل انتقاداتكم ونقاشتكم

المسلسل يعرض في تلفزيون قطر

الساعه 3:15 عصرا واعادة الساعه 1:30 صباحا

وقناة دبي

الساعه 5 مساء والاعادة الساعه 3 صباحا

تحياتي

مراحب

كيفك؟ عضو جديد

مشاركتك حلوة

والفكرة حلوة

برايي المسلسل اجتماعي درامي واقعي

اتمنى انك تتابعه للنهاية لان المسلسل جدا رائع وينم عن ذوق المتذوق للفن

aqa16.gif وانت تتابعه