Jump to content
منتدى البحرين اليوم

o0oقطرة من الاملo0o ((باللغة البحرانية))


Recommended Posts

  • Replies 39
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

 

 

يا طيورُ الشوقّ طيري بالسلام..

للحبيبُ اللـيّ نـود وبلغيـه ..

منّ تحاياُ الودٌ وألفاظ الغـرام..

وقربه اللي من زماني مشتريه ..

وبلغه يا طير ياطير السـلام..

مانسيت العهد وببقى محتريـه ..

لو يدور العمر عامٍ بعد عـام..

تبقى نفسي راجيه قربه تبيـه ..

هو سما دنياي هو نور الظلام..

حلمي الغالي بروحي افتديـه ..

يا طيور الشوق طيري بالسلام..

للحبيب اللـي نـود وبلغيـه ..

بلغه يا طير لا تنسى الكـلام..

ببقى (.....) خله اللي مانسيه..

:n5:

 

قراءة ممتعة مع "الجزء الخامس" من" قطرة من الامل"..

Link to comment
Share on other sites

sea_of_galilee.jpg


<<الجزء السادس>> بارت جريئ.. بعض الشيء.. :n10:

بيت ((سالم))
الساعة 2 الضهر

ايمان ضايق خلقها وحابسه نفسها في دارها
ام خالد مثل حاله ايمان: يا بتي لمتى بتضلين على هالحال ؟ ماتكلمين احد ولا تطلعين من الحجرة؟
ايمان بصوت باهت: ما ادري بس مو عدلة نسوي الخطوبة بدون ما ابويي يدري ولا نشاوره؟
ام خالد واهي منزلة راسها ومتحيرة وتفكر : وش انسوي يا بتي اذا جبرنا الزمن انا نعتبره مثل الغريب بينا؟ اهو اللي جبرنا على هلشي مو احنا..
ايمان بتردد: وولو احنا لا زم نقول له..
ام خالد تحس بالم: يصير خير يابتي بس انتين قومي بدل هالحبسة..
ايمان تحس بطعم ومرارة الزمن والايام اللي عايشتها بعدية عنه...

باقي على حفلة الخطوبة يومين وخالد ماسك اعصابه..
واخذ تلفونه واتصل لابو خالد: الو
ابو خالد: الو نعم؟
خالد: هلا ابويي شخبارك؟
ابو خالد ضاق خلقه: حمدلله زين.. نعم شتبي؟ انت ماتتصل الا اذا تبي شي..
خالد يحس بجظر من كلام بوخالد تدارك الموقف: يبه ابيك تحظر حفلة خطوبتي انا وناهد ممكن؟؟ والله الحفلة من غيرك مابتسوى شي..
ابو خالد فاتح السماعة ولاكلمة ولا نفس تقطع قلبه واهو يسمع هالحجي واخيرا ينطق بدون احساس: انا اللي محرم عليي دخله البيت والي انا تعتبروني غريب واني مالي شغل فيكم الحين اساعدكم ؟ نسيت كلام امك وكلامك لي ؟
خالد: يبه الله يخليك .. انا والله مالي ذنب.. ترى مااحب اترجى احد..
ابو خالد متقطع قلبه لكن ماجاز عن غروره وتكبره: شنو انته؟ وصدق مقرودة يوم وافقت عليك بنت اخوي..
خالد قلبه يشب ضو من كلام ابوه: زين يصير خير..
سك التلفون بوجه ابو خالد... تندمت فعلا تندمت يوم اتصلت ليش اذل نفسي؟ ليش! ليش كل هالذل وننذل بهالدنيا ومع من ابوي؟؟

((بيت عبد الرحيم))
الساعة 2 الضهر

سمعت التلفون مالي يرن رحت اشيلة قلبي يضرب بقوة يوم شفت الرقم هذا خالـــــد ! بلعت ريجي وشلته: آ..آلوه؟
خالد يبتسم ابتسامة وشق حلجه :شلونج؟ ...حبيبتي انتي..
عقدت حواجبها بخوف: تمام زينة .. وانته؟
خالد وده يقولها كلام يخليها تموت بس مايقدر مب عاطته فرصة:انا مب زين لاني ماشفتج...
بأرتباك: ها.. ها؟؟ اقصد يعني تبي تشوفني؟
خالد يطالع بحدة الصقر: طبعا هذا اذا ماعندج مانع يا... حبيبتي..
بلعت ريقها:يـ..يــعني الحين راح تجي؟
خالد :اممم شكلج ماتبيني!!
تبطل عيونها وترد بسرعة:لالا بالعكس انا انطرك ماعندي شي..
خالد يبتسم:ايه اوكي.. اقول هنادي..
كانها تدري شبقول: نــ..نــعم خالد!!
خالد يبي يخليها ع اعصابها:شفيج مرتبكة وخايفة اول قولي لي...
رديت وماعرفت شقول:ايه لا مافيني شي قول شتبي تقوول؟
خالد يبتسم بخبث: تحبيني!!؟؟
ماتروم تتكلم تحس السانها انقص انبطحت على السرير وقلبها يدق ع الاخر حست بتعب واهي مجودة التلفون بأذنها وردت بعجز: والله احبك..احبك ياخالد اموت فيك ياحبيبي!!
خالد يحس انه طول عليها وماحب يقول شي حده باس التلفون وقفل الخط.. ناهد تسمع بوسة خالد قلبها يوقف خخخ...
رحت الحمام اكرمكم الله اخذت شور ولبست ثياب كشخة وحطيت لي عطر وسويت شعري استشوار عن الماي وخليت لي بودرة وكحل وميك اب خفيف وحمرة وردية بالجلوس.. قعدت بالصالة انتظره...شفت واحد ضخم وطويل جسمه مثل ابطال الكارتيه عند الباب ويطق الجرس اطرافي ترتجف رحت اشوف من حسيته اهو فتحته وقعد يتأمل ملامحي واتامل ملامحه الوسيمه عينه وشعره كل شي ابتسمت بخوف وارتباك:حــ.. حــياك.. اتفضل البيت بيتك...
خالد يقعد ع الكرسي وناهد تقعد ع كرسي غير ليش التباعد!! ناهد اول مرة يصير بحياتها جديه وانسانة حساسة فعلا وخجولة وهذا اللي حبب خالد بها..
خالد يعقد حواجبه ويطالعها بنضرات غير شكل واخيرا انسمع صوته:اقول.. ليش قاعدة بعيد عني؟؟ انا مب ريلج؟؟
تبتسم بخوف وارتباك كانه نازل عليها ملك الموت :ها؟ امبلى امبلى ..
خالد بأستغراب: طيب تعالي يمي..
ناهد تطالعه بأرتباك وكل عينها على الارض تبي تهرب منه بس وين!!:خالد راح اجيب لك عصير..
خالد يرد عليها ويعقدها غصب:لاء ماابي شي ..بس ابيج تعقدين تحتي...
تبي تهرب بس ماقدرت بعد ماشافت يده بيدها: ايه بس ابي اسوي لك شي تشربه حرام توك ياي من الشمس..
ابتسم وقعدها يمه غصب استسلمت للموقف نزلت راسها والعرق يصب من جسمها واطرافها ترتجف خالد يحس انه قاعد يخوفها ليش!!:ناهد شفيج كانه نازل عليج ملك الموت ؟ انا ابي لج الامان وماابي احد يخوفج.. .. مسك بيدها اللي ترتجف ومسكته خلت يدها توقف عن الرجفة وحست بالامان اخذ يدها الناعمة وخلاها ع خده..

((بيت سالم))
الساعة ثنتين ونصف

منى وحنان فيهم دودة يبون يعرفون وين راح خالد:اماه وين راح خالد؟ مابيجي يتغذى
ام خالد معصبة:اوه مللتوني لاء ارتحتو بيتغذى مع خطيبته خلوهم على راحتهم يوه!!
منى وحنان فرو بوزهم معصبين وايمان تهز راسها لهم بعدم الفايدة..
ايمان مستانسة: اقول يا احلى ام بالدنيا..
ام خالد راضية على ايمان بكل الرضا وويوم سمعت صوتها استانست: قولي يااحلى بنية في العالم الله يبلغني فيج..
ايمان متشققة:انشالله.. بكرة نهودي بتجي تتغذى عندنا....
ام خالد مستانسة: حياهالله يابتي تجي اي وقت هي الحين مب غريبة..
ايمان:ايه طبعا الحين هي مب بس حبيبت اخويي اله زوجته..
منى بلقافة: يعني كانو من قبل " جودت قلبها وكأنها نغزة" اها اها اللي خبرك؟
ام خالد وايمان يطالعون بعض ويفرون بوزهم .. حنان تخزر بمنى :بس سكتي مب عيب عليج؟
ام خالد بغضب: وهذي متى عرفت العيب اصلا ياحنون؟
حنان:لاا بس اشوف البنت قاضية وكل شي تتليقف فيه..
منى وحنان يبدون النجرة:ماشاء الله عليج يالفيلسوفة...
ام خالد تعطي كل وحدة طراق ويقعدون يتغذون واهم ساكتين وكل وحدة تتوعد للثانية...

((بيت عبد الرحيم))
الساعة 2..

سلمان دخل وشافهم ناهد وخالد ايتسم:الله الله الخلد اليوم موجود..
خالد يلتفت لسلمان ويسلم عليه:هلااا بو صلوح شخبارك وينك ماتسأل..
سلمان يفر بوره:توك امس جايفني...
ناهد منقهرة:اشوف خليتني ورحت لسلوم!!
خالد يفر بوزه بغرور: بروح وبجي يالانانية صرتين ماتبين اقعد مع احد..
ناهد تضحك عليه وخالد وسلمان يضحكون..
ام ناصر وابو خالد يسلمون على خالد وام ناصر وناهد ينجبون الغذا .. ناهد تقعد قبال خالد مب تحته ..وخالد منقهر بعدها مايازت عن تكبرها وتطفلها وخوفها ودلعها...خالد يتوعد لها بأشارة" صبري هيّن"... ناهد تقوم خايفة وتغير مكانها هههه وتطرد سلمان:اقول سلمان قوم شوي ببدل مكاني..
سلمان يقوم مفتشل من تحت خالد وبأرتباك:احم احم.. زين انشالله..
خالد يطالعها ويخزها ويبتسم وبهمس:ايه فكرت بعد بتضلين على عنادج..
رديت بأرتباك وتهمس له: زين تغذى واسكت خلاص قعدت يمك بردت؟
سلمان يطالعهم بقهر وخاصة ناهد وبقلبه يقول: مانقدر ع الحب اللي يسمعهم يقول "جميل بثينة"..
ام ناصر وابو ناصر حسو فيهم:شفيكم ماتاكلون اكلو له..
خالد اخذ الشوكة وقعد ياكل واهو يبتسم لابو ناصر وام ناصر...وناهد مثل الحال...

((بيت ناصر))
الساعة 3 بعد الغذا
غرفة عبير وناصر..

عبير تطالع ناصر واهو نايم وبخاطرها تقول: شفيك ياناصر من اول ماييت امس ماكلمتني وسيدة راح ينام والله اني خايفة..
ناصر بعد ساعة يقعد ويطالع عبير وعبير تطالعه بنظرة حالمة ناصر مب فاهم شي حك راسه وقام من السرير صوت عبير يوقفه: حبيبي تبي تتغذى؟
ناصر بدون نفس: تغذيت بالمؤسسة...
عبير بقهر:بس انه مسوية الغذا لمن؟
ناصر يطفح الكيل به:اف ياربي اش هالنكد .. اش هالنكد..
ودخل الحمام واهو ياخذ الفوطة بقهر... عبير خايفة وقاعدة تصيح.. طلع من الحمام اكرمكم الله واهو يمش ويهه وشاف عبير حاطة ايدها ع ويها وتصيح ومايسمع غير شهقاتها تقرب منها واهو يطالعها بحنية:عبورتي انا اسف ماكنت اقصد بس انا تعبان والله تعبان..
عبير تشيل يدها عن ويهها بهدوء وشافت نظراته لها ودموعها مثل السيل وقفت طالعت الصوب الثاني بعدين طالعته بقهر :لا تخاف متعودة على الصراخ والاهانات..
ناصر يلف راسه للجهة الثانية واخذها ولماها لصدره ويمسح دموعها .. وابتسم لها: احبج.. اموت عليج " باسها"...
عبير تقعد على السرير مستحية... ناصر يروح برا عنها... عبير بقلبها تقوله:وانا بعد اموت عليك ياحبيبي... يابو ولادي...
ناصر جا مرة ثانية يطل من الباب :اقول عبير..
عبير تلتفت له من ورا:شنو؟
ناصر واهو يسوي سوالف معاها:نجبي الغذا...
عبير ميتة من الضحك عليه:وانته تقدر يوم ماتاكل من يدي؟
ناصر يجي بمزح ويحملها بيدينه ويدور بها عبير تصارخ خايفة... ناصر يضحك..

مر يوم كامل..
ناهد تدخل بيت عمها سالم وتسلم على الكل : وعليكم السلاااام وش هالمفاجاة..
ايمان: نورت البيت.. ياهلا..
حنان: ومرحبا نورج غطا ع الكهربا..
ممنى تسوي لحنان "مالت عليج"..
الجميع :ههههههه...
ناهد مستحية وخالد بمزح: بس عاد كل هذا ترحيب؟
ام خالد مستانسة:يلا ع الغذا...
ناهد تفسخ الشال والعباية ويشوفون كشختها وينبهرون عليها.. ولا عاد خالد يصفر لها ..
منى منقهرة وتحس انها دلوعة وماتنبلع همست: يييع.. مالت على هالاختيار..
خالد يخز منى: منى خير في شي؟
منى بخوف: ها؟ لالا.. بس مالي خلق اتغذى شبعانة..
خالد متعجب من تصرفات منى ماكانت جدي:على راحتج.. بس اقول صيري اثقل علشان ناهد ماتحس انها تضايقكم..
منى بقلبها بقهر :ويييي عدال مشكل ..
تغذوا بعد الغذا.. قعدوا لمه مع بعض يشربون الشاي منى قاعدة تطالع التلفزيون ومنقهرة وتبدل بسرعة وحاطة ريل على ريل وبغرور ناهد تلاحظ حركاتها وتروح الضحكة وتهمس لمنى: منى فيج شي حبيبتي..
منى بغرور وتكبر وبدون نفس:لاء مافيني شي .. سلامتج.. اقول ماصارت هذي قعدة..
ناهد تعقد حواجبها وتحس انها مضايقة تركت فنجان الشاي وتوقف ...خالد بأرتباك:ناهد روحي حجرتي وراجع لج..
مشت للغرفة بأنكسار لكن ماحطت بخاطرها على هالياهل.. خالد يهف منى كف قوي ع ويهها منى تصرخ على خفيف:آآه..."جودت خدها"..
خالد بقهر يهز كتوفها: شنو سويتي؟ البنت شنو سوت علشان تعاملينها جديه؟ هذا احترام الكبير اللي علمتج اياه!!!
منى ساكتة ومنزلة راسها نزل لمستواها ورفع راسها وقعد يطالعها: ان عدتين هلحركة مرة ثانية ماتلومين الا نفسج..
وشال يده بسرعة عن ذقنها واهي تصيح.. ركب لناهد فوق..
ايمان: تستاهلين ليش تعاملين البنت جديه!!
منى تقوم بقهر:انتو ليش تعاملوني جديه انتو ماتحبوني كلكم...راحت تركض لدارها واهي تحضن الالم والجروح وتصيح بصمت...
ناهد تطالع خالد بخوف:ليش سويت جديه؟مسكينة ماتستاهل..
خالد يصارخ:الا انتي ماتعرفين قلة ادبها كان كفختينها..
ناهد تسكت وتقعد على السرير خالد يطالعها حب يغير الموضوع تقرب منها وهمس: لمتى بتضلين بعيدة عني؟وليش كل هالخجل هذا؟
ماعرفت شتقول اكتفت بالصمت انبطحت ع السرير تطالع الجهة الثانية.. خالد يطالع الدريشة والهوا البارد اللي يدور..انتبه لها :ماجاوبتيني؟..ناهد ترد واهي بنبرة صوتها ودها تصيح: خــ.. خالد!! انه خايفة...
خالد فاتح عينه:خايفة؟ من شو؟ انا موجود واضل احميج طول الدهر..
ناهد تقرب راسه من راسها: ياخذوني منك..احبك..
خالد يحس الدنيا تدور فيه: ها؟ قولي بعد.. قولي بعد.." يهزها"
واهي تضحك:شنو؟ اقول؟... خالد متضايق لانه يعرف شنو يبيها تقول بس ماتبي:الكلمة اللي قلتينها في الاخير.. بهمس قالتها: احبــــــــك... خالد بسرعة يلمها لصدره "واهو يبوسها"..
خالد يبتسم بحنية: وانه بعد احبج امووت فيج يابعد هالدنيا..
ناهد تشيل راسها عن صدره: انزين انه الحين بروح بيتنا تعال برا حبيبي انطرك..
خالد بنظرات الصقر اللي تذبح ناهد: راجع لج.. راجع..
تنهدت وطلعت برا وويها احمممررر ..خلت نفسها عادية وطلعت سلمو عليها ام خالد وايمان وحنان..
ناهد تنتبه لمنى مب هني..
خالد يوصل ناهد لبيتهم ويمشي لبيتهم.. بعد مارجع البيت راح غرفة منى وقعد يطالعها قاعدة على السرير ولامة نفسها وتصيح تقرب منها وهمس:منــى.. حست بنبرة صوته الهادئة المريحة شالت راسها من حضنها وطالعته ومسكت يده خايفة :لاء لاتضربني .. مستعدة اسوي اللي تبيه بس لاتضربني ارجوك.. لاتضربني" راح صوتها" لا تضربني..خالد يلمها بقوة:انا اضربج؟ انا احبج ومستحيل اضربج.. بس لمى تسوين شي خطا اضربج...

((بيت عبد لرحيم))
الساعة 10 الليل
غرفة ناهد..

بعد هاليوم حبيتك ياخالد.. كبرت بعيني ..عرفت فعلا تحبني وتخاف علي.. ومب بس تحبني موت على التراب اللي امشي عليها فعلا انت انسان جريئ .. وانا كنت اليوم بعد بهالجراءة وايد واللي دفعني اني اسوي جديه حبنا ..حبنا اللي يكبر يوم عن يوم.. احبك .. احبك ياخالد ..الله لا يخليني منك..
تنهدت وقمت من السرير.. ببدل ملابسي.. دخل على سلمان بدون استأذان ويوم شافني سك عيونة وبلع ريجه وسك الباب خايف بسرعة واهو يشهق: هييييي واقردي ..واقردي.. هذي ناهد والله شبح؟ متى جت البيت؟
ناهد تسمعه وتضحك عليه وبدلت ملابسها ولبست ملابس النوم طق الباب عليها تعرف انه اهو:لا تدخل..ارجوك..
سلمان يفر بوزه:افاااا حقويه؟ ماعليه انزين..
ناهد بحنية:ادخل ياغبي اقص عليك ياحبيبي..
سلمان يدخل بخوف: ها؟ يياحبيبيش؟ اذا سمع خالد هالكلمة قايلتنها لاحد بيسطرج ويسطرني..
ناهد تفر بوزها بقهر: شعلي منه هذا الغيور..
سلمان يخزها: اشفيج .. اشفيج يالحالمة اليوم ؟ اشفيج تطالعين السقف ومستحية؟
ناهد تضحك وتهمس ونبرة صوتها كأنها شي مهم وتقربت من سلمان وسلمان متلهف يبي يعرف :ايه قولي..
ناهد تهمس وتطالع الباب: اليوم خالد ماسوا سوايا ..
سلمان يعرف خالد شنو سوا بس بعد يبي يعرف بالتفصيل:ايه وش سوا؟
ناهد على نياتها: قال لي انه يحبني وباسني وقالي كلام حلو..
سلمان شاق الحلق: صصصدق؟ عيل ع البركة...
ناهد تطقه: اي ع البركة؟ اقولك لوشفته بس كانه بيموت .. والله..
سلمان يبي يخليها تستخف: انزين تدرين اني ادري ليش تقولين؟؟
ناهد فاتحه عيونها وسلمان كمل كلامه وبلا مبالاة: انزين اهو قايل ليي بيقلب كيانج والله..
وقعدوا يضحكون ويتناجرون.. طلع من عندها وراح نام وطفت النور ونامت..

الضهر الساعة 1 ناهد تفتح عينها بالغصب وتطالع الساعة من التلفون وتشهق بصوت تعبان:هيييي اني هالقد نمت ولا حسيت بنفسي؟.. قمت بخمول وكسل وكأني برد اطيح وراسي يدور..
غسلت ويهي وطلعت من الدار وسكيت الباب قبل لا اسكة سمعت التلفون رحت اشيلة فكرته خالد لا مب خالد :ناديــن!!
ناهد بفرح: وعليج السلام هلا والله شخبارج.. حمد لله انه تمام ولهت عليج... ايه .. نادين انه انخطبت.. والله تو اول امس ..ولد عمي خالد.. الله يبارك فيج.. ايه بس انا راح اروح مع خالد اشتري الدبل والاغراض ايه... للحفلة الخطوبة.. ايه طبعا انتي اول وحدة بتحضر.. ههه شكرا حبيبتي.. يلا مع السلامة..
سكرت الخط وطلعت برا سلمان وام ناصر وابو ناصر يتغذون اووه من هذي اللي وياهم فيها بطن صغير!! عبوووور وياها ناصر وناسة نزلت تحت اسلم على اخوي ناصر وعبور ..
ام ناصر:عبير حامل يا ناهد...
ناهد طارت من الفرحة واتشققت.. بعد الغذا ..ناهد ماقدرت تشيل الصحون خلتهم على سلمان وعبير ماتقدر تسوي شي.. ناهد تبي تقهر سلمان: اقول سلوم شيل عني الصون مااقدر ..
ابو ناصر يطالع سلمان:ايه ياولدي ساعدهم شوي..
سلمان علشان خاطر ابوه طالع ناهد بقهر: انشالله يبه.. هف ناهد كف ... كانت عبير تمشي بالممر وياية من المطبخ وحمالة قلاص الماي وسلمان حامل الصحون واصطدم سلمان بعبير بدون قصد سلمان حس بخوف على عبير وكانت تجود بطنها بألم:اانا ا. . اسف مااكنت اقصد ..انكسر القلاص مال الماي والصحون اللي مع سلمان نزلت عبير تبي تشيل الزجاج وقفها سلمان:لالا خله انا بشيله مب زين لج..
عبير وقفت تطالعه وسلمان يبلع ريقه ويشيل الزجاج ويوديه المطبخ ويبتسم لها بأرتباك..
عبير ترد الابتسامه له.. حست بألم مفاجئ حس لها ومسكها من ذراعها: شفيج؟
ماقدرت ترد عليه.. اكتفت بصمت الالم:عبور شفيج؟
عبير بصوت الامل: ابي ناصر روح ناده دخل ناصر وشافهم كان سلمان توه بيجي يناديه:اقول مرتك عبير تعبانة ودها المستشفى على الاقل يا خوي..
ناصر بلا مبالاة: دلع بنات والم خفيف ويروح...
عبير تطيح ع الارض سلمان وناصر يصارخو :عبيررر!!
سلمان خايف :شفيها!! ناصر الله يخليك ودها المستشفى بتموت..
ناصر: انزين الحين... تعال روح جيب دفتها ..
سلمان يدور: في وين؟ .. لقاها ع الكرسي اخذها ولبسها ناصر.. طلعو من البيت واللي الطوارئ..
ناصر يحارس وناهد وام ناصر متهوسين عليها..
طلعت الدكتورة: حمدلله والجنين بحالة ممتازة بس هذي اعراض الحمل..
طلعت عبير خايفة ووجههااصفر ناصر يحضنها: حمدلله عالسلامة..
عبير:..... ....
طالعها سلمان مبتسم: حمدلله ع السلامة.. تستاهلين سلامة الجنين..
عبير تبتسم: الله يسلمك..
طلعت وناصر يساعدها تمشي ووراهم سلمان ودخلها السيارة..
ناصر يسوق السيارة ويلاحظ شكلها: شفيج ؟
عبير تطالع الدريشة: مافيني شي.. تعبانة..
ناصر:اففف لو ادري بيصير فيج جديه بالحمل ماخليتج تحملين..
عبير تفر بوزها: انزين ماصار شي.. خلاص..
ناصر يحس انه عبير متغيرة عليه رد بقوة: عبير شفيج علي احسج ماتبين تكلميني عدل خير صاير شي؟
عبير تطالع الدريشة ولا ترد عليه.. ناضرته دقيقة ولفت نضرها للدريشة.. ناصر يحمل رائد وينزل من السيارة عبير للحين قاعدة بالسيارة ومب رايمة تتحرك ناصر يستغرب من تصرفاتها صرخ:عبير نزلي..
عبير تطالعه بويه تعبان وشاحب ناصر خاف وراح بطل الباب.. ومسكها من يدها..:تبين اساعدج؟
عبير تهز راسها بأيه وقومها و ويحس انه راح تطيح عليه.. ناصر مب عارف شسوي حملها لداخل وقعدها على السرير ونامت ناصر يطالعها بشفقة بقلبه:شفيها البنت ودها تموت؟ !! والله تخوفيني ياعبور..
مسك جبينها وتلمسه درجة حرارتها زينه بس ويهها اصفر..
ناصر راح جاب لها ماي ورش ع ويهها اوتعت شوي وطالعت ناصر وعيونها تدمع ناصر يحط يده ع خدها: شفيج حبيبتي اوديج المستشفى؟
حركت راسها بلا.. ناصر: عيل وين اوديج شسوي لج؟
عبير تلف راسها الصوب الثاني.. ناصر بدل ملابسه وطلع ... عبير تطالع الباب .. الباب انفتح مرة ثانية وناصر يطل:انا بطلع بروح الشغل وبرجع الساعة 6 المغرب يلا باي.. سكي الباب عليج ولا تفتحينه لاحد..
عبير تهز راسها بأيه ..

((بيت سالم))
الساعة 5 العصر
الصالة

حنان تطالع التلفزيون بروحها دخل خالد حنان مخترعة وخايفة وتصرخ: يمــــــــه من؟
خالد شافها وضحك :انا انــا وينهم ؟ محد هني؟
حنان: لا امي ببيت الجيران وايمان طلعت اليوم معزومة على العشاء ببيت صديقتها ومنى بروحها بالحجرة..
خالد يمسح ويهها ويطالع الارض:منى!! بالحجرة!! للحين ماطلعت للحين زعلانة!!
حنان تضحك: هههه ماادري عنها كأنها ياهل واهي الغلطانة بعد..
خالد يناضر حنان :عيب حنون ها لا تتشمتين فيها مهما يكون هذي اختج ..
ركب فوق شافها ع النت حست الباب ينفتح وسسكته بسرعة كانت مع خرابيطها بالشاتات والمواقع الماصخة...
خالد يناضرها: ليش سكيتي النت!!
منى بأرتباك:ها؟ لا بس توني بقوم انام..
خالد يخزها ع صوب: تنامين هالحزة علينا يامنوي؟
منى معصبة: يعني شنو ؟ تشك فيني؟
خالد بقلبه: اشك فيج بس؟ الا ميت من الخوف ع اللي تسوينه..
خالد يرد ويبتسم: زين لا تعصبين ماصار سؤال سألناج اياه قلبتينه..
منى بغرور: انزين تسمح تطلع برا ابي انام.. والله مايحصل للواحد ينام بعد بهالبيت؟
خالد يخزها بنضراته الشيطانية ووده يرتكب جريمة ومنى ميتة من الخوف وتبلع ريقعها..
خالد :شوفي ان طولتي لسانج مرة ثانية اقصة لج فهمتي والله لاء؟
منى تصيح واهي تهز راسها بأيه بسرعة.. منى موتها ولا يعصب خالد ..وتعال اذا ناضرها بنظراته اللي تذبح شو تسوي... تخاف من خالد لدرجة الموت.. مع انه خالد مسالم وطيوب .. بس بعد تخاف منه ومن عينه..
خالد يطلع من الحجرة ويسك الباب بقوة منى تغمض عينها من الصوت القوي وترتجف شفاتها .. وترمش من كل صوب.. وتدمع عينها بقهر وتفكر بكل حالمة ومراهقة :متى تتزوجني ياحبيبي وافتك من هالبيت .. وين وعدك لي..
الحبيب هذا اللي حابته مدموزيل منى ماخذة ايميله من الشات ومتعرفه عليه ووعدها انه يخطبها ..
منى تطالع فوق بكل حالمة وبرائة..
خالد يدخل عليها بسرعة ومنى تخترع وتبلع ريقها لانه داخل عليها مرة ثانية ومبطل الباب بقوة وقالها بقهر :قومي قعدي مع حنون قاعدة بروحها ولا تقفلين الباب على نفسج .. وان شفته مقفول ماتلومين الا نفسج.. راح اكسره..

منى تحضن المخدة وتصيح بحرقة والم.. تحس انها مظلومة مع كل اللي يصير فيها علشان مصلحتها.. وتطالع الدريشة بألم وحسرة ..عقدت حواجبها وقعدت تصيح بقوة.. وتحس بالظلم من اقرب الناس لها وهذا ظلم بالنسبة لهلمراهقة اللي ماتعرف شتسوي.. وفي مرحلة حرجة.. قعدت بالغرفة عناد في خالد ولا طلعت وحنان قعدت بالصالة بروحها ..


:n10:
Link to comment
Share on other sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Guest
الرد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Loading...

×
×
  • Create New...