Jump to content
منتدى البحرين اليوم

قصة بنت.. شسوت عشان الحب؟؟؟


Recommended Posts

في بنت تعيش مع امها و ابوها.. ما عندهم الا اهيه مع اخوانها اللي اصغر منها..

كان الكل يحبها و الكل يشتريلها اللي تبيه بدون تردد.. و كانت اللي تطلبه تحصله..

حتى من زود حبهم لها.. كانوا مدخلينها مدرسة خاصه..

لما وصلت البنت الصف الثالث.. قلبها حب شخص!!

تصدقون صف الثالث كان عندها بوي فرند,, تحبه و يحبها,, بس اكيد كان حب يهال مثل ما يقولون و ماكان حقيقي..

كانت هذي البنت مستانسه,, في ولد يحبها!! كان الولد اكبر منها اب سنه وحده و كان معاها فالمدرسه,, و اللي تصير له,, كانت معاها فالصف..

هذي البنت كان عندها صديقه قريبه منها وااااايد,, و طبعا البنت بطبعها ما تقدر تيود لسانها.. فقالت لصديقتها عن حبها..

صديقتها المقربه حست ان هذي البنت ابتعدت عنها و راحت لحبيبها.. معن تصدقوا,, كانوا يحبون بعض بالنضرات بس!! ماكان بينهم مكالمات او اتصالات!!

فقامت صديقتها هذي و قالت حق امها ان صديقتها اللي فالمدرسه ابتعدت عنها,, و امها قامت و اتصلت بأم هذي البنت و قالت لها عن اللي صار و ان بنتها عندها علاقه مع ولد..

ام البنت كانت متفهمه.. فبالتفاهم عرفت من بنتها انها تحب واحد و عرفت السالفه كلها..

فاليوم الثاني راحت هذي الام و كلمت الولد و قالت له يبتعد عن بنتها...

لاكن البنت عمرها ما كرهته.. مرت سنه و سنتين و ثلاث لي ما وصلت لي ثاني عدادي و هي تموت فيه... المهم,, قررت ان تعبر له عن مشاعرها و تقوله انها لحين تحبه و ماتقدر تستغنى عنه.. و كانت تحبه بالنضرات طبعا...

يوم من الايام حصلت ايميله بطريقتها الخاصه!! هذي البنت كانت مب سهله و اللي تبيه تحصله!! كانت تعرف كل شي عن الولد حتى مكان بيتهم!! و هي ما كلمته و لا شي!

المهم,, خذت ايميله و ضافته بالمسنجر عندها...

عقب يومين دخل المسنجر.. و رحب بها و قالها من معاي..؟؟ ترددت فالبدايه.. فقالت له انا بنت معجبه!!

قال لها اوكي شسمج و في اي صف و في اي مدرسه؟؟؟

قالت له اسمي....... ما باقول... في الصف الثامن (ثاني عدادي) و في مدرستك..!!

قالها عرفتج!! اسمج ***؟؟؟؟!

قالت له اييييييييييييي!!

............................................

بعدين قال لها.. انت لحين تحبيني؟؟؟ قالت له اي اكيد انا عمري ما كرهتك!!

رد عليها بكل برود..,, بس انا عندي حبيبه!! (هذي كان كل اسبوع عنده وحده!!)

سكتت البنت.. انصدمت شوي بس قالت باخليه يحبني.. هاي البنت كانت وايد حلوه و اسلوبها فالكلام يخلي القاسي يحن قلبه..!! اسلوبها فالكلام كان فضيييع!

المهم,, قالت له.. اوكي معليه انت اذا تبي اعتبرني صديقه او اخت لاكن انا ماقدر.. باعتبرك اكثر.. قال لها اوكي..

قام يتكلم لها عن مغامراته مع الحبيبات..>> كان يبي يستفزها..

بس من كثر حبها له.. ما حست بهلشي..

يوم بعد يوم.. يات المسنجر و قال لها كلام ماله اول ولا ثاني...

راحت البنت تبكي و تقول في قلبها.. انا حبيتك يالنذل,, صار لي 5 سنين,, ونت ولا فتكرت؟؟؟ ولا حسيت؟؟؟؟

..................................................

عشان تنسى.. تعرفت على واحد ثاني و كانو بس صداقه.. لاكن يوم بعد يوم زادت علاقتهم ببعض و حبو بعض...

لاكن.. هذا الثاني تركها بدون سبب... كان بتستخف!!

................................................................................

نطرو الجزء الثاني عشان تعرفون شصااااااار.. و شسوت البنت....؟؟ دورت على ثاني...؟؟؟ او رضت اب مصيرها....؟؟؟ و امها؟؟ وابوها؟؟ بيكتشفونها؟؟؟ بتوصل علاقتها للتلفون؟؟؟ للمقابله؟؟؟ يمكن تضنون القصه بايخه بس بعدين بتجوفون هالبنت شتسوي عشان الحب!!

Link to comment
Share on other sites

تفضلو الجزء الثاني..:

المهم.. بعد ما تركها الثاني..

استخفت البنت.. حست ان اهي كريهه و مو حلوه و محد يحبها.. صادتها حاله نفسيه صعبه و الكل حس انها تغيرت و انها مو مثل قبل.. مو البنت اللي عرفوها..

صارت ما تاكل و لا تشرب و ما يجوفون البسمه على ويها..

يوم بعد يوم تعرفت على واحد سعودي..

سحرها بكلامه المعسول و قنعها بأنها تعطيه رقمها.. هي ماوافقت فالبدايه طبعا.. لاكن كلامه قلبها.. فهي كانت محتاجه بأنها تسمع هالكلام,, و كانت ما تبي تخسر هذا الكلام الحلو..

المهم قالت له انت عطني رقمك وانا اول ما بيتنا ينامون بكلمك..

عطاها رقمه و ماصارت الساعه 1 الا سوت له رنه.. كانت بتموت.. كانت ترتجف.. كانت تصيح.. المهم سيده اتصلها اول ما جاف رقمها..

جافت رقمه و دقات قلبها قامت تتسارع.. هذي اول مره في حياتها تكلم صبي!!!

قالت خلاص انا باشيله واللي يصير خل يصير..

قالت- الو

قال- هلا شخبارج؟؟

قالت- انا بخير الحمدالله ونت؟

قال- انا الحمدالله بخير..

هو حس ان فيها شي و صوتها مو طبيعي..

قال- شفيج؟

قالت- لا بس خايفه لانها اول مره اكلم ولد.. ايصير اسكره و اكلمك على النت؟؟

قال- ليششششش؟؟

قالت- انا مو مرتاحه

قال- بس انا مرتاح دام اني اسمع صوتج,, الا اذا انتي تبين تحرميني.. انا ماقدر اقولج لا..

البنت طارت من الفرحه و قالت في نفسها كل هذا الحب لي انا؟؟

قالت- لا بس اوكي بكلمك من التلفون..

قال- مشكوره

المهم طافت 5 دقايق وهو يتعرف عليها, يعني يسألها عندج اخوان؟ جم اعمارهم؟ يعني هالسوالف..

البنت كانت ترد عليه على قد سؤاله,, كانت بتموت من الخوف..

يوم كلش ماقدرت قالت له امي و ابوي قعدو من النوم و سكرته..

دخلت النت وهو كان موجود,, قالها نامو؟؟ قالت له لا لحين..

قالها انا شكلي باموووت!!

خافت البنت و قالت لاااااااااا ليييييييش؟؟

قالها لاني محتاج اسمع صوتج.. صوتج بالنسبه لي مثل الاوكسجين!!

البنت طبعا ما ستحملت و قالت له.. اكا بيتنا نامو احين بكلمك!!

راحت و كلمته و تمو يسولفون لي الصبح!!

بعدين يوم سكرو التلفون البنت كانت بتموت من الفرحه!! اول مره يصير معها جذي!!

قالت اكيد حياتي بتغير و بكون احسن و اسعد بنت فالعالم!!

يوم بعد يوم كانت البنت تكلمه يوميا و كان دائما يهددها بأنه سوف يتركها اذا لم تنفذ ما يطلبه منها..

طلب بأن يتصل بها اينما شاء و ليس فقط عندما ينامون اهلها.. و طبعا خوفا بأنها سوف تخسره,, وافقت على ذلك..

طلب منها بشراء الكام لكي يراها وكأنها معه..ووافقت

ولاحظ الجميع بأنها لم تعد كما كانت..

ذات يوم كانت في بيت جدتها و كانت تكلمه فالنت..

و سمعت صوت خالها بأنه وصل من عمله,, فأقلقت الشاشه و نزلت لكي تسلم عليه..

بعد السلام ذهب الى غرفة الكمبيوتر و سمع بأن الكمبيوتر يشتغل,, ففتح الشاشه!!!!

وكان حبيبها يكلمها و يقول

اين انتي؟؟

و يقول كلمات حب و كان يقول اسمها..

دخلت البنت الغرفه و اذا بها ترى خالها على النت..

حست ان سوف يغمى عليها.. حست بأنها لا تستطيع التنفس!!

كانت خائفه,, و تلفونها ما كان معاها لان امها خذته لان تلفونها خراب فكانت خايفه انه يتصل و و و...

من كثر الخوف البنت صارت مثل المينونه!! ركضت برع و راحت لعلبة الكهرباء..

كانت تريد ان تطفي الكهرباء لكي ينطفي جهاز الكمبيوتر و لاكن لسوء حظها.. طفت كهرباء الطابق السفلي فقط!!

فأخذت تركظ و ذهبت و اغلقت الحمام على نفسها و لم تريد ان تخرج ابدا.. فكرت ان تهرب من المنزل.. لاكن اين تذهب..

بعد ساعه كامله و هي فالحمام,, جاءت جدتها و قالت خالك يريدك!!

الآن حست بأن نهايتها قد قربت!!

ذهبت اليه و لاكنه لم يقل شيئا كان ينظر الى الشاشه و يكتب شيئا!!

ذهبت الفتاة وتصلت بصديقتها فورا و قالت اكتبيلي في النت "اخرجي من ايميلي" و انت تعرفين كلمة السر.. ادخلي عليه.. قالت اوكي لاكن خالها نزل و كانت عيناه محمرتان.. ففزت البنت وذهبت الى الحمام..

ولاول مره عندما خرجت اتصلت في امها و قالت لها تعالي خذيني.. فأول مره لا تتغدى في بيت جدتها..

ذهبت الى البيت ولم تتكلم و لم تنطق بكلمه واحده..

بعد الغداء فقدت البنت الامل بأن خالها سوف يتصل و يقول لامها ما حدث..

و اذا بالهاتف يرن.. قالت لي امي انظري الى الرقم من هو؟؟ قالت بعد من اكيد صديقتي.. هي كله تتصل ذي الوقت لاكنها تفاجأت لما جافت رقم خالها..

جاءت امها وقالت لي ليش ما تردين؟؟ قالت لها هذا اخوج اكيد يبيج انتي انا ارد عليه ليش؟؟

راحت البنت غرفتها و قفلت الباب.. و فجأة تسمع صراخ امها يتعالا.. و جاءت طرق الباب بكل قواها وا كانت ستكسر الباب!!

......................................................................................................................

شصااااااااااااااااار بعدين؟؟؟؟؟ و شبيصير؟؟ بتبطل الباب حق امها؟؟ و خالها شقال حق امها؟؟؟

كل ذي بتعرفونه فالجزء الثالث انشالله..

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...