Jump to content
منتدى البحرين اليوم

الحب علا طريق الانترنت

Al.ZaYaNi

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله

مرحبا اخواني الأعضاء مرحبا اخواني الزوار

من البداية أقولكم

الحسااااااااااااس ........ المرهف ......... الرقـــيــــق ....... اللي ما يستحمل مواضيعي

لا يكمل .......يظهر بكرامته من الموضوع خخخخخخخ

المهم موضوعي أهو عن الحب عن طريق الإنترنت

أنا بختصر كل الكلام وبوفر عليكم معاناة قرايتكم للموضوع وبقول

اللي تدور على الحب عن طريج النت ما قول لها غير ------------->>>( سيري إلعبي بعيييييييييييييييييييد)

تدرون ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لأن ما في شي اسمه حب عن طريج النت

وأنا بتكلم بشكل مباشر عن الجات وسوالفه

ولا تقومون تلعنون خير بوسلافي بس اسمعوني للآآآآآآآآآآخر

في بنيه قالت لي أنا عندي حبيب وتعرفت عليه عن طريج الجات

واهو يمووووووت فيني ويبغي يخطبني .. بس يبغي مني صورتي.. يبغي يجوفني

و أنا لو على موتي مستحييييييييييييييييييل أتركه أو آخذ غيره .. فشو رايج عذابة انا ودي اعطيه بس اخاف ان اهلي يدرون بأي طريقة .

عطيتها الكلمة فويهها وقلت لها -------------------------->> إنتي اهلج ما ربووووج ؟؟؟؟؟؟؟

استغربت مني وزعلت

وأنا ما أقدر على زعلها .... وقلت لها ما في شي حبيبتي إسمه الحب عن طريج النت

وإذا اهو صادق ويحبج خليه ياخذج أوكيك

قالت لي ما يقدر اهله ما يسمحون له لنه صغير وأصله مش مواطن ( عيمي )

قلت لها عيل ( عليج العوض )

إذا تبغيني أكون ربيعتج ودريه .......... ما في شي اسمه حب عن طريج النت والبنية اللي تحب واحد عن طريج النت وتقول والله انت الوحيد اللي أنا أحبه .......... مستحيييل الشاب يصدقها ومستحيل انه يحبها أصلا ً لنه دامه تعرف عليها بها الطريقة بيقدر يتعرف على مليووووووووون وحدة غيرها وبنفس الطريقة و بيعرفون انها مثل ما تعرفت عليهم بتكون متعرفة على مليوووووووون واحد قبلهم و بالإمكان انها تتعرف على غيرهم............

الشباب عاده ما يحبون البنية اللي تنوخذ بكلللللللل سهوله ......... اهم يحبون ويتزوجون البنية الصعبة اللي متأكدين انها بعيدة عن هالسوالف اللي حافظة نفسها من الإنترنت وغيره

و سمعتني للآخر ........ وقالت لي شو دراج بكل هذا ؟؟؟

جاوبتها وبكل صرااااااااااحة .......... خوي

خوي اهو اللي يسوي سوالف شرات جي .......... يوهم البنيات بالحب والزواج واهو خطييييير بهالسوالف وعقب يودرها ويقطها ((((( ياخذها لحم ويقطها عظم ))))

ومش بس خوي اللي اعترف لي بهالشي

شباب الأهل ( عمومي الشباب و خوالي و عيال العم )

لنّا كلللللنا نتجمع فيوم الخميس ونظهر نتغدى فالبر و يقعدون يسولفون عن الإنجازات العظيمة اللي حققوها فمجال المغازل و سفك دموع البنات و ذبح شرفهم .

و يخبرونا ان كلللللللللللللللللل الشباب اللي يغازلون بنية وبأي طريقة و يوهمونها بالحب هذيل صفااااااااااااااااعنة ........... يبغون شي واحد من البنية .

و عالعموم انا اقنعتها ....... وصج ودرته .

وان كان عن الموضوع اللي اتكلم عنه فأنا اتكلم عن التخلف اللي صايب بعض البنات اللي يدشون النت والجات وهالسوالف يتحسبون انهم بيلاقون حب حقيقي عن طريج النت

ما يدرون انهم احدى البنيات اللي بتكون فريسة حق الشباب اليوعان الفاضي وما عنده شغله يسويها غير انه يتربص لأي فريسه تتمخطر حذاله

اعذروني عالتشبيه بس هذا الصج .

و الجات لو ادشوه بتجوفووووووووووون مصاااااااااااااايب ( هذي عذبة الحس , الشهوانية , المزيونه , أحلى اموره , حورية البحر )

ما تحسون ان النك نيم يدل على شخصية البنية .....؟؟؟؟ أكيد يدل على شخصيتها لانها محطيه النك نيم عساس يجذب الشباب ودامها اهي داخله الجات أساسا ً يعني داشة بها النك نيم حق الشباب ..

وانا ما انكر اني دشيت الجات كذا مرررررة

بس انا دشيته عسبة اسأل أسأله حق الشباب وبسسسس وعقب ظهرت بكرامتي شرات ما دخلت ..

عاده تعرفون لشو توصلت

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أي شاب يدخل الجات وتكلمه وحدة ........ يعتبرها حقيرة قاطه نفسها عالشباب ومثل ما هي تكلمه تراها تكلم غيره ومستحيييييييييييييييييييييل ...... لو على قص رقبته انه ياخذها

جفتوا اشلون انكن ادشن الجات وما تدرن الشباب شيدبرولكن .

في بنية لفت نظري النك نيم مالها ( حزني من يشيله) دشيت عليها وسألتها انتي ليش داشة الجات ...... قالت لي أنا انسانه مهموووومه ...فقدت حبيبي

و قلت لها تفقدين حبيبج اطلعين حرتج هني ......... أنا متفهمة موقفج أوكيك بس انج ادشين الجات عساس تخففي همومج انتي غلطااااااااااانة وستين غلطانة بعد ...

لا والمشكلة ان كل اللي يدشون الجات اعمارهم ما بين ( 13- 19 ) هذيل البنات أقصد اما الشباب فمن كل الاعمار ما شالله مسوين غزو فالجاتات .

و بقولكم شي احزني وااااااااااااااايد ......من مدة قصيرة لقيت مطرش لي عالإيميل صورة بنية وشكلها يقول انها عيمية والله اعلم ....المهم راويت الصورة حق بنات الاهل .... وقالن لي والله نحن مطرشة لنا نفس الصورة ......... و جفت الصورة نفسسسسسها مطرشة لإيميل خوي والله يستر الاخ العزيز شو بيسويبها ........ يعني وصلت النذالة فالشباب لنهم يوزعون صور البنات ...و صل الغباء فالبنيات انهن يعطون صورهن حق الشبااااااااااااب ((( والله حراااااااااام والله حرااام )))

هذي ثقة الاهل الزايدة فبناتهم خلت بناتهم يتمادون فتصرفاتهن و يفرضن نفسهن عالشباب والله تعال جوفني انا حلوة .......... اي يا بابا نحن عرفنا انج حلوة بس ما ادمرين سمعتج واذا كنتي حلوة فانتي حلوة بفضل ربج اوكيييييييييييييييييييييييك .

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخر زمن

و عالعموم انا بغيت أسأل ........... والريال اللي يجاوبني بكللللللللل صراحة !!!

*انت ترضى ان أختك تتعرف على واحد عن طريج النت وتقول هذا حبيبي ؟؟؟

*انت ترضى انك تتزوج وحدة متعرف عليها عن طريج النت أو الجاااااااااااااااات ؟؟؟؟

*لو ترضى بهالشي ............. تأمن انها إتم وفيه لك طوووووول العمر ؟؟؟

*ممكن أعرف بوجهة نظركم في حب عن طريج النت والا لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا؟؟؟

؟

انتو لكم حرية الرد وحرية الراي ........ بس انا رايي جي

بالإمكان ان الشاب يحب اوكيك عادي ما قلنا شي لا تاكلونا ........ بس مش الكل

بس لو حبها ............................؟؟؟ يظمن انها اهي تحبه و ما تلاقي حد غيره ؟؟؟ أكيد لا

واتمنى انكم فهمتوني عدل

م

ن

ق

و

و

ل

تحياتي بحريـــــن

:o :o :o :o

ما شاء الله على الموضوع صدق حساس وخطير بعد .... اول شى انا بجاوب على

على الاسئله

اول شى انا عندى ان اختى تدخل شات اوم اتدخل هى عندها مخ تفكر فيه

وتعرف الصح والغلط

وثانى شى الموضوع وايد ييحط على الشباب يعنى تعبيرات كل عن الشباب

وانا اقول الحب عن طريقة الانترنت وايد يصير بس ما تكتمل العلاقة

وانا فى رايه سوى كان بنيه او الصبى فى الشات يدخلون علشان يغيرون الجو

والصراحة فى بنات تدخل بنكات الصبيان علشان لا احد يدخل عليهم فى الخاص

واشوف شباب وايد يدخلون بنكات البنات مثل بعض النكات (( مزيونه _ أميرة الظلام وما شابه

المهم ازيده الصراحة الواحده تقدر تحافظ على نفسها وما احد يضقها على ايدها

او يغصبها انها توزع صورها او ايميلتها فى الشات لو ان شاء الله شنو

بس عاد الصراحة انا الا اشوفه العكس الحين الشباب يسغلون عاطفت البنات

ويقعد يسولف وياها عن قصص ماله الخياليى والبطوليه والعالمييه ويبين ان يكسر الخاطر ويتعمد ما يكمل السالفه علشان يأخد الايميل مالها ويقول

ليها بكمل وياج فى المسنجر لانه مااقدر اتكلم ..... هذى وايد انا اشوفها الحركه فى الشات

انا ساعات اتعمد ادخل على الشباب اتسله فيهم .... اد اكنت نك مثل ((

القلب الحزين _ غريب _ )) ما احد يدخل عليي على الخاص ..

بس اذا ادخل بنك بنيه اشوف الشباب هجوم عليي يقولون ما يصدقون اشوقون نك بنيه فىالشات

والصراحة على سالفة توزيع الصوره على الايميلا ت هذى غلطت البنيه نفسها

هى الا خلت روحها فى ها الموقف وتتحمل نتيجة الغلط مالها

لانه الله يمهل ولا يهمل ))

واتمنى لا احد يفهمنى غلط وخاص الشباب لانه انا ما ادفع عن البنات لا انا

ضد السالفة بكبره يعنى البنات يغلطون الشباب والعكس الشباب يغلطون البنات

وما اندرى من هو الصح الكل يقول انا الا الصح

تحباتى القلب الحزيم ??? ??? ???