Jump to content
منتدى البحرين اليوم

كم سؤال ... للغالي

Recommended Posts

قوة بو يعقوب

شخبارك ؟ ... عساك بخير

عندي لك جم سؤال ...

1- كثيرون من يصفونك بالغرور ... فما هو ردك ؟

2- في نظرك ... من هو أفضل مغني ؟ ... و من هي أفضل مغنية ؟

3- المعروف بأنك ملحن و مطرب في نفس الوقت .... فأيهما تفضل ؟ .... كونك مطرب أم ملحن ؟

4- بصراحة أنا ما جفت لك أي فيديو كليب ؟ ... فوش السالفة ؟ ... في و انا ما جفت ؟ .. لو مافي ؟

و مشكور ...

• Replies 26
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

هلا وكل الهلا a7la dala3 وآنه الحمد لله يخير مادام المنتدى في اعضاء ينحطون على الجرح يبره 9_9

وبالنسبة عن الاسئلة ياختي آنه لي الشرف اني آرد عليج وكفاية طلتج علي B)

ا) والله مب عارف اشلون آجاوب عليه لاكن اللي قال هالشي يبيـه هني اشويه خل آطيب خاطره ومالكم الا طيبة الخاطر.. والله يبعد الغرور والكبر عن الجميع 9_9

2)وايد يعجبوني وماشاء الله في مطربين ومطربات كباربفنهم والواحد يكن لهم الاحترام والتقدير والله يوفق الجميع.

3) الصراحة اني أرتاح في التلحين أكثر وآحس في متعة لمة آحاول اني آلحن الموسيقة التصويرية.... وبعد احب الاغناء :whistle:

4) عن الفديو كليب موجود ثلاث اغاني على موقعي www.alshetty.com وان شاء الله يعجبونج.

مشكورة a7la dala3 على الاسئلة وان شاء الله بس كفيت ووفيت معاج

تحياتي

يوسف الشتي

Edited by يوسف الشتي

:angry:

بصراحة أنا وايد زعلانة عليج يا أختي يا أحلى دلـــــــــــــــــــــــــــع :angry:

جذي عــــــــــــــــــــــــــــــــاد تقولين عن أمير الرومانسية إللي كله رقة وحب وحنان إنه متكبر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا لا لا لا لا لا لا والله لا إهو مو متكبر والله يبعد عنه الكبر إهو وايد متواضع وأنا شخصياً صار لي موقف معاه وأكد لي إنه وايد وايد وايد وايد وايد وايد وايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد طيب وحبوب ومتواضع لدرجة ما تتوقعينها.

لا تخليني أزعل منج مرة ثانية يا أحلى دلع!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وتحية عـــــــــــــــــــــــــــــــــــودة وايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد للي مو متكبر (أمير الرومانسية) أبو التواضع كله. وسامحني على القصور هالأيام لأني وايد مشغولة ويعطيكم ألف عافية يا القائمين على هالمنتدى الحلو والمشاركين الأحلى وبعد الأخت أحلى دلع لج مني ألف تحية..................

عاشقة أمير الرومانسية.

مشكور أخوي " بو يعقوب " على الرد السريع .... انا دخلت الموقع بس الفيديو كليبات ما ينفتحون عندي :"( ... مدري ليه

إختي " عاشقة أمير الرومانسية " .... مو انا إلي قلت عنه مغرور .... السؤال يقول " كثيرون من يصفونك بالغرور ؟ .... و انا معاج فناننا أمير الرومانسية كله تواضع

و مشكور مرة ثانية " أمير الرومانسية " ... بس سؤالي لك .... ما تخاف إن الناس تعرف يوسف الشتي في مجال التلحين أكثر من الغناء ؟

لا تظلمين بختج بو عيسى مغرور اذا الشتي مغرور عيل من المتواضع انا كنت معاه في دراسه سنه كامله عشرة عمر واعرفه عز المعرفه وهو من تواضعه اول ما شفته ما عرفة انه مغني قاعدة معاه يمكن اشهور وبعدين عرفة اهو انسان ما يحب يتكلم عن نفسه ولا يحب يمدح نفسه وهو انسان اجتماعي بحت ويحب عشرة الناس ومافي شي في هالدنيا يخليه يصير مغرور..........

ذي الشتي شيخ الريايل ........

واسمحلي يالشتي اذا قصرت في حقك انت تستاهل اكثر.......

وانشاء الله تعرفون الشتي عدل وبعدين حكموا عليه....

الشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتي مغرور :blink::blink::blink:

كلش ما يطييييييييييييييييييييييييح عليه

تحياتي

:)-

هلا عاشقة الرومانسية شخبارج ومسموحة يالشيخة وأحلى دلع حبت بس تتأكد وحنا الحمد لله كلنا حبايب .... لاتحرمينه من طلتج ولاطولين علينا.

بعد عمرى وحداني عيل آنه شاقول عنك بيخلص الكلام عليك انت اللي شيخ الريايل وماعليك قصور.

فهود يووووووووووووووز عن السوالف اذا باغتر باغتر عليك

اما انتي أحلى دلع ولاتخلين بخاطرج كفاية بس انتي عندى في المنتدى والعين اوسع لج من المكان واذا في خاطرج شي قولي ولاترددين برحابة صدر 9_9

وبالنسبة عن الفديو كليب شغالين اختي يمكن كان السيرفر تعبان اشويه .

وعن السؤال عادى أختي مايمنع اذا قالوا عن التلحين أفضل والا الغناء

ومشكورة وايد وايد أحلى دلع على المشاركة وان شاء الله آشوفج دوم في المنتدى والشرف لي آنه.

بوعيســى

الفيديو كليب مو راضي يفتح , ما أدري وش السالفة ... السيرفر تعبان يوم أو حتى إسبوع ... مو على طول

أنا أبغي أجوف " علمني أطباعك " ..... :"(

Edited by a7la dala3

الفيديو كليب مو راضي يفتح , ما أدري وش السالفة ... السيرفر تعبان يوم أو حتى إسبوع ... مو على طول

أنا أبغي أجوف " علمني أطباعك " ..... :"(

ولايهمج باجوف شالسالفة واذا ماصار بانزلها لج هني 9_9

بوعيســى