Jump to content
منتدى البحرين اليوم

برنامج YouthTime في اخر حلقاته

matrix88

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم كانت اخر حلقة من البرنامج وكان عبارة عن ملخص لكل الحلقات واحلى المواضيع اللي تناولت فيه

خسارة البرنامج انتهى كان من اجمل البرامج على القناة والوحيد اللي يخليني اتابع قناة البحرين اللي مافيها برامج حلو كلها تقليديه وعادية هذا حلو وغير

ابي اعرف ليش هالنوع من البرامج تتوقف ليش مافي مواضيع تتناول والله شلون البرنامج وااايد حلو والانجح بين كل البرامج تقريباً

ابي اعرف السبب اذا احد يعرف

او إذا بيرجعون ببرنامج جديد او نفس البرنامج في موسم جديد

وإذا راح يرجع انشالله يكون فيه تجدد واهمها الديكو اللي لازم يصير كبير مثل الاستيديوهات الكبيرة ليش مافي استيديوهات كبيرة في مبنى القناة علشان هالكبير الاستيديو لازم يكون ديكور كبر ويصير توزيع الضيوف فيه في كل جزء من البرنامج يكون في فقرة ينتقلون لجانب من الستيديو متى راح نطور ونصير مثل باقي القنوات

عن حسب تطورة القناة لكن مافيها شي جديد الهم كم برنامج إلي اهو هذا البرنامج وبرنامج رحلة اشوفهم من احلى البرامج اما

برنامج الراصد مافي قيمة حلو كانه برنامج باب البحرين كله تقرير في مكان واحد والمشاهد ما يستفيد منه ليش ما تكون في افكار حلوه تتناول جميع الناس مو بس المشاهد البحريني القناة فضائية !!

وفي شي إلا اهو صورة القناة كديكو وجرافيكس وشعار القناة هذا الشي باب يشد المشاهد ويقول هذي قناة تجددت لكن إذا كانت القناة مثل القنوات المبتدئة وين المشاهد يشوفها

شوفو قناة دبي شلون اثبتت نفسها ليش احنا شنو ناقصنا كل ميزانية مافي

وايد تكلمت في هالموضوع هذا من حرتي وانا اشوف القنوات الثانية احلى وقناة بلدي اللي اهي وجهة البلد للناس في البلدان الاخرى مو قد اسم البحرين ولا بـ30%

مافيها شي جديد اقلها اقلها الاعلانات حتى الاعلانات قضى عليها الزمن ما عندهم إلا دعاية (ام جوي) والحين اعلان بيبسي واحنا قبل كانت الاعلان مدته 5 دقايق الحين بسرعة تخلص هذا يعني ان القناة تراجعت وايدد مو شوي

لان القناة مافيها نسبة مشاهدة كثير فالشركات ما تعرض اعلاناتها لانها تبي الناس تشوفها واحنا حد يشوف القناة

ولا حتى اغاني جديدة مافي ليش مادري ما عندهم إلا اغاني من سنة 1999 وكل سنة تدخل عندهم اغنية جديدة بالغلط

ما ابي احد يفهمني غلط وإني اهاجم يمكن اي اهاجم لكن هذا من حرتي واللي اشوفه الموهوبين عندنا اشكثر في كل المجالات المطلوبه علشان تكون القناة بأفضل صورة

وانا احب اقدم لهاقناة علشان تكون افضل كل اللي اقدر عليه لكن مافي احد يسمع

اخوي matrix88

انا معاك في كل كلمه قتلها ومشكور على الموضوع

والبرنامج وايد حلو لكن حاب اقول لتلفزيون البحرين والعاملين

وين برامجكم اللي قبل مثل مايطلبه المشاهدون وييبن هالبرامج وين الحركه

انا لو اقول لي باجر محد بيسمعني

ماقووول الا شدوا روحكم لاتقلدون برامج ثانيه الحين برنامج زوووم ان تقليد تقدمه المذيعه منيره عاشور على تلفزيون الكويت

وين التطور

وين اللي تقولون بي تي في معا نواصل التطوير والبناء

انا لو اقول لي باجر محد بيسمع ومطنشين

على العموم مشكور اخوووي

ونتمنى ان تعيدون مثل هالبرامج وانا اقول لو تستمرون بالبرامج اللي فيها ترفيهه وفائده مثل يوث تايم وبرامج اللي فيها طلب الاغاني مثل قبل مايطلبه المشاهدون

برامج محطوطه مالها فايده مثل الراصد وقصة مستثمر شالبرامج اسمحوا اني اقول ( كريهه )

ومشكور اخوي

باي

فعلا معاكم حق

بس برنامج يوث تايم استمر 6 شهور متواصلة ، وهذا جهد كبير من طاقم العمل ، والصراحة ما قصروا خلال هالمدة الطويلة ، ويعطيهم الله ألف عافية ، ومن نجاح إلى نجاح إن شاءالله .

Edited by بشاير فرح