منصور الجداوي Posted August 11, 2006 Report Posted August 11, 2006 السلام عليكم اخواني واصدقائي اخواتي العزيزات تحيه طيبه وبعد الحقيقه انا سعيد جدا بأن يكون في منتداي المتواضع هاذي القلوب الطيبه واتشرف بكم في اي وقت واسمحولي على هاذا التأخير لأني والله كنت مشغول بالتصوير ولكن اوعدكم بأن اكون متواجد معاكم انشالله دائما واتمنى ان اكون عند حسن ظنكم وارجوا بأن لا تبخلو علي بالنصيحه فأنا يهمني جدا الأخذ بأرائكم والتحاور معاكم في شتى مواضيع حياتي الفنيه وانا مسرور اكرر شكري لكل من وقف معي ومازال يقف ويشجعني وبأذن الله تعالي سوف لن اخيب ظنكم بي والى اللقاء في رحله جديده من المرح بدوري القادم ولكم كلكم اعظم تحيه صديقكم المخلص / منصور الجداوي صنقيمه
فاطـمة الـبوعينين Posted October 19, 2006 Report Posted October 19, 2006 منووووووووور المنتدى بوجود فنانه الغالي سنجيمة
Dalo3at 5alha Posted December 8, 2007 Report Posted December 8, 2007 منوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور يا هلا بيك
منصور الجداوي Posted December 10, 2007 Report Posted December 10, 2007 السلام عليكم كلكم احب اهنيكم بالعيد الوطني واتمنى اني آعقل السنه وما ارقص مثل كل سنه واحب ارحب بالصديق القديم الجديد مازن الماجد وقوله اني من باجر الصبح بافتر عند مدخل الفورميلا وانشالله اصيدلي الماني لأني شاك بالجمله اللي كاتبها اظنتي سبه واحنى ياغافلين لكم الله
Recommended Posts
Create an account or sign in to comment
You need to be a member in order to leave a comment
Create an account
Sign up for a new account in our community. It's easy!
Register a new accountSign in
Already have an account? Sign in here.
Sign In Now