Jump to content
منتدى البحرين اليوم

"" فـسر توقـيـ ع ـك مع جـوكر ""

Recommended Posts

"" حـده فـن العـنوان هـا ""

"" كلكم داشين تبون تعرفون شسالفة واللي داش ويهه مادري شلون :huh: او :happy: متفائل ""

"" انزين بقول لكم بس بشرط .. اللي يدخل لازم يكون توقيعه كــوول لان بفسره تفسير تـام .. وبدون زعل ""

"" اليوم وانا يالس اهذر واسولف في المسنجر ويا ناس الله يستر عليهم .. يات في بالي فكرة .. وهل الفكرة جفتها في مكان بس مابقول وين ... المهم هل الفكرة عبارة عن اني اختار .. جم نك نيم ويا التوقيع ماله يعني اللوك كامل .. وافسره تفسير شامل ..""

"" مثال : نك العضوة Me MarYaMeE "

اول شي النك نيم مالها

Me MarYaMeE = متخرعه على اسمها وتبي الكل يعرف ان اهيا مريمي وشكله البابا والماما مسوين قرعه على مجموعه اسامي وطلع اسم مريمي ويوم يابوها يعني ولدوها اول كلمة قالتها مي فشبكوها وسموها مي مريمي يحليلها المريمي .. :ssm9:

التوقيع

هل البنية تبي تقول لكم انها تسمع اغاني انجليزية وايد وخاصة حق اللي اسمها ( ماتبيني اقول ) ...

.. عاد ومسوية توقيعها على 3 جزر ( البنية متاثرة بموضوع جزر حوار بين المملكة وقطر ) عسى ربي يسلمها سياسية البنية .. ويم التوقيع البنية متخرعه على اسمها وكاتبه نكها بعد مادري شله ... عبالها حلو :n11: بس تبون الصج اهوا في شوية حلاة بس مو كثر نكي لوووووووووووولز

الحين نروح حق البروفايل مالها

تاريخ الميلاد: 20 يونيو 1991

البنية توها نونو يعني للحين ماطلعت من بيضتها على قولة المادري شسمهم :ssm9: ويبي لها بعد شارعين عشان ماتوصل حقنا << شدخل الشوارع في العمر ياربي عليك
:n11:

المكان [/color]: أمممممممممم .. أنا من البــحرين بس أصـلي من المحــرق،، سكنت في مديـنة عيسى 14 سـنة واللحين انتقلنا الرفـاع الشرقـي ،، وبـس !!
الله يسلمكم هل البنية عاشت في ثلاثة اربعا مملكة البحرين .. وتبي تقول لكم ان اهيا محرقاوية وساكنه في مدينة عيسى ( متخرعه ان اهيا ساكنه في مدينه عيسى ) ومثل ماقلت لكم توها نونو عمرها 14 سنة وعقب من مدينة عيسى انتقلو حق الرفاع وان شاء الله جريب بيروحون مدينة حمد وعما قريب بيبنون بيت في الحد وبيستولون عل الحكومة :ssm16:

الهوايات : أممم هوايات شقد ,,

أحب القراءة والكتابه خخخخخخخ << في المسنجر طبعاّ
ووو

و آحب آقعد ع النت بـ شكل مو طبيعي ,,

و آحب الهياته برررع خصوصاّ مع بنات المنتدى ,,

و و و ,,, اشقد اشقد ,,

الله يسلمكم في هوايات هل البنية .. تبي توصل لكم المعلومات انها تحب تقرى وتبي تصير مثقفة :ssm9: وتحب تكتب عبالها وداد الكواري هههههه ... وبعد من هوايات مي مريمي انها تحب القعده على النت عشان تخلص المعـاملات مالها ... وبعد بعد هوايات وايد ما تقدر تنزلهم في البروفايل تخاف من الحسد :ssm9:

من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم مالكم شـــــــــغل !

هل البنية اثبتت انها مغرورة على مادري شنو ... الادارة سئلوها سؤال واهيا ردة بكل غرور ( مالكم شغل )

وبس هاذي كل مافي الموضوع

وان شاء الله الموضوع خفيف وفللللللللللللللة في نفس الوقت

واللي له خاطر افسر توقيعه يخبرني وفاله طيب :n11:
Edited by JoOoKeR

• Replies 343
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

مشكووووووووور الجوكــر والله عجبني الموضووع حده

وصدمني في نفس الوقت ،، :blush:

بس عندي شي :de20:

إنتوا ياللي رديتوا ع الموضوع هاي رد ؟؟ :down: