Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ماذا تعلمت اليوم ؟؟؟

hamoodeez

Recommended Posts

• Replies 65
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

• 5 months later...

بدايةً أشكرك على موضوعك الحلو ولو ان بدايته ماعجبتني ويضل هاي إعتقاد في نفسي قد اكون مخطء وقد اكون مصيب فيه,,بس عموما الموضوع جميل جدا يا أخي العزيز.

تعلمت أن الضمير مو مجرد كلمة نقولها,على سبيل المثال أنا ضمير أنبني اليوم لئني سويت كذا كذا كذا,,,شنو الضمير ياجماعة؟

اللي عنده ضمير بيعرف بس مو شرط ان اعرف معناة الضمير الحقيقي,, في نظري او اللي تعلمته من الدنية أن الضمير عبارة عن مجموعة من الذنوب والخطايا التي اذنبتها انفسنا الدنيئه

,تلاحقنى وتحاورنى,فهل حريا بنى ان نستمع لها؟! وإذا سمعنا وأطعنا لهذه الذنوب إلى أين ستأخذنا؟ سؤالا إذ ما اردنا معرفته سنعرف حقيقة انفسنا إن كانت مزيفة ام لم تكن :)

ويااااااك :up:

صباح الخير :smile: ...

تسلم أناملك اخوي hamoodeez على المشاركة الهادفة, والله يعطيك العافية ,,

وفي البداية حبيت أقول إنه الحياة مدرسة والمواقف اللي نواجهها وتواجهنا هي دروسنا ولازم من الذكاء إنه نتعلم ونستفيد من كل هالدروس :aaq4: ,,

وماشاءالله عليهم الاعضاء ما قصروا تقريباً كل اللي ذكروه مروا فيه معظم الأعضاء وإن شاءالله يستفيدون منه الباقي,,

والحين حبيت أقدم لكم شي واحد من ضمن الأشياء اللي تعلمتها وإلا هي ....

"أهم شي في كل موقف ودك يتحقق تقول إن شاءالله يتحقق ولما يتحقق أو حتى لو ما تحقق تقول الحمدلله وعلينا نحمد ربنا على كل حال ونذكر الله في كل وقت "

عسى الله يوفقكم :smile:

تحياتي

Hams Alamal