Jump to content
منتدى البحرين اليوم

خليفه انت مبدع ولكن...

Recommended Posts

يا ريت ما نخص بالشي لانه في وااايد مثل حااالته

وكل وااااحد من اهل الخليج مرر بهااااذي الاشياااء راااضي او مجبر

يعني لبنان مش مثل الامارات ، البحرين ، السعوودية ..... الخ الخ

يعني إذا مب من طرف البنات إللي في الاكاديميه ترااا من طرف الاسااااتذه - وإذا على البووووس في لبنان جنك قاايل السلام عليهم - والشي عااادي عندهم - وفي بعض الاحيااااان وخصووووصًا في البراااايمات البناااات هم يكووونون السبب الرئيسي في الموضوووع - واطيح هااذي المشكله على راااس النومينيه إللي يرجع الاكااااديمية - إذا كان من الخليج

وسلااامتكم

• Replies 30
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

بلى صح الكلام

صج اني اشجع خليفه واحبه وايد

بس تصرفاته مب صح

حتى في ثاني اختبار لهم

ما ادكر منو كان معاه مثلت تقول خليفه كئنه اول مره يطلع مع بنت

عنبوه في الويه دي قويههههههههههههههههههههههههههههه

بس ما عليه الله يعقله

والله كلهم يبوسون ويحضنون بس خليفة بزودة وخصوصاً علاقته الغرامية مع راقية

بس انا اعتقد ان هاي العلاقة اهي حركة ذكيه منهم لان الناس راح يصوتون لهم اكثر عشان يعرفون نهاية هاي العلاقة وبعد تستمر المشاهد الرومانسية في الاكادمية............................

وبعد كل الي يحب خليفة راح يصوت حق راقية وكل الي يحب راقية راح يصوت حق خليفة

أخواني من قالوا اني اضع على خليفه لاني لا اشجعه او لاني اشجع غيره ولا ارى ميزاته...عفوا انتم مخطئيين...

فأنا وضعت كلمة مبدع حتى في عنواني..وذكرت اجتهاده وجماهيريته وموهبته..ولم انتقص شيئا من حقه ولكن من حقنا عليه ايضا ان ننبهه لهذه التصرفات التي لاتليق بنا,,فلربما تصله الرساله من احد الاطراف القريبين له وبذلك يتقاضى عن تصرفاته لنقف كلنا معه..

ومن قال اني لم ارى احدا غيره وكلهم مثله ايضا اقول لهم عفوا..انتم مخطئيين..من منا لم يشهد لاحمد حسين في الموسم السابق في أخلاقه..؟؟ومن منا لم يراه يتجنب الاحضان بكل وسيله ممكنه لكي لا يسئ لنفسه في البدياه ولبلده في النهايه..هذا خير مثال,,,

وان كانت لبنان تشجع هذه التصرفات فلما لانرفضها نحن..؟؟ ايعقل ان نسكت ونسكت ونسكت الى ان نصل الى مرحلة الشلل النطقي..؟؟

فعلا انا ارى الاحضان تتوزع بين الطلاب للطالبات هذا الموسم بكثره ولكن حتى المسيحيين الموجودين في الاكاديميه لم يدمنوا القبل مثل خليفه ولم يتعدوا حدودهم التي غابت قليلا عن خليفه..

خليفه انا معك واشجع فنك ولكني لا استطيع ان اسكت عن تصرفاتك..

عذرا على الاطاله...

سلام

بصراحة صج انه الخليجين لهم حركات بس خليفة مزودنها على طول مع البنات

الصراحة انا عيسى والشكري والدوسري ماشفتهم يسوون هالحركات الي قاعد يسويها (خليفة)

خليفة مصخنها واااايد والكل قاعد يشوف حركاته على الاقل يحترم الخليجيين لا مافي فايدة شكله متعود مع البنات جذي يسوي...

ولا تقولون انه احنا اذا انشجع احد نغمض علينا عليه لا كل واحد يبين من حركاته وخليفة احنا نحبه بس الي قاعدين انشوفه

انه حركاته ماتنطاق غير عن الخليجين الباقي...

وباي...

مشكورة اختي على الموضوع

صراحة اعيال الخليج كلهم يحظنون البنات ويلمونهم الا اللي للحين ما جفتهم محمد الدوسري وعيسى يمكن بعد يلمون البنات وانه ما جفتهم ما ادري

بس محمد ابراهيم ومحمد فهد عادي عندهم يلمون البنات اما عاد خليفة خلوه على صوب

الصراحة وايد زودها وين اهله عنه ما تمت حبة و لمة ما لماها على البنات وبالاخص راقية

والصراحة وايد فشل الخليج بكبرها يوم اختار راقية معاه لباريس المفروض يختار واحد من الخليج هذا لان على ما يقولون ( خليجنا واحد وشعبنا واحد )

انه اقول خل يحط باله لان تصرفاته وايد ....

صباحووووووووووووووووووووو

مثل خليفه وايد بكل الدول الخليجية يمكن اكثر ويمكن اقل بس الى الحين ما شفت منه اللي يستاهل كل هذا الكلام عنه وجرحه بكلام انه مو خليجي وهو شوه صورة الامارات

وانا اقول عكس كلامكم هو شرف الامارات كونه طالب مجتهد مبدع محترم اساتذته ودروسه مثابر يطمح انه يكون ستار بتعبه وشغله مو بالتصويت

واذا عن التبويس والاحضان اظن كلهم الشباب مو مقصرين بهذا الشيئ nnn10.gif

وماشاءالله عليه عنده خفت دم والله يضحكني

صحيح يقهرني في اشياء بس اذا جيت للحق هو يستاهل اذا وصل للنهائي

وكفايه وقفته مع الدوسري مع انه في خلاف معه وكنت خايفه ما يصوت له بس وقف وقفة رجال

واتمنى الخليج يكون معه واخص البحرينين