Jump to content
منتدى البحرين اليوم

أحب التمثيل

sweet moon

Recommended Posts

• 3 months later...
  • Replies 20
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

بالتوفيق

السلام عليكم,ادري متأخرلكن مهم جدا اقول اللي ابي اقوله.....

اهم شيئين الاول ان يا ابو فداء اذا اخوي في جانس حق فلم خبرني عنه يزاك الله خير, لان ابي اجرب السينما مع انها من مخططاتي المستقبلية.

اما الثاني للي يبون يمثلون من جد وفيهم هالموهبة........ اقتراحي بدل ما انتو تنضمون لمسرح او نادي وتييكم انتقادات سخيفة مثلي, شرايكم انتو تصنعون نفسكم كممثلين لا وكفنانين بعد؟؟؟؟؟؟

الجاد او الجادة في مشروع في دراسة حاليا من اقوى الاعمال الفنية في البحرين وانه سبق وكتبت عنه في المنتدى بس محد رد, لان مافي احد جاد, والشي الجديد ان تطور الى ان يكون دولي.ماراح تتصورون شنو والله.

بس المشروع حلم و80% منه تحقق, فإذا تبون تشاركون خبروني قبل لا تفوتكم الفرصة.والله العظيم هذي حلم وتحقق طبعا بتوفيق من رب العالمين.

راح تصنعون نفسكم بنفسكم.ما اتغشمر والله.

خبروني اذا تبون, لان ما اقدر اقول التفاصيل بس جذي.

احبكم كلكم يا شباب هالديرة العطاء

وعشتم وعاشت البحرين الغالية.

• 3 months later...
  • 1 month later...

هلا اخواني حتى انا امنيتي اني امثل بس الفن اكثر شي مقتصر ع ناس معينه يعني اذا وحده متحجبه او ما شابه اقولون لا اتروحين اتمثلين احسن لج لانه الفن احين ادورون مو من هل نوعيه وانا من كم سنه خاطري اروح بس ما اكون لي فرصه ليش احس انه الفن ظالم ساعات ....................؟؟؟

اختكم: pink_butterfly

• 2 weeks later...