Jump to content
منتدى البحرين اليوم

لا تستحق هذه البراءة ما حدث لها


Recommended Posts

استقبل قسم الطوارئ بمستشفى الملك خالد الجامعي بالرياض مساء أمس طفلاً سعودياً لم يتجاوز العامين من عمره تعرض لعنف جسدي حاد تمثل في عضات آدمية شديدة في مختلف أنحاء جسمه وكدمات في الرأس وإصابات في البطن والصدر والأرجل إضافة إلى خلع لكافة أظافر قدميه مما أثار انتباه المراجعين والعاملين في الطوارئ من المرضى والأطباء الذين استغربوا هذه الحالة وصراخ الطفل الشديد الذي ملأ قسم الطوارئ.

واتضح بعد الفحوصات الأولية أن الطفل تعرض لايذاء جسدي متعمد.

 

وتم ابلاغ الشرطة بذلك وقبض على الشخص الذي أحضر الطفل وهو أحد أقارب والدته الذي قال: إن والدة الطفل اتصلت به وأخبرته أن الطفل تعرض لأذى ويحتاج للعلاج.

 

وقد استطاع الأطباء السيطرة على الحالة إلا أن الطفل كان مذعوراً بشكل ملحوظ وكان في حالة هلع وخوف من كل صوت أو حركة حوله إلا أن الأطباء استطاعوا بتوفيق الله من السيطرة على الموقف بالعلاج وتهدئة أعصابه واشعاره بالحب والحنان.

 

 

 

 

 

الرياض تابعت قصة الطفل وهذااليوم الجمعة

 

فتح مركز شرطة العريجاء التحقيق مع والدة الطفل الذي استقبلته طوارئ مستشفى الملك خالد الجامعي بالرياض والذي انفردت «الرياض» بمتابعته ليلة أمس الأول ونشرت في عدد يوم أمس.

 

وقد ألقت الشرطة القبض على الأم في منزلها الواقع في حي العريجا وأثبتت التحقيقات الأولية أن الأم وراء تعذيب طفلها، وبينت التحقيقات أن الأم تعاني من اضطرابات نفسية كانت وراء إقدامها على تلك الفعلة الشنيعة، وتم إحالة الأم إلى مستشفى الصحة النفسية بالرياض ووضعها تحت المتابعة.

 

تجدر الإشارة إلى أن الطفل يبلغ من العمر سنتين وأن والدته مطلقة بعد إنجابها لهذا الطفل ويعيش الطفل

مع والدته التي قامت بتعذيبه وزوجها الجديد.

 

وقد تلقت «الرياض» العديد من الاتصالات تستهجن هذا الحادث الأهوج وثمن الجميع متابعة «الرياض» مؤملين من الجهات الصحية والاجتماعية ذات الاختصاص سواء من خلال المراكز الصحية أو غيرها متابعة أوضاع الأسر خصوصاً من يعاني فيها أحد الأبوين أو كلاهما من أي أنواع الاضطرابات التي تؤثر

على حياة الأسرة وخصوصاً الأطفال

Link to comment
Share on other sites

أدعو له من الله بالشفاء العاجل وان شاء الله تكون خير له فالله أرحم به منا وان شاء الله يعوضه الله الخير الكثير ويوفقه في حياته ويسعده في الدارين

 

في الحقيقة أنا استغرب من هذه الأخبار ... في السعودية هي شيء نادر الحمد لله لكن في الغرب دائما في الصحف والإعلام من جرائم قتل وتعذيب وغير ذلك ..صدقوني كل يوم أسمع ذلك وفي الآخير لا يذهب المجرم الى المستشفى بل الى المصحة لمرضى النفس وهم أكيد مرضى نفسيين لأن قلب المسلم بالذات والعقل البشري وقلبه من الفطرة والإنسانية لا يسمح بذلك (باستثناء الصهاينة والأمريكان و الذين يعذبون المسلمين فهم ليسو مرضى فقط بل شياطين الإنس وأرواح شياطين )

 

و أخيراً اسأل الله سبحانه وتعالى أن يشفي الطفل ويعافيه واسأله سبحانه وتعالى أن يشفي والدته والتي ثبت أنها تعاني من مرض نفسي وقد أقدمت على هذا الفعل وهي فاقده لوعيها لمرضها والله اعلم

 

 

جزاك الله خير أحمد فبهذا الموضوع كسب الطفل دعواتنا وجعلها الله في ميزان حسناتك

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...