Jump to content
منتدى البحرين اليوم

عيووون

الأعضاء
  • مشاركات

    13
  • انضم

  • آخر زيارة

عن عيووون

Previous Fields

  • الجنس
    انثى
  • من الذي اخبرك عن منتدى البحرين اليوم
    من اصدقائي
  • سنة الميلاد
    1990

عيووون الانجازات

Newbie

Newbie (1/14)

0

الشهرة

  1. يسلمووووووووووووووووووو صور روعة نترقب المسلسل بس يمكن بيصير مب فن لان زنوب العسكري مب فيه
  2. ههههههههههه اشكالهم بس فن عيل هذاك اله شعره كشيشة عودة وفوزي تغير وايد وهذا كل دوور له يبوق الاكل خخخخخخ شكرا ع الصور
  3. البارت 2 ((في المستشفى )) الساعة 2 الليل.. ((الخميس)) ناهد وعيونها بتصك من النوم... سلمان يوعيها بصوته الرفيع: هوي نهود فيج نومة؟ ناهد مخترعة وتجاوب عليه بعد مدة ببطئ: لا.. لا.. بس جدي.. سلمان يتكلم بصوت تعباان : ادري انه فيج.. قومي الحين منروح البيت مافيها فايدة قعدتنا في المستشفى هالحزة بكرة انشالله الصبح بنيي نتطمن عليها... ناهد تعقد حواجبها بخوف: ابيييه اني خايفة على ابوي اذا درى وش بيصير......؟؟؟؟؟؟؟؟ سلمان ضايق خلقه كلش: اووه قومي الحين انتين ويصير خير... ناهد: ترد عليه بنفس نبرته:اووه.. انشاللله.. وركبت السيارة وركب اهو بعد وصلو البيت ودخلو واهم عارفين شنو راح يصير... واله ابو ناصر واقف يطالع الساعة الي في يده ويطالعهم بنظرات يتطاير منها الشرار ويصرخ: انتون تعرفون الساعة كم الحين؟ سلمان واهو مرتبك يطالع ابوه بنضرة خوف وناهد بعد واهم منزلين ويههم.. ابو ناصر: هي وش فيكم تطالعوني جدي؟ ومن وين راجعين؟ ووين امكم.؟؟!! ناهد وقلبها يدق دقات سريعة وتحس انها راح تنهار من التعب والخوف... سلمان تمالك اعصابه ونطق: امي في المستشفى... واحنا تونا جايين من عندها.... ابوناصر بأنحباط: ويش فيها في المستشفى؟!!!!! ناهد واهي خايفة: ا اني ببروح انام تصبحون على خير... ابو ناصر مب عارف السالفة وقلبه بيوقف: هي انتون وش فيكم قولو ويش صاير وحدة بروح انام وانته ماتنطق علشان بس ما تقولون؟ وبصرخة: انطق ياولد... سلمان زاد ارتباكه وخوفه: امي.... في المستشفى ضهرها والحين عندها مشكلة في العمود الفقري..انشالله خير.. ابوناصر في لحظة صمت مزقت شرايينه واهو يقعد على الكرسي ويحط يده على جبينه اللي يزخ عرق من خوفه بعجز .. سلمان واهو يطالعه بنضرة غريبة: ابويي وش فيك؟ لاتخاف انشالله خير.... ابو ناصر واهو يطالع سلمان بنظرة وكأنه مقهور عليه ووده يذبحه: ااخخخ يا الثور يعني الحين ما تتصل لي اليوم صار كل هذا....؟ سلمان: انا كنت بتصل ونهود بعد بس اخويي ناصر الله يهداد قال لا لانه بينصدم كنه خايفين عليك.. ابو ناصر : والحين ناصر وينه؟.. سلمان :راح بيتهم من زمان... كان ويانا في المستشفى.... ويسمع الابو صوت التلفون الله يستر من متصل هالحزة؟!!! وراح يشيله وسلمان متعجب: منهو اللي بايعنها ومتصل هالحزة؟ وشال ابو ناصر السماعة ...: الو سلام عليكم.. ابو ناصر مستغرب: وعليكم السلام من عبير؟ خير يابنتي عسى ما شر ليش متصلة هالحزة؟؟؟؟؟.... عبير ونبرة صوتها وكانها بتبجي: اي عمي ناصر للحين ما رجع البيت طلع من الساعة 9 ومارجع قال بيروح لعمتي خير وش فيها عمتي؟ ابوناصر: والله وش اقول ليش يا بنتي شي مايخطر على البال ودوها المستشفى وسوو كل الفحوصات والحالة وانا خبر خيييييييييييرطلع عندها في عمودها الفقري فقرة منفصلة عن الثانية!!!! عبير واهي خايفة: نعم؟ عمتي؟؟ ياربي من وين هالمصايب تهل علينا؟ ابوناصر بياس: ويش نسوي يا بنتي؟ عبير بنبرة حزن والم ودموعها على خدها: والحين يا عمي وين الاقي ناصر وين؟ ابوناصر:ووين هذا راح بعد يخلينا نتهوس عليه... لكن لا تحاتين بشوف وين راح.... عبير: والحين؟؟ ابو ناصر: انتين سكتي بس لا تصيحين وانا بتصرف..... مع السلامه عبير: مع السلامه.... وسك ابو ناصر التلفون بسرعة ويمشي الى الباب... وسلمان يوقفه: ابويي وين العزم احد يطلع هالحزة؟ ووش تبي عبير؟ ابو ناصر يمسح جبينه : اخوك ناصر ما ندري وين راح هذا بعد وانا الحين رايح ادوره...... وطلع ابو ناصر واهو يوصيه يقعد في البيت لان ما يصير يخلي ناهد بروحها وسلمان للحين مو قادر يستوعب الي قاعد يصير هل معقول اللي كل قاعد يصير .. ........ وراح ابو ناصر بره الطريق ولقا شباب مسوين بسطه واهو يعرفهم..: يا شباب ما شفتون ولدي ناصر؟ الشباب: لا ليش؟ ابو ناصر : لا بس ابيه في شغل....... واحد من الشباب: ابو ناصر سمعت بالحادث الي صار الليله؟ توه الحين.. ابو ناصر واهو تتسارع نبضات قلبه وفاتح عيونه: ها؟ حادث؟ شنو؟ واحد ثاني من الشباب: واحد مسرع بالسيارة وما انتبه للأشارة موقفه ودعمته سيارة وانقلبت سيارته وجابو الاسعاااااااف والتمو الناس ... ابو ناصر واهو مب متطمن ووقلبه يحس انه متقطع... والوسواس عامي عينه .. وراح مسرع وشغل السيارة ومن خوفه على ولده وصل في دقايق!!! ((المستشفى الطوارئ)) الساعة 3 الصبح الاجازة ((الخميس)) ودخل المستشفى لكن منعه الشرطي : لو سمحت وين بتروح تعال...... ابوناصر : الله يخليك خلني ادخل لولدي.... الشرطي : اي ولد ولد هالحزة انتهت الزيارات؟ ابو ناصر: انته شفت واحد توه مسوي حادث؟ الشرطي مستغرب: لا ولا احد جا لنا مسوي حادث هالحزة.. ابوناصر في قلبه: من اللي خلا هالشاطر حارس الحارس يعرف كل شي وهذا ما يعرف ولا شي.. الشرطي : الحين شنو تبي حجي؟ ابو ناصر: اقول ما ابغي شي خلك على عماك.. الشرطي في خاطره: خلني على عمايي؟ جي انا اعمى؟ ودخل الطوارئ وسأل في كل جناح وخيرا لقى الجناح الي فيه ناصر : في عندكم واحد توه مسوي حادث واسمه ناصر عبد الرحيم؟ السستر مستغربة: ايه والحين اهو بغيبوبة تامة..تقدر تجيه بكرة الحين ما ينفع الولد على فراش الموت... ابو ناصر يفتح عيونه ويحس انه الارض مب شايلتنه: صدق اهو اهني؟ ما اصدق لا انتون جذابين؟!! السستر مقدرة حاله بو ناصر: السستر: والله اهو الحين صاده كسور في يده وريله وانشالله مع العلاج بيتشافى قول حمد لله ماصاده في راسه وسبب له مشاكل.. ابو ناصر يمسح دموعه: الحمد لله الله يخليش يابنتي خليني اشوفه وريحيني الله يريحش.... السستر: انته من حجي ابوه؟ ابو ناصر واهو في خاطره حزين: اخخخخ يا ولدي ياليت فيني ولا فيك..... السستر: ما جاوبتني يا حجي؟ ابو ناصر : ايه انا ابوه الحين ممكن اشوفه؟ السستر: بدووون اي ازعاج او صوت لانه تعبان وعطينا ابر منوم علشان ما يحس بالام... ودخل ابو ناصر بخطوات حزينة وكئيبة الى الغرفة واهو يفتح الباب ببطئ ومغمض عيونه علشان مايشوف حالته اللي تعور القلب.. اما سلمان متهوس على ابوه ضل ينتضره وناهد نايمة وتعبانه حدها.. ودخل ابو ناصر على ناصر واول ماصارت عينه عليه اماكن الجروح والكسور الي في يده وريله.. وضل يطالعه بحسرة ويقول: لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم... انا الالله وانا اليه راجعون... وطلع من عنده واهو بيصيح بس مسك روحه وما يقدر يتحمل يشوفه بهالحاله...... واهو يمشي في الممر اتصل في سلمان سلمان: الو.. ها يوبى انت وينك؟؟؟ ابو ناصر بصوت كئيب: الو سلمان وين الجناح اللي فيه الوالدة ؟ سلمان: هي ابويي انته الحين ويين؟ انشالله في المستشفى؟ ابو ناصر : ماليك شغل قول .. وقال ليه وسك التلفون ويمشي مسرع حق يششوف ام عياله.. واستأذن من السستر وهذي بعد شكلها عنيده ماخلته يدخل..: يا بنت الحلال ابغي اشوف زوجتي.. السستر: مايصير لوسمحت هذا مو وقت زيارة ما يأذن ليي اني ادخلك.. ابو ناصر: انشاللله يا بنتي خلاص.. وراح بره المستشفى وشغل سيارته ووصل البيت ودخل..مرهق وتعبااان... وكئيب وحزين... ووده الارض تنشق وتبلعه... سلمان واهو واقف ينتظره : ابويي ويش صار جفت ناصر؟ ابو ناصر: بدون اي سؤال بكرة الصبح بقول لكم كل شيييي انا تعبااااان تعبااااااان.. ودخل الغرفة راح بدل ملابسه ونام .... وسلمان راح نام وطفا اضواء البيت وصار البيت ظلمة من بعد ام ناصر .. بيت (( سالم )) الساعة 6:09 الليل الاجازة ((الخميس)) صلت ايمان وخلصت وراحت الصاله ولقت التوأم يطالعون رسوم وصرخت: هي انتون يالجهال صليتون؟ منى بنفس خايسة: ايه يلا فجي عنا.. ايمان بنضرات الاحتقار: بروح لا انذل.. وجت الثانية ام خالد هذي عاد مابيقدرون انهم يقوون عينهم عليها.. ام خالد: هي انتون اللي قاعدين تطالعون هالصنم خلصتون صلاة؟ التوأم يتأفأفون: افففففففففف نسكت احسن.. ام خالدمنبطة جبدها منهم: ووجع صليتون لولا؟ منى تصارخ: ايييييييه ايييييه صلينا ذبحتونا قتلتونا ... الام تبتسم بتصنع:الله لما نسألكم عن صلاتكم نذبحكم؟ حنان: ما عليش منها اماه ولا يضايقج شي من هالمغرورة.... راحت ام خالد واهي تتحلطم : انزين يصير خير... حنان: وانتين ما تقدرين تجودين السانش كله منفلت؟ منى ولا عليها من كلام حنان :....... حنان منبطة جبدها من تصرافاتها: ....... ايمان اليوم ناوية على نية..حق تتصل تطمن على ابوها ودقت الرقم واهي تنتضر احد يرد... المصرية: الو نعم ميين.. ايمان واهي لايعة جبدها بس تحملت دلاعتها.: الو هلا مرت ابوي شلونش؟ المصرية بغرور: بخيير نعم اي خدمة؟ ايمان: ابغي ابويي ممكن؟ المصرية مرتبكة وتصرخ عليها : لأ ابوكي مش هنا يلا لاتتصلي في هالرأم مرة تانية فهمة؟ وسكته في وجها.. المسكينة وراحت الحجرة سيدة لانها ما لها خلق حق حنت امها... ورمت نفسها على السرير واهي تحضن المخدة بألم وحزن.: ليش؟ ليش جدي يصير فينا؟ ليش؟ ودشت عليها امها ومسحت ايمان دموعها : وش فيش بعد؟ ايمان قالت لها عن كل السالفة لانه ماكانت تجذب ولا تحب تجذب.. الام: اخ بس هالمصرية ما ادري على ويش يحبها من كمالها الزايد وعع وانتي ليش تتصلين ليهم يا هبلة ابوش واعرفه اذا يبي يسال عنكم بيسأل بس ساحرينه ولاد المصرية طاح حضهم.. ايمان : اوووووووووه اماه خلاص بس لاتعورين قلبي اذا هو ما سأل اني مالي حق اسئل؟ ام خالد ماعندها شي تقوله وهذا مهما يكون ابوهم وراحت تمشي بهدوء وقلبها متقطع على عيالها الي يحبون ابوهم وهو ولا مهتم حتى... ام خالد عفدت للمطبخ تسوي العشا ودش عليها خالد: اممممم ام خالد اليوم مسوية لينا باشاميل واااااو انا جوعان يلا بسرعة سويه .. ولاحظ شي غريب لين امه في المطبخ بروحها لازم تجي ايمان تعاونها: اماااااه وين ايمان؟؟ ما تساعدش؟ ام خالد تقطع الجزر وبكآبة: والله روح الحجرة ياولدي وشوف وش فيها... خالد: يراقب امه وقالها ببرود: انشالله... وصعد الدرج وعفد على غرفتها لقاها قاعدة على النت : ايماني وش فيها زعلانة؟ ايمان بأحباط: زعلانة؟ من ويه؟ خرفت؟ خالد: امي تقول انش قاعدة تصيحين؟ ايمان: دارت وييها الملائكي له وبأبتسامة ساحرة: بالله عليك هذا وجهي وشوفه شوفه يبين اني اصيح؟ خالد واهو يتمقل في وجه اخته راز وجهه في وجهها: ايه يبين قولي وش فيش.... ايمان تضحك: ما اصيح....شبلاك حلمان..؟؟ خالد: يعني امي بتجذب؟ ليش؟ ايمان: اففف انزين اتصلت لابويي.. خالد: بس وصحتين؟ ايمان: ردت علييي المصرية زفتني.. خالد بضحكه غرييييبة: هههههههههههههههههااااااييييي الحين هذي تزفش؟ ((بنظرات خبث وقهر))خسي انتين بعد عطيها عطيها من اللي عندش والله السانش بس في البيت؟ ماعليش منها الجلف هذي وععع......... ايمان: ايه ايه بعدين اذا قلت لها كلمة بسيطة تروح وتقول الى ابوييي وتسوي مشاكل المقرودة الدلوووووعة... خالد يقعد عند الكنبة ويطالعها بحدة وذكاء : والله احنا مو متصلين لها متصلين لابونا واذا ردت عليش كلمة غلط انا اقول ليش وش تسوين ردي انتين بعد واذا قالت لابويي قولي ليه احنا كنا بنتطمن عليك وتبي نسكت عنها؟ تسبنا.. ايمان باقتناع: والله فكرة شلون ما طرت على بالي؟ خالد : انزيييين دامش اقتنعتين انا اقول انش تتصلين مرة ثانية واذا زفتش زفيها وقولي الي قلته لش لابويي اذا سوت سالفة وان شالله بتاخذين حقش منها..... ايمان تحس الوقت مب مناسب: الحين؟ اتصل الحين؟ خالد يلاعب باصابعه : ايه عيل متى؟ ايمان تفكر: ما ادري بشوف.. عفدوا على الصالون ودقت حبات التلفون وخالد تحتها واهم يتريون المكالمة على احرمن الجمر... المصرية: الو ميين؟ ايمان: اني ايمان ابغي ابويي.. مرت ابوها:اوووه وبعدين معاكي يا بنت؟ انتي عيزه ايه؟ سالم مش موجود.. ايمان: بصوت احتقار وبدون نفس: ما ابغي شي بس ابغي ابويي ممنوع؟ المصرية: ايه ممنوع ولا تتصلي في هالرام سامعه يا بنت؟ ايمان: لا مو سامعة واذا انتين بتسيطرين على ابويي سيطرة تامة فبالمشمش لانه ذكي وبيمل منش بسرعة.. وسكت التلفون وقامو ضحك اهي ويا خالد بنشوف نهاية الخطة اظن انها بتتعقد ازيد. الام : ها يلا العشا محطوط ينتظركم.. وراح خالد يرض يهبع لانه يحب الباشميل وايمان: حمد لله والشكر ههههههههههه بالعداال لا تطيح.. خالد: جاهل قالو ليش ؟ ايمان: هههههه وراحت ام خالد نادت على التوأم من فوق ونزلو تعشو بهنا... وصارت الساعة 1 الليل وكل واحد راح غرفته على الفراش والام قاعدة تطالع اخبار واله تسمع شطفت وشدخت الباب توقعو من؟ ابو خالدد بعصبية: وين بتش ايمان..؟ ام خالد: هي هي وش صاير نعم زهقت الاوادم في نص الييل كانك شبح والناس لين تدخل تسلم بسم الله.. ابوخالد: اسمعي ترى اللي فيني مكفيني نادي بنتش والله بتشوفين شي ما شفتينه في حياتش وصرخ بكل اعلى صوته: ايمانووووووووووو والكل قعد مفزووووع ايمان قعدت وخالد قعد اما التوم قعدو وردو ناموا.. ونزلت ايمان ومعاها خالد: وش صاير؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!! الام وبكل شخصيتها القوية: ههه لا تفكر ارعبتنا بصرختك لا لا تفكر انك بتخوفنا.. الابو: عن الغلط ايمان: وش صاير؟؟؟ الابو: تبين تعرفين وش صاير؟ وراح ويمشي مسرع نحو ايمان.. ايمان خايفة : ابويي وش فيك ؟ وسحبها من شعرها وويضرب فيها المسكينة والمسكينة ما تدري تنزف دم والله دمع ؟ ويضرب ويسحبها من شعرها وخالد يشيل يد ابوه بس ما قدر والام بعد خالد : صرخ بكل صوته: هدهاااااااااااا وهدها الابو بعد ما خلا فيها شي صاحي واهي تبجي بصمت وتنهدت والشعرمالها صار في يد ابوها واله يجي كف الى خالد من يد ماتعرف الرحمة ولا معناها: تصرخ علي انا من انته اله تصرخ عليي؟... خالد دمعت عينه لكن ما سمح للدمعة تطلع كبريائة ما يسمح له تطيح دمعته لانه رجال مسك خده المسكين .. الام تصارخ: احنا يا زوج المصرية للحين ما عرفنا سبب ضربك لبنتنا..؟ وجزاتها تتصل علشان تسأل عنك؟ اذا ما اتصلت انت اهي ما تبيها تتصل لك؟ الابو واهو يتنهدمن زود التعب والضرب الليعطاه لبنته..: عن الغلط علشان ثاني مرة لا تسب زوجتي ولا تغلط عليها انا فيي حرة فيكم من سنين والحين شفيت الغلييل اللي فيني واللي بيسأل عن ابوه يا ايمانوه ما يغلط على زوجتي الي يغلط على زوجتي عبارة يغلط عليي... الام: روح روح لزوجتك تهنا وياها وحنا ما نبيك تدش هالبيت محرم عليك ولا تضرب بنتي ثاني مرة على حساب المصرية ..وبنتي لسانها محشوم عن السب ما عمرها سبت على احد ولاغلطت عليه دون سبب.. الابو: زين يا طيووب اراويش من انا.. الام: من انته يعني؟ خالد : بس بس خلاص عورتون راسنا... وطلع وسك الباب وصوت الباب صار صدى يتردد في كل مكان.. واما ايمان المسكينة فهي كانت تصيح عدل من زود الالم على فراق الابوها للحين عزيز عليها مانست ايام العز والدلال اللي عطاها اياه وتصيح ضلت وشهقاتها بدت تصير اعلى.. ومسكها خالد من يدها واهو يركبها الدرج ودخلها الغرفة واهو يلوم نفسه وفي خاطره يقول: كله مني انا السبب انا السبب ليتني ما خليتش تتصلين..... ايمان واهي تصيح: بس خلاص يا اخويي خلاااص.اني تعبت.... وسك عليها الباب وكل واحد راح غرفته ينام الا اهي عيونها ضلت سهرانه : مهما يصير يا بويا لوتموتني تضل عندي عزيز وغالي.. وتعبت ونامت....
  4. السلام عليكم وجودكم مابين صفحتي انارها.. يااهلا وسهلا بأخواني واخواتي وكل من تابع القصة.. واخجلتم من تواضعي واثلجتم صدري.. بردودكم المتألقة والمتواضعة.. والجزء الثاني يوصل انشالله اليوووم.. مع اجمل وارق التحيات لكم .. عيووووو ن وووو..
  5. السلام عليكم قصة حقا في منتهى الروووعة لكن واااااااي عمت عيووووووني واني اقرا 6بارتات مرة وحدة خخخ بس لا تتأخرين علينا عندج الاجزاء وبارزة والف مبروك لخالد وبسمة عقبالج خخخخخخخخخخخ باي انتظر
  6. <<الجزء الاول<< بيت (( عبد الرحيم)) الاجازة الوقت : 11 الصبح.. لي ضاق صدري قلت وين الرسايل. صارالمسج علاج صدري لين ضاق.. غيرالرسايل مافي يدنيا وسايل.. عله يخفف الشوق في قلب مشتاق.. جيش الوله فيني سوا هوايل.. اصبر واشوف الصبر ماعاد ينطاق.. ناهد كانت تكتب اشعار من الملل اففففففففف والله ملل.. الام: ويش فيش؟ناهد.. ناهد تحط يدها على خدها : ويش فيي بعد طفشانة زهقااانة من البيت. ببرود ام ناصر: انزين اطلعي اكو عندش السيارة . ناهد تفتح عيونها: لالالا بابا اني ما ابغي سيارتش اماه اني ابغي سيارة جدييدة تدرين ويش خاطري فيه ... بس هاه مو تنصدميين تراني قلت لش من الحين اني ابغي رنج يا ربي اني مااقدر على هالسيارة قلت لش قولي الى ابويي يشتري ليي عبارة اني الحين كبيرة ماني صغيرة ام ناصر : قولي لأبوش لانه الحين الضروف صعبة.. ناهد بنبرة تهديد: اوكي بقول وبشوف الاخير.. ابوناصر: هاه وش عندكم تتحلطمون؟؟ ام ناصر تكلم بوناصر : لا سلامتك بس بنتك تبي سيارة... ابو ناصر يبتسم لبنته: ولا يهمش انشالله اذا الضروف صارت اوكيه انا اتصرف واخذي السيارة الي تعجبش.. ناهد: افف امتى بس يا يوبى ؟ متى والله طقت جبدي اروح الجامعة ولازم احد يوصلني ليش ما اروح اني بروحي اني متحمسة.. سكت الابو واهو يهز راسه بعدم الفايدة وراح.. جاي سلمان و هو مشتط على عمره و متشقق بس شاف وجه اخته تكدر و طارت الفرحة: خيير عسى ما شر يالغالية ؟؟؟ ناهد : تتوقع فيي شي ثاني غير الملل؟ وبعدين تعالو ويش السالفة رايحين وجايين عليي اكيد اليوم العالمي لاانة نادرا ماحد يجي يسال عليي يشوفني حيه .... سلمان: جزاتنا نتطمن لكن ما تنعطين وجه.. ناهد: يالله عاد ويش فيك اطنز وياااك .. عمرررررررري هالاخووو.. سلمان قعد على الكرسي واهو يطالع الارض بتكبر..: اقول احم انا اليوم بتبرع لش وبوديش الاماكن الي تبينها.. ناهد طارت وتطالع يمين ويسار: صدق والله؟؟ سلمان يرفع حاجب : عجل اجدب ياهنادي؟ ناهد: لاا محشوووووم اخويي ما يجدب و الله اني احبببك .. وراحت تركض في حجرتها علشان تتجهز << كنها مزهوقة وجننها اول مرة تطلع سلمان واهو يطالع الدفتر مال الشعر ويطالع الباب ويراقبه وقرا منه وانفجر من الضحك: ههههههههههااااي..الله يقطعش ياهنادي.. ناهد :هيييييي من سمح لك تطالع دفتر اشعاريي؟ وبعدين ليش تضحك؟ سلمان : والله اشهد انش مو عاقلة. ناهد : انته المجنون. سلمان بتهديد: هي اي كلمه زود بكنسل .. ناهد هونت: لالالا خلاص .. سلمان: ايه حسبت بعد.. ناهد في خاطرها: بلبلبلبل ماصصدق .. سلمان وهو في خاطره: افف ويش خلاني اوافق على الطلعة ؟ بلشت روحي بروحي.. بس تكسر الخاطر... سلمان بنضرات البرود : يالله سرعش على السيارة.. ناهد تصارخ: ها يلا... ركبو السيارة و لفوا مجمعات البحرين كلها وعلى شو؟ اغراض ق ناهد وشغلات وايد.. و رجعوا البيت تعبانين ههه وتحسف سلمان يوم طلع وياها ههه وهو ينافخ: حشى ماخليتي مجمع ما رحتيه في البحرين. ناهد ترص على اسنانها: اووووه لازم من انجي البيت ينغص علينا الطلعة ويتحرطم كأنه عجوز.. ام ناصر تجي : جي وين رحتون؟ سليمان: ههااي بس لفت مجمعات البحرين كامل.. ناهد : والله جان قعدت في السيارة.. وقطع عليهم الحوار ناصر.. بدخلته مع زوجته وولده واهو حامله على كتفه نايم... ناصر وعبير: سلام عليكم.. الجميع وعليكم السلاام .. ورات ناهد تركض حق ولد اخوها: واااااي الجمييل نايم بعد عمري القمر.. عبير: ايه توه نايم في السيارة.. ناهد: واي فديته.. ام ناصر: جيبي الجاهل بوديه الغرفة.. وقعدوا يسولفون ولين ما جه موعد الغذاء وتغذوا ارتحاحوا شوي.. اما في بيت ((سالم)) الساعة 11 الصبح الاجازة.. التوم يلعبون بلايستيشن: هي اني بغلب الثانية: ههااي بالاحلام دامني اعرف. وااو.. حنان: لا اعصابي اليوم تلفانة اي كلمة طراق .. خلنا حليوين احسن.. منى: ههه جي حنا كريهين.. حنان: اف اني اسكت احسن.. منى : ههااي تسكتين وريلش فوق دماغج.. حنان: خفيفة واجد تضحكين .. منى :اضحك والله اكركر.كركركر.. سكتت حنان عن منى لكن في داخلها نار..هههههههههه ماتدري شلون تطفيها: قاتلش الله اني مادري من وين تجيب الكلام الي يرفع الضضغط.. منى وهي تأشر على راسهها: اجيبه من هالكور!!!!!! الام تدخل داخل وتصارخ: انتون وش فيكم تصارخون من صباح الله خير؟! منى : اي صباح قولي ظهرية.. الساعة 11 الام تهز راسها: والله متفرغين.. حنان تعقد حواجبا بملل: يلا عجل على ايدش يا امي مدام فارغين ملينا.. راحت امهم المطبخ تسوي الريوق وجت ايمان: شو يالسين تسوون هنيه؟<< بالاما راتي حنان ومنى: ما عندش عين تشوفين بها.. ايمان: الغلط مني اسئل منىو حنان: دامش تعرفين انقلعي..سكتت ايمان عنهم وراحت الحجرة.. الام: هاها ويش فيكم ؟ منى وحنان : نبغي غذا سوي غذا.. الام :انزين بنسوي بطنات.. استوى الغذاء وتغدوا .. ومدام اهم يتغذون دخل خالد عليهم.: سلام علييكم.. الجميع: وعليكم السلام.. ودخل وحب راس امه.. وبدل ثيابه ونزل تحت وسمه بسم الله وقعد وياهم وتغدى.. وبعد ما انتهوا من الغذا راحو يغسلون يدهم وراح كل من ايمان تساعد امها والتوم يلعبون وخالد طلع.. وبعد ما خلصت ايمان من مساعدة امها جا في تفكيرها ابوها << في نفسها.: ايييه يا يبه ليش تخليت عنه بهسهوله؟ ليش؟ ماعدت تسأل عنا ولا تقعد ويانا مثل قبل؟ مانقدر نعيش بدونك.. وجلست على الكرسي وبصوت حزين ونبرة حزن تقطع قلبها: ليييش؟ وبعد تفكير طويل حست نفسها متضايقة وطرى على بالها بنت عمها ناهد: خلني اتصل لها دامي متضايقة متمللة وطقت حبات التلفون في ثواني: ايمان: الو سلام.. ...: عليكم السلام من؟ ايمان: افااااااا ما عرفتيني؟بنت العم.. ناهد فرحانة: هلااااااا هلا والله ببنت العم شخبارش يالقاطعة. ايمان : اني القاطعة والله احنا كله نسأل عنكم؟ حمد الله تمااام.. ناهد : والله توش على البال بتصل ليش. ايمان: وحشتيني ابغي اشوفش وكله نسأل عنكم.. ناهد: سألت عنكم العافيةشخباركم بعد؟شخبار الاهل .. : تمام والحمد لله.. ناهد: شخبار ابوكم ما يسأل عنكم؟ ايمان وتغير نبرة صوتها: والله ويش اقول ليش زدتين المواجع.. ميسور الحال شوي يتصل ولا يجي.. ناهد حست بزعل ايمان وتاسفت: اني اسفه... اني سالت هالسؤال.. ايمان: لا عادي معذورة اذا ماجه اسمه منش بجي اسمه في تفكيري وبالي وكاني ماني قادرة اشيله من تفكيري وماني قادرة اعيش بدونه .. ناهد: ايييه تصبروا الله يساعدكم.. ايمان : ويساعد الجميع.. ناهد: يمكن اجي اليوم بيتكم بقول الى اخوي سليمان.. ههههه ما قلت ليش ايمان : حياش الله.. وش بتقولين؟ ناهد: اليوم تعبته مسكين هههه كنت متملله وشافني جدي له اكسر الخاطر عاد تعرفين شكلي لين اكسر الخاطر ووداني وطلعني وجابني ماخليت ولا مجمع ما رحته.. والحين بعد بقوله يوديني بيتكم.. ايمان :ههههههههخخخخ الله يساعده مسكين هه.. ناهد:لاعبه فيه لعب.. ايمان :ايه هه انزين عسى بس ما اتصلت في وقت مو مناسب؟!! سامحيني.. ناهد تبطل عيونها من كلامها: لا افاعليش عادي انزين يوووو... ايمان: ايه احسب بعدهههه ناهد: لا الخط مفتوح ليش يابنت عمي متى ما تبغين اتصلي. ايمان: ما قصرتين يلا عجل ما اطول وياش. ...: اوكي بعدي اجيي لش.. ايمان: حياش الله تعالي في اي وقت.... ناهد: انشالله يلا مع السلامه.. ..: مع السلامه.. في بيت(( عبد الرحيم)) الساعة 5 الظهر الاجازة.. شافت ناهد سلمان واقف تحت الباب مال الحوش ويعدل جوتيه: هاه يمكن اروح مشوار بتوصلني.. سلمان واهو فاتح عينه على حدها: هاااااه ؟ لا والله وانا صرت دريول وانا ما ادري؟ ناهد : لا ياخوي محشوم بس عاد اني امبي اروح بيت العم.. سليمان: وانشالله متى بترجعين ومن برجعش؟ ناهد واهى تسوي روحها بريئة وكلها برائة: بعد من الاخ العزيز... سلمان: خمممممس دقايق ما شفتش بارزة بمشي .. ناهد مستانسة: فالك طيب .. وراحت تقول لامها انها رايحة بيت عمها.. و راحت تكشخت و لبست احلى شي عندها و حطت وشوية بودرة الكحل والعطر اللي رشته كله و طلعت لقت اخوها ينتظرها في السيارة.. ركبت السيارة و ريحة العطر عمت المكان .. سلمان وهو يستنشق العطر : امممم وش هذا وين رايحة المعاريس و الا بيت عمي حددي يعني لاانة اللي اشوفه غير !!! ناهد و هي متضايقة ..: سلمان يالله امش و انته ساكت .. و روحوا بيت عمهم و هم يسمعون محمد عبده ... و في بيت سالم راحت ايمان و سوت كيكة بالشوكلاته الى ناهد اللي تمووووت على هالكيكه وصبت عليها قطع الشوكولاته الي ذوبتها على النار.. وبعد ما انتهت زينتها: شكلها روعة خلت عليها الفراولة وقطع مكسرة من الشوكولاته.. وسمعت دقة الجرس: انزين جاية... وفتحت الباب:هلااااااا هلا والله.. ناهد: هلا بيش شخبارش ؟ ايمان: تمام التمام وانتين؟ نهاد: تمام دامش تمام دووم.. ايمان: اتفضلي دخلي له.. نهاد: انشالله. ايمان: دخلي صالة الحين بجي دقايق.. ناهد:وين مرت عمي؟ ما اشوفها.. ام خالد واهي جاية مبتسمة لناهد: هلااا وشحوالش بنتي؟ ناهد: هلا خالتي تمام حمدلله دامش ببخير.. ام خالد اشرت على ايمان علشان تروح المطبخ تشوف الشغل....... ام خالد: وشحوال امش وابوش؟ ناهد: والله تمام والحمد لله يسلمون عليش.. ام خالد: الله يسلمهم... وسكتو شوي.. وايمان جابت الجدوع ناهد: يااه بنت عمي ليش مكلفين على عمركم؟ ايمان : لا كلافة ولا شي... ناهد: زاد فضلكم...ماتقصرون.. راحت ام خالد وخلتهم على راحتهم يسولفون وياكلون.. لين ما دخل خالد البيت واهو منزل راسه: يالله ..يالله السلام عليكم.. الجميع: عليكم السلام.. خالد: شخبار بنت العم عساش طيبة؟ ناهد واهي مبتسمة: بخير ولد عمي دامك بخير. خالد: عن اذنكم.. خالد في خاطره واهو راكب الدرج ومبتسم ويطالعها من تحت لي تحت:ماشاء الله تبارك الرحمن بنت عمي كبرت وصارت احلى من القمر.. ايييه تقول للقمر وخر ابي اقعد مكانك... ناهد: اذن اذان المغرب.. ايمان: قعدي صلي ويانا ما قعدتين واجد.. ناهد: لا ما عليه مره ثانية بس لانه مضطرة اروح لانه قايلة لامي ما بتأخر... ايمان : على راحتش عمري.. اتصلت لاخوها وسلمت عليهم و جا اخذها وراحو البيت.... بيت ((عبد الرحيم)) الساعة 7 المغرب الاجازة.. ووصلو البيت وشافت ناهد اخوها ناصر منتهي من الصلاة وابتسمت: تقبل الله.. ناصر: منا ومنش.. ناهد: وين ولدك وعبير؟ ناصر :عبير اتصلي ورائد قاعد يلعب تحتها.. ناهد: وااي بعد عمري رئود.. وراحت تصعد فوق وصلت ... وجت ام ناصر :تقبل الله منش ناهد:انشالله.. منا ومنش اسوي لكم عشا؟ ام ناصر : لا لا اني بسويه لا تتعبين نفسش.. ناهد: على راحتش.. وراحت الام الصاله تنضف الطاولات وكملت ناهد صلاتها.. وقعدت بس جديه على السرير وجلست تفكر: ياربي انشالله يشوفهم ابوهم مسكينه ايمان والله خاطرها في ابو يحن عليها وهالجهال التوم بدونه ولا حاسين ولاعرفو بقيمة الاب ياربي وش هالحياة وش هالزمن الضيج ذا؟ اتمنى.. اتنمى..انه يشوفهم في مكان ويحن عليهم ..مو بس يتصل ويسأل.... وتذكرت امها في المطبخ وراحت تساعدها لكن سمعت صون ونين وصراخ :آآآآآآآآآآآآآآآآه ناهد!!! ناهد.. ناهد راحت واهي تركض: نعم ؟ وشافت امها منسدحة على الارض ومجوده ضهرها بألم.... ناهد واهي بتصيح ومنحبطة :اماه وش فيش بعد عمري؟؟؟؟؟؟؟؟!!! ام ناصر ما ترد بس اخيراكلمات متقطعة: ن..ا هد ناهد: خايففة حدها: ياعيون ناهد.. شبلاج اماااه.. ام ناصر واهي متألمة بشدة ماتقدر تكمل الكلام...وناهد حالتها حاله تصيح ؟:وش فيش اماه تكلمي وش فيه ضهرش؟؟؟؟؟ وتركت امها وراحت تركض بأقصى سرعتها للتلفون ودقت حبات التلفون: الوووو ناصر بسرعة تعال امي مي قادر وسكت التلفون وراحت بسرعة اليها.. وشربتها ماي: اماااه اماييي ردي علليي عاد .<<واهي تصيح من الخوف.. بيت ناصر الساعة9 اليلل الاجازة وناصر ما يدري شسوي واهو بسرعة يلبس ثيابه وبيروح السيارة لكن وقفته عبير زوجته:ناصر ناصر تعال وش فيك تركض؟ ناصر :قعدي انتين هني وراد ..لا تطلعين بروح لأمي.. عبير بتعجب : انززين.. وركب سيارته ومشى على اقصى سرعتها.. واهو يحاتي لين ما وصل البيت طلع من السيارة ودخل بيت ابوه : ناهد واهي تصيح وركضت الى اخوها: ناصر بسرعه شيل امي بلبسا الدفه وبنروح المشتشفى ناصر : ليش عسى ما شر؟ وش فيها؟ ناهد : ماادري ما شفتها اله تألم من ضهرها اني بروح فوق اجيب عباتي وعباتها.. ناصر واهو مجود راسه: يا ربي وش هالمصيبة؟!!!! ولبسوها وطلعو.. وودوها المستشفى وقعدوا امهم عند الدكتور وسوا اشعة على ضهرها واهي تتلوا من الالم وطلع بكل اسف وناهد تطالعه بأنباط: دكتور وش فيها امي؟ الدكتور : انتي ابنتها؟ ناهد: ايه ها ويش فيها. الدكتور: بصراحة عندها مشكلة في العمود الفقري بس تطمنو اهي تحت رعايتنا واهي الحين في العناية المركزة.. هي شفتونها شايلة شي ثقيل؟ اوشي؟ نهاد: لا دكتور بس اهي قالت لي بتنضف واليوم راحت تنضف سمعتها تون وما ادري شسالفة؟ الدكتور: بس تطمنوا انشالله بتصير زينة واذا ما صارت حناا الي علينا سويناه والباقي على الله.. وراح الدكتور اما ناهد قعدت على الكرسي الي جنبها وقعد جنبها ناصر واهي تصيح بألم وشهقاتها بدت تصير اعلى .. وناصر يهديها ويخفف عليها: ن.. ناصر اتصل لابويي قوليه.. ناصر: لا لا ليش نتصل فيه باقي شوي ويجي من الشغل و ادا جه بقول له. اما في بيتهم جه سلمان لكن ما لقى احد وعلى وجهه علامة تعجب!!!:غريبة وين راحو امي ناهد؟<< خلف الله ما يدري هالولد شي عن هالبيت كله بره قعد على الكرسي يرتاح له شوي اله يسمع رنه التفون: الو نهاد: الو سلمان تعال المستشفى ابسرعة.. سلمان يبطل عيونه من اول ماسمع كلمة المستشفى: مستشفى؟ حقويه المستشفى؟ نهاد: اوووه بسرعة بلا اسئلة امي ضهرها يعورها. وناصر وياي ما يصير لازم يروح حق زوجته له.. سلمان : هاااا امي امي الي امي في المستشفى اله الحين اجي دقايق نهاد : يلا بسرعة. وراح وشغل وانتيته وطار على المستشفى ووصل واهو مسرع : هنادييي وينهي الحين؟ ناهد ووعيونها متورمة من الصياح: في العنايه المركزة.. ناصر: وانته وينك لين الواحد يبيك ما يحصلك؟ نهاد: تيسر انته روح لبيتك وحنا بنقعد في المستشفى وبوصلني سلمان.. ناصر: لا يبه ما بخلي امي هني سلمان: خلاص احنا وياها.. ناصر.: زين اذا تحتاجون شي او صار شي طمنوني ها.. نهاد: انزين اصيرخير.. وتيسر ناصر وما ضل اله نهاد وسلمان في المستشفى سلمان: نهاااد نهود خلاص عمري لاتصيحين الله يخليش انشالله بتنور البيت بدخلته وبتصير احسن.. نهاد: انشالله قول.. سلمان: انشالله.. وفي الطريق ناصر كان يفكر في امه و شاغله تفكيره: اخخ يا يمه لو صار فيش شيي اموووت امووووت اروح فيها.. ومدام سرحان فيها راح كل تفكيره فيها واهو مسرع مو عارف وين يروح وما انتبه للأشارة انها موقفة وجت سيارة مسرعة وتقلب سيارة ناصر ................. .................................................. ................................... الاسئلة: شبيصير بناصر؟ بيعيش او بيموت؟ هل بتتشافى ام ناصر او ستبقى على ماهي؟ وش يكون ردة فعل عبد الرحيم((ابو ناصر))لما يعرف ان زوجته ام ناصر في المستشفى؟ وش بتكون ردة فعل ام ناصر لما تعرف انه ولدها ناصر مسوي حادث بسيارة؟ ناهد سلمان وعبير ؟ وهل بيكون لسالم قطرة من الحنان يزور عياله ويتطمن عليهم؟ كل هذا تعرفونه بالبارت 2.. انتظر تعقيبات الاسئلة.. وانشالله الجزء نال رضاكم واعجابكم لكم اجمل التحيات \ عيووووو ن ووووو...
  7. *•~-.¸¸,.-~*Back*•~-.¸¸,.-~* فاما الان فــ مع ((قطرة من الامل)).. عائلة((عبد الرحيم ناصر محمد بن حارب)).. البطلة المدللة <<اخر العنؤوود>> ناهد:>>البنت الصغرى<< لها من العمر:22 سنة.. المهنة:طالبه بكلية الطب المستوى ممتاز .. جمال آخاذ.. وحدة في الذكاء.. بقلبب طيب.. واسف لذيذ.. سلمان:>>الابن الوسط<< له من العمر:23 سنة.. المنهة:طالب بالكلية وناوي يطلع انشالله بسبب الــ.. يالله بالستر.. تمرد.. ووقاحة ابن مدلل ومفسـد.. ناصر:<<الابن الاكبر>> ((شمعة البيت على كلام ام ناصر)) له من العمر:35 سنة المهنة: بزنز مان.. انسان بقمة السعادة ووزن زائد شوي ولايقة عليه حمل حقيبة الاعمال الصباحية .. عبير:>>زوجة ناصر<< لها من العمر: 30 سنة.. المهنة:ربة بيت ممتازة وام ملائكية لكتكوووت واحد...((رائد)) ام وربة بيت ممتازة وجمال ملائكي ومتفاهمة ولكن الغيرة التي تعمي قلبها.. النهاية:ام وابو ناصر <<صارية السفينة وعمودها>> ابو ناصر.. العمر:53 سنة.. المهنة: متقاعد ام ناصر.. العمر:46 سنة المهنة:ربه بيت.. العائلة الثانية((سالم ناصرر محمد بن حارب)) الاولي خالد:الاخ والاب في نفس الوقت .. له من العمر:25 سنة المهنة:ادارة اعمال.. محير لانسانه ما يعرفها ولايدري عن هوا دارها (ناهد) ممتع وظريف.. ايمان:<<الاخت الكبرى في البنات<< لها من العمر:19 سنة المهنة: طالبة في الكلية.. مستوى جيد جدا مرتفع.. نصوحة وتحب اخواتها وتداريهم و تحاول تخفف عنهم في غياب بو خالد عنهم... منى: <<توم حنان>> لها من العمر:13 سنة المهنة:طالبة بالمدرسة ..مستوى جيد جدا.. متمردة ..مراهقة.. غرور وتكبر.. لا تسمع الا رايهها ولايهمها الا كلامها.. واللي براسها تسويه ..متطفلة.. حنان:<<توم منى>> لها من العمر:13 سنة المهنة:طالبة بالمدرسة.. مستوى ممتاز.. جمال وكمال ودلع وطفولة ومرح وفرق شاسع بين السما <<حنان>> والارض<<منى>>.. ام خالد:>>الام<< لها من العمر :45 سنة المهنة:ربه منزل جناااااااننن وام حنان الدنيا كله عندها.. ام مبتلية في حياتها تزوج عليها سالم من سنة ونصف .. بسبب مشاكل في العائلة لاتنتهي.. وعايششة مظلومة ووحيدة .. عائلة((سالم ناصر محمد بن حارب)) الثاني.. مريم:<<الابنة >> لها من العمر: 14 سنة المهنة:طالبة..مستوى ممتاز.. دلع وجمال قتال وعيون حادة قتالة وجسمها الله عارضة ازياء تقول.. بفعل الريجيم.. الام المصرية <<رسمية>>:جرعة زائدة ..وزوجة ثانية لبو خالد...((سالم)) العمر:34 سنة .. المهنة:ربة بيت .. ام متسلطة ووقاحة وشر وحقد على ابناء بو خالد ..مطلقة من ولد خالتها من 9 اشهر.. وتزوجت سالم.. بوخالد:<<الاب >> العمر:49 سنة.. المهنة: شركة مقاولات للسياحة والسفر.. الشي الللي يكرهه بحياته ان ام عياله تشتغل من جديه طلق ام خالد بسبب تصميمها على العمل والوظيفة.. وباقي العائلات والشخصيات تأتي في سياق القصة.. اتمنى لكم قراءة ممتعة.. والجزء اليديد راح يكون بليلة الاربعاء..ان شاء الله.. لكم مني اجمل تحية... عيووووووووو ن وووووو
  8. قلم عيووون ..خط لكم اليوم .. راويه .. بلغتنا على طول الوقت .. قلمي صامت .. الكل ينتظر .. متى سيكتب شياً .. وأخيراً رفعت يدي .. في صف القصص والروايات .. أمام الأساتذه والأساتذات .. فهل الأساتذه والمعلمين في صف القصص والروايات .. يسمحون لي إن أطلق شعاع قلمي .. لأنير به بإذن الله منتدى القصص والروايات .. كونوا دائماً هنا .. وشجعوني .. وأنتقدوني حتى أتعلم وأتمنى إن تنيروا فيني الأمل .. في عالمكم .. ((قطرة من الامل)) حروف نسجتها بقلمي وأتمنى من المولى تعجبكم الآن الجزء الأول جاهز .. وأنا أبتدأ الآن في كتابه الجزء الثاني .. حتى لا أتاخر عليكم في سرد القصه .. لــــــي عــــوده معــــكم على الــود نلتقـــي
×
×
  • Create New...