Jump to content
منتدى البحرين اليوم

دام الأحلام ببلاش .. كل واحد ايي ويقول أحلامه

BaHRaiNia

Recommended Posts

أنشاءلله كل امنياتكم اتحقق .. أنا ودي افتح فندق نفس مستوى المرديان (ريتز) بس أخليه وسط البحر واسويله جسر .. مابقول اكثر اخاف تبوقون فكرتي :P .. أو ودي ادرس تجاره دوليه .. بس ماعندنا هالتخصص في البحرين أو كان حلمي ادرس علوم سياسيه واشتغل في الخارجيه على أمل اني اصير ثاني سفيره بحرينيه 8) .. واتمنى اييب عيال حلويين أو اهم شي صاحيين .. بعد مااكبر او اكيد توني صغيره عالعرس ;)

امنيتي السلام وقبله الاستقلال من امريكا بغزوها لنا بالطريقه الغير مباشره ونحاول نبني نفسنا من غير اللي برا اللي اذا ساعدونا تحكموا فينا.....

وتحرر العراق من امريكا وصدام طبعا (اللهم امين)

وعلى طاري الاعلام ..... تطوير القسم اللي في جامعه البحرين وتغير الدكاتره >:(

الزينين منهم ينعدون على الاصابع ..

ولا اذا تبونهم يصيرون زينين لازم التمصلح والعياره >:( وانا ماعرف كلش يعني رااااااااااااحت علي :-[

ان شاء الله يتحقق كل ما ذكرتوه .

أمنيتي تكثر الأماكن الترفيهية بالبحرين .

_ تكثر الحدائق الكبيرة اللى اتكون للمشي , بساحات خضرة من العشب , وتكون فيها طبعا طرق للمشي و على طرز الأوربي , حق نوع من الأستجمام يقدر يحصله المواطن البحريني بعد أسبوع كامل من العمل.

_ تكثر البرك السباحة بشكل كبير بحيث ما يكون فيها ضغط من قبل المرتادين عليها في كل مناطق البحرين , وتحت الأشراف الصحي أكيد.

_ تكثر المجمعات الترفيهية اللى اتكون على شاكلة المجمعات التجارية , بس اتكون للترفيهيه العائلي , مليئة بالألعاب , للأطفال و لان الطقس عندنا حدث ولا حرج في أغلب الأوقات.

_ تكثر المدن الترفيهية المليئة بالألعاب بكل أشكالها , وأنواعها.

_ تكثر الكورنيشات على البحر مع توفر طرق للمشى حتى واحد منا يقدر يلاقي مكان يمشي فيه او يمارس اي رياضة جري او ما شبه. ::)

_ تكثر النوادي النسائية حتى النساء تقدر تلعب براحة في انواع الألعاب , اللى ما تقدر تمارسها في النوادي الصحية الحين الا بشكل ضيق جداً و محدود . :'(

_ تكثر الشليهات على جميع مناطق البحرين للتنزه العائلي , وحتى الأطفال تقدر وهم العائلات تحصل على نوع من الأستجمام .

_ تكثر النوادي البحرية حتى يتمكن الشباب او العائلات تظهر في رحلات بحرية , حق أحلى مناطق فى البحرين , واللى اهي جزرها الخلابة. والطبيعة الساحرة. :)

إذا نسيت شى ضيفوا على وبعد اتمني معكم.

أي نسيت اللى تخصصه منكم أعلام وسياحة يقدر يأخذ هذي الأفكار ويدرجها في مشورعه أو رسالته للتخرج يمكن توصل او اي شى منها يوصل إلى أرض الواقع . من يدري يمكن اتكون صوت أحد يسمعه. جايز :P

سلام

اتمنى ان كل امنياتكم تتحقق من كل قلبي!

وعن نفسي انه مابي شي من هالدنيا.. الف حمد وشكر حالي عاجبني ومابي اتماده باللي الله اكتبه لي من رزق وستر ... يعني ابقه على ما انا عليه... وماتدرون ابن ادم طماع.. اخاف اتمنى شي ويتحقق.. ويعمي عيني هالشي عن ذكر الله..... فاللي فعلا اتمناه اني اموت والله راضي علي و والديني والناس كلهم راضيين علي.. هاذي امنيتي في هالدنيا!

اما امنيتي وحلمي اللي فعلا ابيه .. في الاخره مو اهنيه!!

وحياكم! :-

بحرينيه ترا امنية الفندق كله جم يوم و اتحقق بس الفندق ما راح يكون حقج :-

بس يب يفتحون واحد بوسط البحر و راح يكون في جسر بينه و بين مرينا مول (مجمع كويتي صارله 3 اشهر فاتح والحين اكثر مجمع يزورنه ناس بالكويت)

انا مثل ليش بما ان الحمد لله حياتي سعيده و مستوره فاتمنى رضا الله و راضا الوالدين و جنة الفردوس و السلام و الانتصار للامة الاسلامية.