Jump to content
منتدى البحرين اليوم

إعلان نتيجة الثانوية العامة بنسبة 87.1%


Recommended Posts

أخبار الخليج« تنشر أسماء جميع الناجحين إعلان نتيجة الثانوية العامة بنسبة 87.1% 485 بلوحة الشرف بينهم 403 طالبات و82 طالبا أماكن لجميع الناجحين بالجامعات والمعاهد العليا

 

 

p2.jpg

 

 

اعتمد الدكتور ماجد بن علي النعيمي وزير التربية والتعليم أمس نتيجة الشهادة الثانوية العامة (الدور الأول) بفروعها المختلفة.. وحققت نسبة النجاح هذا العام ارتفاعا كبيرا ومشرفا، حيث بلغت 87.1% وبنسبة ارتفاع 1.5% مقارنة بالعام الدراسي الماضي.. ونظرا إلى أن معظم من دخلوا الامتحان قد نجحوا فإن عدد الذين سيدخلون امتحان الدور الثاني سيكون قليلا.

 

كما ارتفع عدد المتفوقين الحاصلين على 95% فما فوق وبلغ عددهم 485، حيث بلغ عدد الطالبات بينهم 403 طالبات وعدد الطلبة 82 طالبا فقط. وذكر الوزير أن عدد الذين تخرجوا من العلمي والتجاري والأدبي في الدور الأول بلغ 5422 طالبا وطالبة بينهم 2149 من العلمي و2487 من التجاري و778 من الأدبي و21 من المعهد الديني و8 من الأنسجة والإعلان ونجح 151 طالبا وطالبة من المنازل. وقد حقق الطالب ضياء حمدي شوشة المركز الأول على العلمي بمعدل 99.5% (مدرسة الهداية)، وحققت الطالبة سارة إسحاق مرتضى أكبر المركز الأول على التجاري بمعدل 98.8% (مدرسة الاستقلال)، وحققت أمل جعفر محمد آل طوق المركز الأول على الأدبي بمعدل 98.6% (مدرسة سار الثانوية للبنات)، وحققت زهرة أحمد علي المركز الأول على مسار الأنسجة بمعدل 85.9% (المنامة الثانوية للبنات). وقد بدأ جهاز الامتحانات من الأمس قبول التظلمات من النتيجة.. كما علم أن جميع الناجحين لن يجدوا صعوبة في الالتحاق بالجامعات هذا العام نظرا إلى زيادة أعداد المقبولين بجامعة البحرين ووجود العديد من المعاهد العليا والجامعات الخاصة على أرض المملكة.

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...