Jump to content
منتدى البحرين اليوم

فضائح البنات على فضائية عربية

Recommended Posts

هلا أختي مهاااااااوي

هذه أختي الفاضلة صوره من صور الأنحطاط الأخلاقي وهذا نتيجة ما يسمى باللعب بالحرية (( مشكلة إذا كل واحد فسر الحرية على كيفه )))

عموما نرجع حق موضوعنه ....

هل تعتقدين أختي أن مثل هل البنات تربوا على أصول أسلامية ؟؟؟ فمن المغروف بأن العيب إذا طلع من أهل العيب مب عيب ,,,,

وهل تعتقدين أن مثل هل البنات أعمارهن تتجاوز ال 25 ؟؟؟ أنا كلي يقين بأنهن لا يتجاوزن ال 15 من العمر

أن الجهة المسئولة عن هذه المهازل هي وزارة الأعلام فهي التي يجب عليها أن تحدد نوعية البرامج الموضوعه .... هناك طيش عارم مكبوت داخل كل مراهق ... وإذا اتينا بما هو يساعدهم على أخراج طيشهم سترين كما رأيتي من هذه البرامج التي لا تحمل ورائها سوى الخزي والعار ..... أما إذا أخرجنا طيشهم بما هو يرضي الله سنجد البرامج التي تزرع في قلوبهم الخشية وفي عقولهم الأستفادة .........

أسأل الله أن يهديهم وأن يصلح بالهم ..... أللهم آآآآمين

أخوكم

هلا والله بالشيخ هلا

يااخوي لو كانو تربو على اصول اسلاميه ماضاع منهم الحياء

واذا عن الاعمار مره شفت ام وبنتها ثنتينهم يكلمون المذيع وباعجاب شديد ph34r.gif مو بس الي عمرهم 15 مثل تفضلت

وهالقنوات وين تضع حدود دام همها تجميع الفلوس وبــس

خصوصا انها قناة اغاني

.... هناك طيش عارم مكبوت داخل كل مراهق ... وإذا اتينا بما هو يساعدهم على أخراج طيشهم سترين كما رأيتي من هذه البرامج التي لا تحمل ورائها سوى الخزي والعار ..... أما إذا أخرجنا طيشهم بما هو يرضي الله سنجد البرامج التي تزرع في قلوبهم الخشية وفي عقولهم الأستفادة

عجبني كلامك وايد وخذته مثل الحكمه

راي سليم جدا

اشكرك على مرورك

لا خلا ولا عدمانك ياا اخووووووووووي

اخــــتـــــك

nnn10.gif مهـــا nnn10.gif

• Replies 29
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مشكووووووووورة حبيبتي مهاوي على الموضوع الحلو

و بالفعل البنات خصوصا واجد مصخوها و وصلت فيهم الجرأة و الوقاحة الى الفضائيات و التعبير عن مدى حبهم الى فلان و علان او بالاحرى اعجاب و بصرااااااااحة كلش هالسلوك ما يعجبني احس يقلل من شأن البنت و يشوه سمعتها و اتمنى ان عقلية البنت اتكون اكبر من جذي ، ممكن تتصل على نفس البرنامج بس بغرض شريف تتطلب اغنية ، اتقدم اهداء مو اتغازل المقدم عيني عينك ، لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم . صحيح ما تابعته البرنامج بس مثل ما اتفضلتين اختي العزيزة في واجد برامج من هالنوعية و اتمنى انها تتلاشى و يحطون بدلها برامج ثقافية أو علمية اتفيد المشاهد و لا تتعمد على الربح اساسا .....

السلام عليكم ..

اختي انتي تقولين غرضها شريف تبي تطلب الاغنية مثلاً

مع انه الاغاني حرام يعني المفروض ماتتكلم في مثل هذي البرامج اساساً sleep.gif

هلا مهاااوي .. اشكرج ع هالموضوع وعندي تعليق بسيط عليه

هو انه صحيح مثل هالبرامج رخيصة لكن المذيع ماله ذنب ترى لاني انا اتابع البرنامج والي يخرب البرنامج نفسه هم البنات الماصخات والمايعات الي في بعض المواقف يتكلمون باسلوب وضيع والي نفسه المذيع هو يستحي منهم ويحاول يتدارك الامر باي طريقة...

واذا كان يتكلمون ع انه وسيم ومااعرف شنو هو صحيح حليو وشكله كيوت بس عيب عليهم انهم يتغزلون فيه ع الهوى صدقيني تره وايد خجول وساعات من شده خجلة مايعرف شيرد عليهم يقولهم ان شاءالله ومااعرف شنو...

انا شفت مرة وحدة سعودية طلبت رقمه ع الهوى قالها مسامحة اختي انا هني كمذيع بس وهالطلبات ممنوعة في هالبرنامج وانا احب كل اهل السعودية ...

يعني يتم الغلط من البنت نفسها اما المذيع فشغله مذيع يعني مانقدر نلومه ... وهو بجد محترم وماغلط ع احد ولاشفت منه شي واذا سمعتيه مرة انه يقول انه بعد احبج ههههه يمكن من الارتباك الي شافه من هالبنات الماصخات ...

وهذا مجرد راي وشكرا ع الموضوع مرة ثانية

اختي حبيت اعلق على كلامج ..

تقولين انه : (( المذيع ماله ذنب )) !!

معقول يعني ماله ذنب واهو يمصخها معاهم مثل مافهمت من الموضوع اللي انكتب على الاقل يرد برد عدل وبأحترام مب يقعد يسوي حركات كأنه يحضن البنت وحركات سخيفة غيرها تقولين تتابعين البرنامج المفروض اختي مثل هالبرامج الوضيعة ماتتابعيها وحتى لو كان البرنامج مجرد كلام لأن ممكن تكون عاقبة متابعته عن الله كبيرة هذي مجرد نصيحة لج اختي واتمنى انج ما تعتبرينه تدخل ..

مشكووووووووورة حبيبتي مهاوي على الموضوع الحلو

و بالفعل البنات خصوصا واجد مصخوها و وصلت فيهم الجرأة و الوقاحة الى الفضائيات و التعبير عن مدى حبهم الى فلان و علان او بالاحرى اعجاب و بصرااااااااحة كلش هالسلوك ما يعجبني احس يقلل من شأن البنت و يشوه سمعتها و اتمنى ان عقلية البنت اتكون اكبر من جذي ، ممكن تتصل على نفس البرنامج بس بغرض شريف تتطلب اغنية ، اتقدم اهداء مو اتغازل المقدم عيني عينك ، لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم . صحيح ما تابعته البرنامج بس مثل ما اتفضلتين اختي العزيزة في واجد برامج من هالنوعية و اتمنى انها تتلاشى و يحطون بدلها برامج ثقافية أو علمية اتفيد المشاهد و لا تتعمد على الربح اساسا .....

السلام عليكم ..

اختي انتي تقولين غرضها شريف تبي تطلب الاغنية مثلاً

مع انه الاغاني حرام يعني المفروض ماتتكلم في مثل هذي البرامج اساساً sleep.gif

هلا أختي كويتية ، عفوا ما قصدت الي فهمتينه بس يكون ليها هدف من اتصالها غير المغازل و السخافة الي يسوونها قدام الكل

خصوصا اذا كان برنامج طلبات اغاني و شيء من هالقبيل

فأكيد يكون الطلب من هالخصوص و ارجو ان المعلومة وصلت cool.gif

مشكوووووووووووووورة حبيبتي مهاوي على موضوعج

بس حبيت اقول ان العيب مو بس على البنت لا حتى على اهلها انهم رضو انها تتصل لهالبرنامج المنحط

والمفروض ان البنت تكون عاقله وفاهمه وما تتصل لبرنامج تافه مثل ذي

وبعدين ابي اعرف شالفايده اننا نتصل على برنامج تافه مثل ذي؟؟

اكيد مافي فايده

وشكراااااااااا

***(اسومه)***

مشكوووووووووووووورة حبيبتي مهاوي على موضوعج

بس حبيت اقول ان العيب مو بس على البنت لا حتى على اهلها انهم رضو انها تتصل لهالبرنامج المنحط

والمفروض ان البنت تكون عاقله وفاهمه وما تتصل لبرنامج تافه مثل ذي

وبعدين ابي اعرف شالفايده اننا نتصل على برنامج تافه مثل ذي؟؟

اكيد مافي فايده

وشكراااااااااا

***(اسومه)***

مافي فايده للاسف

تحصلينهم معجبات خخخخخخخخخخخخخ

ناس فاضيه ssm16.gif

اختى مهاااااااااااااااااااااااوي شخبارج عساج بخير

سأتكلم عن الموضوع بصوره عاااامه الكثير من البنات وخاصه الفئه المراهقه التى تتلاهف على المطربين والمغنين والمذعين بصوره خاصه ,,

اختى مهاااااااااااااوي

يوجد الكثير من البنات يعجبون باللاعبين والمطربين والعاملين بمجال الفن وخاصه اذا كانت البنت من خلف اسم مستعار او نك مستعار او من خلف شاشه تستطيع من خلالهاااا ان تقول مالا تقدر ان توصله بلسانها فى الحقيقه انا اعتبر ان هذه البنت خجوله ولدرجه كبيره جداااا حيت انها حاولت ان تخفى كل من شي عن نفسهااااا والتعبير عن مشاعرهااا من خلال المكالمه الهاتفيه التى ستجريهااا مع هذا المذيع او هذا المطرب ,,, ولكن توجد فئه اخس من هذه الفئه وهى التى تترامي فى حضن المغنين بسبب او بدون سبب ,,,

وفى النهايه الموضوع اختى مهااااااااااااوي له ابعاد وتصورات كثيره ولكن  تبيقي فى كل دوله مقبره ومن الصعب السيطره عليهاااا فهى مجبره علينااااااااااااااااااا وعلى حياتنا ,,,,

كثري من هاي المواضيع اللى عن البنات [/align]

هلا هلا صقرووووو cool.gif

كلامك صحيح sleep.gif

ولكن عندي تعليق عليك

بهذي القناه ( الحداد مايرضا اقول اسمها هههههههههه) biggrin.gif

المهم

بهذي القناه شات مسجات وكل واحد له نك نيم

ويبدون اعجابهم من قلب بالمسجاات

هذول بالنسبه لك خجولات فيتخذون هالطريقه

شرايك ان هالبنات يتصولون لهالمذيع ( بعد مارضا الحداد اقول اسمه خخخخخخخ) biggrin.gif ويقولون نكهم الي بالشات ويتميعووووون ويتدلعووون ومايتم كلام مايقولونه

وين الخجل يا اخوي wacko.gif

مشكوووور على مرورك

وحريمتك هذي اخر موضوع عن البنات خخخخخخخخخخخخخخخخخ biggrin.gif

اشوفك رديت وشاط روحك اثاريه لانه ضد البنات هههههههههه biggrin.gif

لا خلا ولا عدمنااااك nnn10.gif

اختك مهوووي nnn10.gif

بهذي القناه شات مسجات وكل واحد له نك نيم

ويبدون اعجابهم من قلب بالمسجاات

<div align="center">

المعروف عن كل قناه تريد ان يتزايد مدخولها بطريق مباشر او غير مباشر فوسيلة الشات احد الطرق الغير مباشره ومن حق كل قناه تتطرح ما يباح لها حتى لو كان ضد تقالدينا ,,, ويبقى هنا السؤال ؟؟

سؤال واريد اجابته وبكل صراحه ؛

انتى حين تقلبين التلفاز بالريموت كنترول من يتحكم فمن انتى أم التلفاز ؟؟ فبستطاعتك تغير المحطه وتغيرها للافضل .. الا فى حاله واحده ان لم يكن بالريموت كنترول بطاريات صالحه للأستعمال ... اتغشمر ..</div>

هذول بالنسبه لك خجولات فيتخذون هالطريقه

شرايك ان هالبنات يتصولون لهالمذيع ( بعد مارضا الحداد اقول اسمه خخخخخخخ)  biggrin.gif  ويقولون نكهم الي بالشات ويتميعووووون ويتدلعووون ومايتم كلام مايقولونه

<div align="center"> لان اذكر كما ذكر اخى وصديقي ابن الرفاع واقول لكى ان اعمارهم صغيره ولن الوم ايضا المذيع ولن الوم الاهالي على قصر تربيتهم لابناتهم كل ما سأقوله ان كل فتاه سواء ان كانت كبيره ام صغيره تمر بمرحلة طيش ومرحلة مراهقه سواء ان كانت كبيره ام صغيره فأنا اعتبرها شخصيا هذه المرحله مرحلة طيش ومن المؤكد انها ستزول بوقت قريب ولكنها بعد خبر يثبت لهم ان هذا المذيع لاى سبب من الاسباب لم يكن الشخص الذى رسمو لهم البرواز وعلقوه . ومن حق المذيع ان يكون له معجبين وكل معجب وطريقته سواء بالتقبيل او بالشتم ام بالغيره أو أو .. الخ الخ

ولاتنسين اختى مهااااااااااااااااااوي كل ديره وبها مقبره ..</div>

Edited by صقر المحرق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللهم صل على محمد وال محمد

لا تستغربين في العجايب من القنوات موو بس قناة وحدة عدة قنوات

وهدي اعصابش هههههههههههه

مع الف سلامات للجميع

صقر المحرق..

اشكرك على تفاعلك مع موضوعي

وكلامك صحيح

ابنة الارض..

عليه الف الصلاة والسلام