Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ᄋ乀 تــــ كروز ـــــوم ᄋ 乀


Recommended Posts

السلام عليكم ..

 

شنو اخر اخباركم؟؟ من زماااااااااااااااااان مانزلت موضوع..

 

تقريبا لي اكثر من سنه ما نزلت في

هالقسم..

 

عالعموم حبيت انقل لكم هالخبر..

 

وهو عن توم كروز وكاتي هولمز..

 

 

user posted image

 

user posted image

 

وصفت مصادر مقربة زواج توم كروز من كاتي هولمز بأنه سيكون زواج القرن - وذلك عطفاً على ما يصاحبه من صرف بذخي يناهز المليون دولار. وتشتمل الاستعدادات للزواج على تجهيز فستان زفاف مرصع بمجوهرات زنة خمسين رطلاً ويتدلى منه ذيل طوله 13 قدماً على هيئة حاشية طويلة تجرجرها العروس وتسحبها وراءها.

واضافت المصادر ان الاستعدادات تشمل ايضاً صالة رقص فخمة بالاضافة الى مبنى مصمم خصيصاً لحفل الزواج. فقد تحدث مصدر مطلع على بواطن الامور في هذا الخصوص قائلاً: «ما من شيء سيحول دون زواج توم من كاتي ولا توجد اي عوائق مستعصية على التذليل - ذلك ان توم يريد من زواجه هذا ان يعكس كل ما يمكن جلبه بالمال من الفتنة والسحر والابهة والالق لاقناع والد كاتي والعالم اجمع بصدق حبه لعروسته كاتي (...) انه باختصار يود ان تكون كاتي هي اجمل عروس على الاطلاق ولا يهمه كم ستبلغ التكلفة المالية لذلك».

 

ويتوقع المصدر ان يعقد توم كروز البالغ من العمر 43 عاماً قرانه على كاتي التي تصغره بعشرين عاماً بحلول هذا الصيف ولأجل هذا فإنهما يبذلان المساعي المحمومة لكي يكونا على اهبة الاستعداد لهذه المناسبة.

 

اما كاتي نفسها، فقد افضت الى احدى صديقاتها انها تريد فستاناً على غرار فستان الزفاف الخرافي الذي تم تصميمه لزواج ميلانيا ترمب. ولأجل هذا فإن توم كروز قد اتصل بمصممي الازياء ديور هوت كوتور لبحث موضوع تصميم فستان زفاف يبز فستان ميلانيا ترمب الذي ظهر على غلاف مجلة فوغ. قال المصدر ان كاتي لا تود ان تسيء الى ميلانيا ولا ان تكون نسخة مكررة منها. واردف يقول ان التقديرات الاولية تشير الى ان تكلفة الفستان قد تتراوح بين 300 الف و450 الف دولار.

 

وفيما يتعلق بالمكان الذي ستقام فيه المناسبة، فقد بحث الطرفان عدداً من المواقع المختلفة في كاليفورنيا ومن المتوقع ان يقع اختيارهما على مونتيسيتو المجاورة لمنطقة سانتا باربارا لأنهما يريدان تأمين الخصوصية وامكانية الوصول الى مطار لاستقبال الطائرات الخاصة لضيوفها الذين يقدر عددهم بنحو 350 شخصاً ستوزع عليهم رقاع الدعوة لمشاركتهما افراح الزفاف.

 

واستطرد المصدر قائلاً انهما يريدان ايضاً الموقع ان يطل على المحيط الهادي بحيث يشكل خلفية يشاهد فيها منظر غروب الشمس اثناء الحفل في احدى فتراته.

 

ولاستكمال زينة المجوهرات على فستان الزفاف، سوف ترتدي كايت حول جيدها قلادة من قطع الماس التي تقدر تكلفتها بما تصل قيمته الى 150 الف دولار بالاضافة الى اقراط وقطع صغيرة من الماس المجدول مع خصل شعرها وبما يقدر اجمالي قيمته بحوالي 450 الف دولار. وسوف تنطلق الحمائم ذات اللون الابيض ايذاناً بدخول عش الزوجية اثر انتهاء مراسم عقد القران كما ان الالعاب النارية سوف تبلغ عنان السماء تشكيلات تملأ الفضاء وتستمر لمدة تسع دقائق وبتكلفة 40 الف دولار كسعر خاص.

 

اما قاعة الرقص التي يزمع توم كروز بناءها، فإن تكلفتها تقدر بنحو 150 الف دولار. وبداخل هذه القاعة سيرقص العريسان وضيوفهما على ايقاعات وانغام الموسيقى التي ستعزفها فرقة موسيقية قوامها اربعين عازفاً. ومن المتوقع ان تصل تكلفتها الى 45 الف دولار ويأمل توم كروز ان يشارك في احياد الحفل نجوم من عيار سيلين ديون والايطالي اندريا بوسيلي وبيونس نولز وشانيا توين. وسيكون تصميم قاعة الرقص على غرار القاعة التي بناها دونالد ترمب في مارلاغو لاحياء حفل زواجه من ميلانيا.

 

واما موائد الطعام، فسيتم تزيينها بالسحلب الابيض والورود ونبات الغردينيا. وسينهض طباخ ماهر بأعباء اعداد الطعام بتكلفة تربو على 300 الف دولار. وسيتم ايضاً فرش بساط من فليجات الورد الأبيض واوراق الجنكة واشجار الزينة المجلوبة من تايلندة وستكون تلك البسط مفروشة اينما ذهب العروسان في مكان الحفل.

 

يشار الي ان توم كروز، والذي سبق وان خاض تجربتي زواج فاشلتين انتهيتا بالطلاق، اعرب عن تصميمه على ان يجعل من هذا الزواج مناسبة تسير بذكرها الركبان برغم تحفظات والد العروس على الزواج. وقد وصف مصدر عليم خطط الزواج التي يزمع توم كوز تنفيذها بقوله: «انه لا يريد ان تخالج كاتي ادني شكوك او تخامرها اي ظنون من جراء رد الفعل السلبي الذي بدر عن ابيها تجاه هذا الزواج. لقد ظلت كاتي تحلم بالزواج من توم كروز منذ ان كانت مراهقة وها هو ذا حلمها يصبح حقيقة ويتجسد على أرض الواقع ومع ذلك فهي لا تزال تشعر بأنه كالحلم بالنسبة لها».

 

اما قائمة المدعوين لحضور حفل زواج توم كروز من كاتي هولمز، فستتم قراءتها كما تقرأ الاسماء في احتفالات تسليم الشهادات الدراسية. وتضم القائمة كلاً من: ستيفن سبيلبيرغ واوبراه وينفري وجامي فوكس وليزا ماري يريسلي وكاميرون دياز وترافولتا وكوكبة اخرى من نجوم ونجمات هوليوود.

 

اما من تحلم كاتي بأن يحل ضيفاً على حفل زفافها. فهي باربارا ستريساند حيث اعربت كاتي عن رغبتها الحقيقية في توجيه الدعوة اليها لتغني في الحفل بيد انها تخشى ان تعتذر عن الحضور.

 

 

عاااااد اتمنى الموضوع اعجبكم وابي ردود (( دائما اكون طرار ههههه ))

 

تحياتي

 

قائد الغزلان

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...