Jump to content
منتدى البحرين اليوم

يوميات بحراني باللهجة البحرانية


Recommended Posts

  • Replies 92
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

الجزء الثامن

 

*********************************

واكلت مريم بسرعة وقامت صبت لها جاي احمر وقعدت تشربه وهم بعدهم يتغدون, محمد قام ونادا مريم وراحت وياه في حجرة محمد

محمد: ها ويش حصلتين ليي وحدة

مريم: يالله رزق وعاجل به وحدة وحدة وينك وين نحصل ,, اركد اخوي توك في بداية المشوار بتلوع جبدك

محمد: انتي ما في بالش وحدة؟؟

مريم: بصراحة لا,, انزين قول الى هدى وفاطمة بعد يدورون اما اني ما يتكل عليي

محمد: بقول ليهم وبشوف بعد

الا دخلة هدى وفاطمة ها وش عندكم قولوا ؟؟

مريم: ويقولون اني اني الفضولية اتاري طالعة على من ؟؟على الفوران الي جاين حاشرين روحهم,, عرسوا ما عرسوا كانهم جهال

فاطمة: عشتو اذا احنا جهال انتين ويش؟

مريم: على الاقل اني بعدني طفلة خلني اخد حريتي وامارس طفولتي

هدى: وش قال طفولة يالله يالله قولوا وش كنتون تقولون؟؟

محمد: الله يسلمكم اخوكم المحترم بيخطب ويبيكم تدورون ليه وحدة يالله شلحوا درعاتكم وراوونا شطارتكم

فاطمة: اوووووووووه من متى؟

محمد: توه من هالايام مقرر المهم دوروا ليي وحدة

هدى: شنو مواصفات الي تبيها؟

محمد: امممم شكلها اوكي مو لازم ملكة جمال يعني تمام طبعا مو متينة ووودراستها اوكي عادي مو مشكلة عندي اذا تبي تدش جامعة بالعكس انا اشجعها وخبركم وحدة رزينة وعاقلة

فاطمة : يعني مواصفات معقولة مو تعجيزية

مريم: اني وكلت ليكم المهمة مالي مزاج ادور

محمد: لاااااااااا انتين بعد دوري انتين يمكن تحصلين اكثر لان ابي من سنش تقريبا او اكبر بسنة سنتين

مريم: هدى وفاطمة قدها وقدود يشوفون الوحدة يخزونها خز بعدين هم مبلتعين استحي اكلم الاوادم اني

محمد: المهم الي يحصل خير وبركة

فاطمة: نسمع سعيد بعد يبي يخطب

محمد: أي اسمعه

هدى: متواعدين عفر

محمد: لا متواعدين ولا شئ صدفة

هدى: اهو قايل ليي بعد دوري ليي وحدة

فاطمة: شنو مواصفاتها؟؟

هدى: يبي وحدة جميلة ولازم في الجامعة وتكون طموحة وشاطرة وتشتغل بعدين مو ضعيفة ولا متينة ويفضل تخصصها اوكو

مريم: بووووووووو صعبة هالمواصفات اذا تحصلين هالصفةما تحصلين هذيك الله يساعده في التدوير بيدور راسه

فاطمة: يالله ان شاء الله يلاقي الي يتمناها

محمد: المهم لا تنسوني حركوا دمكم

فاطمة: هدى تعرفين هذيك البنية الي قلت ليش عنها الي شفناها في المعاريس في صالة الشبكة الي لابسة وردي حليوة له وتناسبه

هدى: أي بس ما نعرف عنها شئ

فاطمة: من سال ما ضاع

هدى: بتسالين من؟

فاطمة: خالتها اعرفها

هدى: اها سالي وشوفي الحظ

مريم: ويه عوار راس ما استحمل التدوير شلون انتون تحبون مادري

محمد: ما منش فايدة انتين احس انش ما بتدورين

مريم: خخخخخخخ أي هذا هو من الاخر

محمد: بتحتاجين ليي

مريم: هادا ويه مذلة اني ما قلت ما بدور نهائيا اذا حصلت بقول ليكم,, ويالله احين بقوم اروح حجرتي عنكم

فاطمة: قولي بتقعدين على النت

مريم: وانتين وش حارنش كيفي

وراحت مريم وفاطمة اتصلت الى خالة البنية ((حار بحار خب فالحين حق هالسوالف)) وقالت الخالة البنت تبي تكمل دراستها

وسكرت التلفون

فاطمة: خخخخ سيدة من البداية تبي تكمل دراستها ما عطتني جانس اقول عنك شئ

محمد: البنات متفلسفين وش قال ابي اكمل دراستي كنننا بنمنعهم

فاطمة: كيفها البنية اكي اختك مريم مثلهم

محمد: والعنتين ذيك

هدى: الى خالاتي يمكن بعد يحصلون

محمد: احين بتصل ليها

فاطمة : اعنبو مو احين اذا شفتهم قول ليهم

محمد: بتصل انزين وش فيها

فاطمة: ضهر احين الناس يمكن نايمة شئ

محمد: الا خالتي

واتصل الى خالته وشالته

محمد: الو هلا خالة

الخالة: هلا حياك الله, وش هست

محمد: كل الخير بس انجان تحصلين لينا وحدة نوينا نعرس خلاص

الخالة: زين زين الفال لولد خالتك الله يرزقه ويعرس

محمد: ان شاء الله بس ها ويش ما عندكم بنات

الخالة : موجود اكي بت جيرانه شوفوها امك تعرفها الي اسمها امينة

محمد: اوكو بقول الى امي وبشوف يالله مع السلامة

الخالة: الله يسلمك

هدى: ها ويش قالت

محمد:تقول بت جيرانهم وحدة اسمها امينة زينة تعرفونها

فاطمة: أي اعرفها زينة

محمد: توكلوا على الله وقولو لبيتهم

هدى: اليوم العصر بنروح بيتهم

فاطمة: احين الساعة جم؟؟

محمد: احين اربع وشي

هدى: عجل مناسب الوقت يالله فاطمة قومي لبسي وقولي لمريم انجان بتجي تبرز روحها واني بقول الى امي

فاطمة:اوكي

فاطمة راحت تلبس وسالت مريم قالت ما بتجي لانها قاعدة تخربط في دفتر ما تدري شقاعدة تخربط,, وهدى قالت لامها والام لبست ومحمد وداهم (( بس لو مو حق شغلته انجان قال ما فيها بترول)) دخلوا بيت البنية ,, وام البنية استغربت من دخلتهم بس ضيفتهم وحارستهم يفتحون موضوع الي جايين حقه.. وام علي لا مروحة في الهرار وحجي النسوان الي لا يقدم ولا ياخر ونست الموضوع الي جاية عشانه.. فاطمة تنخز هدى عشان يبدون لانهم لاعت جبدهم من السوالف وهدى قامت نخزت الام الا تسوي

الام: ها هدى وش فيش تنوحزين فيني

منى: ها ولا شئ

المرة: اوكي بروح بجيب دلة القهوة والجاي وبجي

الام: مرخوصة

يوم طلعت المرة من المجلس

فاطمة: اما وش تسوين يالله تكلمي احنا جايين ليش مو عشان تخطبين والله تسولفين

الام: انزين انزين احين بقول ليها

وجت المرة وقهوتهم الا تسوي ام علي

ام علي: ها يا وخيتي اني جايتنش اليوم عشان نبغي بتكم الى ولدنا

المرة: منهي امينة ؟!فاجاتيني والله

ام علي: اهوا الرجال مستعجل ترى,,هي ويش تبغي زواج والله لا؟؟

المرة: مادري يام علي لازم بنشاور البنية اول احين في هالزمن الشئ في ايد البنية اهي الي توافق او لا احنا ما نقدر نسوي شئ والله انتون نتشرف نناسبكم ما سمعنا عنكم الا الخير

ام علي: وانتون بعد المهم احنا بغى الرد بسرعة

هدى: اماه قولي ليها الصبي له

ام علي: أي اهو ولدنا عمره 21 سنة واسمه محمد و يشتغل في شركة ,, ترى هو زين واجودي يصوم ويصلي

فاطمة تساسر هدى: تفشل امي لو انتين متكلمة اهون لينا

المرة: والله اني بسال البنية وابوها وبرد عليش بس عطوني رقمكم

هدى عطت المرة الرقم وقاموا طلعوا,,في لسيارة

 

فاطمة: اماه ما تعرفين تخطبين كلش فشلتينا

محمد: على ويش بعد

الام: ما عليكم منها هادي هرارة انجان تكلمتين انتين يم السان يوم اني ما اعرف اتكلم

فاطمة: لو ادري جدي كلامش انجان اني الي فاتحتهم

محمد: أي مهلتون

هدى: هذا الله يسلمك ام استلمت المرة وسالفة تجيب سالفة لو ما قلنا ليها انجان بعدهي مروحة

محمد: انزين احين وش صار

فاطمة: قالو بيتصلون

محمد: عاد انا ما شفت البنية اذا وافقوا عليك بعدين انت شوفها وحدد تبيها او لا

فاطمة: وصلني البيت

محمد: اوهو انا بروحي ما عندي بيزات احط بترول انجان بتعطيني دينارين للبترول ما عليه

فاطمة: احين لو قلنا ليك في بنية في سترة جان رحت وما قلت ما عندك بترول واكو اشوف فيها النص

محمد":أي ابيها تكفيني حق شغلي

ووصلوا بيت ام علي ونزلت هدى والام وتمت فاطمة ووصلها محمد وطنشته ما عطته بيزات

ودخلت الام وهدى البيت وتلقتهم مريم على الباب

مريم: ها وش صار

هدى: ما صار شئ قالوا بيتصلون

مريم: اها شفتون البنية؟؟

هدى: ما قلنا ليهم نادوها فشيلة نعرف شكلها احنا

مريم: أي من زمان لكن ما شفتونها يمكن تغيريت

هدى: خله يوافقون احين

مريم: متى بتروحين بيتكم

هدى: قاعدة على راسش

مريم: لا بس اسال

هدى: احين بتصل لرجلي وبروح

مريم: عجل اني بقوم اطالع التلفزيون

واتصلت هدى لرجلها وجه ليها وراحت ومريم عند التلفزيون تطالع سبيس تون توم اند جيري ورن تلفون مريم بس شافت الرقم غريب !!

 

 

يا ترى رقم من الغريب؟؟

ومحمد بيوافقون عليه او لا؟؟

 

 

تحياتي

ملاك الروح

جنون الليل

 

Link to comment
Share on other sites

مشكوووووووووره حبيتبي

 

 

بس يالله لاتتاخرين علينه بليززز

 

 

 

 

لو زين اتنزلين لينه جزئين في مره اكون فيج الخيره والبركه اكثررر

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تحياتي ام علي

Link to comment
Share on other sites

 

شكرا اخواني وخواتي على الردود واليكم

 

الجزء التاسع

 

***************************************

رن تلفون مريم بس شافت الرقم غريب !!

استغربت مريوم وبعد فترة فتحته

مريم: الووو

.....: هلا مرحبا

مريم: من معاي؟؟

.....: معاج الشيخة علياء بنت حج احمد

مريم: خخخخخخخخخخخخ كلش ما يناسب

علياء: ههههه شرايش في رقمي حليو له كشوخي

مريم: مو داك الزود بس يهون عن رقمي التبولة

علياء: والله مو داك الزود احلى منش

مريم: انزين هالله هالله في المسجات رقم جديد اكيد مشحونة البطاقة

علياء: يصير خير

مريم: يعني ما بنشوف الا الريش

علياء: يالله باي لا يخلص فوجاري

مريم: شهلبخل يالبخبخ

علياء: طالعة عليش بار بار

مريم: باي

 

وبندت التلفون وسيفت رقم علياء,, الا بدخلة محمد توه جاي

مريم: ها المعرس وصل

محمد: توه الناس

مريم: وش المعنويات

محمد: شنو بعد عادي بس تتوقعين يوافقون

مريم: اشك

محمد: ليش؟؟

مريم: بصراحة هذي البنية مغرورة وشايفة نفسها اذا وافقت غريبة مع اني اتمناها ما توافق

محمد: نشوف الاخير وياهم

رن تلفون محمد في هالحزة بعد الرقم غريب اول مرة يشوفه شاله

محمد: هلا

......: اهلا وياك ابراهيم خليل(( ابو البنية الي متقدمين لها))

محمد: يا هلا فيك

الرجال: بس يا ولدي بالنسبة للموضع الي قلتون لينه عنه حبيت استفسر من عندك بعض الامور

محمد: مو مشكلة تفضل

الرجال: تشتغل في وين؟؟

محمد: في شركة......

الرجال : كم معاشك؟

محمد: ما اخبي عليك معاشي 150 بس اشتغل اوفر تايم اذا اشتغلت عدل يوصل 300 دينار ساعات,, خبرك هذا وضع الديرة ومعاشاتهم

الرجال: اها البينة تبي تعرف عن مستواك الدراسي وشهاداتك

محمد: انا مكمل اعدادية اول ثانوي وطلعت بس ادرس في المعهد انجلينزي

الرجال: اها اوكي بنرد عليك قريب ان شاء الله انت معروف عنك انسان سيدة واجودي احين الراي للبنية

محمد: اوكي الله يسوي الي فيه الصلاح

الرجال: مع السلامة

محمد: الله يسلمك

ومريم قاعدة ومتحمسة تبي تعرف السالفة ،، من صك التلفون سيدة تلاقفته مريم بالاسئلة

مريم: ها هذا منهو وش يبغي ؟؟

محمد: هذا ابو البنية يبغي يسالني اسألة

مريم: وش سالك؟؟

محمد: عن المعاش والشغل ووالدراسة

مريم: اها الدراسة ليش ليكون بتشغلك

محمد: خبرش بنات احين سودان وجه متحججين

مريم: اني بصراحة ما تهمني الدراسة ذاك الزود في ناس مو دارسين بس مخهم ما شاء الله وناس عندهم بكلريوس وخبرة في الحياة ماكو ولا حتى شلون يتصرفون

محمد: هذا احنا جذي الناس غير

مريم: صحيح كل ناس وعقليتهم غير

محمد: بسالش شنو موا صفات فارس احلامش؟

مريم: خخخخخخخ يعني بتجيبه ليي

محمد: انتين تبين يعني ؟؟ اكو جو ليش مصايب ما توافقين

مريم: امزح بس ليش تسال؟؟

محمد: ابي اعرف عقلية البنات لوين

مريم: اني عقليتي غير عن البنات الباقيات يعني لو بقول ليك مواصفاتي كلش بسيطة ومتواضعة مثلك ,, يعني اسال ربعي غير عني لا تاخذ علييي

محمد: انزين انتين وش بتخسرين قولي

مريم: اوكي تبي اقول مواصفات شنو الشكل والله الاخلاق والله شنو

محمد: كل شئ

مريم: امممممممم اول شئ ناحية الشكل ابي واحد يعني اوكي اهم شئ ارتاح ليه لين اشوفه مو لازم جميل عدل يعني مقبول شكله بس افضل انه مو متين جسمه اوكي ,, من ناحية الدراسة كلش مو مهم عندي انه دارس جامعة او عنده شهادة ثانوية اهم شئ يعرف يتصرف يعرف للحياة,, شغله أي شغل بس اهم شئ يقدر يعيشني واحسه رجال يعني يقدر يدبر اموره,, الاخلاق طبعا ابيه انسان اجتماعي طيب حنون اهم صفة يعني الصفات الحلوة

بسسسسسسسس

محمد: امممممممم مواصفات عادية

مريم: اختك متواضعة ,, اطمح للسعادة فقط لا غير

محمد: يالله الله يعطيش الي يستاهلش

مريم: مو احين عاد لما على الاقل اكمل دراستي

محمد: تزوجي وطلعي فكينا شوي خلينا نستحل حجرتش

مريم: لا والله حتى لو طلعت حجرتي بتهم كما هي

محمد: في المشمش باخذها وبشبكها ويا مجلس النسوان وبس ورا مطبخ وحمام عشان تستوي شقة

مريم: في احلامك

محمد: بنشوف بعدين

مريم: يالله قوم قوم نصلي اكو اذن من زمان

محمد: يالله قمنا

وصلو محمد ومريم ,, بعدين مريم طلعت قعدت ويا امها ومحمد بعد طلع من حجرته وكان بيهيم نادت عليه امه

الام: محمد وين بتروح؟؟

محمد: بروح احلق

مريم: انتون كم مرة تحلاقون في الاسبوع ,, اني كل يوم واسمعك تقول بتروح تحلق

محمد: بحلق لحيتي بس

الام: احلقها في البيت وبلا هرير

محمد: ما اعرف فيني سكسوكة ما اصيد ما اغمر

مريم: عندك تاكل قال لا,, عندك تغرم قال ايه

محمد:المثل كلش ما يناسب

مريم: امبلى يناسب يعني حق اكل ما عندك بس حلاق كل يوم والثاني رحت عندك ليه

محمد: انتين وش فهمش

الام: انزين جيتك اشتر عشى

محمد:اوهوووو كله انا كله انا وينه ولدش ما تخلينه

الام: يا قليل الحيا احين من الي ياكل ويانا انته والله هو

محمد: لا هو بعد لكن ولدش

الام: ما ليه دخل هو

محمد: انزين وش تبغون لكمن سوق واقف مانا رايح تبغون شسئ من الديرة

الام: مريم وش تبغين عشى

مريم: بصراحة ما ادري يحير العشى سندوجات ولاعت جبدنا ومشويات وهو كذلك ما عندي في مخي شئ

محمد: يالله مو بتخليني انطرش

مريم: انزين اشتر جبنة بالبنة وحدة ليي وانتون شوفوا وش تبغون

محمد: قولي هذي تطوف عشى

مريم: والله هذي وجبتي الاساسية

الام: اشتر ثلاث لينا وانت شوف وش تبغى

محمد: جيبي بيزات له

الام: خذ من بوكي اكو في الكبت في المطبخ

محمد: يا رمضان خد رزقك

الام: محد يسطي في هالبيت انت احين خد بيزات وروح وعن المهلة احنا جوعانين

محمد: اوكي

وراااح محمد ,, ومريم راحت سبحت حق باجر المدرسة ولبست ليها شئ فيف حق النوم دشداشة حمرة فيهال رسمة ميكي ماوس وصايرة كانها جاهلة حست بانتعاش ومشطت شعرها وكملت وبعدهو محمد ما جه قامت تسوي ليه رنات رنات لين ما وصل

كلت عشاها وغسلت وجهها وبزها وراحت حجرتها ومحمد راح ينام باجر عليه شغل,, دخلت مريم على النت فتحت الماسنجر هناك ربعها

(( مريوووووووووم الحلوة)): ها ام عباس اشوف الا الساعة حدعش احين وما قمتين نمتين خبري عنش دجاجة

(( ذكريات الماضي الجميلة)): توني بقوم الا انتين داشة

(( مريوووووووووم الحلوة)): اقول اني مو من عادتش قومي ما اعطلش

(( ذكريات الماضي الجميلة)): لا عادي

(( مريوووووووووم الحلوة)): متاكدة عادي استحملي عجل بسهر وياش ترى

(( ذكريات الماضي الجميلة)): لا عجل بقوم

(( مريوووووووووم الحلوة)): ويلي على الشطارة اعدينا شوي عاد

(( ذكريات الماضي الجميلة)): تعالي بعطس في وجهش

(( مريوووووووووم الحلوة)): مالت عليش قومي قومي نامي

(( ذكريات الماضي الجميلة)):يالله اوكي بقوم في امان الله

(( مريوووووووووم الحلوة)):الله وياش باي

وطلعت البنية الي كانت مريم تكلمها اهي وحدة وياهم في الصف مجرد زميلة ,, وبدخلة علي يا زعم عقيلة

 

(( مريوووووووووم الحلوة)):هلا هلا والله بالي وحشونا

(( هانت عليك عشرة زمان راح الوفى وين الامان)) :هلا احنا اكثر مشتاقين

(( مريوووووووووم الحلوة)):عقيلوه اني مستغربة منش

(( هانت عليك عشرة زمان راح الوفى وين الامان)) : على ويش

(( مريوووووووووم الحلوة)):انتي لسانش متبري منش بس اشوف من سويتين هالايميل صرتين عاقلة وكلامش حليو

(( هانت عليك عشرة زمان راح الوفى وين الامان)) :ههه شلون يعني كلامي حليو احسه عادي قولي سبحان مغير الاحوال

(( مريوووووووووم الحلوة)): أي والله زين زين في تقدم

(( هانت عليك عشرة زمان راح الوفى وين الامان)) :الا وش اخبارش ليش ما نمتين لحين باجر مدرسة عليش

(( مريوووووووووم الحلوة)): بعد شوي بقوم ليكون اني ممللتنش شكلها طردة

(( هانت عليك عشرة زمان راح الوفى وين الامان)) : لا بالعكس ابيش تقعدين بس تعرفين اخاف عليش باجر من الصبح ما بتشبعين نوم

(( مريوووووووووم الحلوة)):احم احم في ناس يهتمون فيني

(( هانت عليك عشرة زمان راح الوفى وين الامان)) : تستاهلين كل الخير

(( مريوووووووووم الحلوة)):طريتين سالفة النوم قمت اتثاوب اوكو بروح بنام تصبحين على خير يا احلى عقولة

(( هانت عليك عشرة زمان راح الوفى وين الامان)) :ههههه خربتين اسمي

(( مريوووووووووم الحلوة)):خخخ كله واحد

 

(( هانت عليك عشرة زمان راح الوفى وين الامان)) : يالله ما اعطلش باي

(( مريوووووووووم الحلوة)):الله يسلمش

(( هانت عليك عشرة زمان راح الوفى وين الامان)) :هههههه وحدة بوحدة يعني مع السلامة

(( مريوووووووووم الحلوة)): شئ اكيد ما اطوف شئ الله يسلمش

 

وطلعت مريوم وسيدة شربت ماي وقرت قران ودعاء ونامت

ويم ثاني راحت المدرسةوفي الفسحة شافت عقيلة وشلتها ووقفت وياها

مريم: هلا بحلوين الكلام

عقيلة: من حلوين الكلام؟!

مريم: شفيش يالنساية نسيتين البارحة

عقيلة: شنو البارحة ؟؟

مريم: يالله بلا بمصاخة لا تتهيبلين

عقيلة : مو فاهمة شئ والله

مريم:يوم اكلمش في الماسنجر

عقيلة : ما كلمتش اصلا ما ضفتش يوم زينب تعطيني الايميل ضاعت الورقة ولا ضفتش

مريم: غريبة

عيلة: على ويش

مريم: اوكي بس خلاص مو شئ

وتمت مريم تفكر وتفكر يا ترى من الي كلمته وعطيت معلوماتي كلها له هل هي بينة او صبي اففففففففففففففففف الله يستر

 

 

يا ترى شبتسوي مريم ويا الايميل؟؟

 

ووش بيردون اهل البنية على محمد؟؟

 

تحياتي

ملاك الروح

جنون الليل

Link to comment
Share on other sites

الجزء العاشر

 

*****************************************

وتمت مريم تفكر وتفكر طول الحصص يا ترى من الي كلمته وعطيت معلوماتي كلها له هل هي بينة او صبي اففففففففففففففففف الله يستر

 

ولما رجعت البيت مريم سيدة بدلت ثيابها وصلت ودخلت على النت وسوت حذف الى الايميل الي كان عبالها مال عقيلة وطلعت من الحجرة عشان بتشوف وش الغدى,, راحت المطبخ وقامت تعسعس وشافت ان الغدى سمج هوامير نجفت ولا تغدت وراحت تسوي واجباتها,, ودخل عليها محمد

محمد: ها اشوفش صايرة شاطرة اليوم

مريم: لا ومن متى صرت كسلانه عشان اصير شاطرة

محمد: اول مرة اشوفش فاتحة الشنطة وتحلين واجبات

مريم: خبرك اخر كورس لازم شوي نجد على روحنا

محمد: هيك يعني

مريم: ايوة هيك

محمد:ما دريتين,, ردوا عليي له

مريم: وش ردوا

محمد: رفضوا

مريم: توقعت اقولك مغرورة,, بس ما قالوات السبب

محمد: يقولون تبي تكمل دراستها

مريم: ويه عشتو احين لو فعلا تبي تكمل دراستها انجان ليش بعد امس متصلين ليك ويستفسرون عنك,, ياخوك الشغلة والمعاش ما عجبهم

محمد: ادري فيهم بس شنسوي بنات هالايام ما يسوون من يتقدم ليهم اصلا لين تقدموا ليهم قالو بنكمل دراستنا وما نبي عرس ويتعيززون ,, واذا محد تقدم ليهم قالوا عنسنا بس يستاهلون التعنيس هالنوعية من البنات

مريم: يالله مو من نصيبك احسن ليك ما تستاهلك

محمد: ربش كريم

مريم: انزين واحين؟؟

محمد: دوروا ليي غيرها

مريم: اني اعرف بنية حليوة من عالي وطيبة بس مادري موافقة على فكرة الزواج احين او تبغي تكمل المدرسة بعد

محمد: عندش رقمها

مريم: أي

محمد: اتصلي ليها

مريم: أي والخساير عليي وش اكل حتى اغرم

محمد: عشان اخوش يالله حبيبتي

مريم: باليس معروفة

محمد: انزين اتصلي اتصلي

واتصلت مريم على البنية

مريم: الووووو مرحبا زنوب

زينب: هلا والله شصاير اليوم طالعة الشمس من وينه

مريم: هههه من الغرب عيوني

زينب: اممممممم احس انش تبين تقولين شئ

مريم: بالضبط بخش وياش في الموضوع دايركت

زينب: الله يستر

مريم:خير خير الموضوع وما فيه ان اخويي يبي يخطب وشفتش انتين المناسبة بس مادري انتين موافقة على مبدا الزواج حاليا

زينب: امممممممممم فاجاتيني

مريم: ادري بس شنو أي او لا؟؟

زينب: بصراحة ابي اكمل مدرسة اول

مريم: افا خسارة يالله ما لينا في الطيب نصيب

زينب: مسامحة

مريم: لا عادي كل واحد ما ياخذ الا نصيبه اوكو يالله اخليش

زينب: اوكي مع السلامة

مريم: باي

بندت التلفون

محمد: النتيجة مفهومة من كلامش

مريم: بالضبط توقعت انها ما تبي تزوج احين

محمد: اففففففففففففففففففففف خلاص شكلي بنجف

مريم: توك في بسمي ناس يتقدمون لسبع وعشر ويدشون مقابلات وانت الا في بداية الدرب

محمد: واحين؟؟

مريم: انت ليش مستعجل هذا زواج عدال عدال مو هوي هوي

محمد: يالله بقوم انام

مريم: الله وياك

وراح محمد نام ومريم كملت واجباتها وراحت تطالع تلفزيون في المجلس فرت على ستار اكاديمي وقعدت تطالع الا وجاينها مسج من ختها اتقول انه في الليل بيطلعون العايلة كامل بيروحون صخير ويمكن يبيتون لان يوم ثاني عطلة عيد العمال

في المغرب مريم برزت روحها وسوت لروحها سفتي عدل

لبست شيلتين ودلاغ وثلاث فانيلات وبانطلون ولبست بالطوها وحملت وياها جاكيت احتياط وركبت ويا اخوها محمد وامها ويا علي ,, ومحمد مشغل السات( مسجلة بس فيه شغلات واجد تخليه يصير صوته عالي) حده ومطول عليه ويمشي سريع حده شاق الارض شق مريم تصارخ عليه لان ادونها انبطت تبيه يقصر عليه وهو مو راضي,, ويوم وصلوا قريب الخيمة قصر عليه عشان خيلانه ما يكلمونه ودخلت الخيمة

مريم: سللاااااااااااااااااااام جميعا

الكل: عليكم السلام

حميد ((خال مريم)): هدويش سلمي بالايد

مريم: (( اتفشلت)) لا قلت ناس واجد وش يخلصهم

حميد: أي ما عليه

وقامت سلمت على واحد واحد,, بعدين راحت قعدت ويا بت خالتها علياء قعدوا سوالف

علياء: ها وش الاخبار

مريم: والله اخباري مغبرة ما في شئ جديد وانتين ما عندش شئ يمين يسار مني مناك

علياء: اختكي مثلكي

مريم: ما منش فايدة

علياء: جوعانة حدي

مريم: وش بيشوون هني والله ويش

علياء: هادلين وجهم وجه شواي بلة عليش بروحهم مطلعين الطلعة حزة الحزة

مريم: عجل ويش بياكلونا

علياء: بعدين الساعة حدعش بياخذون من كل عايلة فلوس وبيشترون تكة الصبيان

مريم: ونااااااااااااايبة احدعش اني جوعانةبعد

علياء: امرنا لله

مريم: يالله امشي نطلع برة نقعد صوب النار

علياء: ورو النار؟؟(( يعني شعلوها))

مريم: أي جيتنا كانت مشتغلة

علياء: بس بتصير ريحتنا كلها حرايق

مريم: قومي قومي انتين جاية صخير وين يعني جاية

علياء : جليقا(( قمنا))

وراحت مريم وعلياء وقعدوا على الكراسي عند النار

علياء: سمعي بسمعش الموسيقى الحليوة الي قلت ليش عنها ديك المرة اكي في التلفون

مريم: اوكو

وقعدوا ثنتنهم لازقين ببعض وحاطين التلفون في ادونهم والجو كلاسيك عندهم ويجي محمد خالهم ويعطيهم ضربات على الراس عن مزحة يعني وينزهقون

مريم: اوهو عفست شيلي

علياء: دفش اني مو قايلة ليك لا تسوي هالحركات

محمد الخال: انتون ما ينفع وياكم الا جدي

مريم: الاخ ما كلين حلاله

علياء: متملل قال يجي يتسلى فينا

محمد الخال: توكم تدرون

مريم: من زمان ندري , الا من زمان ما تطلعنا والله راحت ايامنا؟؟

محمد الخال: ما في بيزات هالايام فقر في فقر , الا يشوف وجوهكم ما يشوف الفقر له

مريم: قصدك العكس

محمد الخال: بقوم عنكم

مريم: وين بتروح

محمد الخال : بنروح نستاجر لينا هذيلين السياير الصغار الي مثل نوع الموتر سيكل مال البر

مريم: الااااااااااااااااي خاطري اركبه خلوني اركبهم

علياء: مشي بوزش تركبينه

محمد الخال: اكي ردت عليش

مريم: عاد امشوا عدل مو تفشلونا

محمد الخال: اعجبش انا بتشوفيني انا احسن واحد فيهم يالله بار بار

علياء ومريم: باي

وراحوا استاجروا ليهم النص ساعة بخمسة دينار والله ما يسوى المهم وجوا صوب الخيام يستعرضون ويطفرون تراب على البنات بعدين الا محمد الخال يبغي يسوي روحه كلش يقحص ويمشي فلت,, ويدعم البيبات وتتقلب السيارة عليه ويتشدخ تشدخ وسيدا راوحوا ليه ومحمد اخو مريم ركبه السيارة وبيودونه ,, بس مريم ما تطوف هالموقف عليها راحت ليه

مريم: ها ويش يالخال تقحيصة عدلة ها

محمد الخال: متفشل)) ههههههههههههههههه

مريم: تعورت واجد؟؟

محمد الخال: كله شماميخ بس شماميخ عدلة الله يستر

مريم: المفوشر وما يسوي

محمد الخال: جاية تتشمتين ها يالله مناك قلبي وجهش

مريم: ما تشوف شر يا احلى خال

وراحت مريم عنهم وتموا شوي تعشوا وبعدين رجعوا كل من راح بيته,, ومرت الايام وعلي صار له زمان وما يشوف مريم تفتح مستغرب وخلاص قال الا لازم يقول الى بيتهم عشان يخطبونها ليه ,, من خلال هالفترة عرف انه عن جد يحب مريم حب صادق

 

وش بيصير بعدين علي فعلا بيتقدم لمريم والله كلام الليل يغيره النهار

ومحمد حصلوا ليه بنت الحلال او لا؟؟

كل هذا بتعرفونه في اخر جزء الحادي عشر

 

تحياتي

ملاك الروح

جنون الليل

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...