Jump to content
منتدى البحرين اليوم

سوااالف جديدة وهذرة ممتعة معاك بوفجر

Recommended Posts

• Replies 601
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

هلا بيكم

اوكي اخوي حمد بشارك عيل اهني

اشوي اشوي بتعود على الكل

امس الانارة صج تبط العين ولاعاد فلاشات الكاميرا :ph34r:

وهلا سيمون وكويتية حلوة

الشطانة فن خخخخخخخخخ

تخلي الواحد يحس لحين هو بعده صغير :n16:

السلام عليكم

انتشرف بوجودج وسطنى نسرينا

هاااااااااي كويتيه عاد انا شكلي تلميذ في مدرستج كويتيه انتي استاذه

سي موووووووووون ابهاتنا ايقولون تعيش وتاخذ غيرها او تكبر وتنساه يعني حتى لو تعورتي الله لايقول بتكبرين وتنسين

باقولج حادثه صارت لي وانا صغير وللحين مانسيتها لان الي معاي في الحادثه للحين اجوفه ويذكرني بها

كنت العب بالسيكل ايام ماكنت اصغير اكيد يوم كنت اصغير امي نادتني اتقولي روح البراده يعني السوبر ماركت انا كنت ابي اشرد قبل لاتيب لي الفلوس وشلت عليه بسيكل وبيتنا على الشارع الا ذيج السياره يايه تمشي بالعدال بس انا فلت واكرخها واتعلق فوق البانيت ماوعت الا وانا في المستشفى عاد الريال مال فريجنا الله يعطيه طولت العمر كل ماجوفني في المسيد ايقولي هااااااااااااا هديت عنك الشطانه ولا للحين ولا بعد ايام ماكان يعرضون مسلسل دروب لين اجوفني ايقول مافي فايده نفس الي شيطان ولا ايقولي الواحد لين يكبر يهدى وانت هذى انت ماتغير

عاد نظريه ابائنا مو كلش صج بعضها تنسي

وبس

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اي البعض خلاص شافوه الياهل شيطان لحد مايكبر يقولون عنه شيطان

اي اكبر وانسى بس اني حتى بالسن هذا اخاف من شئ اسمه طيحه وحتى لو اشوف ياهل او شئ بطيح يعورني قلبي

مساء الخير على الجميع بوفجر نسرينا هلا فيك ومرحبا ويانا في الروم اللي كلة خناق بين بوفجر ونجمة انصحك ما تتدخلين خليك مثلي تفرجي من بعيد واضحكي لانة حتى كوفي عنان عجز يصلح بينهم ماكو فايدة خخخخخخخخ شخبار الباقي نجمة حنين ام شماغ كويتية شلونكم عساكم بخير يالله عن اذنكم انا طالع البحرين الحين

هلا مساء الخيييير شخباركم حبايب قلبي :n10:

هلا فيك فنانا حمد عتيق شخبارك أن شااااااء الله تمااااام....ألحين أنا أكبر منك أوكي يصير خييير 36_1_30%5B1%5D.gif وبصراحه مواقفك وأنته صغييير :bab: وأيد حلووووووه مت من الضحك عليك عاد كلش ولا دخلتك من دريشه الحمام عزكم الله.... أبا أعرف كيف دشيت والدريشه صغيره :de20: خخخخخخ خخخخخخخ
يمكن الله رأد أنك أدش عشان ما توقف في الحر وتضربك الشمس خخخخخ خخخخخخ
مليل شخبارك وكيف الصحه شفت عاد بوفجر أيقول أني أنا أكبر عنه وأنه هو أصغر عني اصدق ها الشي أو لا؟؟؟؟؟؟ :de19::de19:
عاد أنا هو دايما نضارب خخخخخخخ خخخخخخخ وحاطه دوبي من دوبه... :laugh::laugh:
صايرين كأنه (toom and jerry) يعني قطوووو وفأاااار خخخخخ خخخخخ

بنشووووف منو في الأخر أللي راح يفوز :ssm16:
** حبايبي :n11:
هلا كويتيه شخبارج وما تشووووفين شر أن شااااء الله وبسج من الشطانه... :angry::angry:
حنووووون شخبارج؟؟؟
see moon شخبارج أن شااااء الله تمام...
نسرينا شخبارج نورتي المنتدي يالغاليه....
وأخيييييييييييييييييييييييييييييييرا أم شمااااااااااغ شرفتينا يالغااااااليه توه ما نور المنتدي وأن شاااااء الله دايما نشوووووف مشااااركااااااااااااتج معاااااااااااااانا.....
بس تعالي بقولج واااايد عليج دشيتي وسلمتي بس :angry: وأحنا من زمان حبينا نتعرف عليج يله أن شااااااء الله نشوووووووووووووووووووووف مشااااااااااااااركاااااااتج معاناااااا وحيااااااااااج مره ثانيه يااااالغاااااااليه :n11:

صباح الخير

شخباركم يالغالين

انزين يانجمه بنشوف انا ولا انتي

مليل شخبارك اخوي عساك بخير مشالله عليك امطيح اخوي بالبحرين ليكون اتبيع تمر عندنا بوووووووووووووو شي شي عاد كلشي ولا التمر الحساوي اموووووووووووووت عليه كل مره اروح قطر عن طريج البر لازم اخذلي فره في الاحساء اشتري تمر وحب يه يه شي شي

هلا والله نسرينا شخبارج يالغاليه منوره والله

قووووووووووووووووووبش اخير ام شماغ ادخلت شخبارج ياام شماغ وشخبار ولدج اشماغ وبو شماغ اقول من باب المزحه ياام شماغ ريلج شسمه ليكون عقال ههههههههههههههه لاتزعلين مني يالغاليه انا امزح معاج والجماعه الي موجودين كلهم ماخذين على مزاحي المهم والله نورتي يالغاليه الرووووووووووم ولا تقطعين الجيات

هلا والله سي مووووووووون شخبارج

حنين اشلونج

كويتيه شخبارج عساج بخير

والله منورين الروووووووووووووم يااخواني

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...