Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مأساة تعصف بعائلة لبنانية في توبلي


صدى الآهات

Recommended Posts

بعد حادث مروع

مأساة تعصف بعائلة لبنانية في توبلي

 

خليج توبلي،

لقي طفل لبناني (8 سنوات) مصرعه عصر أمس بعد أن قذف خارج السيارة التي تقودها والدته على إثر اصطدام سيارة يقودها بحريني برفقة أبنائه بهم في تقاطع شارع الشيخ عيسى بن سلمان مع شارع .

 

 

35

وأصيب الطفل بإصابة بليغة في الرأس توفي على إثرها في الموقع، فيما أصيبت أخته الأصغر سناً بإصابات متوسطة بعد أن قذفت هي الأخرى خارج المركبة. وكانت السيدة قد تجاوزت إشارة حمراء مع مجموعة أخرى من السيارات بعد سماع صوت سيارة إسعاف متوجهة إلى حادث آخر. وكانت العائلة وصلت حديثاً إلى البحرين للبدء في عمل مشروع خاص، كان من المقرر أن ينطلق بعد عدة أيام.

وقد شمل الحادث مركبتين أخريين نجمت عنه إصابات بسيطة للسائق البحريني وأطفاله، فيما نقلت السيدة اللبنانية إلى المستشفى على إثر تعرضها لانهيار نفسي بعد الحادث.

وأكد مصدر مسئول لخدمات الطوارئ بوزارة الداخلية ضرورة التزام السواق بقوانين المرور في حالات الطوارئ، مشيراً إلى أن خدمات الإسعاف مشمولة بتلك الخدمات. وأوضح أن على السواق إفساح المجال لتلك المركبات من الاتجاه يميناً أو يساراً أثناء التوقف للسماح لتلك المركبات بالمرور، مؤكداً أنه لا يجوز لغير تلك المركبات تجاوز الإشارة الحمراء. وكانت سيارة إسعاف تحاول المرور بين المركبات المتوقفة للوصول إلى حادث بليغ آخر وقع على جسر الشيخ خليفة بن سلمان، إذ أصيب شاب بحريني (24 عاماً) بإصابة بليغة في الرأس، فيما أصيب مرافقه بكسور على إثر تدهور مركبتهما واشتعال النيران بها.

وذكرت بعض المصادر أن حالة الشاب حرجة وغير مستقرة. ولايزال التحقيق مستمراً في ملابسات الحادثين.

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...