Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عبير في البحرين لتصوير مسلسل (بلا رحمة)

Recommended Posts

تغادر الفنانة عبير الجندي بعد ايام قليلة الى مملكة البحرين لتصور احداث المسلسل البحريني »بلا رحمة« يشاركها البطولة الفنانة مريم الصالح، ابراهيم الزجالي، ماغي مطران، علي جمعة، هبة الدري، زينب العسكري، امل عباس، المسلسل من تأليف الفنانة الكبيرة اسمهان توفيق واخراج محمد السلمان وانتاج زينب العسكري، وقالت عبير الجندي انها بهذا المسلسل تجسد دور المرأة المحجبة المثقفة التي تكمل دراستها في الخارج وتعود بعد الدراسة لتصبح دكتورة والتي تساعد ابنة خالتها زينب العسكري، ويعالج المسلسل قضايا المجتمع العربي والخليجي وهناك احداث مليئة بالمفاجآت والاكشن وعبرت عبير عن سعادتها لانها تشارك في هذا المسلسل البحريني الذي يضم مجموعة كبيرة من الفنانين.

بالتوفيق يا أم محمد وان شاء الله بتستانسين في البحرين :b2dflg: ولا تنسين تروحين السيف :rest58:

ياحضنا بنشوف عبير الجندي يافرحتنا أنا كنت ناوية أنزل الكويت بس الحين ماراح أنزل علشان أشوف عبير بس اهيا بأي فندق راح تقعد ؟؟؟؟؟؟؟؟

شكرا بنت الكويت على الخبر

العفو الغاليييييييييين :)

والله ما ادري يا كويتية مغتربة بأي فندق عبير بتقعد .. ان شاء الله اهي بنفسها ترد عليج تقولج :)

بسم الله الرحمن الرحيم

متى بجي علشان انسوي اليها زفة يا اعضاء اتحملوا ابها ادا رحتون المطار وصلوها الى الفندق

والله اليك وحشة يا فنانتناا الغالية

ادا جيتين بتشوفين افراح وتهاني اني بشوفين جالسة عند الزاوية اكتب احزاني

ابعثي لي وردة تحمل ارسال ومحبة تحمل حب التفاؤل

وحياش الله يا غاليتناا في مملكتناا

نترقبش بشوق ولهفة وادموع على اخدود متوحشة متى اشوفك او اسمع تغاريدك بهمس ومحبة واشكرك بنت

اشكراك بنت الكويت

الله لايحرمنا منك ومن امثالك

وتقبلو تحياتي