Jump to content
منتدى البحرين اليوم

بتم احبك واعشقك وموت فيك؟؟


Recommended Posts

  • Replies 125
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

تسلموون حبايبي عالمرووور واليوم راح انزل لكم الجزء الثالث من القصة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اخليكم مع القصة

 

 

 

 

وبعد ما تصلو في فطووم وقالوا لها تزهب روحها عشان يمروون عليها ولما وصلو عند بيتهم

 

سارة : نورة اتصلي فيها مالي خلق انا

 

نورة: انشالله

 

 

نورة: الوووو فطووم يلا طلعي اكا احنا ناطرينج

 

فطووم: اوكي كاني نازله الحين

 

 

دشت فطووم السيارة وكانوا نورة وسارة ساكتين وحتى المسجل مب مشغلينه

 

 

فطووم: هاي

 

سارة ونورة: هلا

 

 

نورة: فاطمة انتي من صجج اتصدقين انه مريووم تقوو هالحجي

 

فاطمة: اي وليش ماصدق

 

سارة : انتي متأكدة انه مريووم فاطمة بس باقولج شي ن مريووم ... مريووم ماتتكم وتعقر وتطلعحجي وهذي الطبع مب فيها ولو نفرض انها تطلع حجي مستحيل تطلع عليج وانتي رفيجتها

 

 

نورة: عدل كلام سارةمريوم مستحيل تطلع عليج حجي تدرين ليش؟

 

فاطمة: ليش؟

 

 

 

نورة: انتي رفيجتها وهيا تمشي معج فشلوون بتطلع عليج حي وهيا مب غبيه عشان تطلع عليج حجي ان اذا انتي خرااب فالناسبتقوول هذول بعد الي يمشون معاها خراب

 

 

سارة: يعني شلون بتطلع عليج حجي يالذكيه؟ هذي اكيد وحدة تبي تخرب بينكم

 

 

فاطمة : بس انا باقولك شي انتوو ماتدروون عنه؟

 

سارة: الله يستر قولي؟؟؟؟؟

 

فاطمة: انا احب عبدالله ومريوم تدري؟

 

نورة:؟؟؟؟شلوون ومن متى ؟؟؟

 

فاطمة:احين مب وقتها بعدين اقولكم بس تاكدتوا انا مريووم

 

سارة: يعني انتي ماقلتي حق حد الا بس مريووم

 

 

فاطمة: اي محد يدري الا احنا الثلاثة انا وعبداله ومريم حتى عبدالله ماقال حق ربعه

 

 

نورة : وليش ماقلتي لنا

 

 

فاطمة: والله محد كان يعرف بس مريووم صادتني وانه اكلمه واظطريت اقولها

 

 

نورة: فاطمة احنا ربع وعمرنا ما خشينا على بعض

 

سارة: نورة الحين خلينا في ذي السالفة وبعدين عاتبيها

 

فاطمة: يعني هذي الشي مايبيله ذكاء مريووم ومافي غيرها

 

 

نورة : بس انتي مب متأكدة وانا قلت لج لا تخلين سالفة مثل ذي تخرب بينكم وانتو ربع

 

 

فاطمة: اي سالفة مثل جذي لو امي وابوي دروا شبيكون مصيرهم ولو خالد وعبدالرحمن عرفوا شبيسو فيني بيذبحوني والبنت مالها غير شرفها وسمعها اذا ضاعوا ضاعت

 

 

سارة: معاج حق بس مب مريوووم

 

 

فاطمة : اقص يدي اذا مب رفيجتكم ورا لسالفة

 

وبعدين ولو بيت مريوم وفتحت لهم الخدامه الباب وراحت نورة غرفة مريوم وخلت فاطمة مع سارةفي الصاله

 

 

طقت الباب نورة

 

مريووم وبصوت مبحووح: منوو؟؟

 

 

نورة: انا حبيبتي نورة

 

 

قامت مريوم وبطلت الباب والدموع في عينها بس ميودة روحها

 

 

قامت نورة اول ماجافت رفيجتها وحالتها تقطع لقلب وحضنتها مريووم ماقدرت تستحمل اكثر فانفجرت من الصياح

 

 

نورة : بس مريم حبيبتي خلاص

 

مريووم: والله فشيله قعد يسبني وانا عمري ما تكلمت وياه بس اعرف انه اهوها حبيب فطووم وعمري ما تكلمت تى معاه واليوم يوقف ويهزئني ويفشلني جدام صبيان وبنات الجامعه كلهم

 

نورة: ماعليج منها انا واثقة مريوم ان مب انتي

 

مريووم:والله مب انا انا شلوونة اطلع على اعز رفيجاتي هالحجي وفطووم الحين اكيد مصدقه؟

 

نورة: اي اهيا مصدقة بس ماعليج منها وصدقيني الموضوع بينحل على خير وانتي ماعليج منها من ذي الي اسمه عبدالله

 

 

نورة: مريوم اني شقلتي لعبدالله

 

 

مريوم : والله ماقلت له شي.... بس انا ابي اعرف من فطووم لسالفة؟

 

 

نورة : اكا فطووم برع مع سار امشي وخلها تقوولج

 

 

ويوم طلعو برا مريوم كانت قاعدة تحاول تخبي دموعها

 

 

 

فطووم اول ماجافت مريووم ا:فا مريووم اهون عليج انا رفيجتج تقولين اني اطلع م عبود واروح وايي معها حتى اني ......... وانه اهوا مايستاهلني واهو لاعبجي يقص على البنات وياخذ الي يبي منهم وبعدين يقطهم افا والله افا هذيالصداقة عندج

 

 

 

 

مريوم ماقدرت تخبي دموعه اكثر من جذي: والله مب انا صدقيني والله

 

 

 

 

فاطمة:اي اي صيحي تو صاحي ضميرج وباقولج مافي حرامي يبووق ويقوول اني بقته

 

نورة تدخلت: بس فطوووم خلاص

 

 

فاطمة : اي كلكم دافاعوا عنها والله بيي يووم يا مريم وبتبين حقيقتج حق كل الناس......سارة قومي وصلني انا ماعد لي قعدة في بيتهم

 

قامت سارة وتلت فطوم بعصبية وقالت حق نورة انتي هدي مريووم وانا برووح بوصل هالمينونة

 

 

 

وهم في السيارة رايحين بيت فطووم

 

 

 

سارة: والله حرام عليج تسووين جذي في مريوم

 

فاطمة: واهيا مب حرام عليها تطلع حجي.......... في هالحظة اتصل عبدالله وفاطمة ارتبكت

 

سارة: شفيج ردي على التلفون

 

فاطمة: لا مابي

 

سارة وخذت التلفون من يدها: انا برد

 

 

ولما خذت سارة التلفون ردت الا عبدالله: الوووو فطيم حبيبتي وينج شلة ماتردين

 

 

سارة: انا مب فاطمة

 

عبدالله: عيل منوو

 

سارة: انا رفيجتها

 

عبدالله : من مريم؟

 

سارة: لا سارة

 

عبدالله: اها فاطمة معاج؟

 

سارة: اي معاي بس انا حبيت اسألك سؤال؟

 

عبدالله :آمري شصاير خير انشالله

 

سارة: عبااله انت حطمت اغلى رفيجاتي ..........و نت مب متأكد رفيجاتي مريوم وفطوم تهاوشوا وعلى شنووو على سبب انتو الاثنين مب دارين ان اذا مريم وللا لا

 

عبدالله: بس سارة من في غيرها كان يعرف اني على علاقة مع فطووم

 

سارة : والله مادري تذكر؟

 

عبدالله: مممم مادري..........وفي هالحظة تم عبدالله بشك في وحده ممكن ا تكون اهيا الي سوت السالفة

 

 

سارة: خلاص عبدالله باجر لازم عقب الجامعه اجوفك بره واقعد انا وانته وفطووم ومريووم وبنجووف

 

عبدالله : خلا ص صار

 

سارة: يلا بااي

 

عبدالله: بااي

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وصلت سارة فطووم بيتهم وقالت لها ان بااجر تبرز روحها عشان يمرون عليها ويرووحوون الجامعه ووراحت بعدين حق مريووم وفطووم

 

 

 

وفياليل وفي قهوة كان عبداله يالس مع هيثم وباله كان مشغوول وكا يفكر في وحده بس ياليت يطلع شكه في محله

 

هيثم: عباادي خووي وين رحت

 

 

عبدالله: وياك وياك

 

هيثم: وياي طل في ويهك

 

عبدالله: لابس قاعد افكر

 

هيثم: في شنو يلا اطربنا

 

 

عبدالله: تتذكر عنوودوو

 

 

هيثم: ممم اي اي تذكرت هذي الي كانت رفيجتك قبل

 

 

عبدالله: اي عليكنور وصلت حبيبي

 

هيثم: انزين سفيها شسالفتها ذي بعد

 

عبدالله: انا شاك انها اها الي اتصلت فيني واتصل في فطووم وقالت لنه هالحجي

 

 

هيثم : اي صج انت ليش ماشكيت فيها انا اتذكر يوم في السيف ما انسى ذي اليوم لي يات وقالت لك ابيكتحط في بالك شي واحد عمري مابخليك تتهنى مع وحدة غيري

 

 

عبداله: اي وانا بعد وثانيا انا اتذكر اني مره يوم ديتها قلت لها اني ما بيج فطووم عندي بالدنيا ومافيها

 

 

هيثم : عيل ماكوا الا اهيا وهي تعرف انه مريووم رفيجت فطووم وبروحا ماتتشتهيهم فأكيد اهيا

 

عبدالله: مومشكله باجر بيبين كل شي انا باروح المركز ووببلغ عن الرقم

 

 

هيثم: عدل عبوود هذي التفكير الصحيح مب فشلت البنيه وهيا مسكينه ماتدري

 

عبدالله حس ومريووم عورت قلبه فقال انه لازم يعتذر منها وطول اليل ماقدر يرقد يفكر بالي سواه فيها وقال حق هيثم ايرووح معاه باجر معااهم

 

سارة طلعت من عند مريووم وراحت بيتهم ردت اما نورة فاتصلت بأمها وقالت لها انها بترقد عند مريووم لانها واايد تعباانه

 

 

 

 

 

 

والصبح قعد عبدالله ولبس احلى ثيابه وراح الجامعه

 

 

اما مريوم ونورة قعدوا من الرقاد ونورة لزمت على مريووم انها تروو الجامعه بس مريووم في البديه مارضت وبعدين بالحنة من نورة رضت

 

وسارة مرت على فطووم الي بعد ماقدرت ترقد في اليل بسسب رفيجتها لانها وايد عورها قلبها لى الكلام الي قالته ومريووم شلوون كانت حالتها

 

وبعد ماوصلو عند بيت مريووم اتصلت سارة فيهم ونزلوا لهم وفي السيارة

 

مريوم ونورة: صباح الخير

 

سارة وفاطمة: هلا وغلا صبااح النور

 

سارة: مريووم شلوونج

 

مريووم: بخير وانتي شلونج ؟

 

سارة: بخير دامج خير

 

 

مريوم€: فطووم شلوونج

 

 

فطوم: انه بخير

 

 

وتموا كلهم ساكتين لما ماوصل الجامعه ودشوا كلاسهم وعنوود كانت قاعدة تطالع مريووم وفطووم

 

 

وبعد ماخلص الكلاس

 

عنوود: مريوم انتي ماتستحين دخله الجامعه عقب الي صار

 

مريوم وباستغراب : عنوودوو حترمي نفسج وثانيا اني مالج خص وثالثا قلبي ويهج مالي خلق اتكلم من الصبح

 

عنوود: وووي عشتوا

 

هيثم جاف مريوم واقفة ويا عنوود وكانوا اهو بعد مخلص كلاس

 

 

راح تدخل مريووم لوسمحتي بغيتج في كلمه

 

راحت وقفت معاه على صوب

 

مريوم و بحزن: ياي تكمل الي ماقاله رفيجك امس

 

هيثم: لا والله بس انا باقولج لا تتكلمين مع اشكال عنوود وانشالله عبدالله يقولكم شله

 

مريووم: اهيا يات عندي

 

 

هيثم: حاولي انج ماتعطينيويه ولا تسمحين لها توقف معاج .. يلا باي

 

مريم: بااي

 

 

 

وبعدها سارة يت نادت مريوم ومريووم ماتعرف شسالفة وين رايحن لانه سارة قالت حق مريووم انهم يرووحن بس يتريقوون

 

 

يوو وصلوو ستاربكس راحو قعدوا على الطاوله وياهم عبدالله وهيثم وكانوا اهما الاربع

 

 

مريوم من جافت عبدالله وسارة قالت له تفضل قامت وقفت: عن اذنكم انا باروح اتمشى

 

 

عبداله: مريووم نطري انا ياي هني عشان نتفاهم

 

مريوم: انت وحبيبتك خليتوا فيها تفاهم ... وهالحظة كانت عيوون مريووم فيها دمووع

 

 

وعبدالله وهو منزل راسه في الارض: سامحيني والله ماكان قصدي

 

 

مريووم لأن قلبها نظيف وتنسى بسرعة وتسامح: مسمووح ما حصل الا خير وانت ماكنت تدري

 

وهني مريوم كبت في عين هيثم اكثر وزاد حبه لها اكثر مع انه مايعرفه الا من امس بس

 

قامت فاطمة لمت مريووم وكانوا ثنتينهم يصيحون سوا لنا فلم هندي قامت نورة وقعدتهم وقعدوا يسولفون

 

عبدالله: خلاص انه رايح المركز لازم تأكد من الرقم ووببلغ عن الرقم

 

فاطمة: عبوود انت شاك في وحدة

 

عبدالله بارتباك وماقدر يجوواب€: ممممم مادري ....... بصراحه اي

 

هيثم حس في رفيجه وقاك رد على فاطمة: فاطمه بصراحه وبدو زعل هذي حبيبه القبله وهي راعيه مشاكل وعبدالله شاك فيها

 

فطووم وهي محترقة من داخل بس ماحبت تبين جدامهم: ومن اهيا؟؟

 

 

هيثم: عنود الي معاكم بالكلاس

 

 

مريووم بطلت عينها: شنووووو عنود كانت حبيبتك؟؟

 

عبدالله: اي كانت وهيا حابه تنتقم بس انه ارويها علي انا

 

 

هيثم: عيل ليش انا اليوم الصبح يوم بعدتج عنها

 

ريووم: اي اهيا قالت لي انتي لج ويه اتدشين الجامعه وامس اهي الي يات قالت لي

 

عبدالله وبعصبيه : ارويها بنت......ستغفرالله

 

 

 

قام عبدالله وهيثم عن البنات وراحوا المركز عشان يبلغون عن الرقم ويتأكدون ان اهيا او لا

 

 

شنو تتوقعون ايصير في الجزء الرابع

 

عبدالله بيخطب فطووم

 

وهيثم بيصارح مريم

 

وطلال شسالفته مع سارة

 

 

وسارة بتوافق وعبدالعزيز شبيصر فيه

 

وناصر بيكون شجاع وبيواجه نورة

 

وعنود بتكون اهيا ولا لا

 

 

 

يلا انتظروا الجزء الرابع

 

 

مع تحياتي عاشقة مانشستر يونايتد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...
×
×
  • Create New...