Jump to content
منتدى البحرين اليوم

نهر الحب..قصة بحرينية و ايماراتية


Recommended Posts

 

فالعين و بالتحديد في احدى غرف مستشفى توام .. نورة كانت قاعده فصمت و هدوء .. الكل يتكلم و فرحان الا هي فرحانه بس هب عارفة تطلع فرحها و الكل من حواليها .. يا ربي متى بيطلعون عشان اقوله كل اللي بخاطري متى .. و فجاة قطع عليها صمتها صوت خالتها ام سعيد

نورة: نعم خالتي

سعيد: لا الظاهر نورة هب معانا ابد

ابتسمت نورة و نزلت راسها بحيا .. نورة و هي تقوم: عن اذنكم انا بسير اصلي

طلعت نورة .. و هي بالاصل كانت تبي تطلع لانها تحس الكل يطالعها .. و جنهم يقرون و يشوفون اللي فقلبها .. كانت تعد الساعات عشان يطلعون و تقعد معاه بروحها .. راحت صوب المصلى .. صلت العصر و السنة .. و صلت ركعتين شكر لربها

طلعت من المصلى و شافت منى و فاطمة و ام سعيد يايين صوبها

أم سعيد: امايا نورة نحن سايرين البيت نبدل و نريح و بنرجع عقب صلاة المغرب

نورة بابتسامة: الله وياكم خالتي

ام سعيد: ما بتيين ويانا بنتي؟؟

نورة: لا خالتي انا بقعد مع مايد يمكن يحتاج شي

أم سعيد: ارتاحي يا بنتي ما باقي شي عولادتج

نورة: خالتي انا مرتاحة جذيه

فاطمة: امايا خليها براحتها .. تبي تقعد مع القلب بروحها

نورة استحت و نزلت راسها تحت و هي تبتسم

استاذنوا ام سعيد و البنات و راحوا مع سعيد البيت يريحون شوي .. اما نورة فما صدقت تييها الفرصة .. راحت ركض صوب الغرفة .. لكنها لما وصلت قريب من الغرفة .. حست ريولها ما تشلها و انها تسحبها سحاب .. خايفة من المواجهة .. يا ترى كيف بتواجهه .. بيسامحها او لا .. استغلت الفرصة ان محد موجود و دخلت الغرفة .. شافت مايد لاف بويها صوب الدريشة و شكله كان سرحان .. دخلت نورة و تعمدت تسوي صوت ان مايد يحس ابها .. مايد لف ويهه صوب نورة و ابتسم ابتسامة باهته عقب رد يطالع صوب الدريشة .. نزلت نورة راسها .. و راحت يلست عالكرسي اللي مجابله ..

نورة بصوت واطي بالكاد ينسمع: الحمدلله عالسلامة مايد

مايد بحزن دون لا يلف صوبها: الله يسلمج

نورة: اااه مايد

مايد: نعم

نورة: ممكن تطالع فيني و انا اكلمك؟!

مايد و هو يطالعها: انا عارف شو بتقولين .. و ما ابي اسمعها منج نورة .. اصبري عليي شوي

نورة: تعرف اللي بقوله

مايد: هيه .. سكت شوي و كمل .. اعرف انج تبين الطلاق .. خصوصا عقب الحادث اكيد كرهتيني اكثر .. سكت شوي تنهد و كمل .. صبري عللييي شوي على الاقل عقب ما تولدين

نورة نزلت راسها بحزن .. و حست ان مهمتها صعبت .. مايد فهمها غلط!!

قوت قلبها و قامت و يلست عدال مايد و مسكت ايده .. مايد استغرب حركتها .. بس سمعها و هي ترمس

نورة: ااه مايد .. انا فالبداية ما كنت .. ما كنت احبك .. و لا احس باي شعور اتجاهك .. و اتضايقت وايد لما حملت .. ما كنت ابي شي يربطني بك ..

مايد تضايق و سحب ايده من ايدها: خلاص نورة ارجوج .. ما في داعي تكملين

نورة: ارجوك خلني اكمل .. مايد انا كنت ضايعة و حسيت بلحظة انه زواجك غلطة و عناد مني .. ما احس بشعور يربطني تجاهك .. بس كنت امجذب لك احيانا .. افكر فيك و ما كنت اعرف افسر هالشعور .. احس نفسي متناقضة كنت

ردت مسكت ايد مايد: و يوم اللي صار الحادث و حسيت اني بفقدك .. كرهت نفسي .. و تمنيت لو اموت معاك .. سكتت نورة و دموعها بدت تنزل

مايد انا حسيت بقيمتك .. انا كنت احبك بس كنت اكابر .. او يمكن ما حسيت لانك كنت دايم معاي .. بس لمن فقدتك .. كرهت نفسي و كرهت البيت بكبره .. و كل االلي كان هامني انت .. و اللي ببطني منك .. سكتت نورة و تمت تصيح

فجاة رفعت راسها و حاولت تمسح دموعها و تستجمع قواها .. لازم تقولها لازم

نورة: مايد انا .. انا احبك

هنيه مايد سكتت .. و قعد يحاول يستوعب الوضع .. هذي فعلا نورة و لا هو قاعد يتحلم

مايد: شكلي بعدني ما وعيت من الغيبوبة

نورة: لا مايد انته واعي .. و انا معاك .. و ما بخليك ابد ان شاءالله

مايد قعد و ابتسم ابتسامه باهته: نورة من صجج و الا انتي شفقانة عليي عشان الحادث ؟؟!!

نورة: لا مايد انا احبك .. احبك صج .. و حياتي مالها معنى بدونك .. و بحركة عفوائية .. قطت نورة نفسها فحضن مايد و تمت تصيح و تقول احبك مايد احبك

..................

 

فبيت بو محمد .. الكل كان متجمع فالصالة بما فيهم محمد و حرمته اللي يوو من دبي مخصوص عشان مريم .. الكل كان فرحان الا ام محمد اللي تحس انه مريم هم و كابوس حل عليها

بو محمد: انا باجر عازم اخوي عالغدا

محمد: بمناسبة شو ابويا؟!

بو محمد و هو يلتفت على مريم و يبتسم: بمناسبة يية الغالية مريم .. خواني لازم يعرفون ان عندهم بنت اخو .. و مريم بعد لازم تعرف اهلها ..

ام محمد لوت بوزها و قالت: هب لازم العزيمة .. خبرهم بالتلفون

بو محمد فهم قصدها و كمل غياضا فيها: لا .. لازم الكل يي و يطالع بنتي المزيونة .. و تتعرف عليهم

ابتسمت مريم و حست بفرح من داخلها انه ابوها فرحان فيها .. و يبي يعرفها على هله .. حست ان ابوها ما بيتخلى عنها ابد .. صح ما راح يعوضها عن امها .. بس على الاقل بيقوم بشوي من دورها

..............

 

فالبحرين و بالتحديد فغرفة طلال و جواهر .. طلال كان قاعد يقرى الجريدة .. و جواهر كانت عند هنادي بالغرفة .. عقب شوي طلعت و يت عند طلال

طلال و هو يغايض جواهر: تو الناس

جواهر: حرام عليك كنت عند هنادي

طلال: لا و الله .. و انا ريلج لي الله؟؟!!

جواهر: شدعوه .. انته حبيبي .. بس يحليلها هنودة متضايقة شوي .. عشان مريومة

طلال: صح الا على طاري مريم .. ما اتصلت فيكم؟؟!!

جواهر: امبلة اتصلت مساعه فبيت يدي .. و احين طلعت عن جواهر و اهي تكلم مريوم

طلال: شخبارها؟؟!!

جواهر: الحمدلله بخير .. تقول مرتاحة .. المهم .. قوم يلا انا حطيت لك العشى عقب ما طلعت من غرفة جواهر

طلال: يلا

..................

 

في غرفة هنادي

هنادي و هي تصيح: البيت مو حلو من دونج و الله

مريم و هي شوي و تصيح و بالغصب ماسكة عمرها: خلاص هنادي .. انا الا جريبة منكم .. و كل يوم بحاجيج بعد

هنادي ما تكلمت و تمت تصيح

مريم: يلا عاد هنوود ارجوج لا تخليني اصيح .. و الله بحاجيج كل يووم .. وعد

هنادي و سكتت ما تبي تزعل مريم .. بروحها بغربة عقولتها: اوكي خلاص .. تحملي بروحج عدل .. و لا تنسيني

مريم و هي تدمع: نساج الموت .. انا انسى روحي و لا انساكم .. انتوا حياتي و كل عالمي .. خصوصا انتي

هنادي: خلاص تحملي بعمرج

مريم: و انتي بعد

هنادي: مريم .. اكيد انتي مرتاحة و يعاملونج اوكي ؟؟!! .. ما يضايقونج ؟؟!!

مريم: لا بالعكس .. و التفتت على شمسة .. كلهم طيبين و بالاخص اختي شماس و ابتسمت

هنادي: خلاص عيل تصبحين على خير

مريم: و انتي بخير .. مع السلامة

هنادي: مع السلامة

سكرت مريم التلفون و التفتت على شمسة و هي تبتسم و تمسح دموعها

شمسة: هذي بنت خالج صح؟؟!!

مريم: صح .. و مو بس جذيه .. هنادي اكثر من اختي .. هذي رفيجة عمري و حياتي

شمسة: يبين انكم تحبون بعض ما شاءالله

مريم: هنادي وايد طيبة .. و من وعيت على الدنيا و احنا ما تفارقنا .. تعرفين ما كان عندي خوات .. هي كانت بالنسبة لي الاخت و كل شي .. خصوصا عقب وفاة امي .. صارت هي كل دنيتي

شمسة: الله يرحمها .. و الله يخليكم لبعض .. ابتسمت و كملت: و الحين انتي هب بروحج .. عندج اخت و 3 خوان

مريم و هي تبتسم: مم انا شفتكم كلكم باقي بس فهد

شمسة: هيه هذا خله لاهي بدنيته

مريم: ليش تتكلمون عنه بهالطريقة .. حتى ابوي يوم يتكلم عنه احسه شايل عليه؟؟!!

شمسة: قلت يا ريم .. فهد ساففر و تزوج من غير لا يقولنا ..

مريم: غلط .. يمكن حبها .. و خاف على نفسه من الغلط؟؟!!

شمسة: فهد وايد متدلع من امي يا مريم .. تدرين كان يحب بنت عمي نورة .. و يموت فيها بعد و هي نفس الشي و اكثر

مريم تقطع عليها: نورة اللي حاطة صورتها بغرفتج ؟؟

شمسة: هيه .. فهد خذلها و خذلنا كلنا

مريم: بالاخير هو منكم و فيكم .. و مرده لكم .. و مردكم له

شمسة: الله كريم .. المهم قومي ننزل نتعشى تحت

مريم بابتسامة: اوكي يلا

.........

 

في احدى شقق امريكا .. فهد كان واقف و الشرار طالع من عينه و جولي كانت ماعطته ظهرها

فهد: هل تعنين ما تقولين جولي

joly .. do you mean what you are saying??

جولي: نعم فهد .. اعني ما اقول .. انا لا امزح

Joly: sure fahad I am not joking

فهد: كيف استطعتي ان تفعلينها .. كيف جولي

How can you did it?? How can joly

جولي: انظر فهد .. زواجي منك كان غلطة .. و انا حاولت ان احبك و لكن لم استطع

Joly: see fahad .. our marriage was a wrong thing and I tried to love you but I couldn’t

فهد هنيه ما قدر يقاوم نفسه .. صفعها كف و طلع من الشقة للمطار على طوووول .. معقولة جولي اللي حبها و هد هله عشانها .. تسوي جذيه .. الولد اللي يابته مو ولده ولد واحد ثاني .. معقولة تزوجتني عشان بيزاتي بس .. كيف اقنعتني باسلامها و برائتها كيف .. كان فهد منهار عالاخر و ركب الطيارة و هو حالته حاله .. ينتظر متى يرد البلاد

...................

 

في مستشفى توام فالعين

مايد: تعبت خلاص ابا اظهر .. متى بيظهروني من هنيه؟!

نورة: حبيبتي هنيه احسن لك .. يتطمنون عليك .. بعدين انا معاك و بنام معاك بعد

مايد: اولا حبيبتي سيري البيت ارتاحي انتي حامل و قريب تولدين .. بعدين انا تعبت من هنيه ابا ارد البيت

نورة: حتى انا كارهة من عقبك .. بس هذي اوامر الطبيب

مايد: نورة تحبيني

نورة و هي منزلة ارسها و بابتسامة عذبة: و اموت فيك بعد

فهد: متى موعد ولادتج

نورة: الاسبوع الياي ان شاءالله

فهد: خلاص ما يخصني انا بطلع ابي اكون موجود معاج

نورة: انا ما بولد الا و انت معاي ان شاءالله .. محد بيدخل معاي غرفة العمليات غيرك .. بعدين الدكتور قال انك ما بتطول عن اسبوع

مايد و هو يمسك ايد نورة: احبج نورة

نورة بابتسامة: و انا بعد احبك مايد

.........................

 

اليوم الثاني بو خليفة و عياله كلهم كانوا متجمعين فبيت بو محمد الا نورة طبعا .. بو محمد كلهم و خبرهم بسالفة بنته مريم .. طبعا بو خليفة كان يدري بسالفة زواج اخوه من البحرينية .. عشان جذيه ما استغرب من الموضوع وايد بعكس عياله اللي استغربوا باستثناء خليفة طبعا

عقب الغدا الكل كان مجتمع فالصالة .. باستثناء شمسة و مريم كانوا قاعدين فوق بالصالة .. و ياهم راشد

راشد: مريم ابوية يقولج انزلي تحت .. عمي يبا يسلم عليج

مريم و هي تلتفت على شمسة: شماس خايفة انزل

شمسة: شدعوه مريم .. خلج قوية .. بعدين انتي ما بتدشين حرب

مريم سكتت و تمت تطالع تحت

شمسة: يلا عاد مريم .. ما فيها شي و الله قومي يلا

قامت شمسة .. و خذت مريم من يدها من بعد ما لبست شيلتها .. و نزلوا ثنتيناهم تحت .. مريم من الارتباك ما انتبهت للي قاعدين تحت .. كانت منزلة راسها .. و شمسة راحت تسلم على فاطمة و على عمها .. عمها كان يحبها وايد ..

بومحمد: مريم .. تعالي سلمي على عمج

يت مريم و سلمت على عمها و باسته على راسه و من عقبها سلمت على فاطمة و مرت عمها

بومحمد: مريم .. هذول عيال عمج .. سلطان و خليفة ابتسم و كمل .. خليفة كان يدرس عندكم فالبحرين

رفعت مريم راسها و كلها ذهول .. اهو اهوو خليفة يا ربي .. صج ان الدنيا صغيرة .. ابتسم خليفة بعذوبة و ردت له مريم الابتسامة بمثلها ..

خليفة بابتسامة: شحالج مريم؟؟

مريم و هي منزلة راسها: الحمدلله .. عن اذنكم .. راحت و قعدت مع الحريم فالصالة الثانية .. و فكرها مو معاها .. خليفة طلع ولد عمها و جدامها كان توه .. يا ربي صج الدنيا صغيرة .. ما تدري ليش بس حست بشعور غريب و استانست حييييييييل لمن شافته .. و جاه قطع عليها سرحانها صوت شمسة

شمسة: لا الاخت ابدا هب معانا ..

فاطمة بابتسامة: اللي ماخذ عقلج

مريم: لا بس افكر بيدي و يدتي

ام خليفة: بتتعودين عالعيشة هنيه ان شاءالله

ابتسمت مريم .. اما ام خليفة لوت بوزها .. و قالت بصوت واطي سمعته ام خليفة: عساها ما تتعود

سكتت ام خليفة و قالت بخاطرها الله يعينج يا مريم .. ام خليفة كانت تعرف ام محمد زين و انها ما بتخلي مريم فحالها .. كفاية اللي سوته بامها و خلو بو محمد يطلقها .. الله يعينج يا مريم الله يعينج

...........

 

خليفة اول ما طلع من بيت عمه راح على طول البحر .. و تم سارح و يفكر بمريم .. يالله يا مريامي .. القدر قاعد يجربج مني .. لما خلصت دراستي و بعدت عنج .. انتي ييتيني لي محلي .. مريم بنت عمي .. و قريبة مني .. كل ما اشتاق لها اقدر اروح لها هناك .. او عالاقل امر هناك .. و اتطمن عليها لو من بعيد .. او احس بها عالاقل .. يعني المهمة اسهل الحين من قبل .. كلها فترة بسيطة و مريم تصير زوجتي .. ابتسم خليفة و قام و ركب سيارته و راح البيت و فكره كله عند مريم

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

الحلاوه واخيرا دخلتي المنتدى!!!

 

الجزء اللي حطيتيه هذا انتي حطيتيه من قبل فنبي اجزاء ماتكون قديمه نبيها new

 

biggrin.gif ونتمنى انج تدخلين باسرع وقت ممكن وتحطين اجزاء وايد وما تكون متكرره مثل هالجزء

 

تحياتي : عابره

Link to comment
Share on other sites

يسلموووووووووووووووووا حبيبتى على القصه

 

 

 

رووووووووووووووعه

 

 

ننتطرج فى اسرع وقققققت

 

 

 

بليز نبي التكمله

Edited by قمر البنات
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...