Jump to content
منتدى البحرين اليوم

valantines day

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي العزيزه

احنا عرب ومسلمين ما نحتفل بهاي الاشياء الي ما ادري من وين ياتنه

بصرحه انا قبل فترة كنت احتفل واخذ هدايا حق صديقاتي وحق زوجي لكن بعدين حسيت ان ليش هاي الشي غلط

وبصراحة انتوا تعطون اهلكم واحبابكم هدايا في عيد الفطر او عيد الاضحى الجواب بيكون (لا) الا عدد قليل يعني ليش نخلق لنا عيد ونسميه عيد الحب أي شخص احنا نحبه نقدر نعطيه هدية في اي وقت(تهادوا تحابوا)

اختي العزيزه

بصرحه انا قبل فترة كنت احتفل واخذ هدايا حق صديقاتي وحق زوجي لكن بعدين حسيت ان ليش هاي الشي غلط

وبصراحة انتوا تعطون اهلكم واحبابكم هدايا في عيد الفطر او عيد الاضحى الجواب بيكون (لا) الا عدد قليل يعني ليش نخلق لنا عيد ونسميه عيد الحب أي شخص احنا نحبه نقدر نعطيه هدية في اي وقت(تهادوا تحابوا)

هلا بج اختي الفاضله ,,,,

بس أنا أعتقد ان الموضوع في غير مكانه لأن الموضوع من الأساسه ما أشوف فيه أي طرح يذكر .... وأما بخصوص هذا اليوم فهو من أبتداع الغرب أو بما يسمى (( بيوم الحب أو عيد الحب )) ..... وبالأمس القريب كنت مع صديق لي وهو من نوعيه الذين (( ما عنده حق ثياب العيد بس عنده حق عيد الحب حق صديقته )) .... هناك أمراض في هذه الأمة ,,, أنا لا أدري من أي نبتدي بهم .... (( يعني واحد ما عنده ياكل ويروح يشتري هديه حق حبيبته )) والله بعض الناس ما عمرهم شرو حق أمهم ولكن فالحين حق حبيباتهم ... وهذا أختاه ما نسميه بالتفكير المتدني ......

أسال الله أن يهديني وإياكم لما يحبه ويرضاه

أخوكم

اختي العزيزه

هلا بج اختي الفاضله ,,,,

بس أنا أعتقد ان الموضوع في غير مكانه لأن الموضوع من الأساسه ما أشوف فيه أي طرح يذكر .... وأما بخصوص هذا اليوم فهو من أبتداع الغرب أو بما يسمى (( بيوم الحب أو عيد الحب )) ..... وبالأمس القريب كنت مع صديق لي وهو من نوعيه الذين (( ما عنده حق ثياب العيد بس عنده حق عيد الحب حق صديقته )) .... هناك أمراض في هذه الأمة ,,, أنا لا أدري من أي نبتدي بهم .... (( يعني واحد ما عنده ياكل ويروح يشتري هديه حق حبيبته )) والله بعض الناس ما عمرهم شرو حق أمهم ولكن فالحين حق حبيباتهم ... وهذا أختاه ما نسميه بالتفكير المتدني ......

أسال الله أن يهديني وإياكم لما يحبه ويرضاه

أخوكم

اتفق مع الاخ ابن الرفاع

و

الاخت nonocat76

اولا...

هذي اساسا فكره من الغرب لأن الغرب اولادهم وبناتهم يهدون عوايلهم وهم في سن 16 لذلك كل سنه ييون حق اهاليهم يحتفلون بهذي المناسبه لأنهم طول السنه بعيدين عنهم عشان يقدمون الولاء والحب للعائله اما نحن المسلمون فحب الله ونبيه وآل بيته في قلوبنا طوال العام وحب الأهل والزوجي والعيال والحبيب ايضا ليس له وقت معين ولا مناسبه معينه فحبهم دايما في قلوبني وهذا ما يدعي الى التآخي والمحبه بين المسلمين فمن يحارب النبي وآل بيته نحن له بالمصرااد وسنقف في ويه كلمن يتصدى للأسلام بأي شكل من الأشكال مو تروحون توافقونهم وتشاركونهم في الي يسوونه مثل هالــ((عيد الحب الي مخترعينه ذي))..

ونحن ضد الدنمارك وشركائها..

باااايز..

((ملكة العشاق)) nnn10.gif

الأحتفــــــــــــــــال بعيـــــد الحب حـــررررررام

لان الحب عمره ماكان له يوم محدد

يقدر الانسان يعبر للانسان اللي يحبه كل يوم وكل ساعه وكل دقيقه

مو يــوم محدد في السنة

بصراحه يا شباب هاااي يوم تافه جدااا احين طووول السنه انتطر ماهدي هديه الا في هاليوووم الي الكل يحتفل فيه ..حلاته يا شباب انك تحتفل على طووول بحبك مو يووم واحد ويا كل العالم حلاته شي سبشل على طوووووول...الله يهدي الجميع ان شاء الله ...