Jump to content
منتدى البحرين اليوم

هل انت مع او ضد؟

Recommended Posts

اختي سكونو الليل .... هذه المره الثانية التي أحرر رد لكي فيه مس لحكام العرب ..... وهذا هو التبيه الثاني .... الثالث سيكون الشطب ..........

أننا جميعا وفي هذا المنتدى نحترم كل رأي والرأي الآخر ولكن لا نرضى بمس أحدا من حكامنا الأفاضل ,,,, وحبذا لو انكي فقط تتذكرين انكي في مملكة عربية وليست أجنبية لكي تقولي (( انتم العرب وانتم العرب )) .......... انتي تنتمين إلى هذه المملكة التي عشتي وترعرعتي فيها ,,,, فيجب علينا أن نكن لها كل تقدير وأحترام لرموزها ..........................................

وهذا هو التنبيه الأخير

Edited by أبن الرفاااع

• Replies 129
  • Created
  • Last Reply

Top Posters In This Topic

هلا ببنت الزهراء ...

صراحه واكيد طبعا اني مع السيد حسن نصر الله وانه كل اللي يحب اهل البيت لازم يكون مع السيد حسن نصر الله .. وانشالله الله ينصره عليهم لانه مهما صار و ومهما استوى النصر لازم يكوون لنا ..

وشكرا على المووضوع الجميل .. :bab:

بصراحة انا قرأت مقتطفات من الموضوع ومن الردود ...

ولي تعليق بسيط على بعض الردود .. بالنسبة للأخ رفاعي يقول كم من مئات قتلوا وبيوت دمرت من اجل جنديين انا معك ولكن ماهي الاسباب التي دعت اسرائيل للقيام بهذه الحملة والهجمة الاجرامية بهدا الشكل وعدم التوقف برغم من قتل الاطفال والمدنيين ؟؟!! اليس هناك صمت عربي ؟؟ اليس هناك موقف امريكي واضح وصريح ومؤيد ومعلن من قبل الاميركان ؟؟؟ +++++++؟؟ (وقد قال السيد حسن نصر الله لو كان الموقف غير الذي كان لانتهت الحرب خلال ساعات)

الا ينطبق على هؤلاء المثل ( ان سكت ... وان نطق ...) ؟؟

لندهب الى الجانب الآخر (الاسرائيلي) والأثار التي لحق بهم ..

الم يضطر مليوني اسرائيلي الى المبيت في الملاجئ لمدة 33 يوما ؟؟؟

الم تتأثر الحياة الاقتصادية في الكيان الصهيوني ؟؟ وهناك بعض المحللين الاقتصاديين الرسميين من الاسرائيليين يقول بأن الخسائر تجاوزت 230 مليون دولار في اليوم اثانء فترة الحرب ؟

الم تعج السفارات الاجنبية بالألاف من اليهود الراغبين في الهجرة من فلسطين المحتلة؟؟؟

الم تسقط المقولة التي يخافها العرب فقط بأن الجيش الاسرائيلي هو الجيش الذي لايقهر ؟ الم تسقط؟؟؟

لابد ان يعرف الجميع بأن للحرية ثمن باهض جدا لابد ان يدفعه من يريد ان يعيش بكرامة بين الامم ...

Edited by أبن الرفاااع

• 3 weeks later...

اولا شكرا اختي بنت الزهراء على موضوعج وأكيد احنه ويا السيد حسن نصر الله بلااا شك يعني...

ابن الرفاع..

يعني أشدخل حرب لبنان في أستشياع 11 عائلة بحرينيه !!!!!!!!!!!!

وانت بعد قلت ان عقب اذا تلاشت حزب الله الله لا يقوله ويخليهم فوق راسنا ان الخليجيين بتبني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحين شدخل الخليجين في المووضوع خل اول يبنون لنفسهم خخخ اسمح لي اقولك كلمة ابن الرفاع ساعات احسك متناقض في كلامك..؟

ولا ينحذف ردي بليززز لان دايما ينحذف

اولا شكرا اختي بنت الزهراء على موضوعج وأكيد احنه ويا السيد حسن نصر الله بلااا شك يعني...

ابن الرفاع..

يعني أشدخل حرب لبنان في أستشياع 11 عائلة بحرينيه !!!!!!!!!!!!

وانت بعد قلت ان عقب اذا تلاشت حزب الله الله لا يقوله ويخليهم فوق راسنا ان الخليجيين بتبني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحين شدخل الخليجين في المووضوع خل اول يبنون لنفسهم خخخ اسمح لي اقولك كلمة ابن الرفاع ساعات احسك متناقض في كلامك..؟

ولا ينحذف ردي بليززز لان دايما ينحذف

ساعات والله أني أحس ان بعض الأعضاء بس يبغون يردون على كل واحد (( عمياني )) من غير ما يرجعون حق الردود السابقه ,,,, يعني بدون علم ولا بصير (( تعال وقول حجي )) .... مثل الأخ أو الأخت إللي كاتبي لي الرد .............

متى أنا قلت أسشياع ... وعلشان أوضح ... انا كنت راد على الأخت بنت الزهراء لأنها هي إللي قالت مو أنا... هاي س علشان ما تتهمون الناس واتقولونهم شي ما قالوه ...................................

اما الخليجيين فهم يمتلكون ثلاثة أرباع لبنان نص فنادق لبنان لتجار خليجيين ......... فهم عادي يبنون لبنان ....

أرجو اني وفقت في التوضيح ..... كما أرجو منك القراءه قبل التسرع في الرد

وشكرا

تم غلق الموضوع ..... بسبب أخذ كفايته في النقاش .......

كما ونشكر الأخت الفاضلة بنت الزهراء على طرحها لمثل هذه المواضيع الحساسه كما ونشكر متابعتها الدائمة للموضوع

مشرف المنتدى

أبن الرفاااع

Guest
This topic is now closed to further replies.

• Create New...