Jump to content
منتدى البحرين اليوم

حناء الشعر

Recommended Posts

السلام عليكم sleep.gif

شخباركم cool.gif

المهم انه ماراح اطول الموضوع وهو قصير

كل الي ابي اعرفه

في احد منكم جرب الحناء الاسود في الشعر؟؟

والي جربته

صج يطلع شيب في الشعر؟؟

لانه انه ابي اخلي في شعري بس خايفه من الشيب ssm18.gif

شسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ssm11.gifssm11.gif

يعطيكم العافيه

باااباي Bahrain.gif

السلام

حبيبتي اهو على حسب الشعر يعني يمكن لي باقوله مايصيدج بس باقولج اهو ايبس الشعر ويخلي الشعر يطيح يعني يحت الشعر من قلب افضل تستخدمين صبغ بس مايكون فيه مواد كيماويه وايد

وبالتوفيق thumbup.gif

sad.gifsad.gif مشكورين بس اختي

نازدلم الحنا احسن من الصبغ

شلون يكون الصبغ مافيه مواد كيماويه؟؟ مايصير

الحنا الي بستخدمه مافي مواد كيماويه

وانه خااااااااااااايفه

وضروري اخلي شي في شعري لانه مااستحمله جي

انه بروحي شعري مخترب من الصبغ وابي اعدله بالحنا الاسود ssm11.gif

بس اروح اصبغه مره ثانيه wacko.gif

نوو ويي sad.gif

:::::::::::

مشكووورين

ثانكس cute girl على المرور nnn6.gif

واختي دانه البحرين باقولج شي الحناء وااااااااااااااااااااايد قوي من قلب لان انا مجربه بيبيس شعرج بيخليه يابس من قلب اذا الحين ما تشتهين تجوفينه باجر بتلوع جبدج من كثر ماهو يابس .

وبالنسبه حق الصبغ يختلفون في نسبه المواد الكيماويه يعني لما بتشترين صبغ جيكي النسب او سألي صالون متخصص واذا تبين اسال لج ماعندي مانع لان خالتي عندها صالون ssm9.gif

وبالتوفيق حبي nnn10.gif

تعبج راحه حبيبتي واي شي تبينه ترى ماعندي مانع بس ملحوظه مهمه اذا حطيتي حناء وبعد فتره حبيتي تحطين صبغ ترى لازم تنطرين سنه او 6 اشهر على الاقل

وبالتوفيق حبيبتي aqa16.gif

عمررري دااانة البحرين ..

جوفي انا بقولج تجربتي .. انا في البداية آآآموت على شي اسمه صبغ دايمآ بين فترة وفترة على طول آروح الريجنسي آصبغه وماكنت آسمع الحجي مع انه شعرررررررري ماي وناعم بس إختتتترب من كثر الصبغ مع إني كنت آهتم فيه من ناحية الشامبو وحماما

ت الزيت وماسكات للشعر .....الخ

بس إخترب من هالمواد الكيماوية والأكسجين تم ايطييح وايحت sad.gif

عقب الله يسلمج بنت عمي نصحتني بالحنة .. خبرج في البداية قلت لها إنتي مينونة انا مستحيييييييييييل آحط هالحنة على شعري انا ما اشتهي آجوفه تبين آستحمله على شعرري شلون No way لا تحاولين

قالتلي إنتي جربي مرة وحددة ما بتخسرين شي .(إتصدقين ماشالله على شعر بنت عمي غليظ وااايد وناعم كله بفضل الحنة والزيوت اللي تستخدمها ..بس مرة استخدمت صبغة وحرمت تستخدمها.. مع إنها صغيرة )

واللحين منها ما آهددد الحنة خذلي فوق السنة وشهرين تصدقين عاااد biggrin.gif .. في الشهر آحط لي مرة عقب ماخلص الدورة الشهرية ..مرة وحدة آحط حنة واسوي حلاوة ومناكير وبداكير nnn10.gif

وصااااااااااار شعري حدهه ححده رووووعة حتى ربعي عبالهم حاطه شعر صناعي .. ولا يفوتج كل ربعي الحين هدووا الصبغة ويستخدموون الحنة

فخلااااااااااااااااص توكلي على الله وإستخدمي الحنة

وانا باعطيج الخلطة لأنه الحنة بروحه للشعر موب زين لازم اتضيفين معاه اشياء

انا في إنتظارج سلملم ssm19.gif وانا ان شاء الله اكون أفدتج واقتنعتي

تف تف تف قولوا ماشالله لا يطيح مرة ثانية ssm7.gifssm7.gif ما صدقت رجع dry.gifmad.gif

• Create New...