Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ممكن تفيدوني

لامبارد

Recommended Posts

السلام عليكم بغيتكم في استشارة

المهم انا عندي بنت عم عمرها 12 سنه وانا عمري 20 سنه والبنيه اول ما يابوها كان عمري8سنين وكنت معاهم في الدختر وكانت امها تقول حق امي انه البنيه حق ولدج والحين انا كبرت والبنت صار عمرها 12 وامها لين تشوفني تقولي شلونك نسيبي وحاطه في بالها اني انا حق بنتها خلاص والبنت نفس شي حاطه في بالها اني باخذها وانا احب وحده غيرها وبس بعد عندي مشاعر تجاه بنت عمي يعني افكر فيها وموعارف شاسوي مو عارف احب من واترك من لو سمحتو ابي نصائحكم

بنت العم 12 سنه والثانيه 17 وانا عشرين وشرايكم انتو عادي آخذ وحده انا اكبر منها 8 سنين الي هيه بنت عمي او آخذ الي عمرها 17 وشرايكم با الموضوع يعني امي وامها وخواتي وخواتها كلهم حاطين في بالهم انه بنت عمي هي زوجتي حتى لين انروح اي مكان لازم تسولف معاي واحس انها معتبرتني ريلها مو عارف شاسوي اضحي ببنت عمي والبيت وآخذ الي احبها او آخذ بنت عمي واهد الي احبها احس اني احب الثنتين قولولي رايكم

Edited by لامبارد

بصراحة المفروض انت تختار

مو اهلك

وانت قرر براحتك والي يقول لك قلبك لازم تسوية

طبعا مع العقل

وانت المفروض اتحط حد لهذي السالفة قبل ما تطورطهم

لان الي عمرها 17 هذي سنها مناسب حق الزواج

ويمكن يتقدمون ليها وترفضهم والسبب انت فلا تخليها

على امل منك ... لا تربط البنت

اما ألي عمرها 12 لا تخليها تخذ امل وبعدين تحبطها اكثر من جذي

يعني الحين ينزرع فيها الامل اكثر واكثر انت اختار وحط حد لسالفة

ولا تتجاهل الموضوع

وشكرا

اممممممممم .. والله انه انصحك ان تختار البنيه اللي يبيها قلبك ,

لان الواحد مايكون سعيد في زواجه إلا اذا عاش مع انسانه يحبهه وتحبه

واذا كنت انت تحب البنت اللي عمرها 17 واهيه تحبك حب صادق لتضحي فيها لحساب رغبة أهلك

وفي النهايه انشالله هاذي بيكون كله كلام وذكريات مثل مايصير هالشي في كل العوايل مو بس أهلك

يعني انت صاحب هالقرار وخله يكون في يدك انت برووحك لان هاذي حياتك وانت اللي بتعيشها ..

وفكر بعقلك قبل قلبك لان تفكير العقل هوه اللي يدوم لكن تفكير القلب مجرد مشاعر تتبدل في ثووواني ..

الله يوفقك ويعينك أخـــــــــــوي واذا كنت تبي اي شي او اي مساعده تقدر تدز لي رساله خاصه وانه حاضره ..

انا اقوول ياا اخووي صاارح اهلك و قول لهم انك تحب وحدة ثاانية افضل من تأخذ وحدة انت ما تحبها او خلنا نقووول ما تبيها لانك حاط غيرها في بالك فانت بجذي رااح تظل بنت عمك لانك رااح تزوجها و انت ما تبيها

و ما اعتقد انهم رااح يعترضون اذا قلت لهم انك تحب وحدة ثانية و تبي تزوجها و بعدين ذي حياااتك يعني الزوااج مب لعبة

و الزوااج عمره ما كان في تضحياات فاذا انت كنت تحب ذيج البنت فعلا و ما تبي بنت عمك بس خذ الي تحبها يا اخي ولا تغربل روحك و غيرك