Jump to content
منتدى البحرين اليوم

احــد اقربـاء وليــد يفضــح الاكاديمية ..خطير


Recommended Posts

--------------------------------------------------------------------------------

 

رجل أعرفه تمام المعرفة هو قريب لي , , و لم أشهد عليه كذبا قط نقل لي هذه القصة ,, من يومان فقط أو ثلاثة كان عائدا من عاصمة الأردن عمان بعد إتمام لعمل له ،،، و صادف و هو يجلس في الطائرة رجل يجلس بجواره شديد الشبب بالمشترك الذي انسحب منذ أسبوع من برنامج ستار أكاديمي و هو " وليد سمارة " المشترك الاردني الذي يقطن في الكويت و يعمل مهندسا هناك . .

 

المهم . . الرجل هو والد المشترك وليد سمارة ,, فتحدثا قريبي ووالده قليلا ,, فسأله قريبي لماذا إنسحب وليد من البرنامج !! و هو من أكثر المشاركين المحبوبين في البرنامج !!!

فقال :-- " هنالك مدرس من المدرسين الموجودين في ستار أكاديمي و هو " وديع " و هو من أشد المعجبين بـ وليد و الذين يحبونه كثيرا . . أخبره هذا المدرس أن الاكيدمية قادمة على إخراجه من البرنامج عاجلا أم آجلا . . و أن المشتركين الذين سيخرجون من البرنامج معروفون من الآن و أن هنالك خطة واضحة لـ إنجاح المتسابقة اللبنانية في المركز الاول . .

فـ قرر وليد بكل بساطة أنه سينسحب من البرنامج قبل إخراجه . . و لكنه علل خروجه بأنه اختار الهندسة على الفن و أنه لم يجد نفسه في الفن و إلى ذلك من الكلام الذي لم يكن صادقا به أبدا . . و بالتأكيد فإنه و في الوقت نفسه لن يقول الاسباب الحقيقية لخروجه لكي لا يتم معاقبة المدرس الذي أباح له ما يجول في الاكاديمية . .

 

 

و أضاف والد وليد قائلاة :- " في الأكاديمية هنالك غرفة أو صالة أرضية تحت المبنى لا يوجد بها كاميرات و لا مراقبة . . فلماذا ؟ بالتأكيد لـ سبب جميعنا نعلمه و نوقنه . .

. . و أضاف أن مديرية الأكاديمية تجبر الطلاب على التودد لبعضهم البعض في الاكيديمية و فعل أشياء نراها كل يوم على قناة ستار أكاديمي إن كان من قبلات حارة أو عناق أو غيره من الامور . .

و تلك ليست إلا أمور بسيطة أمام ما يحدث في الامر الواقع . .

 

كما قال والد وليد نقلا عن وليد أنه و قبل أن يسافر إلى بيروت مكان الاستضافة اتصل به المتسابق الكويتي " بشار " الذي شارك في المسابقة الماضية و الذي أحرز المركز الثاني . . و بشار هو الذي شجع وليد على المشاركة . . و قال بشار لوليد في اتصال هاتفي : " هنالك مدرستان في الاكاديمية يجب أن تعطيهم ما يريدون و بالفصحى ( لازم تظبطهم عشان تنجح ) . . "

 

و بعد انتهاء الوالد من قصته لـ قريبي ,, قال له ان المصرية ( مروى ) ستخرج في البرايم القادم . . و بالفعل هذا ما حدث !!!! فـ كيف له بمعرفة ما سيحدث ؟؟

 

منقوووووول..

Link to comment
Share on other sites

  • Replies 47
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

ايه والله السنة وايد غلط ستار اكاديمي واكثر شي النسب كلها غش في غش لان من يتوقعع ان ريم ترجع بدال الدوسري و الا وجدي بدال عيسى لان جذب في جذب خخخخخخ واحنا نصوت واخر شي تطلع النسبة ولا شي انا عاد ما اصدق هذولا المغرب وينهم السنتين الي طافو ليش مايصوتون ليش توهم السنة يصوتون ؟؟؟؟ كل شي طلع وبان ولا يقعدون يقولون تصويت و ماتصويت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ sleep.gifsleep.gifsleep.gif

 

تــحــيــاتــي...

نــــــاديــــــن...

Link to comment
Share on other sites

الصراحه اللعبه واضحه wacko.gif

 

 

كله الخليجيين اقل تصويت wacko.gif

 

من وين يحطون النتائج مادرى

 

 

وواضح انهم يبون يفوزون مايا لانه كله الافضليه

 

 

وعلى طول يحطونها من احسن 5 mad.gif

 

 

وليد احسن له طلع والخليجيين لازم بعد ينسحبون ssm7.gif

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...