Jump to content
منتدى البحرين اليوم

ضربوني اخوانها وهددوني بأن يسجنوني

Recommended Posts

خلاااااااااااص الي راح ما راح يرجع والحمد لله مرتااااااااااح الحين بس ادعو حق ابوووي على فراش المرض والحمد لله انا اشتغلت موظف بإحدى الشركات الكبار مؤقت حتى لو ابي دائم يخلوني ومستانس حدي وعندي سيارة والحمد لله ماشية الحياة سعيدة بدونها :up::ssm19:

• Replies 60
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

القصه تضحك وتبكي اضحك على الزمن العجيب وتبكي لاانه عشت في مر ومواقف ما راح تنتسى بس اتمنى تاخذها عبره يعني :cc2: اشجعك على روح هذي الصراحه وصرامه وشجاعه :ad12: والله يوفقك في حياتك بس نسو الاعضاء يقولن لك كلمه ( كلشي يكتبه ربه العالمين فيه صلاااح ) والله يوفقك ويا غيرهااا انشالله وهي بعد انشالله بس اذكر في يوم هي عطتك الحب وعلمتك الحب لا تقسي بس خذها عبره لا تتألم خل الزمن هو يداوي لك الجروح والايام سوف تمضي بحلوها بمرها راح تمضي غصبن عنك راح تمر وانشالله كل اياامك حلو :rest58:

اولاً اختي الغالية آهات الروح بعث لكِ خالص تحياتي وتقديري واجلالي على كل كلمة قلتيها لي بكل صراحة واتمنى لكِ التوفيق في حياتك العلمية ...ثانياً اختي انا ما راح انسى وراح اكتب القصة و مو بس جذي راح اكتبها في كتاب لان فيها عبر كثيرة وإنشاءالله الله يقدرني الايام القادمة واعطي صديقي الي يشتغل في جريدة الوسط ان ينقلها لان قصة مثل ما قلتي تضحك وتبكي وقصة لها بداية ولها نهاية و ابشركم اخواني الاعضاء انني كتبت شعراً في هذه الحياة عني ومن ينوب لي وراح اراويكم شنو الي سويتة واتمنى ان الكل يستفيد من القصة المعبرة الي فيها شخصيات غير متعلمة وشخصيات جاهله في المجتمع وراح تشوفون بنفسكم وإذا كان كلامي صح مثل ما انتوو قريتو القصة البنت ما راح ترد .... ولا تتقول عن كلامي خطأ لان الواقع يحكم المهم اسمحو ليي وابرو ذمتي على الاعضاء الي ما ريديت عليهم واي سؤال انا حاضر لكم في اي شي في حياتكم تراني اتقبل كل شي حتى لو سب مثل الي شفته اتقبلة المهم في امان الله وابي ردودكم وآراآكم

شلون انت تحب بنت ما شفتها يمكن تصير في هالدنيا اذا كنتو اثنيكم تحبون بعض هي ما راح تتخلى عنك لو شنو يصير انت انه برايي تهدها لفترع بيسيطه شووي ليما السالفه تهدى واعصابهم تهدى وانت كمل دراستك وخلك في دراستنك ليما تكون نفسك تقدم لها وذاا هي تحبك بتنطرك

مشكوووووووووووورة اختي على الرد الصريح وعلى رأيش .... اولاً حتى لو هدئ الوضع ما ابي ادق باب بيت احد ما يبيني وثانياً اناا احصل اهانات وسب وحتى يغلط على اعظم البشر الرسول الاكرم (ص)....هذا الي مستحيل يصير

تحياتي لكِ اختي