Jump to content
منتدى البحرين اليوم

شاب يصدم بحرينيّاً ويدخله المستشفى


Recommended Posts

لا يحمل رخصة قيادة

شاب يصدم بحرينيّاً ويدخله المستشفى

 

الرفاع الشرقي

أثار شاب يبلغ من العمر 15 عاماً الذعر في شوارع الرفاع بمنطقة بكواره ليل أمس بعد أن حاول الفرار من حادث بسيط بالقرب من أسواق المنتزه إذ اصطدم بسيارة أخرى إذ دفع بها الى داخل أحد المحلات إذ أصيب أحد الركاب فيما نجا عامل داخل المحل بأعجوبة من الحادث.

 

 

 

الشاب الذي لا يحمل رخصة قيادة كان اصطدم بسيارة فورد قرب أسواق المنتزه فحاول الفرار إلا أنه اصطدم بسيارة عائلة بحرينية وجهاً لوجه أثناء محاولته تجاوز مركبات أمامه ما أدى الى اندفاع سيارة العائلة الى داخل بوتيك للخياطة، إذ أصيب والد سائق السيارة المصدومة، البالغ من العمر 55 عاماً، بإصابات في الرأس فيما أصيب ابنه البالغ من العمر 19 عاماً بإصابات بسيطة إذ نقل الاثنان إلى المستشفى العسكري ووصفت حالتهم بالمستقرة.

 

 

... ومآسي الحوادث تعصف بالسنابس من جديد

 

عادت الحوادث البليغة في العام الجديد حاملة مزيداً من الحزن والأسى الى أهالي قرية السنابس ليل أمس بعد أن أصيب أحد شباب القرية بإصابات خطيرة بعد أن اصطدم به سائق من القرية نفسها. الشاب حسين علي ابراهيم (29 عاماً) كان يسير مع مجموعة من زملائه على شارع طشان الداخلي عندما فقد سائق السيطرة على مركبته ليصطدم به مسببا له اصابات بليغة وكسوراً أدخل على إثرها الى قسم العناية القصوى بعد أن شارك مسعفون من مجمع السلمانية الطبي في اسعافه. حسين الذي أصيب بكسر في الرجل اليمنى اكتشف انه كان يعاني من نزيف داخلي في الرأس بعد أن خضع إلى الفحوص بقسم العناية القصوى قبل ان ينقل الى غرفة العمليات بشكل عاجل في محاولة لتثبيت وضعه الصحي.

وبحسب بعض المصادر، فإن الشاب كان عائداً الى المنزل من المعسكر لقضاء الاجازة مع ذويه إذ إنه منتسب إلى وزارة الداخلية ضمن برنامج شرطة المجتمع.

Link to comment
Share on other sites

انا كنت في موقع الحادث الاول إلي في بوكواره و صار الحادث جدامي و صج الولد كان يسوق السيارة بطريقه جنونية ولا في الافلام مادري شلون عدى سيارتين عداهم باعجوبه كنا قاعدين انطالعه بأعجوبه لأن إلي كان قاعد يسويه ما كان طبيعي اشذنبهم إلي دعمهم و الله حرام لازم يعاقبهم القانون و لا يهدهم علشان يتعضون الشباب إلي مثله المستهترين...

Link to comment
Share on other sites

فعلا الشباب ما قاعدين يحاسبون يعني اذا انتو بايعين عمركم غيركم للحين خاطره في الدنيا

والله وايد سياقتهم خطرة والله صرت ما اشتهي اسوق كل مكان الواحد يروح حادث وكل يوم لازم نسمع او نقرى عن الحوادث اللي زايده بشكل رهييييييييب واكثره كل خطيره او حالات وفاة

ومسامحة على الاطالة

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...