Jump to content
منتدى البحرين اليوم

مدري ايش اسميك ؟؟

Recommended Posts

اول شي احب ارحب بك اخوي المبدع ( سيروس ) على كل خطوة تخطيها ( اللهم لا حسد ) بصراحة اسمك لامع على مستوى الوطن العربي ، عسى الله يوفقك يارب ، ولكن عندي مداخله بسيطة ومن ثم اود اطرح عليك شي مهم ؟؟ مدري وايش اسميك الملحن او المبدع او العبقري او المطرب احترت فيك ياسيروس ..ما رايك بكل صراحة اغنية التي لحنتها لهند البحرينية بكل امانة هل اضافت شي للشريط او للفن عامة ؟؟

اما للسؤالي مارايك بالتعاون مستقبلا معي ؟ سبق وتعاونت مع الفنان علي بحر والفنان عبدالله تقي من البحرين وعن قريب الكويت حتى يتحدد الشي الرسمي بأذن الله .

شاكر لك اخوي على ردك مسبقا ؟؟ والله يوفقك في مشاريعك ؟؟

اخوك الشاعر / غازي الخلف

• 8 months later...
  • 3 months later...

اول شي احب ارحب بك اخوي المبدع ( سيروس ) على كل خطوة تخطيها ( اللهم لا حسد ) بصراحة اسمك لامع على مستوى الوطن العربي ، عسى الله يوفقك يارب ، ولكن عندي مداخله بسيطة ومن ثم اود اطرح عليك شي مهم ؟؟ مدري وايش اسميك الملحن او المبدع او العبقري او المطرب احترت فيك ياسيروس ..ما رايك بكل صراحة اغنية التي لحنتها لهند البحرينية بكل امانة هل اضافت شي للشريط او للفن عامة ؟؟

اما للسؤالي مارايك بالتعاون مستقبلا معي ؟ سبق وتعاونت مع الفنان علي بحر والفنان عبدالله تقي من البحرين وعن قريب الكويت حتى يتحدد الشي الرسمي بأذن الله .

شاكر لك اخوي على ردك مسبقا ؟؟ والله يوفقك في مشاريعك ؟؟

اخوك الشاعر / غازي الخلف

مرحبا اخوي غازي واشكرك كل الشكر على الكلام الكبير و على ذوقك والحمدلله اني كسبت حبكم واعجابكم باللي اقدمه وهذا الشي اللى دايما اسعى له و هو رضا الناس والحمدلله لكل مجتهد نصيبه اما بالنسبه لاغنية هند فانا اكيد مقتنع باللي قدمته طبعا مو لازم كل الاقتناع لسبب ان الفنان لازم دايما يطمح للاحسن والافضل اذا قال هذا احسن ما عندي يعني انتهى !!! و اغنية ساهي ولاهي اغنيه شوي جديده على اللون الخليجي والفنانين الخليجين فلابد انها تواجه انتقادات في بالبدايه واللي احنا كنا متوقهينها وجاهزين لها ومن ثم يتم التقليد علينا :smile: والدليل صار عندي اكثر من فنان وفنانه يطلبون نفس الستايل او الفكره وقريبا راح تسمع الكثير منهم ويمكنك الاستماع الى البوم راشد الفارس اغنية ناسيني !!

وانا سعيد بمشاركتك و انشالله نتعاون في عمل قريب.

شكرا لك