Jump to content
منتدى البحرين اليوم

صوتوا إلى حسين أسيري

Recommended Posts

اختي نورة..

الفنان حسين وايد مرتاح من وقوفنا معاه.. وذكر اسماءنا في المقابلة اللي أجريت معاه بعد طلوع النتيجة..

وتصوروا.. هو مشترك في منتدى بحريني.. وهالمنتدى ما وقف معاه مثل ما احنا وقفنا معاه.. ووعد إنه ينضم إلينا...

وكان شكره أكثر شي للمشرف العام فامو..

تحياتي

• Replies 53
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

اختي نورة

اذا ماكانت مؤامرة و تخطيط مسبق لاختيار الفائزين عيل شنو تفسرين مسألة قطع و تعطيل رقم الاتصال الهاتفي البحريني المعروض على الشاشة في يوم التصويت لحسين اسيري بالذات؟؟

و كذلك عدم عرضهم لرقم الاس ام اس الخاص بالبحرين رغم انه كان موجود في الاسابيع السابقة؟؟

نضال بدر ..

حسين اسيري حياه الله في المنتدى

اخوي راحيل ..

يمكن في مسألة الأتصال الهاتفي من الممكن تكون فيها مؤامرة

بس رقم الأس ام اس انة جفته .. وكان موجود وانة كنت اصوت عبره :unsure:

عزيزتي نورة

اولا انة اختج مو اخوج

:unsure:

ثانيا رقم الاس ام اس ما كان معروض على قناة المستقبل و لا على قناة زين .. و انا عن نفسي ما شفته و كل اللي سألتهم ما شافوه..

حتى ان البعض وزع الرقم عن طريق تبادل المسجات علشان ينتشر و ينعرف,, و بصراحة ما تابعت قناة البحرين اذا كانوا عرضوه , و اعتقد اغلب الناس ما شافو الرقم اذا كان معروض على قناة البحرين لان البرنامج يتبع قناة المستقبل .. و الاغلبية تتابع المستقبل..

و بما ان قناة المستقبل اخفت الرقم بعد ما كان معروض و عطلت رقم الاتصال الهاتفي في ذلك اليوم , فلا يوجد اي تفسير غير انه تصرف مقصود و مؤامرة مثل ما ذكر الاخ نضال على لسان حسين اسيري..

في السابق كنت اعتقد ان الفنان البحريني مظلوم في بلده..

و لكن للاسف اتضح انه مظلوم في الخارج ايضا..

بانتظار قدوم حسين .. ليشرح تفاصيل الموضوع.

شكرا لك ..

شكراً اختي راحيل على المتابعة..

اليوم كلمت الفنان يعقوب السعد.. ويبلغكم تحياته.. وقريباً راح أحط لكم مقطع صوتي منه ومن الفنان حسين أسيري.. بس انتظروا لما أرجع من السفر...

الفنان حسين أسيري على أتم الاستعداد لتلقي أسئلتكم.. وقريباً راح ينضم إليكم عبر المنتدى...

بس لحد يصدق أي واحد يسمي روحه بأسماء هالفنانين إلا إذا جاكم تعميم سواء مني أو من المشرفين...

تحياتي

بوووووووووووو ... سويتوه فنان ؟؟؟؟

حسين فنان ؟؟؟؟ :D

وايد كبرتوه ... اهوة صج صوته حلو و يعرف يعزف ... بس مو فنان عاد (er)

بس ما عليش انصوت له علشان هالكم اسبوع اللي قعدنة معاه :up:

و اي واحد يعرفه يطرش له تحياتي ;)

هاي اول مشاركه لي بس كنت مسجله ومتابعه للمنتدى من قبل بس جفت هاي الموضوع وقلت لازم ارد

على العموم انا بصراحه عجبني صوت حسين اسيري وااايد وكان احلى صوت اهوا والمصري مصطفى بس اكيد راح اصوت لولد بلدي وصوت له 7 اصوات ولو كنت اقدر اكثر كنت صوت له يستاهل والله

بس انا كنت من البدايه اقول انه ماراح يتأهل موب لان محد صوت له لا لان اللعبه مكشوفه من بداية البرنامج على العموم انا زعلت من قلبي لما ماتأهل على الاقل تمنيته من الثلاث المراكز بس شنو نقول مايبون خليجي ثاني يبون خليجيه واهم قالوها واللعبه انكشفت من اهني

والحين اتمنى ان يعقوب السعد اهوا الي يفوز واهو املنا وانا راح اصوت له ماراح اخليه لان صوته بعد حلو مثل حسين وانا انتظر حسين وراح يشرفنا في المنتدى

طولت عليكم بس والله يستاهلون

• 2 weeks later...