Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ما الحب إلا للحبيب الأولي؟؟

Recommended Posts

• Replies 32
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

النسبة تعد صعبة وايد على حسب وضعة من حبيبة الاولي وعلى حسب المدة التي قاضها معاة وشنو كانت اسباب انفصالهم يعني عدة عوامل مو مسئلة بيت ينقال وخلاص

والله في نظري انه مو كل حبيب اولي يكون صج ما يقال انه الحب للحبيب الاولي الا اذا كان حب صادق وقوي بس الظروف يمكن اهي الا فرقتهم بغير ارادتهم

السلام عليكم ،،

انه اللي اجوفة ان الحب الاولي يكون احلى حب لأن كل شي يصير اول مرة ،،

لكن ممكن ان احنا نحب شخص ثاني اكثر من الاولي و ننساه بعد ..

Edited by حلا الدنيا

صراحة موضوعك حلو بس تعرفين الحب الاول مو شرط ايكون اول شخص تلتقين فيه اقصد يمكن اتحبين احد ثاني اكثر بالف مرة من الاول هاي رايي وسيلموعلى النوضوع الحلو على قوله الجسمي

ما الحب الا للحبيب الاولي >>>>>>>>> صدقت

يسلمو على الموضوع

قلتي الي في بالي :dde18:

انه رايي من راي عهودة << اسمحي لي دلعتج :ad10: المهم انه بعد اقول جذي مو شرط يعني اول واحد كلمتيه يكون حبج الاولي يمكن تعرفين الف واحد بس واحد منهم يدش قلبج ويكون حبج الاولي

ف يمكن 50% صح هالكلام بالنسبة لي طبعا انه يترك اثر اني اتعلم درس منه بس ياثر علي عاطفيا نووووووب :LL

مادري بس انا اعتقد ان اهية تعتمد على الشحص

يعني يمكن يكون الشخص في سن المراهقة وعادتاً الاشخاص في سن المراهقة مايصدقون كلموا ابنية الة قالوا ان اهمة يحبون بعض بس اهمة مايدرون ان كل هاذي سوالف يهال وان اهمة بس قاعدين يلعبون في مشاعر بعض

ويمنك يكون في شخص يحب اول مرة واهوة في سن شوي عود فيكون عاقل ويعرف معنى هاذي الحب ويقدره فيعمر معاه يمكن طول العمر

بس ترة لكل قاعدة شواذ

يعني ارد اقول بان تعتمد صحة البيت على الحالة

وشكراً على الموضوع الجميل

هااااااااااااااااااااااااااااااااااي

شخباركم

انا من راي ان الحب الاولي غير راح ايكون له اثر اكيد وماراح ينسى فكورس وحتى لو حبيتي مرة ثانيه اكيد ما راح تنسين الااولي لاان اهو غير

يسلمو على الموضوع الشيق

انا بنظرى ان الجملة صحيحة

لانك ان احببت مرة اخرى فيأتى لك يوم تتذكر الحب الاولى فلا تستطيع نسيانه ان كان حبك حقيقى وليس حب طفولة او مراهقة

تقدر تنسى الحب الاولي والثاني والثالث اصلا مافيه شي اسمه حب كل مافي الموضوع علاقات مع بعض وعشرة وضحك وغشمره وتتعودون على بعض واحترام واخذ وعطى وخلاص هاذي اهوا الحب يعني انت لو كنت على علاقة مع شخص وانفصلت عنه وكنت تعزه ويازعم تحبه ترى هاذي مو الحب الاولي ولا شي....صدددددددقوني لو كنتوا تحبون حب كبر السمى بتحصلون واحد ينسيكم الماضي عادي الانسان ترى يعيش لحظته وينسى الماضي الا ساعات اذا جاف فيلم ولا سمع اغنيه يتذكر ولا في الصج خلاص تنسى الماضي و الحب ومادري شنو........

بس تدرون شنو الحب الصجي....اذا الانسان حب من طرف واحد , مع اني ضد هاذي االشي لكن في الحقيقه هاذي اهوا الحب القاتل الي ماتنساه

اذا علاقة تاخذ وتعطي فيها لا عادي مقدور عليها بس اذا شخص ماتقدر توصله واذا وصلت له ماتقدر تكلمه عن الي في قلبك اهننننننننني الحب اهنننننني :)

بس الصراحة ترى مافي شي اسمه حب :) انا ادري اني كل دقيقه اخربط بس الصجججج ماااااااااااااافي شي اسمه حب

الحب اذا الواحد تزوج وحده وخلاص هاذي حبيبته وزوجته وام عياله وكل شي وبتنسسسسسسسسيه كل العلاقات الي مر فيه لانه بتكون مجابلته اربع وعشرين ساعه :) هاذي الحب الحقيقي وشكرا

يسلموو على الموضوع

عدل الكلام مالحب الا للحبيب الاولي

لان القلب مايحب الامرة وحدة

يمكن تكون ناجحة او فاشلة...