Jump to content
منتدى البحرين اليوم

...:::][مــــوعــــد مــع الـــســـــعـــادة][:::.


JeNeYa

Recommended Posts

 

--------------------------------------------

اليوم: الاربعاء..

المكان: في ميلس بيت خلفان...

الوقت:...السادسة وعشر دقائق مساءا..

----------------------------------------------

(ناصر)....

 

عيبتني...!!..

 

عيبني طولها..جسمها اللي مب مبين من ورا الكندوره الزرقا....

 

واكثر شي ...صوتها....

 

ياسلام لو كنت ادري انه بنت بتفتح لي باب البيت هذا كنت مااعصبت لاني سايرلهم..!!..

 

دخلت الميلس وابتسامه خبيثه على ويهي...

 

زين اني تعطرت قبل ما انزل من سيارتي...كنت خايف واحد من رياييل هالبيت اللي بتلاقى وياهم يشم ريحة الخمر فيني..!!!...

لكن شي زين بعد انه ريحتي تكون تفرر الراس من حلاتها عشان تاثر على هالبنت شوي...

 

بس آخ يالقهر...حسيتها ماعطتني ويه...!!!!

 

يمكن ماشافتني عدل من الشيلة البيظا...!!!..يجوز...

 

يلست في الميلس..اتريا أي حد يدخل علي عشان اعطيه الاوراق واذلف...

 

مسكينه البنت هذي...ايدها مكسووره شكلها....شكل جسمها جي ظعيفه نسبيا وماتتحمل أي عنف..ماتقدر ادافع عن نفسها...

 

فجاه...خطرت على بالي...او..وسوس لي الشيطان...بفكره خبيثة جدا...

 

ماتقدر ادافع عن نفسها..!!!..

 

لالا شفيني انا...ينيت..؟!!...

-----------------------------------------

اليوم: الاربعاء..

المكان: في مطبخ بيت خلفان..

الوقت: السادسة وعشر دقائق مساءا..

------------------------------------------

(مهرة).....

 

اوفففف..الله يسامحج ياعموووووه...

 

الله يسامحج...

 

احين شو اسويبه هذا اللي في الميلس...شو اسويييي...؟!!!..

آآه...لازم يتقهوي صح..؟!!..

 

يبت صينية..وحطيت الدلال فيها..وغسول وكواب وفنايين... هممممم...شو بعد يبا...؟؟؟ رطب!!..بحطه شو وراي...

حطيت صحن الرطب..

 

شو بعد..؟!!!...

 

شوووه ياي يزط هووو؟؟؟...بسّـــه...

 

احين كيف بشلها..؟؟ ايدي مكسووره ماروم اشل عليها شي ثقييل...

 

بس لازم...

 

حاولت في الصينية اني اشلها بشكل يكون الثقل كله على ايدي اليمين...وشوي باليسار..

الله يستر وما اطيح من ايدي...وفوق هذا متغشيه اخاف اني اتخرطف واطيح...يارب تعيني..!!...

 

اخيرا..تدبرت امر الصينية...حصلت دزازة لاباس فيها مدسوسه في المطبخ عدال الثلاجه..استخدمتها...وسحبت الدزازه لين باب الميلس...

شليت الصينية بصعوبه وترددت قبل ما ادخل الميلس...

والله اني خايفه...!!!..اول مره اسويها...!!!!

 

الله يسامحج ياعموووه للمره الالف...!!!

 

اول مادخلت الميلس لاحظت الريال ينش بسرعه ويتجدم صوبي...

 

خفت...تراجعت لكني لصقت بالباب...لكنه ماكان يايني انا...

 

ناصر: هاتي عنج الشيخه...شحقه عبلتي علىعمرج وانتي ايدج جذي...!!..مابغي اثقل عليج...

 

شل الصينية عني وحطها عالطاوله وتراجع بعيد عني...وهو يطالعني بفضول...

 

ياحليله مؤدب..!!!...

 

بس صار لازم اقوله انه محد في البيت...

 

مهرة: افا عليك هذا الواجب...اسمحلي اخويه ترا ابويه مب موجود حاليا احيده فمزرعته...بغيت شي ظروري؟؟

 

يلس الريال...وحسيته يطالعني بفضول وافكار كثيرة تردد فباله...صح اني ماشوف عدل من ورا الغشوه .!!..لكن اشوف الشي البسيط...

سكت فتره..لدرجه اني توترت اكثر....

 

فجاه قالي..

ناصر:آآه..الصراحه هي..بغيت شي ظروري...

مد ايده للاوراق اللي حاطنهن عالمسند عداله ومد ايده لي...عشان يعطيني الاوراق...!!!

 

تجدمت وانا اسحب ريولي سحاب..

ناصر: هذي الاوراق تخص مزرعه ابوووج...تعالي..خذيهن..!!..

 

تقربت اكثر..مديت ايدي ومسكت الاوراق...

لكن..

شي ثاني مسك ايدي انا....

 

مد الريال ايده بسرعه ومسك ايدي وسحبني بالقوووو...

 

حسيت برعب...بغيت اطيح...لكن الخبيث مسكني من كتوفي...تراجعت بسرعه وحاولت اسحب ايدي لكن ماشي فايده...

 

مهرة: فجني...شو تبغي...!!!!

سمعت ظحكته السااامه وشفت برعب ظروسه البيظ...شو يبا فيني هذا...ليش ماسكني جي..؟؟

 

سحبت ايدي بقووه اكثر...ماشي فايده..متشبص في ايدي بقوو لكن مايبين عليه انه باذل جهد كبير..!!

 

ناصر: شحقه خايفه انزين...صبري لا تظاربين...خبريني...خوانج وين..؟؟

 

استغربت وحاولت اسحب ايدي للمره الالف... ماسك ايدي عشان يسالني عن اخواني؟؟؟وانا اللي تحسبتك مؤدب يالخبيث..

 

مهرة: خواني محد مب في البيت....دخيلك فجني شو تباااا...

 

سحبني اكثر صوبه..وانا اتراجع اكثر....

 

ناصر: امج وين..؟؟

 

تنفست بصعوبه...وقلبي يدق مثل الطبل....يارب...ساعدني..

 

دزيت الريال بايدي المكسوره رغم المي الفظيع..!!! لكن ماقدر اخليه يقرب مني...

 

مهرة:..امي ميته...

 

ناصر: اووه..آسف...يعني ارووحج في البيت...

 

ترددت اجاوبه...وهو يضغط على ايدي ويسحبني اكثر واكثر...وانا احاول اني اتراجع واحس انه قوتي كلها استنفدت...

مهرة: ليش تسال هالاسئلة ...فجني دخيلك شو تبا فيني...!!!..خذ واجبك واطلع من البيت الله يخليك ...الله يخليك...

 

قمت اترجاه....لاني شفت ان قوتي ماتيب نتيجه...وانه متى مابغا بيزيد قوته وبيتغلب علي...مابقدر ادافع عن نفسي بحالتي هذي...

 

نزلت دموع من عيني بسبب خوفي الكبير...

 

ناصر: ههههههههه...شحقه زايغه انتي...مابسويبج شي...بس ابا اشوف ويهج...واعرف اسمج...

 

صرخت..

مهرة: لاااااااااااااااا......

لكنه مد ايده وسحب شيلتي...

مش بس كشفت ويهي....كشفت شعري بعد...

بعدت ويهي عنه صوب ثاني وانا اصيح ...من الصدمه والخوف...مابغيته يشوف شعري..ولا يشوف ويهي...ولا يمسكني جي...

 

شهقاتي منعتني من الكلام....

حسيت بايد بارده تمسك ويهي بحزم..وتصد ويهي صوبه...

اطالعته لاول مره بوضوح...الله ياخذك...الله ياخذك...

شيطان بصورة انسان..!!!..

ونفس ابتسامته الخبيثه....

ناصر: ههههههههه مثل ماتوقعت...صوتج وجسمج عيبنّــي من قبل...والحين ويهج بعد حلووو وناعم....شو اسمج حبيبتي..؟؟

زادت شهقاتي..وادركت دنو آخرتي....والدموع تنزل وتنزل بدون ماقدر اوقفها.....احاول ادفع بايدي صدره اللي قام يتقرب مني بشكل خطير..واتجاهل الم ايدي...

 

مهرة: الله يخليك..دخيييلك لا تسوي فيني شي الله يخليك خلني اروح ابوس ايدك...

 

سكت عني...والابتسامه الخبيثه اختفت... وحواجبه تعقدت...وهو يتامل فويهي بشكل غريب...

فجاة ارتفعت انفاسه ... وتوترت ملامحه....

وانا اتامل برعب الصراع الداير فويهه...ياترى شو بيكون مصيري..؟!!!.

 

فجاه...حسيت بنفسي حره...

ايده اللي كانت ماسكتني بقوو...تركتني..

ودفعني شويه بعيد عنه...وعق بعمره عالكرسي اللي وراه...وشكله تعبان كانه قاطع ميل ركظ...

ترجعت لورا ...وركظت ...وركظت...وركظت...

 

ما انتبهت لنفسي الا وانا فغرفتي...وعلى شبريتي...غرقانه فبحر من الدموع...!!!

 

--------------------------------------------

--------------------------------------------

اليوم: الاربعاء...

المكان: ميلس بيت خلفان...

الوقت: السادسة والنصف مساءا..

--------------------------------------------

(ناصر).....

 

شو سويت..؟؟

انا شوو سويت.؟!!!... اكيد ينيت...والله مب صاحي...

حسيت بتعب...انفاسي ترتفع بشكل كبير وقوي...اطراف جسمي كلها ترتجف...والعرق ينزل من يبهتي ...!!..

حسيت بخووووف فظيع... وكره للذات...

 

وسالت نفسي للمره الالف...!!.

 

انا شوووو سويت..؟؟؟؟

 

كله من الخمر....الله ياخذ الخمر...وياخذ اللي عطاني الخمر...وعلمني عليه....

 

حسيت نفسي شوي وبصيح...شوي وبموت....مختنق...ماقدر ..ماقدر اقعد...

 

رغم ان ريولي ضعفت ويالله يالله تشلني..الا اني قمت...وطلعت من الميلس...وطلعت من البيت...وسكرت الباب الرئيسي وراي بهدوء...

 

نسيت الاوراق..نسيت نفسي...نسيت تربيتي...نسيت الاحترام والحشمه....

 

نسيت ..ديني..!!..

 

ركبت سيارتي وتحركت وانا احس برعب...

 

شو سويت...شو كنت ناوي اسوي بالبنت انا..؟؟؟؟ ... شو هالنوايا الخبيثه..!!!..ماكد فكرت فيها شمعنى اليوم..؟؟؟؟

يالله...ساعدني...

 

انا خلاص...انتهيت....لو خبرت البنت أي شخص...خلاص بروح فيها...مستقبلي كله بيضيع...وبتضيع البنت معاي...

الله يستر...الله يستر...

مديت ايدي وفصخت عني السفره..وفريتها ورا السيت...احس بالحر...بالضيق...

 

بشعور ماينوصف...

 

حركت سيارتي وانا ماعرف وين ساير...مافكرت اتجه لمكان معين..بس ابا افكر بالشي الفظيع اللي سويته...والشي الافضع اللي كنت بسويه لولا انتباهي لنفسي......!!!!

 

ولولا الطريقه اللي ترجتني بها....

 

حسيت بنفسي بصيح...والله...شوي وبتطلع دموعي....

 

اصيح عالبنت اللي هاجمتها...واصيح على نفسي اللي....اللي... اللي صارت دنيّــه لهالدرجه...

 

خذتي الافكار ويابتني...وانا ماحس بالوقت...طبعا سمعت الاذان وطنشت...

 

بعد دقايق...شفت عمري على الطريق اللي يودي للبر...ارتحت من اختياري العفوي لهالمكان...

 

انا بحاجه لوقت اقضيه بروحي مع نفسي...واهدا...اذا قدرت اهدى..

 

صحيح المكان ظلام لكن...اقدر اشغل ليتات السياره .. والقمر كامل اليوم...

 

صدق اني متفيج ....

 

وقفت السياره....لازم افكر باللي بسويه...شو اسوي؟ مالي ويه ارجع عند اهلي....اخاف الخبر يكون واصلنهم..

 

بيتبرون مني اهلي..هذا اذا ماذبحوووني...

 

يااااااااااااااااالله شو سويت..!!!!..

 

نزلت من سيارتي ودرت حواليها وانا ميت من الغيظ والقهر على نفسي وعلى الحال اللي وصلت له من استهتاري...

 

فتحت الباب الثاني..ودورت تحته بعصبيه وحركات سريعه عن الغرشه الخضرا اللي شكلها بدمر حياتي...هذا اذا مادمرتها اصلا...وطلعتها....

فتحتها وانا امشي في الرمله شوي....وجبيتها كلها عالرمل... لين اخر قطره...بدون أي شعور بالاسف....لكن شعور بالارتياح....

صبيت لعناتي على كل قطره نزلت من الغرشه هذي.....وبعد ماجبيتها كلها...رجعت للشارع...وكسرتها باقوى ماقدرت عالشارع...

 

الله يلعنج....

 

رجعت لسيارتي...وانا افكر اني ارجع البيت واخذ اغراضي وارجع بوظبي...وانا بعيد...يمكن اكون مرتاح اكثر...

 

حركت سيارتي ورجعت بها صوب داخل المدينه...لكن فجأه...ولقلة انتباهي...انحرفت السياره عن الطريج...ونزلت في الحفرة الرملية على جانب الطريق..

مثل ماتعرفون الشارع يكون مرتفع شوي عن مستوى الارض...وعلى اطراف الشارع منطقة نازله...رملية...

 

السياره انحرفت في هالمنطقه...حاولت اسيطر عليها والخوف تسلط على نفسي...

 

ماقدرت...

 

وانجلبت السياره ودعمت في الرمل...

 

---------------------------------------------

اليوم: الاربعاء..

المكان: غرفة مهرة...

الوقت: السابعه مساءا..

-----------------------------------------

(مهرة).....

 

تعبت...

تعبت من الصياح....

ادري انه بتقولولي ليش تصيحين...ماصار شي..!!.

 

لكن..

 

لكن لو صار..؟!!..شو بيكون مصيري..؟!!..بتدمر حياتي...بتدمر سمعتي....

وكل شي..

وبعدين انا خفت بشكل فظيع...اول مره اتعرض لهجوم من هالنوع...من ريال ماعرفه....

الله ياخذه...

اكره... اكرهه ...عمري ماكرهت انسان مثل مااكره هالحقير...!!!!...

ليش...ليش يسوي فيني جذي..!!..

 

شو سويت له انا....يالله انتقم لي منه يالله يارب....

 

قمت من شبريتي ودخلت الحمام... حسيتي اني ..نجسه...

فعمري كله...ماكد لمسني أي ريال...ماعدى خواني وابوي ......

كيف بتحمل نفسي بهالذكرى كيف....

 

دخلت الحمام..وتسبحت...وبعد ماخلصت صليت المغرب الفايته مع العشا...وهدى بالي شوي..

 

قدرت افكر بالموضوع شوي بعقل ...

 

مهما صار...مستحيل...اخبر حد بالموضوع هذا مستحيل...

 

قبل مايحكمون عالريال..بيحكمون علي انا....يوم انا بروحي في البيت شحقه مدخله ريال ماعرفه..!!!

 

كله من عمتي ...هي اللي وصتني وهددتني....

 

مستحيل اخبر حد...الريال النذل اكيد مابيخبر عن نفسه وهذا شي اكيد...

وانا بعد مابخبر...لانه هالشي بيورطني...

والحمد لله انه ماوقع ضرر صدقي...

بس تحرش وهجوم....مب...مب...آآه...لا ماقدر اقول الكلمه صعبه علي ماصدق اني تعرضت لهالشي للحين...

لازم اشغل نفسي بشي عن التفكير....

 

عقيت شيلة صلاتي وانا اتذكر عشا ابويه اللي ماسويته..

 

ياويلي...!!.. بيهزبني...

 

طويت السياده ورجعتها مكانها...لبست شيلة بيظا ورجعت انزل تحت... ترددت يوم وصلت للحوش..اطالعت صوب الميلس برعب...النعال مب موجوود...اكيد روح عيل بيقعد...

دخلت الميلس بخوف...اشوف كل شي مثل ماكان...انتبهت للارض..والاوراق المنتثره عليها...

 

هي صح...هو كان يايب اوراق..!!!!...

ياويلي...شو بقولهم؟ منو ياب هالاوراق..!!!...

نزلت ولميت الاوراق وخذتهن معاي...وحطيتهن عالطاوله اللي في الصالة...ورجعت للمطبخ اسوي لابوي او احاول اني اسوي العشا....

خلال وجودي في المطبخ لاحظت ابويه يفتح الباب الرئيسي ..ويدخل البيت وهو شكله تعبان...خفت..لايكون عرف أي شي..؟؟؟ لالا اذا عرف بيدخل البيت مثل الاعصار..مب بشكل تعبان..!!! وكملت شغل وايدي ترتجف..

 

وبعد ماخلصت..طلعت النتيجه في النهاية لاباس بها...غطيته وخليته في المطبخ ورجعت للصاله...حصلت ابويه يالس يطالع التلفزيوون...

 

قلت بصوت مرتجف..

مهرة: شو امسيت ابوويه...!!..

اطالعني ابويه بنظرة خوفتني...

بوحمد: بخير...وين عمتج..؟؟ ماشوف سيارتها براا..

 

يلست انا عالكرسي بعيد شوي.في الجهة المقابله...

مهرة: عمووه طلعت قبل المغرب وسارت مكتب الخدمات...وعقب قالت بتمر على حرمه ومابتتاخر..ولين الحين ماردت...

سكت عني ابويه ورجع يطالع التلفزيوون...التفت انا بعيوني للطاوله اللي حطيت عليها الاوراق..مثل ماهن..محد صكهن...

فكرت...اهاجم..احسن من اني اتهاجم..!!!...

قمت ومسكت الاوراق...وعطيتهن ابويه وانااتصنع الهدوء...

مهرة: ابوويه...يا ريال اليوم ودق الباب ..وعطاني هالاوراق لك وروح....

 

زغت يوم اطالعني ابوي بعصبية لكني تصنعت الثقة بالنفس...

بوحمد: ريال يا وعطاج الاوراق...وانتي فتحتيله الباب..!!!.

مهرة: منوو عيل تباه يفتح له الباب..؟؟..عمووه موصتني ماخلي حد يدق الباب بدون ما افتح..تغشيت وسالت منووو ؟ قالي انه ريال وعنده اوراق لك...فتحت الباب وعطاني الاوراق وتوكل... تباني احط لك العشا.؟!!...

 

تاثر ابويه من ثقتي الكاذبه بنفسي..ونزل راسه يتصفح الاوراق...وقال بهدوء..

بوحمد: هي حطي العشا...

 

اوووووووووووف واخيرا..الحمد لله ماشك بشي..قمت وسرت المطبخ بسرعه وحطيت لابوي العشا اللي سويته...ورجعته في الدزازه...وحطيته جدام ابوي ويلست اطالع التلفزيون وانا اتصنع الهدوء...

ومع كل صوت يصدر افز...

 

الظاهر اني بعيش برعب دائم بسبب تعرضي لهالحادث اليوم...

 

الله لا يوفقه هالنذل وين ماراح....الله لا يوفقه...

اليوم: الاربعاء...

المكان: في سيارة يوسف..

الوقت: السابعة والنصف مساءا..

-------------------------

(يوسف)......

 

لين الحين انا مب مستوعب اللي صار معاي.... !!

 

صار لي ساعه...واقف جدام بيت وضحه لكن بعيد...!!..اترقب أي حركه تصدر من البيت..كل سياره طالعه وداخله... مب متصور بان وضحه سوت فيني جذي...او بان الحياة سوت فيني هالشي الفظيع...

 

احس بحروره فقلبي...كانه ذاب..وتلاشى....

معقوله ...حب ثلاث سنين ينتهي برساله.!!!..

 

لين الحين ماطلعت ردة فعل...مب قادر اهضم الموضوع...مب قادر اصدق..لين متى بتم واقف هني انا..

خلاص...افهم ياغبي..

خلاص انته طلعت من حياتها...تلقاها احين تفكر بخطيبها وحبيبها اليديد بابتسامه حالمه على ويهها...

 

ويهها اللي ماشفته للحين....

 

حركت سيارتي وانا احس بقهر وعجز عن التصرف...ورجعت البيت...وقفت سيارتي ونزلت...اول مادخلت الصاله واجهتني امايه...

بقلق..

ام محمد: ياولدي وين كنت للحين ؟؟ ناسي اغراضك وتيلفونك في حجرتك....شفيك..؟؟

قلت بهدوء...

يوسف: مافيني شي...نسيته ...سرت عند ربيعي ورديت..

مشيت عنها وسرت فوق...

وسمعت صوتها يوصلني..

ام محمد: وين ساير..؟؟ ماتبا عشا...بنحطه بعد شوي..

يوسف: ماريد عشا امايه برقد....تصبحين على خير..

 

كملت طريقي..ودخلت غرفتي..وقفلت بابي...

 

عقيت بعمري عالشبرية وانااحس بعيوني تحرقني...

 

شووووه...؟؟..تخسي اني اصيح عشانها....!!!..والله ياويلها عيوني ان طلعت دمعه... على كل دمعه بصفع عمري طراق على هبالتي...

والا حد يحب وحده عن طريق النت...؟؟!!!!!...مافادتني كل السوالف اللي سمعتها يعني..؟؟؟ صدق اني...حمااااااااااار....!!

 

لكن من اليوم ورايح لا وضحه ولا غيرها...اودر عني هالخريط احسن...

رن التيلفون فجاه...

تيلفوني اللي نسيته عالمكتب ومازال مكانه.....!!..

 

فكرت اطنشه...بس ماقدرت الرنين ملح...

 

قمت ومسكته..حصلته اخوي ناصر...رد هو من بوظبي والا.؟؟؟ ماشفت سيارته..!!..

 

يوسف: آلووووه...!!

سمعت صوت انفاس ناصر السريعه والثقيله...

ناصر: يوسف...يوسف وين انته..؟؟

يوسف: شفيك ناصر؟؟..انا في البيت...بلاك..؟؟؟؟

ناصر: يوسف...دخيلك تعالي في طريق البديع اللي على طريق بوظبي...هناك على دخلة البر...لا تخبر حد بس تعال باسرع وقت...

خفت...اتصاله مايبشر بخير..بس بما اني معروف باني "عملي"..رديت عليه باختصار..

يوسف: احين بييك...

سكر ناصر وسكرت انا وطلعت من غرفتي وهالمره مانسيت اخذ اغراضي الشخصية معاي..

وسقت سيارتي باسرع شي اقدر عليه في شوارع العين...

--------------------------------------------------

اليوم: الاربعاء..

المكان: في البدع..

الوقت: الثامنه مساءا..

======

(سيف)..

 

بصراحه..وناسه... لعبت اليوم لين ماقلت بس...وطحت بعد من فوق النكود لكن الحمد لله ماياني شي غير نطت لي عصبة بس...

حاليا يالسين حوالي الظو اللي مسوينها...الجو في الليل شوي بروده في البر...لبست جاكيتي وييت ويلست عدال واحد من الشباب ..تعرفت عليه بس اليوم...مابيني وبينه معرفه كبيرة...اسمه سالم..

 

يلست عداله وانا اراقبه يخش ايده فمخباه ويطلع علبة زقاره وولاعه...

استغربت.. عمره 18 ويدوخ..؟!..اوكي مب غريبه بس ماحيد ربعي كلهم مايدوخوون...

لاحظ سالم اني اراقبه...وفسر مراقبتي له على اني ابا ادوخ انا بعد...

التفت صوبي ومد ايده بعلبة الزقاره..

سالم: اسحب لك صلب..

ترددت..شو اسحب بعد..

سيف: لالا انا ما ادوخ....

سالم: وشحقه ما ادوخ..؟؟

سيف: بس جي ما ادوخ..مضر بالصحه...شو ابغيبها..!!

سالم: جربها انته بس... عقب شوف اذا مضره او لا..

سيف: شو بعد اشوف اذا مضره..اعرف انها مضره...انته من متى ادوخ..؟؟

حط سالم صلب زقاره بين شفايفه وولعها بالولاعه...سحب نفس طويل ونفخ سحابه بيظا انتشرت في الجو بسلاسه...

سالم: من ست شهور تقريبا...

سيف: شو تبابها..ودرها..خلاص دامك جربتها ودرها...

سالم: لا تخاف انا مب مدمن عليها...متى ما ابغي بودرها بسهووله... بس دامها تريح اعصابي ليش اودرها..!!

سكت عنه وانا اراقب الظو تلعب جدامي.. وبعد لحظات تفكير...

 

سيف: هات بجرب...بشوف اللي عايبنك هذا كيف طعمه...!!

ابتسم لي سالم بسخرية مدموجه مع خبث... ومد ايده بعلبه الزقاره وسحبت منها صلب ...حطيته بتردد فحلجي ..وولعتها...

سالم: يوم تولعها اسحب نفس...بس لا تبلع الدخان...

نفذت... وبعدها سعلت بشده... وظحك علي سالم...

سالم: عادي كلنا جذي نساعل او بادي...بس عقب تبدا تتعود عليها وتستمتع...استمر لا توقف..

ترددت...بصراحه شعور ماريحني في البدايه...لكني ابا اشوف الشي الممتع في هالصلب الصغير...

واستمريت بالدواخه...

شوي شوي..بديت اتلذذ فعلا وحسيت بصدري يتوسع مع كل نفس.. وفجاه حسيت بدحّه قوية على ظهري..وسعلت بعدها وعورتني عظامي...وشكلها العصبه انفجت عني...

قلت بصريخ..

سيف: خيـــــــــــــــبه... منووو هاااااااا...؟!!

نط جمال فويهي وجابلني وحياته معقده...

جمال: شوووووووو تسوي....؟؟!!!

سيف: احم..

سحب صلب الزقاره من ايدي وفره للظو...

سالم: شياك عليه خله يجرب....

التفت جمال صوب سالم بعصبيه وكفخه على جتفه..

جمال: مسود الويه ياسالم...شحقه تعلمه عالزقاره..؟!!

سيف: مب ياهل انا عشان حد يعلمني جمال...

التفت لي جمال بعصبية...

جمال: شو تقول انته.؟؟ من متى تفكر في الدواخه..؟؟؟ .. ان شفتك راكز الصلب هذا ثاني مره ياويلك....

ظحكت انا على جمال وعلى عصبيته...وطنشنا سالفة الزقاره والدواخه وقمنا نسولف على اشياء ثانيه...

لكن تبون الصدق...

عجبتني الراحه اللي حسيت فيها وقت الدواخه...!!!

 

-------------------

اليوم: الاربعاء..

المكان: في مطعم من مطاعم دبي..

الوقت: الثامنه مساءا..

--------------------

(سهيل)....

 

بعت سيارتي...ولين الحين ماحصلت لي سياره زينه...وتعبت انا وراشد من الحواطه...وقررنا نتعشى من وقت بما انه ماتغدينا...!!!...

وبعد ماطلبنا عشانا...

راشد: وايد محترم الريال اللي شرا منك السياره...عيبني..

سهيل: هي...انا بعد حسيته محترم وريال والنعم..اول مره اتعرف على واحد من هل دبي...

راشد: قلت لي سواف ساير يخيم ..؟؟

سهيل: هي..هو وربعه...

راشد: تعرفهم ربعه عاد انته ياسهيل..؟؟

فكرت شوي...بصراحه ما اعرف غير جمال..

سهيل: هممممممممم...اعرف واحد منهم وهو دوم وياه..ساكن فحارتنا..اكبر من سواف بسنه اظن..

راشد: هممم...والباقين..؟؟ شو دراك هذيلا زينين والا لا..؟

سهيل: اووهووو رشوود براااايه يرابع اللي يبغيهم احين هو ريال لا تصدعني بسوالفه...

راشد: وين ريااال ياسهيل من هو عمره 10 سنين وانته تقولي ريال وبرايه...مايندرا والله بربعه شو من الطبش... وانا ماباك اتم مهمل في خوانك جي...

 

تاففت...ماداني يوم يقعد راشد يعطيني محاضرات جذي... لايكون مستظيج مني لاني اقعد وايد وياه؟...

سهيل: ردينا عالمحاضرات رشود...؟؟... انا مب مهملنه بس ما احب ادخل زود ولا اشوفه يسوي شي غلط عشان اقعد احاسبه...

قال راشد بعصبية...

راشد: واختك..؟؟ مكسووره ايدها قالولي...

سهيل: شو اسويبها طاحت عالدري ...تباني الازمها اربع وعشرين ساعه عشان ما اطيح وماتنكسر ايدها.؟؟

راشد: مب هذا القصد...قلت لها سلامات عالاقل...

 

تذكرت..وعصرت مخي....

سهيل: سالتها كيف كسرت ايدها...

راشد: وشو قالت لك؟

سهيل: قالت لي طاحت عالدري..

راشد: وانته شو رديت عليها...

 

ابستمت...وعقب ظحكت...

سهيل: قلت لها صدق انج بقره....هههههههههههههههههههاي...

حاس راشد بوزه وتراجع على كرسيه بظيج..

سهيل: شفت كيف....؟؟؟.. حنيّه مافيك على اخوانك واهلك ولا تدري عنهم شي...

 

تنهدت... راشد صادق...انا مب سائل عن اهلي واخواني ولا ادري عنهم شي...

سهيل: خذهم عندك بيسلوون شويخ شوي....

ظحك راشد...شووه؟ ..عيبه الاقتراح..!!!..

راشد: جان مهروووه يمكن لكن سواف وين بعد يبا يسلي شويخ...بس قسم بالله ماعندي مانع لكن ادري بابووك مابيطيع..

 

ابتسمت انا...واطالعت راشد بنظره..."جان مهرووه يمكن.."..؟!!!..... شكله صدق مستانس على هالاقتراح...

اهاااااااا والا هذي سوالفك ياراشد وانا مادري..؟؟ زين..

 

وكملت ابتساماتي بخبث في نفس الوقت اللي حطوا لنا وجباتنا جدامنا عالطاوله...وبعدها قلت..

سهيل: شو دراك انته ان مهروه ايدها مكسوره..؟!!!.

قال راشد بدون اهتمام...

راشد: اماية خبرتني...انته قايلها تراك..

سهيل: هي صح انا مخبرنها...اليوم هي وشيخه يوا بيتنا يوم انا مترخص من الدوام...

راشد: هي خبرتني انها بتسير...

سهيل: عيل انته ماييت تسلم عليها...

رفع نظره راشد صوبي مستغرب...ومستنكر...وانا ابتسم...بخبث يقهر...

راشد: اسلم على منووووه..؟!!

سهيل:....مهرووه...

راشد: شو اباها اسلم عليها انته بعد...!!!!..

سهيل: بنت خالتك شحقه ماتسلم عليها...

راشد: بس نحن مب متعودين على هالشي ياسهيل...وبلاها هالتلميحات هذي...فاهم عليك تراني...وانا ماعندي هالسوالف...

سهيل: هههههههههههههههههههه...شحقه معصب انزين بس كنت اجيس النبض...

راشد: لا اجيس النبض ولا شي...اما انك حركات..!!

تميت انا اضحك عليه وهو يحاول انه يندمج فعشاه...

وشوي شوي غيرنا الموضوع...

لكن الشك مازال موجود...

-------------------

اليوم: الاربعاء..

المكان: في العين..في جانب طريق البديع..

الوقت: الثامنه مساءا..

--------------------

(ناصر)....

يلست على جانب الطريج.. وانا ماسك السفره واضغطها على جرحي النازف من راسي...

وراسي داير...وجتفي منخشع...

تنهدت بحزن...

هذا عقاب من ربي...

استاهل اللي ياني...

كان ممكن اني اموت... لكن الله عطاني الفرصه اني اتوب..

واذا ما استغليت الفرصه وتبت...بيصيرلي شي ثاني وبيفوت الوقت...

لازم اتوب الحين...عقب اللي سويته اليوم...انا خلاص..ماقدر استمر في هالطريج..

اذا ما كان مستقبلي ادمر فعلا الحين...فممكن انه يدمر فاي لحظه واي يوم...

وان شاء الله البنت ماترمس وتسكت عن السالفه...

اذا تكلمت هي بعد بتضرر...

آآآآخ ياراسي... التووبه ياربي التووووبه...

شفت ليتات سياره...ويوم ميزتها قمت اترنح... ورجعت لي دوره راسي مره ثانيه...

طلع يوسف من سيارته وياني يركض...ومسكني عن اطيح وهو يشوفني برعب واضح في ويهه..

يوسف: شفييك ناصر..؟؟ شفيك شو صار..؟؟؟

ناصر: لا تخاف انجلبت السياره على طرف الطريج ماياني شي بس راسي انيرح اظني..

مسك يوسف ايدي اللي ماسكه السفره وظاغطه على الجرح...وبعدها عن راسي عشان يشوف..

واول ماشاف جرحي عقد حياته زياده وعفس ويهه...

وفعلا تاكدت بانه يوسف انسان عملي.. قالي...

يوسف: اذا شليت كل اغراضك من السياره خلنا نسير...

تحركت معاه صوب السياره ...وركبت..وحرك يوسف سيارته وانا اسمعه براس داير...يكلم الشرطه ويخبرهم عن الحادث..وبعدها دبر موضوع نقل السياره لمكان امين...وطار بالسياره لمكان ماعرفه..

وبعد ربع او عشر دقايق تقريبا...وقف جدام المستشفى...

صحيح اظايقت لانه مالي بارظ...لكن فعلا لازم اعالج هالجرح ويسوون لي فحص ...

وبعد ماخيطولي جرحي وحطوله ضماده...وعطوني ادويه وغيره...رجعنا انا ويوسف للسياره ..ساعتها سالني..

يوسف: ممكن اعرف شو صار لك..؟؟

ناصر: هممممم ماشي..ما انتبهت عالدرب وانا الف وانزلقت السياره على ينب الطريج وماقدرت اسيطر عليها وانجلبت...بس...

يوسف: اهاا..وشو مودنك انته هاييج البقعه في هالوقت..؟!!

ناصر: ليش هالمحاسب..؟؟ بغيت ايلس بروحي بس...

اطالعني يوسف بشكل معصب...كانه مب مصدق...

يوسف: بوديك البيت...انته محتاج لراحه لين باجر وانا بخلص كل شي عنك عند الشرطه...

ناصر: ماتقصر..يزاك الله خير...

 

حسيت بهدوء فنفسي..صح انا متويع وتعبان...لكن اللي صار اليوم كان مثل الصفعه اللي توعيك من الرقاد بابشع صورة...!!!...

لازم اغيرها....لازم اتوب..والا بروح فيها...

 

واول ماوصلت البيت استغليت فرصه ان الصاله فاظيه والحمد لله محد بيسالني او بيحاسبني.. وركبت غرفتي وعقيت ثيابي ورقدت رقاااد عمري مارقدت شراته....

اليوم: الاربعاء

المكان: في صالة بيت خلفان...

الوقت: الثامنة والنصف مساءا

--------------------------------

(مهرة)....

 

كنت سرحانه افكر بارتجاف...باللي صارلي اليوم قبل المغرب...ورجع قلبي يدق بقووو...

ويه ذاك الريال..مستحيل ينمحي من بالي...مهما مرت السنين..ومهما كانت اللحظة اللي شفته فيها قصيرة..

بس مستحيل انسى ملامحه...ونظرته...

ارتجفت مره ثانيه بخوف وهالمره انتبهت على عمتي اللي وصلت من شوي ويالسه تسولف ويا ابويه..

آمنه: وابوووي مهروووه...ارمسج بلاج ماتردين...؟؟

مهرة: هاااه..!!..اسمحيلي كنت سرحانه شوي...

اطالعني ابوي بنظرة..

بو حمد: شو مخلنج تسرحين وانتي يالسه عندنا...

ماواحالي اجاوب سمعت ظحكة عمتي...

آمنه: ههههههههههههههه جان تبا ريل يابو حمد...

عصبت انا...شو بعد هذي ابا ريل...انا من شوي كارهه الرياييل وطوايفهم كلها بسبب هالحادثه...وتي هذي بعد تقولي ريل..!!!..والله احس اني قادره احين اقوم وافلعها بالدله على راسها...متفيجه..!!!

 

لكني سكت...

 

كالعاده..

 

بو حمد: عاد مايا نصيبها للحين عشان نيوزها...

قاطعت رمستهم "البايخه" عن العرس وسالت عمتي ببرود..

مهرة: عموووه شو كنتي تبيني..؟!!

آمنه: اسئلج اذا اخوج دق والا مادق...

مهرة: أي اخوو..؟؟

آمنه: سيف.. ساير البدع مايندرابه ما اتصلبنا...

مهرة: لا عمووه ما اتصل..اتصليبه انتي شوفيه...

قمت من الكرسي ومشيت متجهه صوب الدري عشان اسير فوق...

آمنه: وين سايره..؟؟

مهرة: بسير ارقد عموه تعبانه شوي...

بو حمد: شو يعورج ؟؟

مهرة: ايدي ابويه تعورني شوي اجبت عليها اليوم وايد..

 

مب انا طبعا اللي اجبت عليها...ذاك الخسيس خلاني استعملها بقو عشان ادزه عني..ارتجفت مره ثانيه يوم تذكرت شكثر كان قريب...وخطير...

بوحمد: تحملي على عمرج يامهره ريحي ايدج والا تراها مابتصح...

 

استانست يوم ابويه طلع شوية اهتمام...بس سخرت من نفسي..وكان ودي اقوله قول للي جدامك انها ماتشغلني هالكثر ... بس وين اروم انطق انا...!!!..

 

مهرة: ان شاء الله ابويه...تصبحون على خير..

 

عطيتهم ظهري وكملت طريجي لفوق...دخلت حجرتي وسكرت على عمري الباب...

وتنهدت بتعب... عقيت شيلتي البيظا وفتحت شعري الخرسان اللي لميته عالسريع ...

يلست على شبريتي استرجع االاحداث..

بالاحرى..استرجع غباوتي..

شو عرفني ان هالريال مب قريب من الاهل...

شو عرفني انه خسيس..!!!..

شو عرفني انا اصلا بكل الامور البديهية اللي تعرفها البنات من سني...!!!

لكن اللي يسمع كلامج ياعمووه ثاني مره..

كلامج كان على وشك يدمر مستقبلي وحياتي كلها اليوم..!!

الله ستر بس والريال فجني...

بس لحظة... ليش فجني...؟؟ شكله ماكان بيفجني كان مصر انه يشوفني ويسوي اللي مايعلم به غير ربي..

يمكن انتبه على نفسه...!!!..يمكن كسرت خاطره...

لفيت ايدي على نفسي وحظنت ايدي المكسوره وانا احس ببروده...

شو بيصير لو مافجني...!!..

غمضت عيوني بقوو..لا ..ماريد اتذكر..الحمد لله ماصار شي وانا نجيت بنفسي...وخلاص ثاني مره مالي احتكاك بالرياييل ولا لي خص فيهم...

انا ماعرف اتعامل معاهم..اخواني ما اعرف اتعامل معاهم كيف الغرب..!!!!

 

انسدحت على شبريتي ومديت ايدي لا اراديا وبشكل عفوي للسدة عدال راسي..وطلعت صورة امي...

فديت هالويه...فديت هالضحكة...يالله يا امي كم افتقدج..الله يجعل قبرج روضة من رياض الجنه يارب..

طول عمرج انسانه دينه وحنونه وتوزن كل الامور وتحطها بنصابها...

لو انتي هني جان حميتيني من انياب الذياب اللي ماكنت ادري بوجودها من قبل...

لو انتي هني...جان ماطلبتي مني اطلع لاي ريال كان غريب او قريب...

لو كنتي هني...جان ماكنت انا...

 

مثل ما انا الحين....!!

-----------------------------------------------

اليوم: الاربعاء..

المكان: في صالة بيت ام راشد

الوقت: التاسعه مساءا

------------------------------------------------

(شيخة)....

 

تعدلت اكثر في تسديحتي عالكرسي.. ومديت ايدي بالروموت كونترول وبدلت القنوات...

بو راشد: اشووووووو هذا انتي قاصه علينا...هاتي الروموت هذا ...هاتي...

شيخة: ابووويه حرام عليك اتريا فلم باييي احين على شانل تووووووو....

بوراشد: شوو بعد هذا جانك تو...!!..هاتي يالله هاتي ...جانه البيت ممزور تلفزيونات وانتي اظاربينا على هالتلفزيون..

شيخة: هههههههههه فديتك والله يابويه اندووك خلاص بشوف الاعاده نص الليل...

بوراشد: بعطيج بهالكوب عراسج ماشي سهر نص الليل اتمين موازره التلفزيون..

شيخة: ياويلي شو تباني اسوي عيل..!!!!..

بوراشد: ماخليتي فلم ماشفتيه....بسج من الافلام...يلسي ويانا شي مول مانشوفج..

 

ظحكت انا على ابويه..دوومه حاط دوبه من دوبي جي...نشيت من الكرسي ويلست وتربعت عداله عالارض...وهو ماسك الروموت ويدور قناة الجزيرة..!!

شيخة: ما اقعد وياكم..؟؟؟ ليش انا منوو عندي غيركم فهالبيت اجابلهم..!!!

بوراشد: جنه مب عايبنج يابنت راشد..!!

شيخه: لا والله عايبني ونص ليش حد محصل يجابل الشيخ بو راشد ويقول لا..!!

اطالعني ابويه بنص عين...ماتمشي عليه حركاتي...ماينلام طالعه عليه..اكيد بيكشفني..

بوراشد: هاتي من الاخر...

شيخة: ابويه فديت روحك انا...دخيلك والله زهقت..شغلوووني...فديتك يابوويه..

بوراشد: ان شاء الله يوم بييج الريل بنشاوره اذا تشتغلين او لا...

 

سكت...متوقعه الرفض وعارفة الجواب بس كانت محاولة يائسه...فجاه سمعت حد يزقر.. نقزت من مكاني وطرت صوب حجرة امايه..

ولدهشتي..

حصلتها طايحه عدال التواليت وشكلها تعبان وتناهي..

ركظت صوبها ومسكتها ..وانا خايفه مووت...

لكنها مش المره الاولى اللي اطيح فيها امي....!!!

شيخة: اماايه فديتج..شفيج...

قالت امي وهي تناهي وانا اساعدها انها تقعد عالشبرية..

ام راشد: ماشي بس...تــ...تعبانه شــ ..وي.. بنسدح عالشبرية..وبستوي بخير لا..لا تخافين..

بس انا خفت...

خليت امي عالشبرية وطرت للصالة اخبر ابويه....اللي يا مسرع..

بوراشد: بسرعه ساعدي امج لبسيها عباتها وشيلتها وانا بطلع اوراقها...بنوديها المستشفى...

 

نفذت...مع ان ايدي ترتجف..لكن نفذت.. ولبست امي بصعوبه عباتها وبرقعها..وشيلتها وطلعنا وانا ماسكتنها لعند السياره ولحقنا ابويه بعد شوي وسرنا وياها للمستشفى....

اليوم: الاربعاء..

المكان: في غرفة من غرف الفندق في دبي..

الوقت: العاشرة مساءا

--------------------------------------

(سهيل).....

 

عندي صداع... ناش من الصبح..والمفروض اييني الرقاد احين عقب تعب اليوم...لكن ماشي فايده...

صداع يعني صداع....يعني ماشي رقاد الليله..!!!

صديت صوب راشد اللي متلحف وراقد عالشبرية الثانيه بحسد... باله فاظي...ومتهني..ماشي شاغل باله عشان مايرقد..!!

نشيت ووقفت عند الدريشة...اتذكر الرحلة اللي يابنا فيهاابويه للمره الاولى لدبي...كان عمري ساعتها سبع سنوات... ومهرة تقريبا سنتين..وسيف صغير بعده ماكمل سنه...استانسنا وايد بذيج الرحلة...والمرحومه طبعا لعبت دور مهم بانها تخلي الرحلة من احلى مايمكن...!!!

قاطع افكاري صياح التيلفون....

هذي مب رنة تلفوني...

هذا تلفون راشد... نقلت عيني لراشد الراقد..وكسر خاطري...مشيت صوب التيلفون ومسكته وشفت مكتوب عالشاشة " الوالد"... ابتسمت..عمي بو راشد ريل خالتي...اسميه سوالف...رديت عليه..

سهيل: مرحبااا عمي...

(.....):........!..

محد رد علي...

سهيل: آآلووووه..

سمعت صوت انثوي...

....: آلووه..!!

ابتسمت...اسميها ماتصبر عننا...او....ماتصبر عن اخووها....بس احين عشر في الليل حد يدق هالحزه الله يهديج ياشيخه...

سهيل: مرحبتيين الساع...

شيخة: هذا تيلفون راشد..؟

سهيل: هي نعم...

شيخة: شفيه صوووتك ويا هالراس..!!

سهيل: ههههههههههههههه انا ولد خالتج يابنت خالتي...شحالج شيخة..؟!!

شيخة:..........سهيل..!!.. هممم هههههههه..روعتني والله...بخير شحالك انته.؟

سهيل: الحمد لله تمام...اخووج راقد تراه...بغيتي شي ظروري.؟!!

شيخة: ردوا العين...

سهيل: ليش؟ عسى ماشر..

شيخة: امي طاحت كالعاده بسبب الضغط المرتفع..بس بخير احينه في المستشفى...

 

انتفض قلبي..زغت... شيخة عندها طريقة دفشة بنقل الاخبار..!!...من بعد امي المرحومه مالي غير خالتي احس عندها بحنان الام...!!!...وما اتحمل افقد هذي بعد...

سكت...اتنفس بصعوبة...

شيخة: آآلووه...سهيل..!!

سهيل: ...وقفتي قلبي ياشيخة حرام عليج...حد يقول خبر بهالطريقه..!!!..

شيخة: شو نسوي بعد ربك سترها..متعودين ترانا اطيح بين فتره وفتره..الله يهديها هي مب مواضبه على دواها..

سهيل: وانتي وين عنها ما تتاكدين انها تواضب على دواها..؟؟ تشتكين من الفضاوه تراج ..خلي امج شغلج الشاغل تاكدي من من صحتها شو تاكل شو ماتاكل... ترا مالج غيرها شويخ صدقيني....

 

سكت...مادري شفيني اندفعت وقلت هالكلام لشيخة..!!!!...وسكتت هي بعد شوي..

بس من قال ان شيخة تسكت..؟!!

شيخة: عدال...يا الابن البار...ترا من كثر ما انته مهتم باهلك استوى عندك فائض ويييت تعطينا نحن هالاهتمام..!!!..شوف عمرك ياولد خالتي..

 

انصدمت...شو هالاسلوب...شو هالوقاحه...اول مره تكلمني شيخة جي..

انقهرت..لو جدامي بعطيها طراق...بس بصراحه صادقه...الحقيقة مؤلمة احيانا...

سكت... ووصلني صوتها المعصب...

شيخة: اووفف..سهيل انا ماريد اغلط على حد وانته تعرف اني وقحه...عشان جي بليز لا تعطيني نصايح انته بروحك ماتنفذها...عالعموم نحن فمستشفى (....).. وغرفة رقم.....

 

سمعت بذهن شارد تفاصيل مكانهم وين في المستشفى...وبعدها سكرت...

قعدت افكر...نسير احين واوعي هالمسكين من رقاده والا ناجلها لباجر الصبح..!!!

بس شو يسيرنا الحين في الليل مابنوصل الا 12...شو الفايده.!!

بخليه يرقد وبنسير باجر ان شاء الله واللي يصير يصير...

حليلج ياخالوووه ماتستاهلين..

 

رديت تيلفون راشد للطاوله.. وانا متظايق من رمسة شويخ عني..

احين هذا رايها فيني..!!!.. هي واخوها نفس التفكير عني..

انا اهتم بخواني...

لكن ما اتحمل اقعد في البيت فتره طويلة بدون ما اذكر امي..

لو نتحول بيت يديد احسن لنا...بس بعد ما اقدر اتخلى عن الذكريات الموجوده فذاك البيت..

مره ثانيه رنت كلمات شيخة فاذني..

معقولة انا ابن مب بار..!!!..

شو اللي ناقصني ما اكون ابن بار.؟؟ لا عندي لا حرمه ولا عيال يشغلووني عن اخواني...ولا دراسات عليا احضرها...عيل ليش لابسنهم ولا جنهم اهلي..!!!

الظاهر اني بحاجه لدكتور نفسي يعالجني....

مب صاحي..

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...