Jump to content
منتدى البحرين اليوم

اسئله محرجه للفنان يوسف بو هلول

Recommended Posts

9_9 اختي الغالية شكشوكه 9_9

حياج الله مرة ثانية ..وماعليج زود يالشيخة .. ..اما بالنسبة لسؤالج ..فكثير من الادوار قد تعجب الممثل لكن احيانا تذهب لشخص آخر لاسباب كثيرة ....منها انها قد تكون تناسب هذا الممثل اكثر ...او قد يكون لك دور آخر في نفس العمل فلا يمكن تمثيل دورين في نفس الوقت وخصوصا اذا كانا الدورين في نفس المستوى ...عموما انا افرح جدا عندما ارى احد زملائي قد اجاد الدور الذي اعجبني .واعتبر نجاحه هو نجاح لنا جميعا ..وهذه حقيقة وليس مجاملة ...فكل زملائي فيهم الخير والبركة وانا اكون متحمس لنجاحهم ...والله الموفق :up:

• 1 month later...

مشكووووووووووور على اخر ردرودك

:wub:

بو من زمان ماتليقفت وسالتك :D

الحين انا سمعت انه بعض الفنانين والمخرجين قاعدين يبتدون اعملهم الي حق شهر رامضان

فهل انت بتكون معاهم واذا بتكون معاهم ابيك تقولي شنو بيكون دورك هل هووو دور واحد شرير او طيب 9_9

9_9 اختي شكشوكه 9_9

شكرا لاهتمامج ..اما بالنسية للاعمال القادمة فالى الآن لايوجد عمل معين لي ...وطبعا اذا في شيء اول ناس انتو بتعرفون .. مع خالص شكري وتقديري للأهتمام الجميل 9_9

بالنسبة للمواقف المحرجه كثيرة ... وسألوني وباعلمكم بس بعد موافقة يوسف

اما عن وجود يوسف بأي مجمع وخصوصا خارج البحرين .. فما تتصورون شكثر

يوسف صدره رحب ويستقبل الناس بكل أدب وأحترام .. اذكرلكم مثال كنا في دبي

في أحد المجمعات .. ماتصدقون أنه ماقدرنا نشتري أو نتفرج على شي أو حتى

نتعشى من معجبيين بوهلول .. بصراحه حسدته على محبة الناس له .. بس هو

يستاهل .. باقولكم صفتين في يوسف.. كريم جدا جدا .. وخفيف دم لأبعد الحدود

هذا فوق ان قلبه طيب وااااايد .

:wub: حيا الله اخوي الغالي ... فايز السادة ... :wub:

شكرا يااخوي على رايك الطيب فيني وانت ماعليك زود يالغالي .. طبعا انا لازمت اخوي فايز في بعض السفرات وكانت من احلى الرحلات .. لان الشخص اذا بغيت تتعرف عليه اكثر اتعرفه في السفر وانا شفت صفات حلوة جدا في اخوي فايز .. وما تقل عن الصفات اللي ذكرها في حقي :wub:

;) والله احرجتني وما اعرف اقول شيء اكثر ... بس والله هذا من طيب اصلك واخلاقك يالشيخ :wub:

وانت شرفتني ونورت المنتدى يالغالي .. وان شاءالله يتكرر مرورك .. وتتكرر السفرات معاك :up:

• 3 weeks later...

9_9 عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة حي الله ام ماجد وشرفتي المنتدى بهالطلة الحلوة وانا شاكر وممتن لمشاعرج الطيبة والله يقدرني اني اعمل اعمال فنية تحوز دائما على رضاكم واعجابكم واتمنى ان اكون دائما وابدا عند حسن ظنكم الغالي بي 9_9

:up: وتقبلي مني يا ام ماجد اغلى التحيات :up:

Edited by يوسف بوهلول