Jump to content
منتدى البحرين اليوم

محتال يزوج تاجرا ابنة-ملوك الجن-


Recommended Posts





في اغرب عملية احتيال من نوعها على الاطلاق اقنع محتال رجل اعمال من عائلة شهيرة بجدة بتزويجه «جنيّة» من بنات ملوك الجن مقابل مهر يتجاوز المليون ريال وذلك بعد ان سرد على مسامعه التغيير الذي سيطرأ على حياته العملية زاعماً ان العروس «الجنيّة» ستوفر له خلال الاسبوع الاول من شهر العسل اكثر من مليار ريال ترتفع الى 10 مليارات نهاية العام الاول للزواج.
رجل الاعمال الشاب الذي أسال لعابه العرض ابدى رغبته في القبول بالجنيّة زوجة له على «سنة» المحتال الشيطانية.. وهنا بدأت اشتراطات المحتال واولها عدم ابلاغ احد بما سيقدم عليه رجل الاعمال لان بنات ملوك الجن لا يخرجن الا لعريسهن فقط وان الاحتفالية الخاصة بمراسم الزفاف الجنّي تستلزم توفير مهر قدره مليون ومائة الف ريال على دفعات منها 700 الف مقدما تليها 400 الف مصروفات واتعاب المحتال.
مأذون انكحة الجن؟
مذكرا رجل الاعمال الشاب بأن مأذون عقود انكحة الجن يتطلب جلبه مبلغاً من المال وانه سيقوم بعقد قرانه على ابنة ملوك الجن.
هنا استسلم الشاب تماماً وبدأ طوع توجيهات المحتال بعد ان ترك بيته واسرته وتفرغ لمتابعة ترتيبات زواجه.. وبالفعل احضر المحتال راعياً زعم انه هو الساحر بعد ان لقنه اساليب السحر وخداع البسطاء ولم يخب ظنه في الراعي الذي اجاد دوره تماماً حتى استنفدت اموال الشاب بالاستعراضات الوهمية.
اضواء الخداع
لدى وصول الساحر «الراعي» وهو لم يدخل مدرسة في حياته زعم لرجل الاعمال انه سيحضر العروس الجنيّة وسيعقد له القران وفي اول جلسة للعقد بمنزل الراعي والذي استأجره المحتال خصوصا لاعمال النصب احضر الراعي بعض الاواني البلاستيكية والتي تضيء عند احتكاكها بجسم آخر وعندما شاهدها الشاب ابدى انبهاره بقدرة الساحر. هنا ابلغه المحتال بانه هو الذي سيتزوج هذه الليلة على ان يؤجل رجل الاعمال احتفاليته ليلة اخرى وبدأت الخزعبلات تترى حيث صعد المحتال فوق الاناء المعبأ بالتراب والذي يصدر ومضات ضوئية وبجانب كيس به بودرة احبار عادية والاناء به ماء وعندما دعس المحتال الكيس المفتوح علق بقدمه الحبر وهنا قام الساحر «الراعي» بغسل القدم بالماء فظهر الحبر جلياً عندها ابلغ المحتال الشاب بان هناك سحراً اسود معمولا حديثاً للاضرار به وعليه تأجيل الزواج الى حين اخراجه من جسده.. وانطلت الحيلة على رجل الاعمال وتتابعت بعدها الجلسات المضللة حتى لاحظ اشقاء رجل الاعمال مدى تغيره وتبدل معتقداته وعلاقاته المريبة.
لكنه لم يأبه خصوصا ان المحتال ابلغه انه حاصل على الدكتوراه في تخصص نادر وانه وكيل شخصي لعدد من الوجهاء وكان من فرط وهمة يخاطبه بالدكتور ولا يكذب له حديثاً ابداً.
حذر النصابين
غير ان احد اشقاء رجل الاعمال بدأ ينبهه بحدة بان يسير في طريق يؤدي الى هاوية سحيقة لافتا اياه الى اهماله في تجارته طالبا منه اللجوء الى الجهات الامنية لكشف حقيقة الساحر والمحتال وبالفعل بدأت الجهات الامنية في ترصدهما واتضح ان المحتال كان حريصا حذراً بتجنب السقوط ولا يرد على الاتصالات ويبدو انه شعر بان ثمة خطرا يتهدده حيث رفض عقد جلسة اخرى لرجل الاعمال في محاولة لتزويجه من الجن.
سقوط الدكتور
وبعد متابعة دقيقة تم القبض على الساحر الذي كشف حيلة الاضواء في الاواني البلاستيكية وقال انه راع بسيط وان المحتال هو الذي لقنه اساليب السحر وعند القبض على المحتال انكر تماماً معرفته برجل الاعمال لكنه اسقط في يده لدى مواجهته مع الساحر والضحية والذي صرخ في وجهه هذا هو الدكتور الذي خدعني وهنا صمت المحتال عن الكلام المباح.
عملية القبض تمت باشراف العميد مسفر الزحامي مدير شرطة جدة وتابعها مدير التحريات والبحث الجنائي العقيد حسن النفيعي وقادها النقيب علي بلغيث رئيس وحدة مكافحة جرائم النصب.
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...